من البارحة ما وقفت بكى ساعدوني

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
2K
معلومات آفااق الهوى
من البارحة ما وقفت بكى ساعدوني
السلام عليكم اخواتي البلقسيات ياليت تسعدوني وتقولولي ايش اسوي انا مرة مصدومة في زوجي ومن البارح ما وقفت بكى حتى ما قدرت انام انا حامل ونفسيتي مرة تعبت اقولكم القصة البارحة طلع مع اصحابة وما رجع الا ساعة وحدة بالليل وكنت انا مستنياه مثل العادة باحسن شكل وكنت محضرة قهوة وحلا ودخل علية وكنت اتفرج برنامج سيرك حريم واطفال ورجال والله يابنات يادوب خلصت لبس وشفت عرض النساء وجاء بعده عرض الرجال وهو دخل في ذاك اللحظة وكان تبعوا السيرك اشكالهم غريبه وبعضهم صدورهم برا والله العظيم ما امداني اشوفهم الا وزوجي دخل علية وكان مبسوط ويوم شاف العرض سالني ايش هذا تشوف رجال عرى قلت هذا مهرجان فية كل شي ودوب بدا العرض انت دخلت بعده كتم وماعد تكلم معايه حاولت افهم منه ايش فيه ولكن كان يقول بس راسي يعورني وبعد طلع يصلي فجر وماعد رجع الا الحين ونام لوحده ساعدوني يابنات والله العظيم انا استغربت منه هذا انه ممكن يفكر في كذا واحسه بيغمي عليه اشلون اواجه وخليه يندم والله اني صابرة عليه وعلى بلاوة مع الحريم وانا تعبت ساعدوني وجزاكم الله خير

بنوته كيوووووته

عضوة موقوف من قبل الإدارة
معلومات بنوته كيوووووته
عزيزتي آفاق الهوى إنتي مرره حساسه ليش كمية الزعل الهائله هذي والله توقعت الموضوع خطير
وهوبسييييط جدا
حبيبتي زعل زوجك لأنوه يغار عليك ويمكن بعد إنه غار منهم خخ:10:
ويمكن يستغل حبك له ويدلع عليك
الله وأكبر وشو السرك خخ إنتي خليك واثقه في نفسك ماكنتي تشوفين شيء يستحق زعله لهذي الدرجه:30:
إنتي حامل والزعل اللي ماله داعي مو زين علشان خاطر اللي في بطنك:13:
نصيحتي تعاملي معه عادي وإياني وياك تراضينه إسفهي زعله وتصرفي طبيعي جداااا:22:
ترى الموضوع بسيط ياقلبو روقي وتعوذي بالله من الشيطان تراه يكبرها براسك

ماتشوفي شر

ZeeZey

معلومات ZeeZey
حبيبتي شوفي بنووته كيووت ماقصرت قالت كلام حلوو وانا ازيدك عشان ماتتعبي قلبك
مو انتي تقولي صابره ع بلاواه من الحريم بس ممكن يفكرك زي الحريم الي يقابلهم انو ممكن تعجبي بأجسام رجال
نصيحتي لك وربي من قلب انتي ان شاء الله ماغلطتي قومي صلي ركعتين وخليه يفكر زي مايفكر انتي اهم شي قولي لحالك ليش ابكي عشان هو ظلمني بتفكيره؟؟؟؟وخليك عاادي معاه بس زيدي حبات بهارت الحب شوي وكمان حاولي تحلي مشكلتك معاه بخصوص الحريم بس اهم شي لاتصارحيه عن حكاية السيرك لو شو ماصار وبالتوفيق وترى الدعاء له اسرار عجيبه

معلومات آفااق الهوى
اختي بنووته كيوت مشكورة قلبي0 والله انا مو حساسة لهدرجة بس انقهرت من تصرفه مستنياه طول الليل وفي الا خير يجزينا بزعل وجفاء وهو يجيني كل ثلاث ايام يوم بحكم شغله وانا ما افكر اراضيه بس هو جاء الصبح وانا انهرت في وجهه وبكيت وقلت انا ايش سويت عشان تعاملني كذا وهو قالي انا ماني زعلان منك بس مشغول شوي بس انا حاسة عكس كذا الله يهديه

معلومات آفااق الهوى
مشكور اختي زيزي والله اني ارتحت يوم حكيت عندكم وانا مقطوعة في الغربة وما جربت احكى لا حد همي الا انتم جزاكم الله خير وبالنسبة اني ما اصارحة انا قلت له ليش متضايق عشان شفت السيرك شغال انا احب المصارحة وما احب الجو يكون متوتر بينه وبيني بحكم اني صارحته وش تنصحني وبنسبه لبهارات الحب انا مزودة هذة اليومين شوي عشان ظروفه بس هو تدلع علي وكل شوي يزعل . اكرر شكري لكم والله يجزكم الجنة

سأملك قلبه

معلومات سأملك قلبه
الله يعينك أنتي حامل ولازم تحافظي على نفسيتك ...سوي تمارين استرخا ولا تفكرين بالموضوع

واذا سالك اشرحي له اللي صار واذا ما سال لا تتكلمين فيه وانسي السالفه

انسه توت

معلومات انسه توت
ياقلبي ماعليك منه اذا واثقه من نفسك ماعليك من العالم
الايام بينكم وراح تثبت له انك طاااااااااااااااااااااااااهره
الله ييسر اموركم

معلومات أساورمن ذهب
ربي يحمك اختي من كل شر الموضوع بسيط الحمدلله ومايستاهل اي دمعه معلش الرجال ماهم مثلنا احساسهم مختلف واحنا حساسات تعودي ع اسلوبهم وخليك طبيعيه كان شيئا لم يكن

معلومات عطرالكلمات
اولا قولي بسم الله الرحمن الرحيم واقري المعوذات وليه تبكين اهم شي صحتك حبيبتي زوجك غار من الي تطالعينهم بالعكس ااحمد ي لله رب ضارة نافعه بينة لك حركته هذي انه يموت فيكي لكنننننن انتبهي تفهمينه انك فهمتي ليش هو زعل خليك واتقربي له اكثر والله الرجال زي الطفل واغمريه بالحنان محتاااااااااااااااجك اكثر من انت محتاجته الله يوفقك طمنينا عنك

معلومات اناالدلوعه
حبيبتي فكري في نفسك والله العالم مااعتقد ان هذاالي مزعله منك هو زعلان من قبل يمكن حط الحره فيك يبي يطلع لالاتعبين نفسك ولا قي شي يزعل بصراحه خليه على راحته هو بيرجع وبتنتهي السالفه لاتخافين عليه خافي على نفسك وعلى الي في بطنك الله يسخره لك ويفرج همك ويوفقك اللهم امين

RMF

معلومات RMF
ياروحي معروفه ها لحركااااااااااااااااااااات يتدلع عليك غيرااااان بس صدقيني هو واثق منك
لاتاكلي هم والله يعينك عليه

ست هانم

معلومات ست هانم
حبيبتي لا تزعلين نفسك والله حاستبك بس ياليت هم يحسون انا كنت كذا لو زعل زوجي قلبتها مناحه واقعد اراضيه بالايام والمشكله انو ماني قاصده ازعله واجلس في نكد وهم الين يرضى سي السيد اما الحين هيهات اتنازل خاصه اذا شي مو قاصدته علمتني الدنيا كثير واخر شي منتدى بلقيس غيرني 180درجه افرحي ابتسمي ثقي في نفسك واتغلي تلاقينه عندك ويدور رضاك موفقه

معلومات آفااق الهوى
مشكورت اخواتي كل الا نصحوني والله اني حبيتكم في الله وحسيتكم مثل خواتي الله يوفقكم ويجعل حياتكم كله سعادة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه