ممكن ترشدوني؟

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
1K

دمعه منسيه

معلومات دمعه منسيه
ممكن ترشدوني؟
السلام عليكم

انا متزوجه من سنه تقريبا والحين حامل زوجي طالب ويشتغل ومعاشه بس 3000 درهم ومشكلتي ان قلبي معروني على زوجي وافكر الغي منه المصروف اللي يعطيني اياه يعني اقوله بلاه خله معاك واذا احتجت اطلب منك هو يعطيني من ال3000 1000 درهم فالشهر فأحس اني ضغطت عليه ماديا خصوصا هو مايعلق ولا يقول شي بس اخاف هالشي اييب نتيجه عكسيه نفس قصة ام الولييييد ياعدووني كيف اخفف على زوجي واحسسه اني معاه واحس فيه

اختكم

~كل الوفا~

معلومات ~كل الوفا~
عزيزتي نصيحتي لك لا تفاتحينه بالموضوع لأنه لو حاس عليه إرهاق مادي أكيد بيفاتحك بالموضوع وعندها إذا فاتحك ممكن تحاولي تخففي من المبلغ مثلا500 لكن الأفضل إنك ما تتنازلين عن هذا الحق ببساطة و من غير طلبه
[move=right]ودمتي[/move]​

meerna

معلومات meerna
اختي ا لغالية الزوجة الصالحة هي التي تساند زوجها انا اعطيك مثلا عندما كان زوجي يعطيني اخذ منه واوفر منه والله عندما احس بانه بحاجة افاجئه ولا اقول له مني بل مثلا اخذته من اختي سلف او امي او صديقتي وبعد فترة يعيده لي واجمعه يعني دائما اوفر له للايام الصعبة الله لا يجيبها على احد وهكذا لن تتنازلي على حقك وايضا تساعديه

دمعه منسيه

معلومات دمعه منسيه
اشكركم على الرد:) بس اظني خرفت كتبت الموضوع فمكان غلط اسمحولي اظاهر مع الحمل خخخخخخخخخ

ياريت من المشرفات ينقلونه

أم زهراء

معلومات أم زهراء
أما بعد مع رأي أختي meerna في اللي قالته ..

وأسوي مثلها لما يحتاج .. أعطيه من الفلوس اللي موفرتها من المصروف ( واللي ما يدري عنها ) ..

وأقوله أخذتهم سلف من أمي ..

وساعة اللي يصير عنده يرجعهم .

agnadeen

معلومات agnadeen
أختي الغالية.. مشاعرج وايد حلوه ناحية زوجج ورفيق دربك الله يسخركم لبعض أنشالله بس اختي نصيحتي لج لا تفاتحية بأي موضوع مثل ما تفضلو الاخوات.. لانه الزوج يحس بمتعه كبيرة انه يصرف عليج حتى لو راتبه ضعيف بالعكس هو يحس انه له دور بس في حالة طلبج يمكن يفسر الموضوع بحساسية انه هو دخله بسيط وانج تعطفي عليه بهذا الطلب بالعكس افرحي باي شى يعطيج اياه حتى لو كان كل راتبه وهذا حقج وعمرج ابدا لو شو ماصار ما تتنازلي عن حقك ابدا وهذه نصيحتي لج.. واتمنى لج التوفيق من كل قلبي. وبركة الشئ في قلت الشئ وانشالله رب العالمين يفتح ابواب رزق لكم

دمعه منسيه

معلومات دمعه منسيه
شكرج عالمرور والرد الحلو:) لهالسبب انا محتاره مابا احسسه اني في اشيا وايد تنقصني وان قلبي يعورني عليه وابا اساعده بس فنفس الوقت مابا اضغط عليه ماديا وانا مب حاسه الله كريييم

واحات

معلومات واحات
حبيبتي يوم يعطيج خذي عنه وقولي له يزاك الله خير يا تاج راسي,,,

ويوم يحتاي عطيه بدون لا يدري لو اتخشين له البيزات في بوكه ,,,بيعرف انها منج بس بشكل غير مباشر....

بيتقبل البيزات...وما بتنجرح كرامته

نسائيات

معلومات نسائيات
ختي الغاليه مادام زوجك يعطيك وعن طيب خاطر خذي منه المال ولا ترديه بامكانك ان لم تكوني بحاجه لهذا المال ان تجمعيه وتفاجئية بدفع قصت الجامعه له
فهذا سيفرحه جداااا

ايمي

معلومات ايمي
عزيزتي اتوقع ان الاخوات كفو ووفوا
فالكلام السليم هو ان تستمري في اخذ المصروف وتجمعيه وفي النهاية يصب في مصلحة الجميع ..
الرجل عندما يتعود ان لايصرف او ان زوجته تحمل عنه الحمل يتعود بالتدريج الى ان يترك المسئوولية ويشعر انه ليش من واجبه ان يصرف على بيته او زوجته مع الايام طبعا ... ويصبح على الزوجة بعد ان تكون متفضلة بالتضحية من اجله يصبح عليها ذلك فرضا ان تضحي باستمرار الى مالانهاية حتى لو معاشه تحسن واموره المادية والنفسيه مرتاحة ...
نصيحتي اتركي الامور على ماهي عليه فهذا واجبه .. وقومي بواجبك في تأدية دورك في بيتك
والله اعلم

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
عزيزتي اتوقع ان الاخوات كفو ووفوا
فالكلام السليم هو ان تستمري في اخذ المصروف وتجمعيه وفي النهاية يصب في مصلحة الجميع ..
الرجل عندما يتعود ان لايصرف او ان زوجته تحمل عنه الحمل يتعود بالتدريج الى ان يترك المسئوولية ويشعر انه ليش من واجبه ان يصرف على بيته او زوجته مع الايام طبعا ... ويصبح على الزوجة بعد ان تكون متفضلة بالتضحية من اجله يصبح عليها ذلك فرضا ان تضحي باستمرار الى مالانهاية حتى لو معاشه تحسن واموره المادية والنفسيه مرتاحة ...
نصيحتي اتركي الامور على ماهي عليه فهذا واجبه .. وقومي بواجبك في تأدية دورك في بيتك
والله اعلم

كلام اختي ايمي صحيح 100%

مع ا لوقت يتعلم يجبرك انك تضحين ...

خذي منه له ... فهمتي علي اختي الغالية

ربي يسعدكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه