من تتفق معي بهذة النظرية

احصائياتى
الردود
31
المشاهدات
2K

مامت ريون

معلومات مامت ريون
من تتفق معي بهذة النظرية
بسم الله الرحمن الرحيم
^
^
^
^
^
أنا اؤمن بهذة النظرية التي تقول :
إذا اردتي ان تعلمي هل انتي تستحقي مابين يديكي....اتركيها فأن عادت لكي فهي ملكك...وإن لم تعود فأعلمي أنها ليست لك وستتركك مهما تمسكتي بها
مأدري أنتم فهمتوا وش قصدت لأني بصراحة ماأعرف أعبر بشكل جيد :in_love:مثل بعض الأخوات ماشاء الله عليهم
أنا اقصد فيهتا الزوج مهما حاولتي تصكين علية وتابعينة ووووووالخ إذا ماكانت مالية عينة ماراح تقدرين تسيطرين علية
لاكن إذا كان يبغاك مهما فر ودار وراح وجاء وابعد مصيرة بيرجع لك
فهمتوا وش اقصد حاسة انكم مو فاهمين :dunno:

aafk alkatr

معلومات aafk alkatr
من واقعي صحيح100%
اما من ناحية كلام الاستشارية ممكن تجذبينه من جديد مو بالاهمال بتغيير نفسك اولا

معلومات الخاينـــــه
مرحبا حبيبتي......... انتي قلتيها صح صح عليك اي شي بالدنيا اذا مو لك لو تسوين ماتسوين عمره ماحيكون لك زي ماتبين يعني مثلاً اللي نشوفه كثير من الحريم الله يهديهم اذا حست ان الرجال مو ملتفت لها كثرت من هالخلفه عشان يقرب لها وعلى بالها انها بتثبت حالها بهالشي مادرت زي مايقول المثل( مقلع العشره مثل مقلع الشجره)يعني حتى لو جابت عشره اعيال مو هو اللي بيثبتها عنده.. انا اتفق معاك بالنظريه يعني زي مافيه حبه من غير سبب فيه كره من غيره سبب انتي اختي مثلاً لماتروحين عزومه تلقين ناس يدخلون قلبك على طول وناس ماتهضمينهم كذا بدون سبب فيعني اذا شفتي زوجك يعاملك بتصرف يوضح شي بعدم الود احفظي كرامتك ولا تقولين لا بسوي وبسوي الشي من بدايته ..بس ماأعمم فيه رجال صدق يوزنون بالذهب اذا ماحشمك ماهانك
معليش طولت عليكم وتفرعت زياده بس موضوع اعجبني وحبيت احكي فيه بكل اللي عندي

ام ندى

معلومات ام ندى
"ان اردت شيأ بشده فأطلق صراحه فأن عاد اليك فهو ملك لك وان لم يعود فهو لم يكن ملكا لك من البدايه"

مقوله سمعتها من فتره واعجبتني وتشرح رئيك علي فكره انا نفذتها ونجحت وليس معناها اهمال الزوج لا بل اعطائه

حقه كاملا كما هو واجب دون المحاوله المستميته لتغيره او شد انتباهه عزيزتي جربي تعيشي لنفسك فتره تعيدي

تفكيرك واوراقك واهتمي بنفسك اكثر لا علي مستوى الشكل فقط بل نمي ذاتك علجي عيوبك وكوني صريحه في

تحديدها بدون مكابره وستجدين ان زوجك هو من يبحث عنك ويعود لانه ملك لك وانت ملك له بشرع الله

تقبلي مروري وشكرا لفكرتك

معلومات ѕωєєт ℓσνє
أنا لا أتفق مع هذه النظرية 100% ... قد تكون الزوجة ذات تفكير سلبي أو سيئة .. ولا تشعر ! .. بل تشعر بأنها على حق ...
مادري وجهة نظري ... أما انا أقول .. لاحظت على معظم الزوجات ماعندها هم في الدنيا غير زوجها ايش سوى ووين راح ووين جا ومن يكلم وكيف كلمها وكيف طالعها ... لازم مثل ماقالت الاخت ( ام ندى ) . لازم الوحده تلتفت لنفسها وتركز على حياتها النفسيه والشخصية و راح تشوف حزتها كيف زوجها راح يلتفت لها ...

معلومات ينابيع الحكمة
بسم الله الرحمن الرحيم

^
^
^
^
^
أنا اؤمن بهذة النظرية التي تقول :
إذا اردتي ان تعلمي هل انتي تستحقي مابين يديكي....اتركيها فأن عادت لكي فهي ملكك...وإن لم تعود فأعلمي أنها ليست لك وستتركك مهما تمسكتي بها
مأدري أنتم فهمتوا وش قصدت لأني بصراحة ماأعرف أعبر بشكل جيد :in_love:مثل بعض الأخوات ماشاء الله عليهم
أنا اقصد فيهتا الزوج مهما حاولتي تصكين علية وتابعينة ووووووالخ إذا ماكانت مالية عينة ماراح تقدرين تسيطرين علية
لاكن إذا كان يبغاك مهما فر ودار وراح وجاء وابعد مصيرة بيرجع لك

فهمتوا وش اقصد حاسة انكم مو فاهمين :dunno:

لا أدري يا مامت ريون / لست أتفق معك تماما في هذه النظرية ولست متأكدة من جدوى قياسها على تعامل الزوجة مع زوجها .. قد يكون لهذه النظرية توافق لمن جرى وراء فرصة من فرص الحياة لكنها فاتته فيقال له ذلك من باب التصبير والمواساة بأنها لو كانت مقدرة لك لأتتك تجري .. فالأرزاق تساق للمرء من حيث يدري ولا يدري .. لكن الله عزوجل جعل مسببات لكل أمر في هذه الحياة على المرء الحصيف أن يسعى بعد أن يحسن التوكل على الله .. حينها حتما سيوفقه الله ويرضيه .. لكن عليه أن يتقن فعل الأسباب المشروعة الصحيحة المناسبة لحال ما يريد بعد توكله على الله .. ثم ليبصر .. سيرى عجبا من فضل الله وتوفيقه .. المشكلة تكمن في أمران :- ( ضعف توكل المرء على ربه .. و الخطأ في اختيار الأسباب المناسبة للحال المراد الوصول إليه ) وإن لم يحدث ما أردناه وحلمنا به يوما رغم توكلنا وحسن فعلنا للأسباب .. فهذا قدر الله حري بالمرء حينها ان يؤمن ويسلم لاهجا :- { قدر الله وما شاء فعل } راضي القلب مطمئن أن هذا الأمر الذي حدث هو خير له فالله يعلم ونحن لا نعلم ..
هذا رأيي يحتمل الصواب والخطأ فما كان فيه من صواب فمن الله وحده وما كان فيه من خطأ فمن نفسي والشيطان
** وفقك الله وبارك فيك **

مامت ريون

معلومات مامت ريون
من واقعي صحيح100%
اما من ناحية كلام الاستشارية ممكن تجذبينه من جديد مو بالاهمال بتغيير نفسك اولا
انا اتفق معك تماما باسلوب الجذب لا باسلوب التضييق والخنق على الزوج بحجة انها تعرف كل تصرفاتة وتسيطر علية بس علشان تكسب حبة

مامت ريون

معلومات مامت ريون
مرحبا حبيبتي......... انتي قلتيها صح صح عليك اي شي بالدنيا اذا مو لك لو تسوين ماتسوين عمره ماحيكون لك زي ماتبين يعني مثلاً اللي نشوفه كثير من الحريم الله يهديهم اذا حست ان الرجال مو ملتفت لها كثرت من هالخلفه عشان يقرب لها وعلى بالها انها بتثبت حالها بهالشي مادرت زي مايقول المثل( مقلع العشره مثل مقلع الشجره)يعني حتى لو جابت عشره اعيال مو هو اللي بيثبتها عنده.. انا اتفق معاك بالنظريه يعني زي مافيه حبه من غير سبب فيه كره من غيره سبب انتي اختي مثلاً لماتروحين عزومه تلقين ناس يدخلون قلبك على طول وناس ماتهضمينهم كذا بدون سبب فيعني اذا شفتي زوجك يعاملك بتصرف يوضح شي بعدم الود احفظي كرامتك ولا تقولين لا بسوي وبسوي الشي من بدايته ..بس ماأعمم فيه رجال صدق يوزنون بالذهب اذا ماحشمك ماهانك
معليش طولت عليكم وتفرعت زياده بس موضوع اعجبني وحبيت احكي فيه بكل اللي عندي
كلام سليم مية بالمية

مامت ريون

معلومات مامت ريون
"ان اردت شيأ بشده فأطلق صراحه فأن عاد اليك فهو ملك لك وان لم يعود فهو لم يكن ملكا لك من البدايه"

مقوله سمعتها من فتره واعجبتني وتشرح رئيك علي فكره انا نفذتها ونجحت وليس معناها اهمال الزوج لا بل اعطائه

حقه كاملا كما هو واجب دون المحاوله المستميته لتغيره او شد انتباهه عزيزتي جربي تعيشي لنفسك فتره تعيدي

تفكيرك واوراقك واهتمي بنفسك اكثر لا علي مستوى الشكل فقط بل نمي ذاتك علجي عيوبك وكوني صريحه في

تحديدها بدون مكابره وستجدين ان زوجك هو من يبحث عنك ويعود لانه ملك لك وانت ملك له بشرع الله

تقبلي مروري وشكرا لفكرتك
والله صدقتي بكل كلمة قلتيها

مامت ريون

معلومات مامت ريون
ѕωєєт ℓσνє;3143919 قال:
أنا لا أتفق مع هذه النظرية 100% ... قد تكون الزوجة ذات تفكير سلبي أو سيئة .. ولا تشعر ! .. بل تشعر بأنها على حق ...
مادري وجهة نظري ... أما انا أقول .. لاحظت على معظم الزوجات ماعندها هم في الدنيا غير زوجها ايش سوى ووين راح ووين جا ومن يكلم وكيف كلمها وكيف طالعها ... لازم مثل ماقالت الاخت ( ام ندى ) . لازم الوحده تلتفت لنفسها وتركز على حياتها النفسيه والشخصية و راح تشوف حزتها كيف زوجها راح يلتفت لها ...
تحفة ياأختي كلامك سليم هذا الي قصدتة من هالنظرية

حنين احمد

معلومات حنين احمد
كل شي في الدنيا نصيب بس الواحد لازم ياخذ بالاسباب
فان كتبت له اخذها مالم فقد عمل ما يجب ان يعمل الا ان الله لم يقدر له
و في هذه الحاله ياتي الايمان بقضاء الله و قدرة

ميموريز

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ميموريز
صحيح عزيزتي ..

هذا كلام مافيه مجال للشك ..

الزوج إذا حب زوجته يصير يشتهي منها كل شي وإذا غلطت يسامحها ..

أما إذا كان العكس .. يحاول الزوج يمسك على زوجته أي شي لو شي تافه عشان يكون له عذر إنه يتركها ..

مامت ريون

معلومات مامت ريون
كل شي في الدنيا نصيب بس الواحد لازم ياخذ بالاسباب
فان كتبت له اخذها مالم فقد عمل ما يجب ان يعمل الا ان الله لم يقدر له
و في هذه الحاله ياتي الايمان بقضاء الله و قدرة
والله صدقتي ياأحلى ملكة كل شي قسمة ونصيب:a194:

مامت ريون

معلومات مامت ريون
صحيح عزيزتي ..

هذا كلام مافيه مجال للشك ..

الزوج إذا حب زوجته يصير يشتهي منها كل شي وإذا غلطت يسامحها ..

أما إذا كان العكس .. يحاول الزوج يمسك على زوجته أي شي لو شي تافه عشان يكون له عذر إنه يتركها ..
:clap:كلاااااااااااااام حكم ياأحلى ملكة :clap:
أظفتي شرح للنظرية بطريقة افضل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه