من هو اكثر شخص مهم في حياتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
2K
معلومات احساس الاماني
من هو اكثر شخص مهم في حياتك
:icon26:الســلام عليكـــم:icon26:

من هو اكثــر شخص مهم في حياتك إحنا عارفين ان الوالدين الله يحفظهم لنا ويرحم

ويغفر لكل من توفي والديه هم اهم الوجود بالنسبه للانسان لكن انا اقصد بعد الوالدين

يعني لو كنت مثلا ضايق لمين بتروح تتكلم لو عندك مشكـــله مين تستشير صديقك
قريبك

اكيد في حياتنا ناس مهمين بالنسبه لما اول ما تحس انك محتاج احد تفكر في مين طبعا بعد

ماترجع لربك

اتمنى الاقي ردود من كل الي بيدخلو لمن ستذهب اذا شعرت بضيق ؟؟

واردت ان تخرج مافي قلبك .....

وانا راح ابداء اول شخص راح افضفض له هو اخواتي وبكل صدق لانهم اصدق في تقبلهم لمشاعري واقدر على حل مشكلتي وارحم بالنسبه لي من كثيرين الله يخليهم لي يارب

لتوفي

معلومات لتوفي
ياعمري انا الي ممكن اشكي له بعد الله سبحانه اخواتي لاني عارفه يحبون لي الخير بس تعرفين من كثر ما نشوف من مشاكل صار عندنا مناعه ننطنش ولا نشكي لاحد قاعده نمشي عليها انتي احسن من غيرك ياربي لك الحمد
موضوع حلو يستحق التقييم ممتاز حبيته

منى25

مشرفة منتدى ركن الفنون و الهوايات
معلومات منى25
موضوع قييم أنا بصراحه كمان أخواتي أقولهم كل شي لأنهم أقرب لي والحمدلله أنا واخواتي قريبين من بعض جدآ ربي يحفظهم ويوفقهم مع أزواجهم ويرزقهم الذريه الصالحه والمعافاه تسلمين ع الموضوع ياعسل

ريــــــــــم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ريــــــــــم
:tears:انا ماعندي اخوااات صحيح ان كل صحباتي اخواتي بس برضو الشخص الي ممكن افضفض له بابا اكتتتتتتتتتتر شي قبل صحباتي بس ادا فيه شي متلا ما اقدر اقوله لبابا ممكن الجأ لصحباتي
ويسلمو خيتو على الموضوع:icon30:

ارااام

معلومات ارااام
تدرين انه طول عمري وانا اشكي لنفسي واطبطب عليها واواسيها عمري مافكرت اني اشكي همي لغيري الا في الامور العاديه ماادري اذا كان ماقمت به في صالحي او ضدي بس الي اعرفه اني في كلتا الحالتين اتالم

معلومات احساس الاماني
مشكوره اختي لتوفي فعلا انا محظوظه بان لي اخوات اعتمد عليهم واشكو لهم تسلمين يالغلا ريم الصاحبات لهم اكبر الاثر بحياتي لانهم سند لنا ايضا ولكن بعد زواجي انا وهم اصبحنا بعيدين عن بعض بحكم المشاغل واصبحوا اخواتي هم صديقاتي واما الاب فاهنيك لوجوده بجانبك والله يخليه لك ويمد بعمره ويسلموا على قراءه موضوعي

معلومات احساس الاماني
:icon26:اهلين بأختي ارام صحيح بأن نخاف ان نشكي الامنا ومشاكلنا وهمومنا خصوصا لمن لن يفهموا مانقول ولكن الفضفضه مهمه لازاحه الاثقال عن قلوب اتعبها الالم ولتفكير اتوقع بأنه مل منا ومشكوره لمرورك الرائع بروعتك:icon26:

فراشة شوق

معلومات فراشة شوق
تدرين انه طول عمري وانا اشكي لنفسي واطبطب عليها واواسيها عمري مافكرت اني اشكي همي لغيري الا في الامور العاديه ماادري اذا كان ماقمت به في صالحي او ضدي بس الي اعرفه اني في كلتا الحالتين اتالم
صح صح صح
انا رغم وجود 4اخوات الا اني همي اشكيه لربي
واحل ازماتي بنفسي اتعب واتالم بس سري مكنون واعيش باتزان
عندي صديقه ممكن ابوح لها باشياء لكن بعد الازمه

معلومات القلب المهموم
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اكثر شخص مهم في حياتي هم اعز واغلى اخوات لي طبعا لانه مستحيل بتلاقي الوحده قلب كبير ويتسع لمشاكلهاغير اخواتها اني اهني نفسي ان عندي اخوات الوحده تفهمك من غير حتى تتكلمي لاني في بداية حياتي عشت بعيده عن اهلي وانا باقي صغيره لاافهم في الحياه شيء بس ربي عوضني ببعد اهلي باخواتي الله يحفظهم لي والله يعينهم علي واحييهم ع سعة صدورهم لي فشكرا من القلب لهم

معلومات احساس الاماني
القلب المهموم00 وجودك انار موضوعي الله لايحرمنا نعمه الاخوان :icon26: حلاها غير حيل00مشكوره على مرورك الهادئ :icon26: فراشه شوق 00 اتمنى بأن تجدي الشخص المناسب لطرح همومك عليه ويسلموا على المشاركه :icon26:

معلومات قطرة في بحر
أخواااااتي الله يخليهم لي
موضوع جميل تسلمي إحساس الأماني
بس تعرفوا يا بنات قريت أجوبتكم
كلكم ماشاء الله أختارتوا أخواتكم قمت أفكر في حال اللي ما عنده أخوات بجد الله يعينهم ويعوضهم
فعلاً الأخوات نعمة من الله و فقدهم شي مو سهل

معلومات احساس الاماني
قطره في بحر00فعلا الاخوات سند وعزوه الله يخليهم لناومشكوره لمرورك :icon26: جوجو لانا00الله يخليكم لبعض ولايحرمكم عطفكم وحبكم ومشاركتكم لبعض :icon26:

&الماس&

معلومات &الماس&
انا من النوع الكتوم مااحب اشكي الصعب والكايد إلا لخالقي فقط ,,,, لكن الاشياء العاديه اللي مافيها اسرار وهي بنفس الوقت تضيق صدري اشكيها لاختي الوحيده اللي يخليها لي ولايفرق بينا.

حنانوو

معلومات حنانوو
اوك انا صحيح الوسطى عندي اخت اكبر مني واصغر مني بس كتومه بشكل موطبيعي واستحاله اشكي اوانوابين احب اساعدهم واخليهم مبسوطين كذا انبسط صحيح انهم يشوفوا حالي يتعذبون من اللي يصيرلي وان حكوا معي منعتهم ماابي اضيق صدورهم دعواتكم لي والله يخليهم لي يارب

شقاوة طفلة

معلومات شقاوة طفلة
صعب هالسؤال لان اقرب اشخاص ليه بعد ماما وبابا
خالتي وصحبتي وزوجي ربي يحفظهم >>>مامداني اختار واحد^_^
مشكووووره على الموضوع
*شقاوة طفله*

معلومات @فيض الانوثه @
انا بصراحه اشتكي لخواتي الله يخليهم ليا
وكمان ألجأ لزوجي في كثير من اموري الله لايحرمني منو
أحس اخواتي دوم متعاطفين معايه إذا أشتكيت لاكن زوجي يعطيني المشكله وحلولها من زاويه ثانيه غير الزاويه إلي اشوفها

:icon26::icon26:تسلمين يالغلى على الموضوع:icon26::icon26:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه