ممكن حد يساعدني عشان أعرف نمط زوجي

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K
معلومات سحرني قدومك
ممكن حد يساعدني عشان أعرف نمط زوجي
السلام عليكم صبايا انا سمعت كتير بموضوع الأنماط الشخصية بس ماقدرت أعرف شنو نمط زوجي أبغى مساعدتكم عشان أعرف شنو نمطه وشو لازم أعمله انا زوجي طبعه هادي و كتوم شوي و مايعرف كيف يكون رومانسي مايزعل بسرعة وسهل أراضيه و أهم نقطة ألي بكرهها فيه انو لو زعلت منه أول شي يحاول يراضيني بس بعدين يمل و أنا ارضى لحالي مايعتذر الا لما انا أنبهه هو مو بخيل و يحب الترتيب والنظافة كتير و يخاف على مشاعري كتير أتمنى ما أكون طولت عليكم أسفة وشكرا ها نسيت زوجي يحب المرأة الجريئة معه 

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
اظن انه شرقي جنوبي
لك تتاكدي روحي لقسم الانماط في المثبت تجدي موضوع اعرفي نمطك و نمط من تحبين للاخت يونيك جاوبي على الاسئلة ولا تنسي فصيلة الدم

معلومات سحرني قدومك
شكرا أختي ريمة انا عملت بنصيحتك بس الأختبار يقول انه جنوبي شرقي والله أحترت اكتر ممكن لو ماعندك مانع تقوليلي صفات الأثنين عشان أعرف أيهم زوجي و أشكرك أختي الله يعطيك ماتتمنين في الدنيا ولأخرة

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
شكرا أختي ريمة انا عملت بنصيحتك بس الأختبار يقول انه جنوبي شرقي والله أحترت اكتر ممكن لو ماعندك مانع تقوليلي صفات الأثنين عشان أعرف أيهم زوجي و أشكرك أختي الله يعطيك ماتتمنين في الدنيا ولأخرة
ما هي زمرة دمه

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
شكرا أختي ريمة جزاك الله عني كل خير انا أعتقد بعد مشاهدة الموضوع ان زوجي جنوبي شرقي
ما ذكرتي فصيلة دمه
تعرفي لماذا قلت لك شرقي لانك قلت انه لا ينام في بيت اهلك و هذه طبيعة الشرقي انطوائي
من خلال سؤالك اللي في الاستشارات

معلومات سحرني قدومك
ما ذكرتي فصيلة دمه
تعرفي لماذا قلت لك شرقي لانك قلت انه لا ينام في بيت اهلك و هذه طبيعة الشرقي انطوائي
من خلال سؤالك اللي في الاستشارات
أيه صح زوجي لايرضى ينام في بيت أهلي و يمكن لو شاف أبوي بطريق هرب منه خخخخ فصيلة دمه والله ما اعرفها بسأله وأقولك فصيلة دمه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه