من تعرف شي عن الأشعة الزيتية

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
5K

جنـــــى

معلومات جنـــــى
الموقع الالكتروني
WWW.GOOGLE.COM
من تعرف شي عن الأشعة الزيتية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيكم العافية اللي سمعت عن الأشعة الزيتية للرحم بيسوونها لأختي علشان تأخر حملها الله يوفقها ويسخر لها زوجها اللي ترد​

omzayed100

معلومات omzayed100
الاشعه الزيتيه هي نفسها اشعة الصبغه يسونها للمره اللي تتاخر في الحمل او عندها مشاكل في الرحم لا ترى بالسونار وطريقتها تنعمل في غرفة الاشعه تبدل المراه ملابسها كامله وتفتح اكرمكم الله الرجلين ويتم ادخال الحديده مالت الفحص النسائي ويفتح الرحم والالم بسيط يحتمل وبعدها يصبون الصبغه داخل الرحم الا ان يمتلى ويصور الرحم وهذي الاشعه دقيقه جدا ويبين لو الانابيب مسكره او لا بس في وقت ملى الرحم بالسائل مولم جدا ولا يحتمل لاني مجربتنها بس في نفس الوقت هذي الماده تساعد على انفتاح الانابيب لو مسكره لانه يملون الرحم لاعلى درجه اتمنى اكون افدتج ان شاء الله

جبارة

معلومات جبارة
متل ما شرحتلك الأخت بس حبيت أطمنك إنها صحيح مؤلمة ولكن مدتها دقيقتين أو أقل ، يعني بسرعة ترتاح
وإذا أنابيبها مفتوحة ، الألم بيكون بسيط جدا متل مغص الدورة ، وكتير ناس حملو بعدها على طول لإنها تفتح
الإنسداد البسيط في الأنابيب ، أنا عملتها مرتين ، ربي يرزق أختك الحمل السليم المعافى يارب

miss_hoda

معلومات miss_hoda
انا سويت اشعة الصبغه ونفس شرح الاخوات اما الزيتيه اول مره اسمع فيها ودعواتك لي بالذريه الصالحه ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه