من دقايق شفت شي مافي زوجه تتحمله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
216
المشاهدات
20K

غيام

معلومات غيام
من دقايق شفت شي مافي زوجه تتحمله
اكتب لكم وانا في جمرة ألمي وواثقه انه مافيه حل ولا نهايه للقهر اللي احسه واعيشه واتجرعه انامادري الخلل فيني ولا في شريك حياتي ..شريك حياتي لا هذا قاتل الحياه فيني كيف شريكي ؟؟؟؟؟؟ ذوقني من الالم سنين عيشني الاوجاع ودفنها فيني بدون احساس خلاني مذبوحه لانه يدري اني عاااااااااااااااااااجزه عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجزه عااااااااااااااااجزه حتى عن الصراخ زوجي ابو اولادي الان ومن دقايق لقيت في سجل المحادثات مكالمات ماسنجر مع بنات كلام حلو ومواعيد وذكريات وحتى عني فيه كلام شي شي محد يتحمله للاسف للاسف مو اول مره لو اقول المره الالف قليل اخرها الاسبوع اللي فات ووعد اني ماعاد اشوف شي لكن مادري فين الوعود ؟ حيرني يصلي ويخاف الله ويعاملني عادي بدون مبالغه كانه يصطنع الاهتمام اعتقد 12 سنه كافيه نفهم تصرفاتنا وش وراها كل ماحسيت انه في شي غلط اشوفه منه اتغيرللاحسن واحاول ارضيه واريحه كنت اعتقد اني انا المقصره لكن طلعت مغفله بمعنى الكلمه ليش ماافهم ان هذا الانسان مااخذني الا لهدف معين والباقي طز فيه لغى احلى معاني الانوثه فيه احس اني في الثمانين احس اني تكمله لجدران البيت .. البيت اللي بديت احسه قبري. اثق فيه مستحيل يمر شهر مااشوف تصرف منه غلط ومستحيل مااغفر له ومستحيل انه يتوووووب انااول ماشفت اللي شفته فتحت المنتدى وكتبت لااااااااااماادور على الحل لاني كل شي جربته الاشي واحد اني اترك البيت وهو يدري ان هذا مستحيل لاني متعلقه في اولادي هذا اولا وثانيا ابويه وامي كبار ومافيهم شده على شي يعني موناقصين والاهم انهم يستهترون بهذا السبب (ايش لك منه ..خليه يكلم..خذي االلي تبغينه وماعليك فيه )يبغوني اعيش بهذ المبدأ ...يبغوني اجرد ذاتي من اي احساس يبغوني الغي حلاوة الانوثه داخلي واعيش لحمل التعب والالم والصبر يبغوني اعيش والسلام لاشكوى ولادمعه.. حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

شتاتـ

معلومات شتاتـ
اسال.الله..ان.يرده..اليك.ردا..جميلا.....وان.يفرج..همك..ويشرح.صدرك..وينور.دربك..وتحلي.بالصبر..
وصدقيني..فاقد..الشي.لايعطيه..كوني.مع..الله.يكن.معك..ونحن.معك.بالدعاء..غاليتي..

om3mmar

معلومات om3mmar
الله يفرج همك ويهدي زوجك
بس يا اختي مع الله لا تفقدي الامل خللي ثقتك في ربك كبيييييييييرة
والله لا امك وابوك ولا اخوك ولا الظلاق ماراح يغير في حياتك شي
ربنا يساعدك على تربية اطفالك

بس بذكرك
مين اللي بيسلعدك على تربيتهم ومين اللي بيحفظهم ومين اللي بيهيدهم لك ؟؟
الله طبعا

اين هو من حياتك؟
صلاتك ..دعائك..
اختاري اوقات الاجابة وادعي فيها لزوجك واطفالك

ترى مافي شي يغير اللي في راس زوجك الا الله سبحانه وتعالى

يابنت الحلال الانتر نت مليييييييييييييييان ادعية للزوج
اكتبيها
وادعي في ليلة فضيلة مثل دي الليلة

zahrt alkoon

معلومات zahrt alkoon
لاا حول ولاا قوة الا بالله العلي العظيم

الله يجبر بخاطرج يا اختي ... بسسسسس ابي افهم شغله لييش يصلي ويصوم؟؟؟

معلومات الساعة اللماعة
انا اليوم بذات تعباااااااانه وبس ابكي من زوجي ولمن قرات موضعك عرفت ان ليس وحدي من تعااااااااني اللهم فرج همنا ويسر امرنا واقلب حالنا الى احس الاحووووووووووال يااااااااارب

معلومات عتيبية مروقه
حبيبتي والله نفس مشكلتك لي 12سنة بدات بالحلفان على المصحف انه ما راح يكررها واعديها بمزاجي وشويةشوى صار يتبجح في كلامه لما اواجه ويقول روحي كلميهن واسكت وازعل منه شهور ويشوف انه ماغلط حتى كبرت السالفة وصار يكلمهن على الماسنجر والكاميرا مفتوحةحقتها وانا اشوفها بعيوني واساله وش هذا اللى اشوفه يقولي شئ مايخصك واخذت كفين على الطاير واخيرا قررت اضع حد لتصرفاته واترك البيت واترك عياله عنده حتى يربيهم اصبحت في نضره خادمة وليست زوجةلها مشاعر وكرامة ماقول الله يرينى عجائب قدرة ربي في كل خائن ويشغلهم في انفسهم

ندى الامل

معلومات ندى الامل
الله يهون عليك بس ياالغالية فى استشارى ممكن تتكلمين معها عن طريق الهاتف وتقولين عن مشكلتك مع زوجك ويعطيك حل لها وكمان يتابع معاك حتى تنتهى المشكله وان شاءالله اكون قدمت لك حاجة تفيدك

معلومات فـــجــوري
اكثري من الاستغفار بنية الهداية لزوجك فمفعول الاستغفار مثل السحر اسال الله ان يردة اليك ردا جميلا اما الخروج من المنزل ليس حلا ابدا بل على العكس قد يزيد الطين بلة كوني حكمية والله يخليك لعيالك ويخليهم لك

غيام

معلومات غيام
والله دعواتكم ريحتني واحس صدري انشرح بعد ماشفتها الله يجزاكم خير وينول لكم اللي ببالكم

سهام الدلع

معلومات سهام الدلع
حبيبتي الله يصبر قلبك ويفرج همك

خلي زوجك في البيت زي الجدار لاتساليه وين رحت وين جيت سلي وقتك مع اولادك وزياراتك للاهل وطنشيه لاتتعبي قلبك وادعي اللهم سخر لي زوجي ومصير الرجال مهما عمل بيرجع البيت قومي بواجباتك الزوجيه بما يرضي الله ويارب يتوب ويرجع لعقله قبل لايندم ؟ حاولي باسلوب تسأليه ليش انت كذا أنا مش مقصره معاك بشى ليش تكافئني بمكالمة البنات وانا اسوي المستحيل عشان ترضى
ادعي له بالهدايه ويارب يكون لك الزوج الصـــــــــــــــالح
الله يفرج همك ياروحي

gOoOoOory

معلومات gOoOoOory
لله يكون في عونك ويصبرك تحملي عشان عيالك وادعي ان ربي يهديه واستغفري وربي يفرجها عليكم بس اهم شي ان عيالكم مايتاثروا وفكري لو تركتيهم مين بربيهم لا يكون هو؟:icon1366:
حسبي الله ونعم الوكيل في كل خائن

تحيه للعلم

معلومات تحيه للعلم
ياحياتي روقي وسعي صدرج هونيها وتهووون حبيبتي مهما تكلم ومهما خاااااان ومهما فعل تبقين

انتي تاج راسه لانج انتي نبع الطهر والعفه والاخلاق ياقلبي منو يقول لج ان الانوثه يدمرها رجل؟؟؟؟؟؟

لا ياعمري انتي انثى من قبل لا تكونين زوجته انثى بكل المعاني انتي الحياه بنظر زوجج انتي الجمال

انتي الأم لعياله انتي الحضن الدافي وقت مايحتاجج هدي بالج ومالج الا طيبة الخاطر وطيبة الخاطر

احنا انا وانتي اللي نقدمها حق روحنا ...

بتسأليني شلون؟؟؟ اعلمج اولا اهتمي انتي بنفسج اتركيه انتي مني مربيته عشان تربينه له رب

يربيه ويجي له يووم يعرف انج الكل بالكل وانج انتي الصح بس هذا كله بشطارتج قعدي بينج وبين نفسج

فكري بهدووء عيدي حساباتج ولا تواجهينه بأغلاطه ابدا ادعي له بظهر الغيب هذا ابو عيالج

وبما انج انتي الكل بالكل ابيج انتي تحبين نفسج وتدللينها ولا تقصرين عليها وزوجج ماهو كل شي

بحياتج الزوج مكمل فقط ان صلح فهذا من فضل ربي وان طلح فربي مايضيع اجري رتبي امورج

من الآن وغيري بنفسج طوريها وتغاضي عن اي شي يسبب لج الكدر من قبل زوجج

انتي عليج من نفسج وعيالج وبس ...

مااوصيج حبيبتي الله الله بالعباده لا تقرين فيها اضبطي ربج فووق يضبطج فالارض فرووضج بوقتها

وحثي عيالج عليها وذكري زوجج فيها عامليه بكل حنان مو عشانه عشانج انتي عشان صحتج

لا تخلين تصرفاته تهدم صحتج منتي مجبوره بهذا كله انتي اللي عليج ومطلوب منج كزوجه مسلمه

سويه عدا ذلك فانتي مو ملزومه فيه تصرفاته وخياناته وحركاته النص كم هذي اتركيها للي فوقه واكبر

واعلى مني ومنج ومنه وادعي له بالهدايه اكثري من الاستغفااار والحي بالدعااء وانشغلي بذكر الله

وطاعته وحسن عبادته اندمجي بالمجتمع اكثر زوري صديقاتج وطلعي طلعات حلوه مع زوجج وعيالج

سوي برامج طلعات لكم اهتمي بهواياتج ولا تصدعين راسج بسوالف انتي مالج اي ذنب فيها

طولت عليج ..

موفقه ياقلبي

هالةالقمر

معلومات هالةالقمر
الموقع الالكتروني
www.gmilaat.com
حبيبتى كان الله في عونك
ادعو الله لك ان يسخر لك زوجك ويبعده عن كل حرام
نصيحتى لك اشغلي وقتك لاتهتمى به كثير لا تدوري وراه ويكون هو شغلك الشاغل
لا خليه هو اللى يدور عليك اهتمى بنفسك باولادك اخرجى حاولى تشغلى وقتك
اهتمى بنفسك بجمالك باناقتك مو ليه لا لنفسك سجلى في دورات
او دورات كمبيوتر لغات او حفظ قران فهوافضل شئ
زوري اهلك اصدقائك المهم

ولا تنسي الاستغفار وقيام الليل
الله يهديه ويسخره لك

معلومات ام الغالين8
والله يا اختي قسم با لله اني يتعصر قلبي عليك وعلي انا ما ادري وش جرى في رجال الزمن هذا مخافه من الله بس علي حسب المزاج التوبه علي كيفهم باي وقت يعللونها وباي وقت يقطعونها يارب يارب يارب انك اعطيتهم الصحه والقوة والمال فعصوك يارب ارنا فيهم عقوبتك يارب انك تعلم عجزنا وقلت حيلتنا يارب انصرنا عليهم ااااا ه ه والله ما حي مستريح باها الدنياء الله يسلط عليهم الامراض والوهم مثل ما جابولنا لهم والامراض

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه