ممكن مساعده الله يحرم وجيهكن عن النار يارب

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K
معلومات الاسطورةالمحطمه
الموقع الالكتروني
www.3roos.com
ممكن مساعده الله يحرم وجيهكن عن النار يارب
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي عروسات عروس < احترت اقول بنات او اخوات ففضلت عروسات لعل الله يستجيب لدعاي وتكونون عروسات على طول بعيون ازواجكم يارب

كيفكم حبيباتي ان شاء الله بخير يارب

انا ابغى اسالكم سوال واتمنى احد يجاوبني

انا نزلت الدوره الشهريه "اكرمكم الله"قبل اسبوع يعني يوم الخميس بتاريخ 9\7 هجري
وانتهت يوم الثلاثاء14\7 هجري ويوم الاربعاء جاء زوجي وطلعنا بشقه
يومي الاربعاء والخميس والجمعه وانا كنت اكل حبوب منع الحمل "ياسمين" ويوم السبت رجعت لاهلي و ما اكلت الحبه لاني انا اذا كان زوجي عندي اكل حبوب واذا ما كان عندي ما اكل حبوب ويوم الاربعاء هذا 22\7 نزلت الدوره الشهريه "اكرمكم الله"
بس على شكل قطع اوخيوط بني على اسود زي بقايا القهوه"حثال القهوه" او بودره القهوه تتوقعون شنو السبب؟؟

مع العلم اني اشتغلت شغل زياده على اللزوم في هذا الاسبوعين واحمل اشياء ثقيله شوي زي كرتون العصير وهيك حاجات او تتوقعون عين صابتني لان كل اللي معاي بالدوام يقولون اليوم شغاله على طول شنو فيك شكلك لاني مصلحه مفاجئه لاخر يوم وما خبرت زميلاتي بالعمل لدرجه ان وحده من زميلاتي تقول شنو فيك ضاعفه شكلك ذا الاسبوعين اشتغلتي شغل جامد الصراحه انا خفت من كلامهم بس امشكله يوم رجعت للبيت وانا ادخل اتوضأء للصلاه وإلا الاخت"الدوره"مشرفه على الابواب
قهرتني توني غاسله عنها قبل اسبوع كيف ترجع لي ثانيه

معلومات مناكير وردي
عزيزتي هذا ماله شغل بالاشياء الثقيله
يمكن حبوب ياسمين سببتلك احتباس في الدوره ومانزلت كلها في ايام الدورة الاولى انا اللي اعرفها عن الحبوب انها لو ما انخذت بشكل منتظم ممكن تلخبط الدوره او تحبسها
اذا الشهر الجاي حصلت نفس الحاله استشيري دكتورة حتى لو بالتلفون
الله يحفظك

~ ناريز ~

معلومات ~ ناريز ~
اصلا الحبوب ياتاخذيها شهر ياتخلينها مو تاخذينها ايام وتتركينها
بكذا تتلخبط الدورة

coffee

معلومات coffee
مثل ما قالت الاخت ناريز انا الي اعرفه ان الحبوب تتاخذ بشكل كامل مو يوم ايوه يوم لا على العموم انا ما عندي خبره بالحبوب بس ما حبيت ما ارد على العموم اختي الافضل تستشيرين الطبيبه وبتالنسبه للعين والحسد حصني نفسك وارقي نفسك وتاكدي ان كل شيء مقدر ومكتوب والعين حق..بس لا تتوسوسين.

ياليت اني

معلومات ياليت اني
والله يا اختي لا تدمرين نفسك بنفسك انا ما ابي اخوفك لا بسم الله عليك
بس الحبوب ما تتأخذ بالطريقه هذي ابدددد
الحبوب يا انك تكملين الشريط كله او انك ما تأخذينها واذا خايفه من حمل
نظمي الشئ انتي وزوجك ... احسن من الحبوب اللي يمكن بعدين تسوي لك لخبطة هرموناااااات
واتمنى اكون افدتك ولا ازعجتك بكلامي

بالاحلام

معلومات بالاحلام
الموقع الالكتروني
forum.hawaaworld.com
والله انك على نياتك
طريقتك باكل الحبوب غلط بغلط وشلون تاكلين يومين وتتركين يعني اداصارشيء اكلتي وادا ماكو شيء ماتاكلين
هدا سبب نزول الدورة لان الحبوب تؤكل يوميا من اليوم الخامس للدورة وبنفس الوقت من كل يووووم وادا تركتيها يوم واحد ممكن يحصل حمل وممكن يصير نزف مهبلي زي اللي شفتي انتي

ولا كلمة

معلومات ولا كلمة
شئ طبيعي اكلتي حبوب مانع وتركتيها راح تنزل الدورة عليك
انا مجربتها من قبل وتجيك على قطع وشئ بني لان الدورة كذاا تلخبطت
يعني بالعربي استخدمي الحبوب كامله لييييييييييين ما تنزل الدورة واتركيهاا لين ما يجي زوجك والله يطمن قلبك يارب ..

أم الغالي*

معلومات أم الغالي*
زي ماقالو البنات انا معهم وبعدين لو تنسين حبه ماتاكلينها بشهر الي انتي تاكلين فيه حبووب ويجيك فيه زوجك احتماااااال كبير حدوث الحمل فاذا ماتبين انتبهي لنفسك والله يسهل عليك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه