ممكن طلب

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K
معلومات احبك فى الله
ممكن طلب
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته انا لى طلب ابغالكم تساعدووونى كيف تصير عندى شخصية قوية وكيف لانى احس انه شخصيتى ضعيفة ابغى اانميها واصير قوية مو ضعيفة اكره الضعففففففففففففففففف بس للاسف احس انى ضعيفة وشخصيتى ماتعجبنى وكمان اشوف نفسى خجوله بتعاملى مع الناس :in_love: مااحب كدا والله اكره فيا الطيبة الزايده ياناااااااااااااااس سادعونى الله يخليكم ودى اتغيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير خصوصا مع زوجى نفسى اصير انسانة لى شخصية مميزة وقوية وصارمة وابتعد عن الشخصية الضعيفة الخجوله والطيبة زياده :thumbdown: اتمنى ردود تفيدنى وتساعدنى على تغيير ذاتى :showoff: مع العلم انا عمرى 20 سنه :icon26:

اسم الموضوع : ممكن طلب | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

هـاجر

مشرفة سابقة
معلومات هـاجر
الموقع الالكتروني
www.denana.com
أهلا بكِ أختي تستطيعين تحقيق أمنيك عن طريق تطوير نفسك بدخول دورات تدريبية للأستاذة ناعمة والمجال واسع أمامك في هذا المنتدى وأتمنى لك التوفيق يارب.

البسمه

معلومات البسمه
مثل ما قالت لج الاخت هاجر بالضبط, تدخلين دورات اطورين فيها شخصيتج وبالتوفيق ان شاء الله

معلومات درة الأكوان
أهلا بكِ أختي تستطيعين تحقيق أمنيك عن طريق تطوير نفسك بدخول دورات تدريبية للأستاذة ناعمة والمجال واسع أمامك في هذا المنتدى وأتمنى لك التوفيق يارب.
كلام أختي هاجر صحيح
والله يوفقك

معلومات احبك فى الله
مشكورين على ردكم بس كيف ممكن ادخل لدورات تدريبية للدكتورة ناعمة ..... مع العلم انا مقيمة بالسعودية

معلومات مجنونة إنمي
هههههههههههههههههههههههه

ياحليلك نفس حالتي انا متزوجة وعمري 20 سنة وصارلي 6 شهور متزوجة وبرظو مقيمة بالسعودية هههههه

لا تشيلين هم اختي

انا زيك كنت استحي وللحين بس أهون الحين لان كثرت طلعاتي لأهلي وعماتي وأهل رجلي تخبرين أسوي فيها قرمة وحرمة كبيرة

وكنت طيبة بزيادة بس الدنيا علمتني عقب النذالة لا تستعجلين اختي

:a115:

:a049:

:a043:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه