مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

من فضلكم ساعدوني

ayat2008

New member
إنضم
16 يناير 2009
المشاركات
13
هذه اول مشاركة لي وأرجو انكم تساعدوني .أنا فتاة عمري 21عام عقد قراني منذ عام .في البداية كانت علاقتي بخطيبي سطحية جداااااااااااا.كان لايزورني كثيرا ولا يسأل علي .وبالطبع أنا لم احاول التقرب مه .لأن حيائي منعني ولاقتناعي أنه لابد أن يبدأ هو التقرب مني. واستمرت علاقتنا السطحية مايقرب من11شهر .الي ان حدث موقف بدأ من خلاله يتقرب مني. كنا مدعوين في عقد قران ابنة عمي وكان عمي مأنجش في .فقام خطيبي بمسك ايدي وقال لعمي هذا من حقي انا وعندما مسك ايدي حاولت سحبها منه لكنه مسكها وضغط عليها بكل قوته فلم أستطع سحبها منه.بدأ بعد ذلك يحاول التقرب مني فكان يزوني كثيرا . ويتحدث معي عن نفسه كثيرا .حاول مسك ايدي ولكني رفضت رفضا بات .وفي احدي المرات مسك ايدي. شعرت شعور اول مرة أشعر بيه في حياتي. شعرت أنه بيحبني فعلا . المهم أنه مسك يدي بعد كده كثيرا .أنا لم أكن راضية عن اللي بيحصل لكني كنت أحاول ارضائه بكل السبل وأيضا لكي أشعره أني أحبه .لأنه كان يعتقد أني لا أحبه .والان تطورت علاقتي بيه وتطور شعوره بي واحساسه بي اكتر واكتر .وبدأ يطلب مني أن يقبلني . كنت جالسة بجواره فتركت مكاني وجلست علي مقعد اخر .فغضب مني وقرر ان يتركني ويروح وانتظر معي نصف ساعة حتي جاء صحبه بالعربية المهم حاول انه يصالحني. فاستجبت له وكان شيء لم يكن .المهم بعد ذلك قبلني من غير مايطلب مني .وضمني بذراعه ظل يقبلني لمدة طويلة وانا لم استطع ان ارفض او ابعده عني أنا مش عارفة اللي بعمله صح ولا خطا ؟حاسه اني صورتي بتتشوه قدامه وانه بيفقد احترامه لي ساعدوني من فضلكم .
 
إنضم
17 أبريل 2008
المشاركات
658
شوفي حبيتي اذا معقود قرانكم علي بعض شي جميل عيشي احلا ايام عمرك ما فيها اي شي اذا مسك يدك او قبلك او ضمك والله بكرا لمن تتزوجون ان شاء الله وتمر عليكم السنين تتمنين لو ترحع لكم هاالحضات الحلوه فليذ عيشيها بكل حلوتها وابد ابد موقفك منه ما فيه اي عيب او شي بكذا تكسبين حبه وتملكين قلبه اكثر بس انتي خلي فيه ثقل اشوي ونتبهي لا يكون فيه شي اكثر من القبله وضم اضنك فهمتي وش اقصدوالله يجعل ايامكم كلها سعاده وحب
 

صوت المنبه

New member
إنضم
26 أكتوبر 2008
المشاركات
133
عزيزتي هذا شئ طبيعي ..ان يميلي لك ويطلب منك اكثر من ذلك
والا لما يرتبط الرجل بالمرأة
اذا كان نجرد خطبة ..لا يجوز ذلك
اما ان كان مكتوب كتابكم يعنى في عقد شرعي ..فلابأس ... ببعض الامور
لكن ماتتتطور ...لانه من الافضل لك ذلك
والافضل من هذا وذاك هو سرعه اتمام الزواج
ولما يطلب منك شئ ..قولي له بعد الزواج
حتى يفهم انك مقبله لكن تفضلين الحلال
وكوني انثى تشجع على الزواج
لا طفلة لا تفهم شئ بالحياة
 
إنضم
23 يناير 2009
المشاركات
768
ماشاء الله اختي صوت المنبه ماقصرت وانا اقولك نفس الكلام واضم صوتي لصوتهاوالله يوفقك ويسعدك
 
إنضم
6 فبراير 2009
المشاركات
4,314
عزيزتي هذا شئ طبيعي ..ان يميلي لك ويطلب منك اكثر من ذلك
والا لما يرتبط الرجل بالمرأة
اذا كان نجرد خطبة ..لا يجوز ذلك
اما ان كان مكتوب كتابكم يعنى في عقد شرعي ..فلابأس ... ببعض الامور
لكن ماتتتطور ...لانه من الافضل لك ذلك
والافضل من هذا وذاك هو سرعه اتمام الزواج
ولما يطلب منك شئ ..قولي له بعد الزواج
حتى يفهم انك مقبله لكن تفضلين الحلال
وكوني انثى تشجع على الزواج
لا طفلة لا تفهم شئ بالحياة
وانا اضم صوتي مع الاخوات
 

ayat2008

New member
إنضم
16 يناير 2009
المشاركات
13
شكرا لكم ............ولكن الموضوع أكبر

شرا لكل من تجاوب ورد علي موضوعي . لكن اتضح لي أن الموضوع أكبر من كده .طيبي أخبرني أنه يحبني أكثر من مرة وكنت أشعر بصدق كلماته .وشعرت بصدق أكبر عندما مسك يدي وقبلني .لكن اكتشفت أن الكلمات ومسك اليدين والقبلات ليس دليل علي الحب .من الممكن أن تكون رغبة أكثر منها حب .ده اللي فهمته مؤخرا .خطيبي لا يعجبه شيء من تصرفاتي نهائيا حتي الكلمات التي أقولها له لا تعجبه . فمثلا لو طلبني في التليفون اقوله ازيك عامل ايه اخبارك .فينفجر في الضحك .ويقولي معندكيش غير الكلام ده .اقوله اقولك ايه يقولي انا اللي هاقولك .اي تصرف ينتقده .مع العلم انني والله العظيم اتصرف بحسن نية وطيبة .مثلا ا>ا خرجت من البيت يطلب مني أن أخبره قبل خروجي.أخبرتكم أن علاقتي به كانت سطحية .وهناك أشياء لم أتعود عليها مع.عندما طل من كده قلت له أول مرة أعرف ان دخولي وخروجي يفرقوا معاك .فغضب مني وقالي انت ليه مصرة تجرحيني بالكلام .قلت له أنا بقولك علي احساسي وانت من البداية ماعودتنيش اني اقولك أو حسستني انك مهتم بي وبخروجي . وأشياء كثيرة زي كده. أثناء ما كنت بكلمه أمس الي ان عايز اسمع صوتك علي طل وان ده شيء كويس بالنسبة لي وسأاني بالنسبة لك ده ايه .قلت له شيء جميل ضحك وقال لي ليه ردك علي كل حاجةaggressive قلت له هو مفيش حاجة عجباك ابدا والله انا مش عارفة اعمل لك ايه .قال مين قالك ان مفيش حاجة عجباني قلت له تعليقاتك المهم فل الخط واتصل اليوم تعرفوا ليه مش عشان يصالحني لكن سألني انت زعانة قلت له ايوه قالي ازعلي براحتك وقفل الخط . شعرت انه لا يحبني وان كلامه مش حب ده رغبة وبتنتهي وبينساني اول لما بيخرج من عندي .شعرت اني هنت عليه ون زعلي ميفرقش معاه شعرت كم أنا غبيةلانني صدقته .قولوا لي اعمل ايه أتصرف ازاي .انا بعمل كل اجة عشان ارضيه حتي لو انا مش راضية عن تصرفاتي .وعشان ميتهمنيش اني مش بحبه أرجوكم قولوالي اعمل ايه.
 

غناة الكون

New member
إنضم
18 أكتوبر 2008
المشاركات
384
اختي عادي تقولي له كلام حب وقولي لنا بشتاق لك بس كل شئ بوقته حلو خليه يتخيل ايه راح تعملي بعدين لما تشوفيه من الشوق بس لاتكثري من الكلام اللي بيدوب وحاولي توريه انك شخصيتك حلوه وقويه وقد حالك وما ينخاف عليك حتلى يحس انه مالك اجمل وااقوى ست بالدنيا طبعا خلي صوتك رقيق وقولي بس اذا جاء عندك للزياره خليه يجلس معك عشر دقايق بالظبط بعدين يجي احد من افراد اسرتك يجلس معاكم اضمن لك من افعاله وكمان عشا ن ما ياخذ راحته على الاخر واكيد راح يتشوق انكم تتزوجو بسرعه لياخدك بحضنه بدون عذول هههههه بس انتي لما يقول انتي ماعنك غير الكلام ده مش معناه انو ما بيحب كلامك هو عاوز الجرأه في الكلام وفي نفس الوقت فرحان انك خام وما بتعرفيش حاجات كتير عن الجنس الخشن هههههه الله يوفقك
 
إنضم
9 أكتوبر 2008
المشاركات
2,772
حبيبتي اتوقع كل خلافاتك معه لانك ما تعودتوا ع بعض
اصبري عليه وتعرفي ع اطباعه وافهمي شخصيته
وبيكون تصرفاته عندك من احلى ما يكون
بالتوفيـــــــق
 

ayat2008

New member
إنضم
16 يناير 2009
المشاركات
13
شكرا لكما أختي ملكة ببلقيس وغناة الكون.لكن هل هو يحبني فعلا .أشعر بجرح كبير من كلامه لي .هل كان يقصد بكلماته ازعلي براحتك أنني لا اهمه .شعرت أنه يقول لي اخبطي راسك في الحيط حاسه اني مجروحة جدااااااااااااااااااااا.
 
أعلى