من الخاص..زوجي والخادمات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
3K
معلومات الدكتورة نبضة قلب
من الخاص..زوجي والخادمات
وصلني على الخاص من اخت لكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت مبسوطة قبل 11 سنة من زواجي ايام الخطوبة
وحسيت انه زوجي رومانسي وطيب وحنون
لكن يوم زواجنا ومع خوفي من مايحدث بين الزوجين لاول مرة تفاجئت من حديثه عند خوفي يوجد لدي صديق عندما فشل في علاقته مع زوجته جرب نفسه في الخارج مع امرأة غير زوجته ووجد نفسه سليم:no:هذه اول صدمة في حياتي الزوجية اخبرته بانه زنا وحرام قال عادي بيجرب........

الثانية بعد مرور عدة سنوات وبعد الانجاب اعجابه بالنساء كغيره من الرجال في الاسواق والاماكن العامة مطاعم مستشفيات وغيرها
لكن ان يصل الامر به ان يحاول لمس الخادمة:icon28:هذا ماصدمني فيه وعندما واجهته نكر فعلته المشينة بل وحاول تكرارها ويحب الضحك معها ايضا وحديثها بصوت منخفض حتى حصلت الكثير من المشاكل بيننا بسببها وسفرناها
ولكن تتكرر الان نفس المشكلة عندما يرى غيرها من الخادمات في اي مكان فماذا افعل ساعدوني؟؟؟؟؟؟؟؟بحلولكم
انا لم اقصر معه وهو شاهد واهله كذلك وعندما اخبرته باني سادخل اهلي واهله في الموضوع اخبرني باني اتوهم :dunno:وانا متأكدة مما رأيت
وانا بشهادته وشهادة كل من يراني جميلة ومرتبة ومتحدثة لبقة ونظيفة واطبخ وام ايضاوكل مايتمناه الرجال موجود لدي
حيرني الله يحير اعدائه:icon1366:

معلومات *زين الوصوفي*
الله يعينج ويفرج همج يارب

يا أختي انقص مب فيج في دين

ريلج ذكريه في غض البصر وانه العين تزنا بعد

بس عندي سؤال كيف يتم التحرش بالشغاله هل بلمس؟؟

معلومات سـحـر الأثـيـر
والله يا بنات كلما قرأت أمر عن الخيانة الزوجية يقشعر جلدي
مرة حضرت دورة علمية شرعية عن حدود الله
وكان الشيخ يفصل في أحكام الزنا وحدّه
وبكى
والله يابنات لو تمسكنا بديننا صح ما كثرت الخيانة اللي هي الزنا والعياذ بالله
مع الخادمات مع االزميلات في العمل ومع النساء في الشوارع والأسواق وفي كل مكان

ما عندي ما أقوله لك يا أختي الحبيبة إلا:
فرج الله همك وأعانك على أمر دينك ودنياك
توكلي على الله وثقي بنفسك كثيرا
وادعي الله في سجودك دائما بأن يعصمه الله عن الفتم ماظهر منها ومابطن

SARARI

معلومات SARARI
عزيزتي من أي جنسية تكون خادماتك ؟ فبعض الخادمات يمتهن الإغراء ويُرغّبن الرجل في التحرش بهن....... فاستعيني بالله على ما ابتلاك و دققي في اختيارك للخادمة .......... ولا تواجهي زوجك لأن ذلك سيكسر حاجز الإحترا بينكما بل راقبيه و فكري في طريقة صرفه عن ذلك
عزيزتي إن الكلام الذي قالته المرأة الأعرابية لابنتها كوني له "أمة يكن لك عبدا" كلام دقيق جدا فالرجل يحب المرأة التي تتوضع له عندما يكون معها كأنها خادمته يحب منها الإستكانة وقلة الحيلة ....... وهناك قصة ترويها لنا جداتنا عن رجل ترك زوجته صاحبة المال والوجاههه ليتزوج عبدة عنده أعتقها .......... أنا لا أدعي عليك بالتقصير ولكن ابحثي في هذا الباب لعلك تجدين الحل

ريح الشمال

معلومات ريح الشمال
الله يهدييييه لج إن شاء الله - في قصه في هذا المنتدى الرائع يتكلم عن الخادمه (ساندلايلا الاندوونيييسه) - بس حرفي القصه شوي يعني قولي كان فيها الايدز وعادتة صاحب البيييت .....إلخ من هذا القبيل وإن شاء الله يرد

سلى الطارش

معلومات سلى الطارش
حبيبتي خوفيه من الحرام ودايما كوني بجنبه ولا تخلي الخادمه تسويله اي شي وشغليه بكلمات الحب ولا تخليله مجال يفكر بغيرج وانا اقول بتحصلي الحل في القصص الموجوده في المنتدى وانشالله تستفيدي

تووب سكرت

معلومات تووب سكرت
استغفر الله بصراحه زوجك احسه جيعان عاطفيا وجنسيا اسمحيلي على المداخله ولاكن ابحثي بدقه وتانى شي في الخلل وذكري له انه كما تدين تدان والزانى يزنى به ولو بجدار بيته فهل تقبل ان يزنى بك ولو بجدار بيتك؟؟؟
هاذه العباره تقتل الرجل وتخليه يفكر في اموره الف مره قبل القبال لفعل اي شي محرم اذا حنده احساس ومخافه من الله طبعا
كما انه من الممكن انه بعد تكرار الولاده حصل خلل في المنطقه الحساسه عندك وهاذا امر طبيعي وغير معيب اطلاقا سارعي في تصحيحه ان وجد لا زم يوقف عند حده وبالحسنى موشرط تكون الزوجه هى السبب اعرف انه في بعض الرجال طفسين يحبون الرمرمه وهاذا ابلاتاء من الله فارجعيه الى الله خوفيه من ربه باي طريقه كانت اذكري له بعض القصص والمراض بطريقه غير مباشره كونى داهيه بس بالحسنى الزوج يبحث عن متعته حتى لو كانت الزوجه جميله ولبقه وام ايضا مايهمه هوامتعته فقط لاغير رغبته الحيوانيه تدفعه لهاذه الامور اصلحي شئنه اختى واصلحى ماقد يكون خرب عندك وهاذا امر وارد وادعي واكثري الدعاء وتقربي منه بذكاء كونى زوجه لعوب فقط لزوجك فهوا حلالك ابهريه علميه ماقد لم يراه عند غيرك ابتكري اقري و اتمنى اسمع عنك كل خير يارب
تقبلي مروري

LAMES

معلومات LAMES
الله يعينك ويفرج همك وحسبس الله على من فيه شر

LAMES

معلومات LAMES
الله يعينك ويفرج همك
وحسبي الله على من فيه شر

خدلج

معلومات خدلج
عزيزتي من أي جنسية تكون خادماتك ؟ فبعض الخادمات يمتهن الإغراء ويُرغّبن الرجل في التحرش بهن....... فاستعيني بالله على ما ابتلاك و دققي في اختيارك للخادمة .......... ولا تواجهي زوجك لأن ذلك سيكسر حاجز الإحترا بينكما بل راقبيه و فكري في طريقة صرفه عن ذلك
عزيزتي إن الكلام الذي قالته المرأة الأعرابية لابنتها كوني له "أمة يكن لك عبدا" كلام دقيق جدا فالرجل يحب المرأة التي تتوضع له عندما يكون معها كأنها خادمته يحب منها الإستكانة وقلة الحيلة ....... وهناك قصة ترويها لنا جداتنا عن رجل ترك زوجته صاحبة المال والوجاههه ليتزوج عبدة عنده أعتقها .......... أنا لا أدعي عليك بالتقصير ولكن ابحثي في هذا الباب لعلك تجدين الحل

أنا اؤيد هذا الكلام

لان احيانا نحن نشوف نفسنا مكملات ....والناس والزوج يشهدون بهذا

ونظل نردد وين الخطأ..هل مني..لا عزيزتي مب منج..منه......لكن فكري...شو هو الشي "غير النزعة لحب النساء" يجذبه لهالفئة..

يمكن قلة حيلتهن او فقرهن ..او ممكن بساطتهن

وحطي ببالج بعض الرجال لا يحب المرأة اللي يتمنهاها الكل على قولتح

يعني خلج مثل ما انتي لكن جدامه...وفي شو يبغي هوه

لا عيب بأن نكون كاملين والكمال لله...لكن العيب ان نفرضه على من يحب أن يجري احدهم لطلب نجدته

والله يوفقج ويبعد بنات الحرام "والشغالات" عن ريلج

تحياتي

معلومات إحساس ناعمة
انا ماعندي خبرة كثييييير في المواضيع هذي بس تقدري تقرفي زوجك من الخدامة من ريحتها او نظافتها شي من هذا القبيل وفي شي ثاني كثير من الأزواج يقبلون على الأندونوسيات عشان المنطقة عندهم ضيقة شوفي مثل ماقالت الجوري المنطقة عندك واذا احتجت عمليه تضييق سويها
والله يفرج همك تكوني قرة عين زوجك

معلومات الدكتورة نبضة قلب
اضافة من صاحبة المشكلة

ضفتيلي موضوع وكان في مشكلة بالجهاز وماعرفت ارد
الان اقول الخادمة اندونيسية
وانا غير مقصرة معه وهو بنفسه يقول شبعان عاطفيا وجسديا
والى الان ينكر مع اني ماشفت الا مرتين يحاول لمس الخادمة وعندما رايته نكر
الله يهدي ماخلق بس
المنطقة ضيقة مسوية خياطة اناوغير كدة ما اقرب منه ا لا وريحتي عطر ونظيفة وعل اقل حاطة روج وكحل واسوي كمان خلطات لتضييق المنطقة بزيادة لدرجة انه يتألم احيانا مافي اكثر من كدة وكل شي اقدمه له مو الشغالة
بس هي كانت حسبي الله عليها تحاول كل شوية تضحكله وتلفت نظره هذا وهي متزوجة وحافظة نص المصحف
بس في الحب ماعندها كلام وكانت تقول لاطفالي ليش ما اجي اكل معاكم على نفس السفرة:crazy:

وانتانا

معلومات وانتانا
أتوقع والله العليم أن زوجك سمع من صديقه عن طرق وفن الأسيويات في العلاقه الخاصه وأنه وجد عندهن مالم يجد في زوجته التي لم ينجح معها في أول زواجه كما ذكرتي في موضوعك مما جعل زوجك ينظر لهن هذه النظره كنوع من الفضول
إهتمي برغبات زوجك الخاصه؟؟؟؟؟؟؟؟ وتفنني بكل ماهو جديد في هذه العلاقه وستجدي التغير بإذن الله

معلومات ملكةفي بيتي
االله يفرج همك ويريح بالك ويسعدك مع زوجك
والله كل ماأسمع او اقرى عن تصرفات الشغالات انقهر مادري شلون ابي ارتاح وهي ببيتي
الله لا يحوجني لها ..مع انهن شر لا بد منه

Lovely Princess

مندوبة تسويق
معلومات Lovely Princess
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الله يفرج همك
احس ان هذا مرض نفسي
عزيزتي حاولي ان تغيري من نفسك وتتجددي دائما

باقة امل

معلومات باقة امل
ياحبيباتي لا تجيبون خادمات جميلات لانهم لهم اساليب اغراء عجيبه لانهم عيال شوارع ومتدربين على ذلك وانسي صلاتهم والقرآن واحده من الاندونسيات قالت لي انها لا تستطيع العيش من دون جنس حبيبتي سفريها وجيبي لك هنديه او سريلنكيه والله يعينج

روزة حمرة

معلومات روزة حمرة
الله يعينك يا حبيبتي سوي زي ما قلتي جيبي احد من اهلك واهلو وحاولي تحلي الموضوع وادعيلو الله يهدي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه