منتج فلبيني للعنايه ب البشره بشكل يومي!

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
2K

chooclt

معلومات chooclt
منتج فلبيني للعنايه ب البشره بشكل يومي!
مرحبا / انا قبل فتره شهرين استخدمت منتج فلبيني هوا عباره عن صابونه و واقي شمس و محلولين لتنظف البشره و يهيئ البشره للكريم الليلي طبعا الكريم الليل هوا لتقشير طبعا بشرتي فيها تصبغات و اثار ف اول اسبوع عادي ما يبان اثار للكريم لكن الاسبوع التاني يبدا التقشير طبعا تقشير مره فضيع كل الطبقات و الخلايا الميته انشالت تقريبا جالسه اعاني من التقشير فتره شهر و اسبوعين بعدها خلاص وقف التقشير و سارت بشرتي ناعمه فوق ما تتخيلو صافيه يعني صفاء ولا عمري في حياتي فكرة اوصل لي و الله لدرجه كريمات الاساس ما سرت استخدمها و يوقف الحبوب و كمان لو بشرتك دهنيه يوقف الدهون مره ارتحت لو المهم انا خلصت المجموعه الي عندي وبشرتي من احسن لاحسن و حابه انصحكم في والي عندها فكره كيف اوصل للمنتج تقول لي بحط لكم الصوره لاني تعبت ادورو من اني لقيت موقعهم الخاص بس صعبه عليا طريقة الدفع و اني اجيب المنتج من بره ولازم اطلب كميه كبيره يعني الاولى الي يطلبو هادي الكميات الكبيره الي حابه يفتح لو مشروع او العطارين و انا ما اطمح ادى الشي ف الي تعرف المنتج او احد يبيعو هنا ي ليت تقول لي و على فكره المره الاولى لما جربتو كان ممرضه في المستشفى تشتغل مع خالتي بس هيا سافرت هادي الفتره :35: http://up.arabseyes.com/uploads2013/02_05_13136751273307681.jpg

يالوردي

معلومات يالوردي
ماعندي فكره عنه
بس شوفيلك ممرضه فلبينيه وقوليلها اذا تقدر
تجيبلك من الفلبين..

إكليل اصفر

معلومات إكليل اصفر
يعطيك العافية
التنظيف اليومي للبشرة لابد منه لانها دائماً تلتقط الأوساخ الي بالجو

حتى لو ماتعرضت للشمس

والتنظيف العميق لابد ع الأقل كل ست شهور

افضل تنظيف الخفيف ع البشرة

عن تجربة التنظيف الألماني ممتاز ويريح البشرة

وافضل المراكز التجميلية متوفر عندهم

انا تجربتي كانت بمركز جلامور بالدمام

ممتاز مرة وخلى البشرة صحية ونظارة

هو بحي هجر ورى وزارة الخارجية

ودعوا تكن

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه