ممكن مساعدتكم لي ?? ولكن الأجر ،ادخلو موضوعي تكفون

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
965

rnoosh

معلومات rnoosh
ممكن مساعدتكم لي ?? ولكن الأجر ،ادخلو موضوعي تكفون
بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

?❤

لو سمحتو ساعدوني كيف اعرف نمط شخصية خطيبي واحنا كاتبين الكتاب ؟؟
باعتبار متزوجين
احتاج مساعدتكم ??

راح أعطيكم بعض الصفات ويا ريت تفيدوني والكم الأجر والثواب ان شاء الله ?

من صفاته الغموض
غامض غامض غامض وما يطالع اللي بقلبه وما اقدر اعرف بشنو يفكر ،
واغلب الوقت ساكت وما يتكلم كثير لا هو ولا انا ?
وهنا انا أواجه مشكله كبيرة بهاد السكوت من ناحيتي وناحيته ودائما يحكيلي تكلمي ليه ساكته وانا ما اعرف شو احكي وهو نفس الشي ما بحكي كثير ???
ما اعرف شنو اعمل بهاذي المشكلة ?

من صفاته أيضاً انه ما يحب احكي عن أهله بطريقه كذا ولا كذا احسه يعتبرني بعمل حواجز مع أهله
،،

هو ما يقصر معاي بس انا ما اعرفله زين زين
??
يهديني هدايا من فترة لفترة طالما احنا خاطبين وهذا شي طبيعي لكن مرات أقول عنه مقصر مرات أقول انه ما يقصر أبدا ??
هو كذا وكذا
من فتره لفتره بجبلي هديه بالذات لمى نكون متزاعلين قبل بيوم او يومين يجبلي هديه ولكن مستحيل يكون معترف بغلطه ،

دائماً اذا غلطنا وتزاعلنا يحط الحق علي وانو هو ما بغلط وحتى يقدر يقنعني انو انا الغلطانة واعترف بغلطي بالآخر ?

أهم صفاته قليل الكلاممممممممم
ما يتكلم كتير وغااامض
وما اعرف بشنو يفكر ولا شنو بقلبه ولا اعرف أطلعه ،

كمان شغله بالرسائل كتير مرات ابعتلو ما يرد علي ويطنشني وكنا نتمشكل على هاذي الشغله
ومرات يرد عادي

ما بحب يتكلم كتير بالهاتف لكن لست متأكدة
وصفه من صفاتو كمان انو يأجل كتير ما بعمل الشي بسرعه مثلا اذا كان معاه موعد مع دكتور يضل يأجل بحجة انو ما في وقت معاه ?

وصفه من صفاتو كمان انو ما بتغزل فيني كتير مع اني حلوة وناعمه بساله انا عن لبستي بحكيلي حلوة وعن شعري بحكيلي حلو
كل شي حلو وبس ،،ما بيتغزل فيني الا صدفه ????
انا بحب اسمع الغزل منو ويمدحني بس هو ما بعمل هالشي لكن بطلب مني صوره الي ،بحكيلي بعد ما بروح من عندي في بعض الأحيان تصوري وابعتيلي صورتك لكن مو دائماً يطلب هالشي

في صفة الانتقاد ينتقدني عن طريق المزح انو انا دووبه مثلا لكن لست دبه
انا الي شويه كرشه صغنونه هو بضل يحكيلي لازم تنحفي ولا بحكيلك دوبه وهكذا ،

كلام الحب ما اسمعه كتير منه
بحكيلي بحبك واشتقتلك فقط لا غير
لكن مو متل الخاطبين
ما نتكلم كتير
نحكي متل الأصدقاء

?

في صفه كمان من صفاتو انو حتى لو تزاعلتو من بعضنا يحاكيني تاني يوم كانو ما في شي ولا متزاعلين وياجل النقاش لحد ما نشوف بعضنا،

انا بعمل معاه مشاكل وبعصب ع تصرفاتو وبرميلو حكي بيجرح هو ما برد علي بسكر المحادثة وبطنشني وبس اسألو ليش بحكيلي مشان اختصر المشاكل ، هاد الحكي ع التلفون ع الواتس او الفايبر ??
ما عارفه احدده شخصيتو تعبت بصراحة ?????
ساعدوني ولكن الأجر
انا جديد خطبت ولسا ما اعرف صفاتو اكتر
، لكن أبغى مساعدتكم ???

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
معلومات Amina
اعتقد والله اعلم شمالي شرقي

شنو هي فصيلة دمه ؟

معلومات بريق اﻷلماس
ياحبيبتي زوجك شمالي شرقي واعطيك صفه بعد مايحب الرحلات والسفريات و منغلق وان شاء الله يتمم لك على خيروتعوديه من البداية على السفر والرحلات والله يوفقك اصبري عليه من ناحية الكلام ماتوصلي لشي إلا بعد مجهود ويطلع كلمة من حلقة وسكت يعني مايحب الكلام الكثير والرسايل للضرورة وزي ماقلتي احيانا يطنش مايرد خطيبك شمالي شرقي أكيد

rnoosh

معلومات rnoosh
مشكورات حبيباتي
الله يسعدكن يا رب ويحقق امنياتكم بجاه هاليوم الفضيل
لكن في بنات حكولي ممكن يكون شرقي جنوبي
انا كذا احترت

rnoosh

معلومات rnoosh
بريق اﻷلماس;8931271 قال:
ياحبيبتي زوجك شمالي شرقي واعطيك صفه بعد مايحب الرحلات والسفريات و منغلق وان شاء الله يتمم لك على خيروتعوديه من البداية على السفر والرحلات والله يوفقك اصبري عليه من ناحية الكلام ماتوصلي لشي إلا بعد مجهود ويطلع كلمة من حلقة وسكت يعني مايحب الكلام الكثير والرسايل للضرورة وزي ماقلتي احيانا يطنش مايرد خطيبك شمالي شرقي أكيد

كلامك صحيح مية بلميه بعد مجهود يطلغ الكلام معه وما اوصل لقلبه ولا اللي بقلبه
انا بعد ساكته وما اتكلم كتير ويفضل يحكيلي احكي ليش ساكته ونتهاوش بخصوص هلموضوع :4:
الله يسعدك حبيبتي ويوفقك ويحقق امنياتك يا رب
في بنات حكولي ممكن يكون شرقي جنوبي
انا احترت بصراحه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه