مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

منَة الرجل على زوجته

إنضم
30 أكتوبر 2006
المشاركات
1,149
أكثار من الحديث عن نفسه وما قدمه لها فيما هو من الواجبات ومن حقوق زوجته عليه. قد يذكر الزوج ذللك اذا وجد من زوجته التقصير في حقه ليذَكرها أنه مؤد لما عليه وأن عليها بالمقابل ان تؤدي ما عليها تجاهه.
ولكن عذرا أيها الزوج فمهما قدَمت لزوجتك وأدَيت ما عليك من واجبات وحقوق فأن فضلها عظيم لا ينكر لان رسول الله صلى الله عليه وسلم بيَن ووضح للابن أن حسن الصحبة للام ثلاث مرات وللاب مرة واحدة فالزوجة هي راعية بيتك ومربية أطفالك فهي تعاني في الام الولادة ما لا يستطيع اي رجل تحمله فهذا الجنين يأكل معها وينام في احشائها ويأخذ من دمائها ثم يخرج الى الحياة كم من المعاناة تعانيها تلك المسكينة وأنت لا تشعر أعط لنفسك فسحة من الوقت وزاول أعمالها لفترة محدودة وليكن يوما واحدا فقط لن تستطيع وسيضيق صدرك ولا تتحمل.
واعلم ان الخادمة بالرغم من تكاليفها لن تكون مثل خدمة الزوجة للك ولاطفالك لهذا لا تمنُ على زوجتك ولتستشعر ما هي عليه من تعب وارهاق واجهاد فأن هي قصرت في جانب فقد أجادت في جوانب كثيرة.
:icon31:




م ن ق و ل​
 

اميره

New member
إنضم
5 ديسمبر 2006
المشاركات
3
برافوووووووووو
صراحه كلام معبر
يبيلنا منتدى ملحق للرجال عشان يقرووون هالدرر
وانا مايسعني الا اصفق بحراره:clap: :clap: :clap: :clap:
:icon30:
 

متفائلة

New member
إنضم
10 أكتوبر 2006
المشاركات
452
كم من المعاناة تعانيها تلك المسكينة وأنت لا تشعر أعط لنفسك فسحة من الوقت وزاول أعمالها لفترة محدودة وليكن يوما واحدا فقط لن تستطيع وسيضيق صدرك ولا تتحمل.
واعلم ان الخادمة بالرغم من تكاليفها لن تكون مثل خدمة الزوجة للك ولاطفالك لهذا لا تمنُ على زوجتك ولتستشعر ما هي عليه من تعب وارهاق واجهاد فأن هي قصرت في جانب فقد أجادت في جوانب كثيرة
حلو كلامك سهر الليالي
 
إنضم
30 أكتوبر 2006
المشاركات
1,149
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اختي اميره وطيري الاخضر ومتفائلة اشكركم على المرور اختي متفائلة مرورج هو الحلو[/grade]
 

some1

New member
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
عافانا الله من منة الرجال ،،،
موضوع أكثر من رائع ، سلمت يداك حبيبتي ،،
 

ايمي

New member
إنضم
28 نوفمبر 2006
المشاركات
2,517
كلام مقنع ولم افكر به بهذه الطريقة ابدا
جزاك الله خير
 
أعلى