من يثلج صدري مش حلوه000حلوه000 مش عاجبته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K

مغلوبة

معلومات مغلوبة
من يثلج صدري مش حلوه000حلوه000 مش عاجبته
أحيانا اصل إلى مرحلة الإحباط بتسألون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحقيقة المره أن زوجي يمدح من حولي من النساء ويذكر بعض محاسنهن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ومعي ولاكلمه إلا في النادر إلي مااذكر منه الأن إلا مرتين او ثلاث وهذه القضيه سببة لي توتر وقلق وحساسية بأن أكون مش حلوه اوبلأصح مش عاجبته مع العلم أن كل من حولي يمدح حلاي ونعومتي

كيف االتعايش مع هذا الوضع؟لدي مواقف كثيره

افتقر جداااا جداااا لمن يرضي انوثتي لأني أشعر بأن (معيني) مشاعري بدأت تنضب........... و عواطفي جفت ....... وبريقي كاد أن يذهب ....... تعباااااااااااااااانه ولانيب عارفه اكتب لكن ممكن للحوار معكن حبيباتي مشرفات ملكات اميرات عظيم الفائدة والإصلاح فلا تغفلون عن مأساتي

معلومات درة الأكوان
يوجد الكثير من الرجال مثل زوجك

تدلعي عليه واسأليه مالذي يعجبك فيني
وعندما تضعين مكياج خفيف اسأليه هل هو جميل ؟ وما أجمل شئ بملامح وجهي؟وعن لبسك وطبخك
فنحن عندما نتزوج نخجل من أزواجنا وبالذات إذا لم نكن في بيت خاص بنا,فيتعود هو على الاهال وعدم الانتباه
وعبري عن رأيك ولا تخجلي
أعرف واحدة كان زوجها دائما ينظر للحسناوات ويمدحهن فقررت أن تغيظه وكلما رأت شخصا حتى لو كان أخوها أو أبوها تمدحه أمام زوجها تمدح لبسه ومظهره وشخصيته
وعندما يسألها عمرك ما مدحتيني..لماذا؟
ترد علشان تشرب من نفس الكاس

ونات حزينة

معلومات ونات حزينة
الاخت مغلوبة انتي بروحج وصفتي حالتج انج مشاعررج بد تنضب وصرتي جافة ...........انتي ماحاولتي تغيرين من نفسج
ثيابج ...حركاتج معاه لالالالالالالالالالازم يكون فيه غيير فيج عشان هو يتغير صدقيني انا غيرت من نفسي ومن اشياء وايد انتي تعرفينها خاصة بين الزوجين تكونين شعلة بين ايده ويستغرب منج وصدقيني بيتجاوب معاج وبتذكرين كلامي
لنه لو كانت العلاقة بينج وبين زوجج في الفراش قوية ومتجاوبين صدقيني راح تكون علاقتكم لوكيه عالاخر
يمكن هو شايف عليج شي ومش عاجبنه ...سوري على كلامي
يمكن لبسج جدامه وعشان جيه يمدح الحريم جدامج يباج تلاحظين انه هو يحب الحريم المتزينات المتمكيجات ويمكن انتي ماتحطين مكياج الا في الطلعات جربي حطي المكياج بس في البيت ولا تحطين في الطلعات
لبسي قصير وستيانات رافعة للصدر ولبسي شي عاري من فوق ويطلع صدرج
وهاذا يكون في النهار
سوي تنظيفات لجسمج مثل التقشير بالملح مع الليمون عشان بشرتج تجدد وبعدين رطبيها بأي كريم مرطب
اتبخري في البيت واتعطري بدهن عود مع عطر فرنسي ترا الرياييل يموت ون في الطيب والعطور الناعمة الحلوة
حطي روج قوي وفيه قلوس وكحل من داخل خفيف وان شاء الله يتحسن وردي علي

مغلوبة

معلومات مغلوبة
درة الأكوان ونات حزينه أشكركم من كل قلبي على تفاعلكم معي
كل اللي ذكرتوه بلامبالغه تقريبا سويته أنا لي سبع سنين لكن اكتشف بين فتره وأخرى أنه مازال يمدح و يذكر وصف أهله لبعض اللي خطبو له قبلي علما انهم مش هم اللي خطبوني لكن خطبني عن طريق صاحبه وهو من جماعتنا لأنه كان شرطه ملتزمه ثم الجمال
مادري كأنه يبغى يغيضني ويقول في احلى منك وتراني ماني شايفه نفسي

aldana

معلومات aldana
زين حبيبتي ... انت شايفه نفسك حلوه ؟ ما عليك منه ومن كلامه ... في نوعية من الرجال يحبون يغيضون زوجاتهم .

ويمكن يشوف من تصرفك أو ردة فعلك فيه شي من الغيره ...وباختصار هذا ما يبحث عنه زوجك تحديداً ليشبع غروره ورجولته .

إبحثي عن سلوكيات أرقى من أنه يستفزك بهالأسلوب .... اشبعي رجولته بالمدح وتحديد نقاط رجوليه في شخصيته بمواقف مختلفه ...

إذا قالك فلانه حلوه ... يكون ردك بس صحيح حلوه جداً بس أنا أحلى منها بمراحل وكوني طبيعيه لا تنقهرين ولا تجادلين في جمالها حتى لو فعلاً ما عجبتك .

محمد الزعابي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات محمد الزعابي
الموقع الالكتروني
www.almotmaiz.net
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة ..................اعتقد انك جميلة ولكن حساسة بعض الشي ...كل البنات عندهم الغيرة وبعض الازواج تراه مساكين يجهلون هذا الشي ومرات الرجل بطبعه جاف ....في عرفة النوم اساليه مر ه قولي له شورايك ...بعد ما تمهدي له الطريق لحوار فيه اخذ وفيه عطاء باسلوب المرح وثقي تمام انه سيقول لك انك جملية وبعدها اجعلي هذه الكلمة في عقلك وحفظيها في قلبك وعندما سيكررها تذكري كلمته لك انك جملية ، والنساء لهم طرائق ووسائل في اخراج هذه الكلمات من افواه الرجال

والله يوفقكم ان شالله

sweetdonna

معلومات sweetdonna
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة ..................اعتقد انك جميلة ولكن حساسة بعض الشي ...كل البنات عندهم الغيرة وبعض الازواج تراه مساكين يجهلون هذا الشي ومرات الرجل بطبعه جاف ....في عرفة النوم اساليه مر ه قولي له شورايك ...بعد ما تمهدي له الطريق لحوار فيه اخذ وفيه عطاء باسلوب المرح وثقي تمام انه سيقول لك انك جملية وبعدها اجعلي هذه الكلمة في عقلك وحفظيها في قلبك وعندما سيكررها تذكري كلمته لك انك جملية ، والنساء لهم طرائق ووسائل في اخراج هذه الكلمات من افواه الرجال

والله يوفقكم ان شالله
هلا والله بالحلوة الجميلة اللى زعلانه من زوجها
شوفى يا الغالية لو كنت ملكة جمال وما عندك من الثقه شي ماراح يشوف زوجك جمالك ولو كنت عادية جدا وواثقه من نفسك راح يشوف فيك كل الجمال مع انك ما وضحتى لنا اكثر بس ارجو انى افيدك تبرجى بالبيت وكونى كبنات الليل فى لبسهم فقط بالبيت اقصد البسي المشخلع والمزلط وتبرجى وتميعى باغراء بالبيت حتى وانتى تقدمى له كوب الماء انرلى راسك حتى يبان صدرك ولكن اعمليها بتلقائيه وكانك لا تتعمدين الرجل يريد زوجه ملتزمة بالخارج خارج البيت وعاهرة وااسف للكلمة ولكن استخدمتها للقوة فى التعبير ولكنىى سمعتها من كثييييرين فهمتينى ولو قالك فلانه حلوة قولى بثق صح كلامك وماشا الله صج حلوة وانت تبتسمى حتى لو كنت محترة من الداخل عادى دعيه يرى ثقتك قبل كل شي لا تعيري الموضوع اذا مدح اهتمام كبير عادى مثلى علية واستشعرى جمالك انت بنفسك سيرى هو هذا الجمال وتكلمى معاه بغنج وشهوة واغراء فهمتنينى وارجو ان تخبرينا عنك وطمنينا

ونات حزينة

معلومات ونات حزينة
اهم شي التطنيش لنوعية زوجج لنه هو عارف وفاهم شخصيتج عدل
وانتي للأسف مب فاهمنته زوجج يبا وحدة تأدبه
اول شي ماتكلمينه لمدة يوم كامل وبعدين بعد هاليوم خليه هو اللي يسأل عنج ويدورلي اهتمامج في شي معين مثلا ولدج او انج تنشغلين عنه بالتلفزيون تشوفين فيلم مثلا واذا دخل يكون بس تردين السلام وتسووين نفسج كنجفي عالم آخر
واذا نفرض قالج شوفيج او انتي فيج شي اليوم قوليله
لا حبيبي سلامتك بس شوي مصدعة
انتي بهاي الطريقة بتشغلين باله وخليج قبل عن يوصل البيت على آخر درجه من الزينه والعدال وريحة المكان خليه
دخون على عطور وانتي بعد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه