من المريض بنات انا لو اهو احسه جنني

معلومات أمنية الحياة
هههههه
متل القط والفار انت وزوجك
اسفة على هالتعبير بس هيك انا شايفة
بعدين يا اختى والله صدقينى هو باين انه بيحبك بس مش قادر يتأقلم معك
يظهر انكم متزوجين جديد ولسة ما اخدتو على بعض كتير
وخلى فى بالك انه متعود على نظام قبل ما يتزوجك ومستحيل يتغير .. لازم انت تحاولى تتغيرى منشانو
او ع الاقل تسايريه وتاخديه على قد عقله شو ما بحكى تقولى انت الصح وانا الغلط
الحياة بدها تمشى اما تقعدى تردى عليه على كل لكمة بيحكيها هيك ما رح تقدرى تعيشى
ربنا يوفقك ويسعدك

اشرف قبايل

معلومات اشرف قبايل
لو انا مكانك ,, بس اضحك ,, بصراحه هوه ينرفز بس في نفس الوقت اسلوبه يضحك مرررررررره غريب !!

اجلسي معاه جلسة مصارحه .. قولي له ليش بس تنتقدني ؟؟ ايش اللي موعاجبك ؟؟ ما فيني شي زين ؟؟
ليش ما اسمع غير الانتقاد والتهزيء ..؟ هوه يحب يتكلم كثير .. ترى زوجي نفس الشي كلامه كثير وليش هذا كذا وليش ما سويتي كذا ووووووو انواع النق !! كنت اضحك اوقات >> ضحك استخفاف ..
اوقات صرت اقوله اذا مو عاجبك قوم لا تاكل
زي كذا .. ما ابين له اني متنرفزه عشان لا يستانس ..
والحمدلله تحسن مره مره,,
الله يعينك اصبري .. وكمان حاولي تمدحيه كثير وتتغزلي فيه .. ونادي عليه ياقمر يا طعم يا عسل .. يا مزعج >> بتريقه .. شوي شوي حيبطل ان شاء الله..

هوه حاسس بنقص وجالس يعوض بالصراخ والعناد والانتقاد ..

معلومات فلونه فلنتينو
حبيبتي زوجك لو يلقي من يشغله يطلع برا مع ربعه يغير جو يمكن يتغير ويرجع لكم مشتاق
بس انتي حاولي تتقبلينه بوضعه وتحمليه وحاولي تحتوينه وعطيه علي جوه
لا توضحين له انك متضايقه من وجوده سوي له جو بالبيت يحبه من جلسه حلوة جو رومنسي
حاولي تشغلين نفسك باشياء ثانيه مو بس تقابلون وتهاوشون حاولي تجنبينه ان كان معصب
حاولي تكسبين زوجك ولا تكرهينه بجو البيت ويطلع برا وما يجي الا بطلعتة الروح - صحيح مو حلوة انه يقابلنا علي طول ولا حلوة انه ما يقعد بالبيت بس رضي الناس غايه لا تدرك
حاولي تحتوين زوجك وتقبليه واسال الله ان يسخركم لبعض

ندى 1983

معلومات ندى 1983
صراحه الله يعينك
زوجك ضحكني لاكن بالاحرى اسلوبك في طرح الموضوع مضحك
الله يسخره لرب العالمين ويصلح حاله
زوجك شكله شمالي شماليون عصبيون ولايوجد لديهم صبر مطلقا وهم صح والاخرين على خطا
الله يعينك لازم اخضاعه لأعاده برمجه من جديد
الكلام الجارح لا
الانتقاد سلبي لا
انتي مثل الالهه لا تخطئ والاخرين كلهم على خطى
لازم عمل مضني معه
بتفاهم ودعاء له في اوقات الاجابه
وكثره الاستغفار
ام تغيره الاكيد شماليون يخفون مع الوقت
لاكن وهم شباب مثل البركان لازم يتعلم طرق ضبط ذات
وتحكم بالغضب
ليش يحرق اعصابه لاتوافه الامور
الشماليون اكثر البشر متعرضون للشيخوخه المبكره
ومن العصبيه تكثر تجاعيد
دائما كلميه عن خطورة تطرفاته على ذاته

قمر تبوك

معلومات قمر تبوك
شوفي اختي انا ابدا ماانصحك باالسكوت والتطنيش لان ذا تقليل من قيمتك بصراحة الوحدة تزوج تبي تكون لها مملكتها الخاصة ولها الحرية التامة في ادارتها شلون بعدين بتربين اطفالك اكيد بيرفض طريقتك في تربيتهم وراح مايكون لك دور في التربية بصراحة اختي انت لازم يكون لك صوت في بيتك وتكوني صارمة جدا لجل تعيشي وديري حياتك اذا بطنشي راح يتمادى اكثر واكثر ذا يعاملك على اساس انك بيبي ويبي يمحي شخصيتك لكن انا انصحك انك تاخذي دورات في اثبات شخصيتك مع الرجل العنيد وصعب المراس وباذن الله راح تفيدك وبا التوفيق

زوجي وطني

معلومات زوجي وطني
ضحكت من قلبي
واااااااااااااااو على بعض الرجال يرفعون الضغط
اخاف اقول لك امدحيه يزيد ينتقدك اكثر واذا سكت اف طفشششششششششششششششششششششششش
الله يعينك صعب جدا

اغلا حب

معلومات اغلا حب
الله يعينك ويصبرك حسسيه بثقتك بلي يسويه ويقدمه وعليك بدعاء

تفــآصيلـ

معلومات تفــآصيلـ
كل يوم كان يهاوشني سقيتي الزرع؟؟؟؟؟؟ وبعدين الزرع مات من كثرت الماي؟؟؟؟
^
^
ـههههههههههههههههـ
ـهههههههههههههههـ

أدري مو وقت ضحك
بس خلاص بطني
ما قدرت
سوري

بس ربي يصلح الأمور بينكم
انسان غريب
نصيحه لوجه الله طنشي
ولا تخلينه يخبل فيج
اطبخي اللي تبينه استانسي
وما عليج منه
ترى اذا دققتي وياه بتموتيــن

عيون حربية

معلومات عيون حربية
بصراحة زوجك وناااااااااااسه ..غيرك تتمنى زوجها يقولها شيء عالبيت أو الأكل عشان تحس إنه موجود معاها بالبيت..ماشاء الله تبارك الله
وكمان شغله ..شكله يحب النظافة مررررررررررره...
خذي إنتقاداته بروح رياضيه وردي عليه بمزح...
يعني يقولك شيء حتى لو إنقهرتي قولي:
حاضر ياقلبي.....
إبشر ياحياتي....
من عيوووووووووني...
وبسسسسسسسس
لا تردين عليه بسالفه ولا تبررين شيء..

*كاميليا*

معلومات *كاميليا*
بصراحه نفسي اكون معاكم خخخخخخخخخع
هو عندة نقص امدحيه كثير وانشاء الله يتغير

lolaty

معلومات lolaty
حبيبتي والله قلبتي علي المواجع اهيء اهيء
ترى وضعك فيه من وضعي كثــــير .. ما اقول الا الله يشغلهم بنفسهم على خير ان شاءالله

وانا والله زوجي ذبحني بالغيره والعصبيه اللي مالها داعي .. وياما مفحطه معاه بالسيارات من كثر مايعصب ويطلع عن طوره لين ما جابلي تبلد ماعاد صرت استوعب ايش يقول بس اشوف فم يتحرك .. يعني سبحان اللي خلقه محسب لا في افهم ولا اعقل منه .. بس الله يكبر مخهم ويحنن قلبهم علينا
في البدايه الا كنت اعابط واثبتله اني قد المسؤوليه يقوم هو يزيد ويتمسك برأيه .. واذا سكت ومشيتها يقولي تمشيني على قد عقلي شايفتني بزر عندك !

بالأخير صرت ارضي غروره .. من يوم ما يجي استقبله واقوله تعال حبيبي ذوق الأكل شوف ايش ناقصه واذا قالي ناقصه ملح مثلا اقوله وانا قلت والله بس قلت خليك تجي احسن عليك حاسة ذوق اللهم لاحسد (بمزح طبعا ) .. وبنفس الوقت كم مره اطنش ما اسأله عن رأيه ولما احط الأكل اقوله عاد اليوم لازم تقولي رأيك هاذي المره مشيت على كلامك بالملم بالعاده تعرف لازم اتنح واحط لمساتي بس اليوم الطبخه طبختك .. حتى اذا له نيه يتكلم يسكت .. ولليوم بعد سته سنين يتباهى قدام الناس انه هو اللي معلمني الطبخ مع انه والله من جنبها << خليه يقول اللي يقوله بس اهم شي يفكني

بس في نقطه حبيت انبه عليها .. لازم تحسسيه انه لك رأي بس من غير لا تفتحي فمك يعني اتصرفي وانتي ساكته .. زي موقف حليب النيدو على سبيل المثال قالك صغير قوليله ايوه معاك حق بس انا اشوف الكبير اوفر رجع ناقش اسمعيه للأخير بعدين روحي وانتي ساكته خذي الحليب اللي تبغيه وحطيه بالعربيه ودفيها وقوليله لازمني هذا افتكرت كم طبخه على كم حلى ماحتاجته فيها وامشي ولا كأنه فيه شي .. هو بالغالب حيسكت ..بس اذا كان زوجك من النوع الشرس وحب يقاوم عليكي بالعربيه امسكيها واجري فيها انك يعني مهتمه لشي ثاني واشبطي بأي شي ثاني

واذا مثلا عصب عليكي بشي ماله داعي مثلا قالك ليش ما نظفتي هنا انتي لا تعصبي وتمشي مشية عساكر بالعكس روحي نظفي بهدوء مكان ما قالك واسأليه بعدها كذا حبيبي تمام وسوي نفسك مهتمه ترجعي تطالعي بالمكان واذا اعطاكي الأمان حطي يدك على خصرك وقوليله خلاص مسحناها ايش صار يعني واقرصيه على خده بشقاوه (اقصد هونيها بنظره)

وبعدين حبيبتي بالنسبه للنظافه زوجي تراه موسوس بالنظافه مثل زوجك .. هذا شي مو بيده يرجع لبيئته وطبيعة عمله على كم صدمه قلبتله موازينه << اتكلم عن زوجي .. يعني لا تناقشي ابدا حتى لو كنتي منظفه بدل المره الف ..بس بقولك على سر صغير .. ترى الرجال من امثال المرضى اللي عندنا مايملى خشمهم الا الديتول .. نظافه اقولك لا تنظفي خليكي على تنظيفك العادي ابدا لا تخترعي بس عليكي بالديتول غسلتي الحمام أخر شطفه بالديتول ورشي الحمام كله بعد التنظيف بعطر الليمون .. استبدلي بخاخ القزاز بمويه وديتول حبيتي تمسحي الطاولات مرايات سطح المطبخ والأرضيات (ركزي على باب البيت) خليه دايما في يدك هو بيشم الريحه ويقتنع انك منظفه قبل حتى لا يشوف ..يعني باختصار عيشيه بجو مستشفى خخخخخخ وارضي غروره

هذا كل اللي افتكره من خبرتي مع هذا النوع واذا افتكرت اي شي ماراح اقصر معاكي

وفي نهاية كلامي اقول كل ماحسيت انك مجنونه (امزح ترى) خخخخخخ افتكري انه احسن من غيره بكثير

وان شاءالله ربي يسخرلك هو ويسخرك له

جورية بيتي

معلومات جورية بيتي
شوفي حبيبتي انا من خلال كلامك عن زوجك احس انه كان عايش لحاله لفترة طويلة او انه يتمتع باستقلالية كبيرة , ممكن هو عايش في اسره كذا .
المقصود ان هذا النو ع من الصعب جدا ارضاءه لتجدي نفسك تلقائيا تنفدي مايريده اما لانك تريدين ارضاءه او لتتخلصي من مشاكله وننريحي من وجع الرأس لتجدي نفسك في النهايه اداه تفعل مايريده هو شخصيا او تتحولي لنسخه مطابقه له وفي الحالتين سوف يمل منك .
هذا النووووووووووووووووووووووووووووووع يحتاج منك لبرررررررررررررودة اعصاب والا سيصيبك انهيار عصبي................سلامتك. ثانيا خليك قويه اثبثي ووجودك في البيت شو انتي جالسه تتفررجي علي التلفزيوون وهو رافع صوت الللاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كلميه باسلوب انه يواطيه لانك قاعده تتفرجيين موتهرربي وتخليله المكان علي بالك بيحس بالذنب لا حبيبتي انت هيك بتلغي وجودك و بتساعديه هو كمان يتعود علي هيك . انت في بداية حياتك الزوجية لازم تفرضي وجودك في البيت , زوجك من النوع اللي يبيك قوويه واذا لقاككي بتنفدي كل الي يقولك عليه حيعتبرك انسانة ضعيفة ومالك راي. اذا قالك الاكل هذا مو حلو قولييله بالعكس انا اشوووووووفه حلللللللللللو وايد وعموما الناس اذوواق ببرودة اعصاب وكملي اككللك حتي لوهو قام من علي السفره ماعليك منه المره الجاية حيجي لحاله.
ثاني شي حاولو انكم توزعوون الادوار فيما بينكم , يعني ادوار الطبخ والنفخ وتنظيييف البيت هو ماااااااادخله فيها وقوليله تري حبيبي هذي امور حرررريم مو حلوة الرجال يحشر انفه فيها وبعدين انا من النوع الي مااحب لما اكون اسوي شئ في المطبخ يدخل حد معاي اتشوش وماعاد اعرف اسوي شي . وبالمقابل خليه يهتم هو بالامور الي خارج البيت انت شيلي ايدك منها وارتاحيز

نبع الحياة

معلومات نبع الحياة
lolaty

والله سليتين على خاطري اهو مثل ماقلتي بالضبط

يعني انتي الي عرفتي صح انا شنو اقصد

عيون حربيه

مافي وحده تتمنى تطبخ وزوجها ماياكل يتحجج
وروح ياكل من عند امه؟؟
ولا حتى السيراميك بالمطبخ يشوف فيه نقطه ماي يعلق عليها
تدرين انه قام يدور لغبار؟؟؟؟؟
بالله عليك شفتي زوج يدور لغبار فوق التلفزيون وفوق حافة السرير عشان يقول شوفي غبار ؟؟؟؟
انتي حتى لو نظفتي طبعا مو كل يوم

لغبار تنظفين الصبح يوم ثاني العصر في؟
قهرني قلت له اجيب لك الدرج تجيك البانكه بعد اذا فيها غبار؟؟؟ وفوق الكبت بعد اشرايك

جوريه بيتي

هذا مايبي يوزع لدوار
وكم مره قلت له هاذي شغلت المرة مو الريال

تدري من يشوفني قاعده ينقهر مايبيني اقعد يبيني كله امسح وانظف يقول لي
انا لو ما اشتغل واقعد بالبيت شان كله اطبخ وانظف؟؟؟؟؟
شغل البيت حلووو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه