ممكن تفسرولي هالحلم

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
959
معلومات النونه الكويتيه
ممكن تفسرولي هالحلم
بحثت وايد بالنت بس مالقيت تفسيره وماعرفت تفسيره اذا اي احد عنده مفسر انا ماعندي غير ايباد وفوني خرب يعني ماقدر اتواصل الا معاكم بنوتات:35: [HR][/HR]كنت برا بشارع وشفت بيت قدام بيتنا وبيت يطلع منه دخان اسود بعدها شفت مثل حفله ناس مستانسه ترقص ويغنون فجأه وصلت طيارات حربيه صار مثل حرب وانفجار وكنت انا داخل بيت اشوف بالشباك غرفه شفت دبابه حربيه وكانت تقذف قنابل وصواريخ انا كنت اقول امبيه شوفو وكان اهلي واقفين يمي واحد من صواريخ وصل لي شباكنا وطاح تحت بالارض وشفت واحد عند شباك يمكن اخوي او ماعرف قالي عادي خلي يصير حربب بعدها شفت قمر بدر قلت شوفو وكان دخان خفيف اسود عليه وركبت سياره شفت ع يساري شمس وكان حوله بس مو عليه دخان اسود كثيف حيل ودخان من ارض يطلع ويصعد ع شمس بس ماحاشها

ووظليت بسياره وكنت جالسه خلف سياره وبس:4: وقعدت بالحلم خايفه[HR][/HR]حاله اجتماعيه غير متزوجه// قدمت استقالتي والحين قاعده بالبيت // ملتزمه بالصلاه

اسم الموضوع : ممكن تفسرولي هالحلم | المصدر : ملاذ الأرواح
معلومات الظبي بنت مقرن
حبيبتي النونه ابد مافي قسم للتفسير بالمنتدى ..
وهذا الشي اللي ناقصه ,,
انا مسجله بموقع اسمه بشارة خير وقد فسرت حلم قبل اسبوعين ,, المهم سجلي ومايصير خاطرك إلا طيب
..

معلومات الظبي بنت مقرن
مادري اذا تبين افسرلك او لا ؟؟
لأن واضح من الرؤيا شيء سيئ
مثل الرقص والطيارات والصواريخ والنار والدخان كلها رموز ماتفسر إلا باشياء سيئه
:
وقد حصلتلي هالرموز برؤيا قبل يمكن سنتين وبعدها بيومين حصل شيء سيئاً محد ينساه << انا ماخوفك ,, بس عشان ابين لك
كان الافضل لما قمتي تنفثين عن يسارك 3 مرات وتتعوذين بالله

ام صف

معلومات ام صف
ربنا يجعله خير عليكم
بس يقولون تفسير الحلم من اول شى تفسيره
المعنى حين صحيت من النوم شو فسرتيه وإذا مافسرتيه انتى اول حد فسر لك

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
خير اللهم اجعله خير يبدو ان شيئ غير محبب رايح يحصل في المنطقة اللي شفتيها لكنها بعيدة عنك لانك راكبة في السيارة و السيارة تدل على الحياة الجميلة حسب نوع السيارة و الشمس تدل على الفرج باذن الله
لا تخافي سوف تكوني في مامن باذن الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه