مملكة العدل

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
791
معلومات جوانااااااا
مملكة العدل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشاركه جديده لمنتداكن الرائع واتمنى ممن لديها الخبره التفاعل بمشكلتي التي
ارهقتني وضاقت بي الحياه بسببها وسأسردها لك مع ذكر نمطي انا وزوجي واتمنى من الله ان تعينيني وتوجهيني فانا في حيره من امري وتعباااانه حيل وماانام الليل اولاً اود اخباركن ان زوجي شمالي شرقي وانا جنوبيه والشرقي والغربي شبه متماثل السرقي ستهوالغربي سبعه
فصيلتي o+
صفاتي طيبه حيل اهتم لرأي الناس فيني خدومه اجتماعيه ولكن احب الهدوء والعزله عندما اقع في مشكله اجامل الناس على حساب نفسي مطيييعه جداً لزوجي واذا مانفذ لي طلب امل واسكت بس اظل متضايقه وزعلانه اسامح بس في نفسي ماانسى الاساءه بسهوله مقصره في حق نفسي مع اداءي الكامل لحقوق من حولي لااثق برأي واحب الاعتماد على الغير واغير راي براي من احبهم واثق بهم
اسفه طولت عليك

متزوجه لي عشر سنين ولدي ولدين ثلاث واربع سنين وبنت تسع سنين اثق بزوجي ثقه عمياء ومعطيته راحته انصدمت فيه يرقم حريم وبنتي معاه وببراءه جايه تحكي لي طبعاً ماواجهته وماعندي الشجاعه اني بواجهه لاني بنهار ومو حابه اخسر بيتي عشان اولادي وتزامنت المشكله مع طلبي منه غساله توماتيك رفض وزعلت ومازلت زعلانه غلطت ارسلت له صوره مكتوب فيها ( يؤلمني الصمت وتؤلىني الحياه واخاف عواقب البوح )طبعاً هو شاك ان بنتي علمتني بس الرساله اكدت له انا بكل غباء ارسلتها في لحضة ضعف
كيف اتفادي النقاش معاه بالموضوع الاساسي او هل اواجهه اش الاصح وكيف اتعامل معاه
انتظر ردودكن بفارغ الصبر

معلومات جوانااااااا
بنات مشركه جديد اتمنى تفاعلكم معي او توجيهي الى من اوجه مشكلتي ياليت فيه استشاريه ترد علي لان زوجي صعب المراااس ويهني اراء ذوات الخبره منكن ملكات نسوه

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
ما تكلمي معاه في الموضوع وخليه يشك وبعدين يخاف ويرتاب منك لأنك اذا حكيتي راح يدافع عن نفسه وانت تسري ويطلع منها بس اذا أخدت دور الصمت راح يدور على نفسه وتصرفاتك معاه يجب ان تكون مدروسه وماتضعفي وتحكي الا اذا لقيتي الوضع في صالحك كوني غامضة لانه راح يراضيك ويشريلك الغساله بس كوني حذره وغامضة ما تعطيه واايد واستخدمي اسلوب السرحان والتفكير وكوني بس لطيفه معاه بعيده شويه عنه يعني مثلي الدور معاه

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
حبيبتي لا تناقشين ولا تحسسيه بأي شي وحاولي تطلبي منو اي طلب بهدوء ووصليلو فكرة الغسالة بكل قناعه واحترام ومحبة ووضحيلو ادش انتي بتتعبي بالبيت وبالشغل ومحتاجتيها تكون عندك الغسالة
ربي يوفقك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه