من آنت ومآذآ تُريـديـن

احصائياتى
الردود
25
المشاهدات
2K

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
من آنت ومآذآ تُريـديـن

من انت !?
عرفي نفسك
اجيبي نفسك !
رح انزعج اذا قلتو انا زوجة ?
انا انثى هكذا ببساطة احس لما اقولها بالارتياح والسكينة
قوليها مرات عديدة انا انثى
وجربي قولي انا زوجة رح تشوفي انها ثقيلة ولا تعبر عنك كليا انما جزئيا ?
فالله تعالى قال
(و انه خلق الزوجين الذكر والانثى )
تمام عرفت من انت خليني اسال ماذا تريدين في هذه الدنيا
هل تفكرين ماذا اطبخ وامت جيب ابني من المدرسة بدي نظف البيت بدي زور اهلي بدي بدي او بدي,,,,,,,,,,,,,
كثير شغلات رح تجي في بالك لكن اهم شغلة لي لازم تفكري فيها هي مخزنة في ركن مهجور يملؤه الغبار من عقلك
ايه يلا استيرا خبرينا شو هالشغلة
رح تقولي اريد رضا الله والوالدين وخلاص
لالالالالالالا:33:
لكن هذا شيئ موجود وتعلمينه وتسعين لاجله وهو مهم تسويه
لكن هناك شي تاني لقد فكرت فيه لما كنت صغيرة وتاملت انك عندما تكبرين رح تنفذيه
وبس كبرت تزوجت وجبت اطفال وقمت بركنه جانبا ونسيت امره
انا اريدك ان تاخذي مصباحا وتدخلي عقلك وتبحثي بين الافكار المخربة والمنسية عن شيئ كنت تريدين فعلا الوصول اليه
انت عليك السعي الى مرضاة الله ثم والداك ثم ماذا فقط هل الحياة ضيقة الى هذه الدرجة
خلي بين عينك انك تريدين تحقيق فكرة لو بسيطة معليش ستاتي فكرة اخرى وهكذا
قد تقولي ان مااريده مستحيل
لالالالالالالا:33:
ان رايته مستحيلا حقا ولايوافق الشرع
ابحثي عن افكار اخرى لا تبقي تتحسري انك لاتملكين من الحظ شيئا

انظري لنفسك في المراة وحدك وكانك ترين امراة لم تلتقي بها من قبل
تاملي شكلك الخارجي انتقدي ماهو غير مرغوب
اكتبيه واكتبي ماهو ايجابي وطوريه
ثم انتقلي الى داخلك
صارحي نفسك بكل شيئ صفاتك السلبية دونيه وايجابياتك دوينها
ابداي نقطة نقطة غيري كل ماهو سلبي بايجابي
لا تستعجلي ابدا
وتذكري ان كلما ياست قوي نفسك واصبري ولجئي الى الله
ستتبين لك افكار رائعة شاركيها مع من هم اهل لذلك
تذكري لا تستلمي للوساوس
لا تنهاري وكوني مستعدة الى كل شيئ
لا تتركي احدا يهينكي
:32::32::32:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اسم الموضوع : من آنت ومآذآ تُريـديـن | المصدر : أنـــــــتِ

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
حلوووو جداً
انا باختصار أنثى سُجنت داخل ما يُسمى قفص الزوجية
انا كُنت اطمح ان اكون طبيبة وان اكون بارعة في مجالي لكن شاء الله ان اتخرج من كلية الطب البشري واتزوج وتكون طموحاتي مجرد شهادة مخزنة في خزانة اوراقي.
العائق الوحيد لتحقيق طموحي هو زوجي يرى اني لست بحاجة للمال وكأن ممارسة الطب وعلاج الناس فقط للرزق يكفي ان اساعد الناس . للاسف كل محاولاتي باءت بالفشل
انا أنثى جميلة رقيقة هادئة كان خطئي ان جعلت رغبات الناس أولوياتي زوجي واهله وقدمتهم على نفسي حتى تخليت عن كل حقوقي البسيطة قبل الكبيرة منها .وتعودت على التنازلات حتى اصبحو لايرون حقوقي .

الان طموحي هو ختم كتاب الله حفظاً عن ظهر قلب واسعى الى ذلك .
اسعى لرضا ربي ولكني أعترف اني مقصرة ،، كل تفكيري في زوجي وكيف اسعده وهو لا يدري عني

عندما انظر للمرآة ارى فتاة جميلة طويلة رشيقة على وجهها آثار التعب من شغل البيت والاطفال والسهر في انتظار الزوج
ارى انه عليا ان اعالج الهالات السوداء والا اطيل السهر
وان شعري يحتاج لعناية خاصة

سلبياتي
اني سريعة الانفعال وعصبية جداً ولأتفه الاسباب ساحاول ضبط اعصابي وان اكون هادئة على الدوام
متقلبة المزاج سأحافظ على مزاجي الرائع واكون مرحة
و اعاني من الافكار السلبية باستمرار التي تعكر صفو حياتي
احاول دايما عدم التفكير وتجنبها وتبديل افكاري باشياء جميلة

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
حلوووو جداً
انا كُنت اطمح ان اكون طبيبة وان اكون بارعة في مجالي لكن شاء الله ان اتخرج من كلية الطب البشري واتزوج وتكون طموحاتي مجرد شهادة مخزنة في خزانة اوراقي.
العائق الوحيد لتحقيق طموحي هو زوجي يرى اني لست بحاجة للمال وكأن ممارسة الطب وعلاج الناس فقط للرزق يكفي ان اساعد الناس . للاسف كل محاولاتي باءت بالفشل
انا أنثى جميلة رقيقة هادئة كان خطئي ان جعلت رغبات الناس أولوياتي زوجي واهله وقدمتهم على نفسي حتى تخليت عن كل حقوقي البسيطة قبل الكبيرة منها .وتعودت على التنازلات حتى اصبحو لايرون حقوقي .

اسعى لرضا ربي ولكني أعترف اني مقصرة ،، كل تفكيري في زوجي وكيف اسعده وهو لا يدري عني

عندما انظر للمرآة ارى فتاة جميلة طويلة رشيقة على وجهها آثار التعب من شغل البيت والاطفال والسهر في انتظار الزوج

سلبياتي
اني سريعة الانفعال وعصبية جداً ولأتفه الاسباب ساحاول ضبط اعصابي وان اكون هادئة على الدوام
بامكانك ان تسترجعي حقوقك وتسترجعي نفسك من جديد
السعي لرضا الله هو الاهم
لن نجعل من هم لايحبوننا ان يسيطرو على حياتنا لانهم يتمنون لو يروننا دوما محبطين

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
روعة استيرا حبيبتي.
كل إمرأة يجب ان تتحدث مع نفسها بصدق .
واصلي.
تماما ماقصدته لوسي مصارحة نفسك واصلاحها هو اول شي تعمله المراة فشخصية المراة الانثوية هي مايجذب زوجها لها
واقولها عن تجربة عندما تتغيرين سيتغير من حولك دون ادراك منهم فالاغلبية ينجذبون اليك ولا يعلمون مالسبب
فكم من شخص نلتقي به ونحس انه اعجبنا بشدة ولكن لا نعلم لما
شكرا على تعليقك لوسي

PrincesseLoucy

أميرة فضية ,
معلومات PrincesseLoucy
ﭑسټيرﭑ;9195949 قال:
تماما ماقصدته لوسي مصارحة نفسك واصلاحها هو اول شي تعمله المراة فشخصية المراة الانثوية هي مايجذب زوجها لها
واقولها عن تجربة عندما تتغيرين سيتغير من حولك دون ادراك منهم فالاغلبية ينجذبون اليك ولا يعلمون مالسبب
فكم من شخص نلتقي به ونحس انه اعجبنا بشدة ولكن لا نعلم لما
شكرا على تعليقك لوسي
العفو غاليتي، حب النفس اعظم من أي حب. اذا انت ما حبيتي نفسك كيف تشحدين الحب من الآخرين.
اما بالنسبة للتغيير فمعك حق يجب ان تتغيري انت اولا و إذا تغيرتي سوف يتغير الجميع بما فيهم زوجك و جميع من تعرفينهم وهذا حبيبتي مذكور في القرآن الكريم في قوله تعالى: إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ [الرعد:11]

PrincesseLoucy

أميرة فضية ,
معلومات PrincesseLoucy
حلوووو جداً

سلبياتي
حبيبتي ما شاء الله عندك شهادة و تحفظين القرآن والله شيء رائع بالله عليك اختي الا تحسين بسعادة كبيرة عندما تحفظين بعض الآيات و الله انا أرى انه هذا أحسن مشروع يعني حفظ كتاب الله، صدقيني سوف تتغير حياتك للأحسن .لا تيأسي فالله قد نور عقلك بالعلم فانصحك بتطوير نفسك ومواصلة حفظ القرآن جعله الله نورا في قلبك ووجهك. انصحكي بقراءة قصة أم بسمة تجدينها في مركز الدكتورة ناعمة هي صح القصة تحكي عن خيانة زوجها لكن لا يهمك انت هذا الجانب وانما كيف تغيرت شخصية أم بسمة. بتدما كانت تعمل اعتقد رئيسة تحرير في احدى محطات التلفزيون في أبو ظبي لا اتذكر جيدا أعذريني وكان زوجها من المعجبين ثم توقفت عن العمل بطلب من زوجها من أجل اسعاده لكن تغيرت وعادت لتعمل اقرئي القصة والله يوفقك. وإذا كنت تعرفي القصة انسي ما كتبت.
انا احضر في موضوع سوف اضعه في المركز يحكي عن التغيير. اتمنى انك تنظمي معنا عندما اكتبه.

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
حبيبتي ما شاء الله عندك شهادة و تحفظين القرآن والله شيء رائع بالله عليك اختي الا تحسين بسعادة كبيرة عندما تحفظين بعض الآيات و الله انا أرى انه هذا أحسن مشروع يعني حفظ كتاب الله، صدقيني سوف تتغير حياتك للأحسن .لا تيأسي فالله قد نور عقلك بالعلم فانصحك بتطوير نفسك ومواصلة حفظ القرآن جعله الله نورا في قلبك ووجهك. انصحكي بقراءة قصة أم بسمة تجدينها في مركز الدكتورة ناعمة هي صح القصة تحكي عن خيانة زوجها لكن لا يهمك انت هذا الجانب وانما كيف تغيرت شخصية أم بسمة. بتدما كانت تعمل اعتقد رئيسة تحرير في احدى محطات التلفزيون في أبو ظبي لا اتذكر جيدا أعذريني وكان زوجها من المعجبين ثم توقفت عن العمل بطلب من زوجها من أجل اسعاده لكن تغيرت وعادت لتعمل اقرئي القصة والله يوفقك. وإذا كنت تعرفي القصة انسي ما كتبت.
انا احضر في موضوع سوف اضعه في المركز يحكي عن التغيير. اتمنى انك تنظمي معنا عندما اكتبه.

سانتظر و بشغف موضوعك لوسي ... كم احب و أميل الىمواضيع تتحدث عن التغيير ...
بالتوفيق .. ناترين ابداعك عزيزتي ?

PrincesseLoucy

أميرة فضية ,
معلومات PrincesseLoucy
سانتظر و بشغف موضوعك لوسي ... كم احب و أميل الىمواضيع تتحدث عن التغيير ...
بالتوفيق .. ناترين ابداعك عزيزتي ?
شكرا ليك حبيبتي لينا . انا احضر فيه عندي فكرة رائعة اتمنى انها تنال إعجابكم. يا رب و تساعدنا في التغيير الحقيقي ان شاء الله.
?

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
حلوووو جداً

سلبياتي
الا ان أحلامك لم تتحقق و لكن لكي طموحات
كبيرة ..
اختي اعملي بقاعدة سترين فيها النحاج ..
ما تنوين فعله افعليه لمرضاه الله و مرضاة نفسك ثم يأتي البقية ...
اذا اردتي ان تحققي السعادة لزوجك يجب عليك ان تسعدي نفسك اولا .. اذا اردت ان تللفتي انتباهه لكي و يسمعك بالاول اصغي لنفسك اولا و اسمعيها
حب النفةياتي بالدرجة الاولى عن حب الزوج و الاطفال ... اذا احببتي نفسك و اعطيتيها حقها
سيلاحظ من حولك انصافك و سينصفكي في حقوقك
ما شاء الله السعادة العظمي هي قراءتك و حفظك لكلمات الله عز و جل ... تعمقي في معاني القرآن .. ستجدين راحة و سعادة تعوضك عن سعادة البشر

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
شكرا ليك حبيبتي لينا . انا احضر فيه عندي فكرة رائعة اتمنى انها تنال إعجابكم. يا رب و تساعدنا في التغيير الحقيقي ان شاء الله.
?
كل ما يأتي منك مفيد و جميل ... ? .
استفدت منك شخصيا .. لا حرمنا منك و من تواجدك بيننا ❣

PrincesseLoucy

أميرة فضية ,
معلومات PrincesseLoucy
كل ما يأتي منك مفيد و جميل ... ? .
استفدت منك شخصيا .. لا حرمنا منك و من تواجدك بيننا ❣
والله ما عملت شيء لينوووو
الله يخليك ليا و للمركز حبيبتي. ?

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه