من تجاربي

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
907

الفراشة2

معلومات الفراشة2
من تجاربي
السلام عليكم كيفكم ياحلوين
ايش رأيكم كل وحدة عندها تجربة مع الاستغفار التسبيح تكتبها لنا لنستتفيد وأنا أول وحدة:
مع التسبيح....
مرة نام زوجي وهو ماخذ موقف مني أنا طبعا مانمت لاني ما احب ينام وهو زعلان قمت وكتبت اعتذار على السبورة قصدي المراية وزينت بالحركات والقلوب والبوسات وجلست اسبح يمكن سبحت مية مرة أو اكثر المهم اخذني النوم ونمت ماصحبت الا على بوسسسسسة انطبعت بقلبي انا طبعا قلت اكيد شاف اللي على المراية قمت وصليت الفجر ولما جاء من الدوام قلتله وين الرد لاني متعودة انه يكتبلي على المراية اذا لقاني كاتبة فاتفاجئت بالرد قال والله ماشفتها وانا على بالي ان البوسة كانت من تأثير الكتابة ’’’’’’’’’
لكنها كانت من أثر التسبيح فسبحان الله بكرة وأصيلا , ودمتم فرحين

اسم الموضوع : من تجاربي | المصدر : الزوج والزواج

الملكة ع

معلومات الملكة ع
الحمدلله رب العالمين على نعمة الدين الاسلامي
فعلا الايمان والتواصل مع الرب وكثرة الاستغفار والتسبيح والدعاء وقيام الليل والصدقة وما تنسوا قراءة سورة البقرة لها مفعول كبيييييييييير جدا جدا

اذا فترة حملي كنت مريضة جدا جدا وماعرف شو سبب مرضي وحتى الدكتورات ما عرفن السبب وماخلن وصفة ولا دواء الا جربته

وآخر شهري الحمدلله رب العالمين لجأت لربي وتقربت منه أكثر واكثر

كنت اقرأ سورة البقرة يوميا بنية الشفاء واكثر من الصدقة والادعية وقيام الليل وكثرة الاستغفار الحمدلله عالطول ما اقطعه

وبحمدالله وفضله شفيت وقل التعب اللي فيني حتى موعد الولادة والكل توقع ولادتي قيصري وبتعب فالولادة
ولله الحمد والشكر ما حسيت بشي وولدت طبيعي ألف حمد وشكر لله

ايضا في حياتي الزوجية صلتي بالله ونيتي الصادقة كشفت زوجي أمامي وعرفت خيانته وانه ناوي يتزوج وتنازلي عن ممتلكاته كلها عشان ارضى

وبعد فترة كشفت علاقته المحرمة بلي يريد يتزوجها وسبحان الله هو كثير مستغرب مني وممكن اقول يرضيني اكثر من أول لانه صار مكشوف عندي هههههههههه الحمدلله رب العالمين ويارب سخرلي زوجي ولا يزعلني أبداااااااا دعواتكن لي يالغاليات

لبيهـ يالغلا

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات لبيهـ يالغلا
الاستغفار شي كبير بحيااااتي
اشياء كثيرررررره صارت لي
بسب الاستغفار الحمدلله والشكر له

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه