منو تنصحني

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

wafa80

معلومات wafa80
منو تنصحني
اتمنى احصل حد ينصحني
ماحب اروح عند اهل زوجي الا فالشديد القوي همه عاداتهم كلش غير وماقدرت اتأقلم معاهم ما اكرههم بس ماقدر اعيش حياتهم لما يجون عندي استانس واجلس معاهم طول الوقت لكن اروح عندهم ماقدر علما انهم يحبوني وانا وايد احبهم بس هم من النوع الي يخدمون نفسهم بنفسهم ماعندهم خدم وانا ماتعودت فأستحي اروح وما اسوي شي كأني ملكه واريد اساعدهم بس ماعرف اشتغل مثلهم فأحس باحراج وهو لما يروح يبات لانه المنطقه وايد بعيده
واتفقت مع زوجي انه زياراتي فالمناسبات ومره فالشهراذا ماعندي ظروف بس هو كل ويكند يروح ولما يروح اتعب نفسيا لانه وايد اشتاقه واتغير عليه احس ما اطيقه بس مجرد مايرجع انسى الغربه الي صارت بس انا تعبت وما اريد يكون همي هو بس ففترة غيابه الهي نفسي باشيا وايد ازور اهلي اطلع مع صحباتي اهتم فنفسي بس نفسيتي تكون باد حتى اكل مااشتهي بس سنتين احس كفايه اريد احصل ع سعادتي من ذاتي مو انتظره يعطيني اهتمام ماعارفه كيف اتصرف وايد اضايقه من هالشي

the tigress

معلومات the tigress
المثل يقول لجل عين تكرم مدينة

وانتي علشان حبيبك عودي نفسك علي اهله وعلى عاداتهم

بعدين غريبة تقولين ما أعرف اشتغل - ليش انتي مو متزوجة وفاتحة بيت ؟

انا رايي روحي معاه كل ما يروح هذا شي يزيد ارتباطك فيه

واتركي عنك الكسل والدلع

واحمدي ربك ان اهله طيبين ويحبونك غيرك يروحون لاهل ازواجهم وهم يكرهونهم

معلومات بنوته القمر
كلام الاخت الي مادري ايش اسمها صح حبيبتي وانا بعد ماحب اروح كثير لاهل زوجي وبعض الاحيان اقوله روح انت انا طفشت مابي لان عندهم روتين قاتل ماايتغير ابدا علشان كدا خففت زياراتي عندهم بس علشان زوجي لازم اروح بالعكس حتي هو يفرح ان رحت معاه

معلومات منوره حياتي
انا مع الاخوات بس مو بشكل اسبووعي
اسبوع لك واسبوع لهم وكل ما صرتي بعيدة
ورسميه صار لك هيبه واحترام عندهم..

معلومات نــور عـيـونـه

الله يصلحكِ هذا مو سبب يخليكِ تقطعين اهله و تفضليين الوووحدة على شوفتهم...

وبعدييين ما شاء الله زوجك طييييب و رااضي بتصرررفك الغلط...

و إنتِ ناااسية المثل اللي يقول إن كان حبيبك عسل لا تلحسه كله..

و لاتشوفينه راضي و لا همه لا ياقلبي هذول أهله ومهما كان مااا يرضى عليييهم و أسباابك تراها تافهه و ماهي مشكلة كبيرة..

أدري إنتِ كاتبه الموضوع تبغيين نسااعدك كيف تعتادين على غياب زوجك لكن ياعمري ليش تعملين فجوة بينك وبين زوجك وتزيدين المسافة بينكم..

إنتِ تقولين إنه كل ويك اند يروح لأهله يعني صار روتييين بالنسبه له مع الوووقت ما يهتم بوجودك جنبه بكل خرجااتكم وعادي لو يسافر لوحده بدونك لأنك ما انتي حريصه على قربه..

عموما هذه قناعتك و إنت ِ حرة بقراراتك.. و إذا تبغين نصيحتي استغلي الوقت اللي هو مو فيه و اشتغلي بالبيت اتعلمي و تداااركي نفسك واهتمي بعلاقتك مع اهل زوجك..

mesk-nader

معلومات mesk-nader
سوري احس مافي سبب مقنع

انت لما اخذت واحد منهم لازم تتعودين على عاداتهم وتقاليدهم لانك خلاص صرتي وحده منهم , وبعدين اذا انت مو قادرة تتأقلمين معهم , مو شرط مرة وحده تتأقلمين هالشيء يبيلك تتعودين عليه وبياخذ فتره معك , مثل الطفل الي لما يتعود ويتدرب عالمشي بياخذ فتره لحد ما يتعلم ويتدرب , عمرك شفتي طفل مشي لحاله كذا فجاه بدون تدريب مسبق , اكيد لا .

اعتقد هذا الرابط بيفيدك كثيير وهو عن اتيكيت الزوجه الذكيه
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=187240

وكان في موضوع وايد حلو للإستاذه ناعمة عن اتيكيت التعامل مع الزوج وأهله , انا دورة الرابط بس ماحصلته شكلهم يمكن حذفوه .

سوري هذا الي قدرة عليه

معلومات مصاصه بالفراوله
الموقع الالكتروني
www.google.com
شوفي حبيبتي
حيكون فرق كبير لو ان اخذتي ررجال اهله عندهم خدم و شياكه و زي ما تبغي لكن جلستهم تجيب الغم و يكرهوك و تلقيح كلام و قله ادب و زيارة تجيب الغثاء هل احسن ام ناس يحبوك و يتونسو بشوفتك و انتي اخدمي نفسك زي ما تخدمي في بيتك و لا جيبي لك خدامه معاك و عيشي
احمدي ربك اهل الازواج مو كلهم طيببين و نادر لمن يجو كدا
انا عن نفسي احب اروح خميسهم بس اللي متعبني اختلاف الاعمار و الافكار
كلهم اخواته اكبر مني بعمر امي و اولادهم بعمري لكن اجلس باحترامي كلموني كلمتهم ولا اتدخل في الاحد و بس اسمع و امشي
و عايشين مشيها و المركب يمشي

هيووووونه

معلومات هيووووونه
انا اشوف انك لازم تروحين دام يحبونك
ماتشوفين انها صعبه ان زوجك يروح وانتي ماتروحين لهم
اكيد بيقولون انك ماتحبينهم اوماتبين تشوفينهم

wafa80

معلومات wafa80
اسفه تعبتكم معاي
ومشكوره لكل وحده عطتني رايها
بس انا ببدا ادرس الماستر وبيكون فالويكند
ماقدر اروح دايما
ومااريد امنع زوجي عن هله ولا فكرت حتى اقوله بس بعده عني وايد يأذيني والسموحه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه