من رأت رؤيا تبشرها بزواجها وتزوجت ..تجي وتسدح حلمها هنا

معلومات اكسير الحياه
انا حلمت باشياء كثير لكن اسال الله تيسير
ومنها رويه الكعبه لاحقا باضع رابط رموز يساشف منها للزواج للعصيمي ومابغى غير دعوه

Amo mio marito

معلومات Amo mio marito
lالموضوع رووووووعه
انا قبل الملكه باسبوع شفت حلم
كنت لبسه فستان اسود مخمل وكان له حزام وكان لونه احمر وكان شعري طويل ولونه اسود كان شكلي مررره حلو
جاء عندي ابوي وقال زوجك بالمجلس تعالي سلمي عليه رحت للمجلس ولقيت رجل كبير بالسن وله لحيه طويله بيضاءقال لي ابوي هذا ابو زوجك تعالي سلمي عليه رحت عنده وقبلت راسه وعطاني علبه حمراء وكان علي يمينه رجل وسيم جدا رحت عنده وعطيته العلبه فتحها وكان موجود فيها اربع خواتم انا مديت يديني له ولبسني الخواتم اثنين باليمين واثنين باليسار واذكر واحد دبله لونه ذهبي واحد فضي واحد فيه جوهره لونه اخضر والاخر مااذكره

والحمد بعد اسبوع ملكت تم بعد سنتين تزوجت
والحين انا بديره وهو بديره الله يجمعنا يارب
امانه دعواتكم

رقة خزامى

معلومات رقة خزامى
انا عن نفسي حلمت فيني صديقتي إنها جايه تسلم علي وشافت امي معاها توينز حلووووين كلمت الشيخ وكان تفسير الحلم خطيبين بنفس الفتره ..
وفعلاً جوني اثنين واستخرت واخترت الأفضل بحمد الله :icon26:

حياه عسل

معلومات حياه عسل
صديقتي المقربه شافت رؤيا وانا فسرتها لها بزوجها وكانت متاخره في الزواج فعلا تزوجت وانجبت توام وربنا يبارك لها

معلومات ليان فارس
انا اختي حلمت فيني كنت جالسه وبيمشي حواليي طاؤوس منظرو بجنن ... وقبل الخطبه بايام حلمت اني رحت لمحل الاحذية اكرمكم الله واخترت بوت احمر كبير .. ما حدا فسرلي بس كان احساسي وصاار .... ع فكرة اكتشفت انو اغلب الاحلام بالزواج هي الاحذيه اكرمكم الله من اكثر من بنت ..

معلومات ليان فارس
انا اختي حلمت فيني كنت جالسه وبيمشي حواليي طاؤوس منظرو بجنن ... وقبل الخطبه بايام حلمت اني رحت لمحل الاحذية اكرمكم الله واخترت بوت احمر كبير .. ما حدا فسرلي بس كان احساسي وصاار .... ع فكرة اكتشفت انو اغلب الاحلام بالزواج هي الاحذيه اكرمكم الله من اكثر من بنت ..
اختي من ابوي ... وبعدهاا بايام اهي خطبت وحاليا متزوووجة

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
لانو الله سبحانه قال في  محكم كتابه العزيز (هن لباس لكم وانتم لباس لهن )صدق الله العظيم 

معلومات رورو الراكزة
الله وكيلك ما ضل شي ما حلمت فيه.....

لابسه عبايه
لابسه فستان ابيض
كندرة بيضاء
كندرة خضراء 
شجرة جوز
خواتم
ساعات
اسوارة
سلسال
بيت جديد
شنطة ملابس داخليه 
طيارة 
سيارة 

هاد اللي متزكرو لحد الان ههههههه

معلومات سارة بن الصديق
حلم حول الزواج

حلمت قبل ماانخطب انوا راح يعتدى علي وكم مرة احلم بنفس الحلم وانخطب بعدها مباشرة والحمد لله خطوبتي دامت 4 سنوات والان عقدت والحمد لله والعرس قريب بعد مااتخرج هذا العام باذن الله والله يغطيكم بغطاء الستر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه