مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

منقول:باااب غرفة النــوم مكســــورر...!!!

سديم***

دخلا غرفة نومهما ,لبسا ملابس نومهما واخذا يتجاذبان اطراف الحديث الممتع كما يفعل معظم الازواج بدأ يلمسها وبدأت تلمسه نظر اليها بشوق فبادلته النظرات بنظرة خجولة والحقتها بغمزة مثيرة ثم بدأ بخلع..................

خلص لا استطيع ان اكمل ,سامحوني فهذه ليست لقطات من فيلم مثير والعياذ بالله ولم اكن اتلصص على الجيران ,بل رأيته من خلال الباب المكسور ,باب مفتوح لا يوجد اي حاجز او ستارة تمنعني من الرؤية ,رأيت المنظر بأم عيني ,هي لم تأبأه بأن الباب مكسور وهو لا يعلم ان الباب مكسور ....

كثيرات هن النساء اللواتي نصادفهن وابواب غرف نومهن مفتوحة ,نرى ونسمع واحيانا نرى الاثار على الاجساد .......... الباب المفتوح هو فم بعض النساء ,مفتوح على مصرعيه تفضي الى زوجها ويفضي اليها ,ثم تأتي وتنقل لنا كل ما دار بينهما ,بلا حياء ولا خجل ولا اعتبار لحرمة غرفة نومها وخصوصيتها .........

ما الذي يدفع بعض النساء لنقل اسرار فراشها للناس ؟

ما هي الرسالة التي تحاولين توصيلها للنساء في مجلس عام وفيه بنات مراهقات ؟

ما المغزى من وراء اخبار صديقتك المقربة بتفاصيل ليلتك المثيرة بألامس ؟

هل تستطيعي النوم مع زوجك وباب غرفتك مفتوح ,حتى امام طفلك ذو السنتين او ثلاثة او اربعة .اذا كان جوابك لا مستحيل ,اذن ماذا تفسري نقلك لاسرارك الزوجية...........

........ليس باب مفتوح بل سأقول لك ما قاله رسول الله صلى الله عليه وسلم :حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا عبد الصمد قال : ثنا حفص السراج قال : : ( سمعت شهراً يقول : حدثتني أسماء بنت يزيد : أنها كانت عند رسول الله صلى الله عليه و سلم و الرجال و النساء قعود عنده فقال : لعل رجلاً يقول ما يفعل بأهله ، و لعل امرأة تخبر بما فعلت مع زوجها ، فأرم القوم ، فقلت : أي و الله يا رسول الله إنهم ليقلن و إنهم ليفعلون ، قال : فلا تفعلون فإنما ذلك مثل الشيطان لقي شيطانه في طريق فغشيها و الناس ينظرون .).

فيا ايتها الاخوات اتقوا الله بأنفسكم ,,,,,,,ضعي مخافة الله نصب عينيك في كل كلمة تقوليها ,فلربما ما كنتي تقولينه الان في لحظة نشوة وفخر يكون سببا دمار حياتك واصابتك وزوجتك بعين لا ترحم اوسبب في انفصالكما اذا علم زوجك بما تصنعي ,,,,,,,ووالله انني اعذره لو فعلها لانك جعلتي اسرارك الزوجية دفتر مفتوح وحديث الساعة بمحالس النساء .........وقبل ان تفرحي بتعليقات النساء الخبيثة وتعتقدي انك الوحيدة بالعالم التي تقدر على فعل هذا الشئ او ذاك اقول لك كلنا نفعل وكلنا نسعد مع ازواجنا وربما نفعل مالا تفعلينه ,لكن الفرق بيننا وبينك ان بابنا غير مكسور ............

وهذا لايعني المرأه فقط بل حتى الرجل

تمنياتي لكم بحياه سعيده:icon26::icon26::icon26:

والله صدقتى وكلامك فى محلة وانا اصلا ماحب المراة اللى تفخر بهذا الشي
وفية نساء يفتحن الحديث في المجلس يعنى اسمعى يافلانة ان زوجى يحبنى ومن هذا القبيل
الله يستر عليهم

أم موزانه

للأسف هذا إللي صاير هالأيام كل وحده تخبر الثانية وكأنه موضوع عادي ما يعرفن إن بعض السوالف تودي الشخص في مشاكل ما كان حاسسب لها حساب

ربي يحفظنا ويهدينا إن شاء الله

تسلــــــــــــم يمنــــــــــــــــــــــاج

وااااااااايد حريم جذيه وأعرفهن عدل الله يهديهن إن شالله مشكووووووووووووووووووره أختي مثل هالموضوع لازم تعرفه كل امرأه متزوجه
أحبكم مووووووت

قصه الم

والله انك صــــــــــــــــــــادقه واعــــــــــــــــــــــرف كثير حريم كذا
الـلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يهـــــــــــــــــــــــــــــــــــديهم

برائة

حيااتي تسلمممييين والله انا اول حيااتي كنت كذا بعفوية لااكن الحيين الحمد لله

ام نوافي

الله يجزاك خير اختي على هذا الموضوع الجيد واضيف الحياء لاياتي الا بخير والله يرزقنا جميعا به0

..احلى دلع..

ماشاء الله كلام حميل بس الحريم اذا ماعندها كلام قامت تقول اسرارها الخاصه

أحب الحياة

أنا من رايي أن الحريم اللي جذي وكثير أعرفهم من ها النوع ماعندهم ثقة في محبة ازواجهم لهم فتظهر للناس العكس والله اني أضحك من الخاطر لما اسمعهم ها وش رايكم يابنات حد يوافقني الرأي

لمو 55

الحمدلله من قبل لا أتزوج وأنا عمري ما سمعت عن مثل هذي الأمور حتى بعد ما تزوجت يعني إلا غرفت النوم والأسرار اللي فيها ماأحد له علاقة فيها أبدًا ...

بندول

شكرا لكي بارك الله فيك .........
الله يسترنا فوق الارض وتحت الارض

شوفتك جنتي

صادقه اختي وهذا الموضوع كان في بالي من ايام
وكان نفسي افتح موضوع مثل هذا بس سبقتيني الله يجعلكي دايم
سباقه للخير وجزاكي الله الجنه
امــ

لاريسيا

اشكرك ع النقل الموفق
وبارك الله فيك

والله ياكثر اللى بابهم مكسوووووووووووور لا و ساكنين بدون باب