من حلم هند, حتى لا أظلم أحد ما هو الكيراتين و النانو كيراتين و فائدتهم للشعر

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
11K

حلم هند

معلومات حلم هند
من حلم هند, حتى لا أظلم أحد ما هو الكيراتين و النانو كيراتين و فائدتهم للشعر
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم يا أميرات بلقيس :32: فى الحقيقه أنا عضوه جديده معكم ولكن لى موضوع منقول هنا و مثبت أسمه
( الكيراتين الكرستالى الأمريكى قد يسبب سرطان الجلد )

و فى الحقيقه وجدت فى ردود الأخوات كثير من التساؤلات و الخلط فى الفهم لأن الاخت الكريمه التى نقلت الموضوع نسيت وضع روابط المنتج الذى أقصده حتى لا يكون الموضوع أتهام باطل لكل من يستخدم الكيراتين أو يصنعه:27:فلقد قصدت نوع واحد فقط وهذا رابط المواقع حقه وهو بالعبريه
http://www.nanokeratin.co.il/site/detail/detail/detailDetail.asp?detail_id=1000309&depart_id=88317

و نفس المنتج له رابط بالأنجليزيه ويروج له على انه أمريكى الصنع وهو أصلا أسرائيلى
http://www.nanokeratin-me.com/

و فى الحقيقه أنا نزلت هذا الموضوع بعد ما كتبت موضوع على النانو كيراتين فى منتديات أخرى وردت أحدى الأخوات على قائله أنه أسرائيلى فوضعت هذا الموضوع للتعريف بالنوع الأسرائيلى و أضراره
لأن هناك شركات تصنع النانو كيراتين وهو جدا جميل للشعر فأردت ألا يحدث خلط بين كل الأنواع لمجرد أن أسرائيل تصنع نانو كيراتين

ولكل من تريد أن تعرف ما هو الكيراتين و النانو كيراتين
الكيراتين:1:
الكيراتين هو مادة طبيعيه تتكون منها شعرة الأنسان و هذه المادة تقل فى الشعره نتيجة أهمال الشعر و عمليات الصبغ و الفرد العادى و كثرة أستخدام المجفف و أدوات الفرد :2:
ولكن فى البرازيل تم أكتشاف هذه الماده وتصنيعها بطريقه طبيعيه و تم صنع ما يعرف بالكيراتين البرازيلى و أول من صنعته البرازيل ثم دول أخرى كثيره مثل أمريكا و أنجلترا و فرنسا و أسبانيا و حتى لبنان وهناك منه الأنواع الجيده و الأنواع الرديئه :19: حيث أن بعض الشركات تضع نسبة فورمالدهيد فى منتج الكيراتين عاليه جدا وهى ماده زيادتها خطره وهذه الماده توضع بنسب قليله جدا فى الانواع الجيدة الصنع
ما هى أنواع الكيراتين:23:

يوجد من الكيراتين نوعين
1: الكيراتين العلاجى :
و هو خالى تماما من مادة الفورمالدهيد وهو يعالج الشعره بالدرجه الأولى من البهتان و النفشه فهو يفرد الشعره بنسبة 60 بالمائه لمدة تتراوح من 4 الى 6 شهور بعد عمل الجلسه كما أنه يعطى نتائج أفضل فى كل مره يعاد على الشعره من التى قبلها حيث يصحح الشعره بالتدريج فالمره الثانيه يكون الشعر أحسن من التى قبلها و فى الثالثه أفضل و أفضل وهو على شكل كريم يأتى فى عبوات للمشاغل

2 :فرد الكيراتين:
وهو كيراتين مضاف له مادة الفورمالدهيد و يوجد منه أنواع بنسبة مضاف له فورمالدهيد بنسبة 2 % و انواع أخرى بنسبة 4% فورمالدهيد و هى النسب المصرح بها
و التى لا يجب أن تزيد عن هذا الحد حتى لا تكون خطره وهذه الماده تضاف على الكيراتين لفرد الشعر المجعد
و أسوء أنواع فرد الكيراتين هو الكيراتين اللبنانى و الفلبينى حيث أن بهم نسبة فورمالدهيد عاليه جدا وهذا خطر للغايه

أما الجديد فى فرد الكيراتين لتجنب الفورمالدهيد تماما يحدث بأستخدام نوع فرد مخصص للشعر المجعد و الخشن منه فرد للشعر التالف و أخر للشعر العادى و نوع للشعر المصبوغ يستخدم الفرد الملائم لحالة الشعره و فى أسناء عملية الفرد يتم أستخدام كيراتين على فى أحدى خطوات الفرد ثم بعد عملية الفرد يتم عمل جلسة نانو كيراتين عالى التركيز
3: النانو كيراتين ::27:

النانو هى تقنيه جديده تستخدم فى صناعة الأدويه و مستحضرات العنايه بالشعر و البشرة لتكسبها فاعليه تفوق عشرات المرات أكثر من الطرق العادية فى الصنع
أما النانو كيراتين هو كيراتين علاجى مائه بالمائه و خالى تماما من الفورمالدهيد وميزته أنه يصحح الشعره مائه بالمائه من عيوب التلف التى حدثت لها بعد عمل أربع جلسات منه بواقع جلسه كل أسبوع و هو أمن تماما حيث يعيد للشعره رونقها و جمالها كما ان هناك جلسة تلميع للشعر تتم عملها بعد الأنتهاء من العلاج لتكسب الشعره لمعه كرستاليه تدوم لمدة شهرين و يمكن تكرارها كل شهر او أثنين :10:

وكان هذا للتوضيح و أى أستفسار أنا حاضره وشكرا لكم جميعا
كما أرجو تثبيت الموضوع لتعم الفائدة

حلم هند

معلومات حلم هند
السلام عليكم
صباح الخير لكل أميرات بلقيس ولا رد واحد حتى الآن

معلومات وردة كرستالية
مشكوره اختي على التوضيح وجزاج الله الف خير
ميته عليه منين اشتريه وربي تعبت من شعري تعبت لدرجة يتكسر من انصاف الشعروازيدك من الشعربيت الله يسامح اهلي وقريباتي وصديقاتي التعليقات على شعري يوم اني طفله احس للحين ماثره فيني مع انه موخشن ابدا بس نفشه ورده بس وربي لووفرتيه لي لدعيلك ليل نهارربي يحميك ويسعدك والمنطقه الي انا فيها مافيه صالونات ثقه للحين موسامعين فيه!!!!!!!!!!ساعديني وهل ماله اضرارلانه كله شعرتين

حلم هند

معلومات حلم هند
ميته عليه منين اشتريه وربي تعبت من شعري تعبت لدرجة يتكسر من انصاف الشعروازيدك من الشعربيت الله يسامح اهلي وقريباتي وصديقاتي التعليقات على شعري يوم اني طفله احس للحين ماثره فيني مع انه موخشن ابدا بس نفشه ورده بس وربي لووفرتيه لي لدعيلك ليل نهارربي يحميك ويسعدك والمنطقه الي انا فيها مافيه صالونات ثقه للحين موسامعين فيه!!!!!!!!!!ساعديني وهل ماله اضرارلانه كله شعرتين
اختى الكريمه ورده كرستاليه أهلا فيكى شرفتى موضوعى و الله انا ما أبيع الكيراتين للأفراد لكن لو أعرف أنتى وينك يمكن أدلك على مكان تسوى فيه الكيراتين أو النانو كيراتين
لأن أظن ينفعك كتير الكيراتين المعالج و النانو كيراتين

جوك حلو

معلومات جوك حلو
صباح الخير جميعاً .. الله يعافيك اختي حلم هند على هالمعلومات, حبيت اسألك أنا في الرياض وحابه تعطيني اسماء مشاغل او مراكز للعناية بالشعر اقدر اثق فيهم اكون رايحه وانا مرتاحه انو منتجاتهم اصلية ويعرفوا ايش محتاج شعري بالضبط ؟

حلم هند

معلومات حلم هند
صباح الخير جميعاً .. الله يعافيك اختي حلم هند على هالمعلومات, حبيت اسألك أنا في الرياض وحابه تعطيني اسماء مشاغل او مراكز للعناية بالشعر اقدر اثق فيهم اكون رايحه وانا مرتاحه انو منتجاتهم اصلية ويعرفوا ايش محتاج شعري بالضبط ؟
هلا فيكى جوك حلو والله انا بالشرقيه ما عندى فكره بمشاغل الرياض أذا تبى بالشرقيه اوكى انا حاضره

سوسو ناصر

معلومات سوسو ناصر
يعطيك العافية على التوضيح حبيبتي وانا كنت مفكرة اسوي النوع البرازيلي بس كنت متردده والحين بتوكل على الله وبجربه انا شعري مو خشن بس متقصف ومكسر كسرات خفيفة من كثر الصبغات والاستشوار :2::2::2:

أخت نوره

معلومات أخت نوره
وش رايك بكيراتين ايجي ماكس و من نفس الشركه انديان هل جربتوه

معلومات حياتي احلام
اختي انا بساعدك
انا جربت مشغل او مركز كاليه بالخبر شعري عملت له علاج الكيراتين عندهم وانصحك فيهم لامانتهم وشغلهم الممتاز
كان شعري شيئ وبعد العلاج بالكيراتين من جلوبل كيراتين شيئ ثاني
وانصحك فيهم
وهم عندهم النانو كيراتين شفت دعايته عندهم وبروشورات كذالك ويقولون هم الوحيدين الي عندهم النانو كيراتين بالشرقية
كلميهم واستفسري منهم افضل
مركز كاليه النسائي ـ الخبر
ممنوع. ارفاق ارقام الهواتف

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات الضوء الابيض
يسلمو ياعسل موضوع رائع
وانا اعرف وحده بالرياض الله يعطيها العافيه اشتريته منها وسعرها حلو ارخص من المشاغل وتوصل لخارج الرياض وافر واشتركت في العلبه انا وصديقتي وقالت الحرمه يكفي كل وحده من 2 الى 3 مرات على حسب طول الشعر بس باقي ماسويته عشان عندي ظروف
وانا بجده اعرف وحده تجي البيت تسويه شغلها حلو جربتها صاحبتي الي تبغاه مايردها الا الكيبورد ههههههههههههههههههه

معلومات الضوء الابيض
قلبو اذا انتي حابه ارسلك رقم وحده والله اشتريته منها وسالت قالولي الاصلي قلوبال البرازيلي
وهي ثقه تخاف الله ترسل لاي مكان وهي ساكنه بالرياض اذا انتي بالرياض تروحيلها وتدلك على وحده تعملك الكيراتين ماابغى منك الا دعوه الله يسهلي اموري ويوفقني

معلومات الروح المتمرده
الموقع الالكتروني
www.e-castig.com
هلا الغالية تظني لو استخدمته ينفع لي
لان شعري ماطول من 15 سنه تقريبا
تساقط وتقصف فضيع يعني منبت الشعرة فيها تقصف يأست والله استخدمت كل شي لشعري تخيليمن 15سنه كذا زيت وخلطه ولاشي فاد المشكله يقوولوا لي قصي شوي اطرافه قصيت بس ماطول تم اصغر عسب جي اخاف اقص بعد ماعرف شو المشكله
؟؟

ع فكرة جاف ومجعد هههه

gharamstar

معلومات gharamstar
ممكن تعطيني رقم اللي تشتغل بجده لو سمحتي

يسلمو ياعسل موضوع رائع
وانا اعرف وحده بالرياض الله يعطيها العافيه اشتريته منها وسعرها حلو ارخص من المشاغل وتوصل لخارج الرياض وافر واشتركت في العلبه انا وصديقتي وقالت الحرمه يكفي كل وحده من 2 الى 3 مرات على حسب طول الشعر بس باقي ماسويته عشان عندي ظروف
وانا بجده اعرف وحده تجي البيت تسويه شغلها حلو جربتها صاحبتي الي تبغاه مايردها الا الكيبورد ههههههههههههههههههه
ممكن تعطيني رقم اللي تشتغل بجده او عنوانها
وشكرا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه