ممكن مساعده زوجي جرئ جدا امام امو

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
15K

Safa sy

Active member
معلومات Safa sy
ممكن مساعده زوجي جرئ جدا امام امو
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متزوجة من 4 شهور لاسباب مادية عايشة ببيت اهل زوجي الحمد لله اهلو يعملوني اني بنتهون ومتزوجة عن حب ?
وانا انيقة دائماً ومهمة بحالي ?
ببيت اهل زوجي بس انا وامو حماتي واختو

ايام اكون بالمطبخ بعمل اي شي يجي زوجي ويحط ايدو ع جسمي من باب الترحيب بعد ما يكون راجع من الشغل
ايام ادام امو يعمل معي حركات ادوب خجل ويتغزل فيي بطريقة جريئة جدا
وكمان اثناء العلاقة يطلب مني طلع اصوات اخاف حد يسمع
كيف ممكن خلي زوجي يخفف هي الحركات ادام اهلو لان بجد خجلانة وخايفة اهلو يقولو عليي شي ما منيح
شكراً يا بنات واسفة لو قلت شي غير مناسب اني انشرو

معلومات أم عمر العمانية
عادي حبيبتي
كل هالأمور راح تخف تدريجيا
لأنكم لسه متزوجين هو مو قادر يتحكم بنفسه
بعدين راح تشتاقي لحركاته

حاولي تكون بينكم مسافة لما تكونوا مع أهله
وأكيد أمه وأخته عارفين إنك تستحي من حركاته فما راح ياخذوا عنك فكرة سيئة

انا اتأمل

معلومات انا اتأمل
آه كيف هي الدنيا لك انا عم اسقط مية سقطة وانهض مشان زوجي يتغزل فيني او يحط ايدو علي وانت تحاولي تمنعيه ليش هو زوجك عادي خليه يحس انو متزوج لكن في حدود طبعا بس عم تقولي حركات وبس ايه ليش تخجلي انا اغار منك في هذه اللحظة تبارك الله يمكن تبطليلو هالحركات بعدين تندمي ندم مارح يفيدك

Safa sy

Active member
معلومات Safa sy
عادي حبيبتي
بعدين راح تشتاقي لحركاته

شكرا كتير لنصيحتك

Safa sy

Active member
معلومات Safa sy
آه كيف هي الدنيا لك انا عم اسقط مية سقطة وانهض مشان زوجي يتغزل فيني او يحط ايدو علي وانت تحاولي تمنعيه ليش هو زوجك عادي خليه يحس انو متزوج لكن في حدود طبعا بس عم تقولي حركات وبس ايه ليش تخجلي انا اغار منك في هذه اللحظة تبارك الله يمكن تبطليلو هالحركات بعدين تندمي ندم مارح يفيدك
اولا الله يصلح حال زوجك و ان شاء الله تلاقي السعادة والاهتمام
مرسي لنصيحتك
يعني اخليه براحتو ولا قلو لا بس ضمن الحدود
انا الي يزعجني يحط ايدو على ص... بكل جرائة وكلامو يخجلني كتير يعني يدلعني ويقلي مساء الخير يا ام ط... حلوة?? امو تسمع تضحك وتقول تتهنو.... وانا صير لوني احمر

غناتي 911

معلومات غناتي 911
الوضع طبيعي لانه توك متزوجه ويخف الرجال بعد سنين خصوصا اذا كانت الزوجه دايم تلبس وتكشخ وتغريه بالملابس بس بخصوص اهله وضحي له انه هذا شيء خاص فينا ماينفع يطلع لبرا من ناحيه اصوات او انك تتكلم قدام اهلك بالامور هذي وانتي لاتسمعي كلامه اذا قال هالشي لانه مو من صالحك ولا من صالحه ومرات الرجال من شده الشهوه يطلب امور غريبه عجيبه كلهم نفس الطبع بس انتي لاتسمعي كلامه من ناحيه انه تطلعي اصوات والغزل كثير كذا بس اذا كان بحدود خليه براحته وانتي خليك مستمعه لكلامه

Om bebo

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات Om bebo
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متزوجة من 4 شهور لاسباب مادية عايشة ببيت اهل زوجي الحمد لله اهلو يعملوني اني بنتهون ومتزوجة عن حب ?
وانا انيقة دائماً ومهمة بحالي ?
ببيت اهل زوجي بس انا وامو حماتي واختو

ايام اكون بالمطبخ بعمل اي شي يجي زوجي ويحط ايدو ع جسمي من باب الترحيب بعد ما يكون راجع من الشغل
ايام ادام امو يعمل معي حركات ادوب خجل ويتغزل فيي بطريقة جريئة جدا
وكمان اثناء العلاقة يطلب مني طلع اصوات اخاف حد يسمع
كيف ممكن خلي زوجي يخفف هي الحركات ادام اهلو لان بجد خجلانة وخايفة اهلو يقولو عليي شي ما منيح
شكراً يا بنات واسفة لو قلت شي غير مناسب اني انشرو
الله يعينك فعلا محرج الموضوع

Om bebo

معلومات Om bebo
عادي حبيبتي
بعدين راح تشتاقي لحركاته

صح كلامك

Om bebo

معلومات Om bebo
?زوجك مو مهتم فيكي انتي خليه يهتم

Om bebo

معلومات Om bebo
اولا الله يصلح حال زوجك و ان شاء الله تلاقي السعادة والاهتمام
مرسي لنصيحتك
يعني اخليه براحتو ولا قلو لا بس ضمن الحدود
انا الي يزعجني يحط ايدو على ص... بكل جرائة وكلامو يخجلني كتير يعني يدلعني ويقلي مساء الخير يا ام ط... حلوة?? امو تسمع تضحك وتقول تتهنو.... وانا صير لوني احمر
ههههههه

Om bebo

معلومات Om bebo
الوضع طبيعي لانه توك متزوجه ويخف الرجال بعد سنين خصوصا اذا كانت الزوجه دايم تلبس وتكشخ وتغريه بالملابس بس بخصوص اهله وضحي له انه هذا شيء خاص فينا ماينفع يطلع لبرا من ناحيه اصوات او انك تتكلم قدام اهلك بالامور هذي وانتي لاتسمعي كلامه اذا قال هالشي لانه مو من صالحك ولا من صالحه ومرات الرجال من شده الشهوه يطلب امور غريبه عجيبه كلهم نفس الطبع بس انتي لاتسمعي كلامه من ناحيه انه تطلعي اصوات والغزل كثير كذا بس اذا كان بحدود خليه براحته وانتي خليك مستمعه لكلامه
فعلاا انا كان فتره مع اهلو عزبني يبيني عندهم واخاف يسمعون شي نتكلم بلهمس ولما نحاول... انو انا عروس وبدو يدخل علي اصرخ يسكرلي شفايفي ???عشان لا حد يسمع لاني م اتحمل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه