من آنت ومآذآ تُريـديـن

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
بامكانك ان تسترجعي حقوقك وتسترجعي نفسك من جديد
السعي لرضا الله هو الاهم
لن نجعل من هم لايحبوننا ان يسيطرو على حياتنا لانهم يتمنون لو يروننا دوما محبطين
رضا الناس غاية لا تُدرك ورضا الله غاية لا تُترك
مشكلتي من نفسي وليس من الأخرين
مشكورة على موضوعك الرائع خلاني ابحث في خبايا نفسي وان رضا رب العالمين حيوصلني لمبتغاي

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
حبيبتي ما شاء الله عندك شهادة و تحفظين القرآن والله شيء رائع بالله عليك اختي الا تحسين بسعادة كبيرة عندما تحفظين بعض الآيات و الله انا أرى انه هذا أحسن مشروع يعني حفظ كتاب الله، صدقيني سوف تتغير حياتك للأحسن .لا تيأسي فالله قد نور عقلك بالعلم فانصحك بتطوير نفسك ومواصلة حفظ القرآن جعله الله نورا في قلبك ووجهك. انصحكي بقراءة قصة أم بسمة تجدينها في مركز الدكتورة ناعمة هي صح القصة تحكي عن خيانة زوجها لكن لا يهمك انت هذا الجانب وانما كيف تغيرت شخصية أم بسمة. بتدما كانت تعمل اعتقد رئيسة تحرير في احدى محطات التلفزيون في أبو ظبي لا اتذكر جيدا أعذريني وكان زوجها من المعجبين ثم توقفت عن العمل بطلب من زوجها من أجل اسعاده لكن تغيرت وعادت لتعمل اقرئي القصة والله يوفقك. وإذا كنت تعرفي القصة انسي ما كتبت.
انا احضر في موضوع سوف اضعه في المركز يحكي عن التغيير. اتمنى انك تنظمي معنا عندما اكتبه.
بارك الله فيك اختي كلامك شجعني وحسيت نفسي عندي شي ما حاسة بقيمته
انا سبق وقرأت قصة أم بسمة ويهمني ايضاً جانب الخيانة لان اعاني من الوساوس من هذا الجانب وارجو ان اكون مخطئة .
سأعيد قراءتها لاني وقت قرأتها لم اكن مستعدة للتغيير
أما الان بفضل الله من بداية شوال وانا عزمت عالتغيير الفعلي وبدأت اطبق النصائح وبفضل الله تخليت عن العصبية في وجود زوجي ولقيت استجابة من ناحية زوجي وانه بدأ يتغير معاي والحمدلله وانا مستمرة واسعى الى ان اصل للسلام الداخلي والاستقلال العاطفي .
بانتظار موضوعك عن التغيير بفارغ الصبر وسأكون من المتفاعلين بإذن الله .

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
الا ان أحلامك لم تتحقق و لكن لكي طموحات
كبيرة ..
اختي اعملي بقاعدة سترين فيها النحاج ..
ما تنوين فعله افعليه لمرضاه الله و مرضاة نفسك ثم يأتي البقية ...
اذا اردتي ان تحققي السعادة لزوجك يجب عليك ان تسعدي نفسك اولا .. اذا اردت ان تللفتي انتباهه لكي و يسمعك بالاول اصغي لنفسك اولا و اسمعيها
حب النفةياتي بالدرجة الاولى عن حب الزوج و الاطفال ... اذا احببتي نفسك و اعطيتيها حقها
سيلاحظ من حولك انصافك و سينصفكي في حقوقك
ما شاء الله السعادة العظمي هي قراءتك و حفظك لكلمات الله عز و جل ... تعمقي في معاني القرآن .. ستجدين راحة و سعادة تعوضك عن سعادة البشر
صحيح السعادة عند تلاوة القران وحفظه ما بعدها سعادة
ورضا الله هو اهم شي
بالفعل اسعى لان تكون نفسي الاهم من اي احد واسعادها والاهتمام بها غايتي

بارك الله فيك كلامك شجعني ورفع معنوياتي

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
Sarorasarah رائع انك عزمت على التغيير اتمنالك النجاح والتوفيق
احسست الاصرار في كلماتك

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
Sarorasarah رائع انك عزمت على التغيير اتمنالك النجاح والتوفيق
احسست الاصرار في كلماتك
صحيح انا عزمت عالتغيير بعون الله راح اصل لمبتغاي وحكون المراة اللي زوجي يحلم بيها ههههههه
اقصد المراة التي أريد ان اكونها
بارك الله فيك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه