ممكن تقبلون هالفكره ياملكات

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K

mo0oka

معلومات mo0oka
ممكن تقبلون هالفكره ياملكات
بسم الله الرحمن الرحيم

عندي اقتراح الكل ناقش موضوع ان الغموض يزيد من انجذاب الرجال الينا وكثير من اخواتي في هاذا المنتدى المحترم الذي اسال الله عز وجل ان يكتب الاجر فيه لجميع الملكات الذين يلتقون ليرتقون ويطرحون كل مميز من اجل الخير

ولكن الكثير من اخواتي الفاضلات يطرحون العديد من المواضيع القيمه بطرح قواعد واسس نتعامل من خلالها مع الرجل ولكن لنبدا ونطرح فكره وناخذ عليها الكثير من الامثله اي تطرح العضوه الموضوع وتطلب من مشاهدات الموضوع ضرب امثله لما طرحته صاحبه الموضوع لان الامثله لب الموضوع مثلا انا قرات عن الكبرياء ولغموض الذي يكون مطلوب بالزوجه وحبيت الفكره كثير خصوصا ان النساء عاطفيات ومتسامحات والرجل يجري وراء الغموض ولا يحب الصيد السهل ولكن لم استطيع تطبيقه بدون وجود امثله كثيرة اتمنى ان تكون الفكره وضحت وياليت ماتكون الامثلة مكرره لبعضها

فلنتناول موضوع الثقل خصوصا اني مع مقولة(جوع كلبك يتبعك)اعزكم الله خصوصا مع الرجال

ساضرب مثال والعضوه اللي تقرا بعدي تضرب مثال يدل على الغموض والكبرياء الذي يعشقه الزوج ويجعله اكثر احتراما للمراه

مثالي كالتالي:انا كنت اول مايطلع زوجي مايكمل خمس دقاي الى اادق علية واقول متى جاي وكل ساعه ادق صار يطنشني واتعب نفسيا وهو يتهرب اكثر مره بعد قراتي موضوع مميز عن الثقل بالمنتدى من اول ماطلع ماكلمته لين الليل المهم يدق علي ماارد دق خمس مرات لانه مستغرب بالعاده على طول ارد مارديت ولما رديت قال ليش مطنشه وماتردين بغى يتجنن قلت ماكنت فاضيه ابد كان بالشاحن بالصاله وانا اكوي بالغرفه ولاطولت كلام ولا قلت كلام حلو لاني معودته اسمعه كلام حب كثير فقفل بهدوء مو زي كل مره يقفل بسرعه وجاي البيت في هاذا اليوم بدري وبروح مره رايقه
هاذا مثال
الله يسعدكم عطوني امثله مره مره مره محتاجه هالموضوع لاني مره حبوبه بزياده مع زوجي وكثير مثلي اكيد ويبون امثله ومواقف صارت لهم وحصلو معها نتايج الله لايخلينا منكم قولوا لنا تجاربكم مع هاذا الموضوع حتى لو موقف واحد واله يقدر لكم الخير جميعا سواء تفاعلتم اولا لكني متامله خير لانها اول مشاركه لي بالمنتدى ومره متحمسه اعرف رايكم بالفكره ومره اسفه على الاطاله سامحوني

Lonas

معلومات Lonas
اولا عزيزتي الفكرة حلوة ومقبوله عشان توضح الصورة لكل واحدة وماتفسر اللي تقراه بشكل خاطئ

اما بالنسبه للمثل اسمحي لي ابدي وجهه نظري عنه (طبعا الكبرياء واسلوب الثقل على الزوج هذا اعتبره مامنه فايدة لانه زوجك وبيت سرك ويعرفك حتى لوحاولتي تثقلي نفسك واذا طنشك هذا مش معناه انه خلاص مش معبرك او ماعاد يحبك لانه الزوج يحب زوجته انها تتطمن عليه كل شويه وتقول له كلام حلو وطبعا الرجل اذا شاف تعامل حلو او شي حلو من زوجته مايقولها يكتفي بالسكوت دليل على انه راضي عنها اما اذا انتقدك اعرفي ان هذا الشي غلط )واسلوب الثقل ينفع مع المخطوبه يعني تخفف من الكلام مع خطيبها ومن طلعاتها معاها يخلي للمراءة وزن عند زوجها لما يتزوجوا

mo0oka

معلومات mo0oka
اشكرك اختي الفاضلة لكن صدقيني مو كل الرجال يحبون الكلام الحلو الكثير وان الوحده تعطيه وجه كثير والله العظيم اوالله اني اعرف وحده بيرفكت في الاهتمام بزوجها وبيرفكت في الاهتمام بنفسها وبيرفكت بالاهتمام بعيالها وانه له حبيبه وهالرجل صديق بنت خالتي بنت خالتي قال لزوجها ليش طيب يخونها وله حبيبه قال يقول حبيبته شخصيتها قويه ومو مره تسال على طول تعطيني مساحه حريه وشوي تكون مره قريبه مني وشوي غامضه وتتهرب مني وانا مع هالشي لان احنا للاسف شبابنا متفتحين ويعجبهم اللي لها رايها وتقوله وتتمسك فيه حتى لو كان مخالف له
انتهى زمن سي السيد اللي يصون الحرمه اللي تقدسه وتقوم فيه بكل شي ومايحتاج احكيك عن شباب هاليومين
اخت كتبت مقال عن بائعات الهوى جاذبات للرجال لانها ماخلته شي اساسي بل تابع لها
انا مو قصدي قله الاهتمام لا الذكيه هي اللي ماتخلي زوجها يمسك عليها غلط او تقصير بشي لكن ماتصير حدها ميته عليه تبين له هالشعور يوم ولا يومين بس بالاسبوع
يعني دايما يجي ببالي انو ليه رغم انهم متفتحين وجريئين شباب هاليومين ومع كذا احنا نراكض وراهم ليه مو هم يبادرون بالبوس والحضن واي شي حلو لانهم خلاص متعودين كل شي منا
يعني مو كفايه احنا اللي نحمل ونولد وننفس ونرتب بالبيت ونطبخ وننفخ وكمان نبادر بالجوانب المعنويه ليه مانعوض جهدنا وتعبنا باننا نخليهم راكضين ورانا راغبين برضانا نستاهل اكثر كمان بالله هم وش يتعبهم غير الدوام ومع كذا يقهرون يجون مخنفرين واحنا ماغير نتبسم ونبوسهم ونحضنهم رغم كل الجهد اللي نسويه صحيح انه شي واجب ولازم نحتسب الاجر بس والله محتاجين لخطة ودروس كمان بالثقل والتمنع والكبرياء مايكون بزياده لان الشي اذا زاد عن حده ينقلب ضده لكن نرجو طرح افكار متزنه وتجيب راس ابو الشباب الله يجزاها الجنه اللي تمر عالموضوع وتقولنا موقف فاد معها اوسمعت عنه وجاب نتيجة

mo0oka

معلومات mo0oka
اشكرك اختي الفاضلة لكن صدقيني مو كل الرجال  يحبون الكلام الحلو الكثير وان الوحده تعطيه وجه كثير والله العظيم اوالله اني اعرف وحده بيرفكت في الاهتمام بزوجها وبيرفكت في الاهتمام بنفسها وبيرفكت بالاهتمام بعيالها وانه له حبيبه وهالرجل صديق بنت خالتي بنت خالتي قال لزوجها ليش طيب يخونها وله حبيبه قال يقول حبيبته شخصيتها قويه ومو مره تسال على طول تعطيني مساحه حريه وشوي تكون مره قريبه مني وشوي غامضه وتتهرب مني  وانا مع هالشي لان احنا للاسف شبابنا متفتحين ويعجبهم اللي لها رايها وتقوله وتتمسك فيه حتى لو كان مخالف له <BR>انتهى زمن سي السيد اللي يصون الحرمه اللي تقدسه وتقوم فيه بكل شي ومايحتاج احكيك عن شباب هاليومين <BR>اخت كتبت مقال عن بائعات الهوى جاذبات للرجال لانها ماخلته شي اساسي بل تابع لها <BR>انا مو قصدي قله الاهتمام لا الذكيه هي اللي ماتخلي زوجها يمسك عليها غلط او تقصير بشي لكن ماتصير حدها ميته عليه تبين له هالشعور يوم ولا يومين بس بالاسبوع <BR>يعني دايما يجي ببالي انو ليه رغم انهم متفتحين وجريئين شباب هاليومين ومع كذا احنا نراكض وراهم ليه مو هم يبادرون  بالبوس والحضن واي شي حلو لانهم خلاص متعودين كل شي منا <BR>يعني مو كفايه احنا اللي نحمل ونولد وننفس ونرتب بالبيت ونطبخ وننفخ وكمان نبادر بالجوانب المعنويه ليه مانعوض جهدنا وتعبنا باننا نخليهم راكضين ورانا راغبين برضانا نستاهل اكثر كمان بالله هم وش يتعبهم غير الدوام ومع كذا يقهرون يجون مخنفرين واحنا ماغير نتبسم ونبوسهم ونحضنهم رغم كل الجهد اللي نسويه صحيح انه شي واجب ولازم نحتسب الاجر بس والله محتاجين لخطة ودروس كمان بالثقل والتمنع والكبرياء مايكون بزياده لان الشي اذا زاد عن حده ينقلب ضده لكن نرجو طرح افكار متزنه وتجيب راس ابو الشباب الله يجزاها الجنه اللي تمر عالموضوع وتقولنا موقف فاد معها اوسمعت عنه وجاب نتيجة

mo0oka

معلومات mo0oka
والله تحطيم 37 والرد واحد:35:

مسزز بوبو

معلومات مسزز بوبو
صراحه موضوع بيرفكت انا
كمان زي كدا في اول الزواج دحين ليا سنه تقريبن بطلت حركات الرجه لانو عرفت انو ما يحب انو اتصل عليه الا لشي مهم ... صرت ما اتصل الا للضروري
بس هوا صار يتصل وي في الكلام وكمان شي تاني لمن نكون سو في العصريه ولا شي كنت الصق فيه الين طفش بس دحي اقعد جنبه شويه واشغل نفسي باي شي صار هوا ينايني اقعد معاه ن

احبةb

معلومات احبةb
يا حياتي موضوعك قنبلة بس يبغالو الي يدخلو يعلموناااااااااااااا طبعا انا اتعلمت من بعض المواضيع الثقل اني اولا اعطية الحرية وكمااااااااان اذا احد اتصل علي اروح الغرفة الثانية واتكلم عسشان يحس بالغمووووووووض او اذا سئلني ويش تسوي اقولة شغلة خااااااااااصة بالحريم وفية اشياااااااءء تعلمتها توني ولي رجعة باذن الله

mo0oka

معلومات mo0oka
يعطيكم العافيه اخواتي مسزز بوبو واحبة منتظرين الملكات وواسعات الخبره بليز نورونا اناصغيره :13: وماعندي احد استشيره ماما متزوجة من اكثر من عشرين سنه وتعاملها مع بابا مو زي تعاملي مع زوجي بهاذا الجيل وماما وصتي عالواجبات المنزلية بس ماناقشتني بموضوع التعامل بس قالت اسمعي كلامه واحترميه ماتعمقت بالكلام

ريشة حنان

معلومات ريشة حنان
الثقل زين والصمت أزين

بس الصراحة ما أعرف كيف أصير غامضة

يعني أحس أنا عاجبتنه كذا ،، هو يمكن يبيني أحسن من كذا

يعني .. ومنكن استفيد

معلومات خـــــــــوخه
ياحياااتي والله حتى انا نفسي اعرررف شي عن الغمووض مااحب اسكت ومااقووله بس احس قلبي بينفجر بس ابغى اتكلم هع هع لانه هو ماشاءالله حق سواليف وانا عكسه هاااادية بس صرت ارغي ع الفااضي والملياان علشان مايطفش وهو يحب زي كدا بس شكلي بغييير مع اني من زمــــــاان اقراء عن الغمووض بس طبقت بسييط وياااريت تفيدونا زي ماقالت الاخت بالامثلة ماعليش كثرررت عليكم ماقلتلكم رغاااية هع هع هع :31:

mo0oka

معلومات mo0oka
الامثله بلا شك بتسهل علينا كثير وبتختصر نص المشوار خصوصا من البنات المتزوجات
بليييييييييييييييييييييييييييييز همتكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه