ممكن تدخليني لو سمحتي استشارة

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K
معلومات حبيبة روحها
ممكن تدخليني لو سمحتي استشارة
مرحبا بنات الله لايحرمني منكم انتوا خواتي الله ماجبتهم امي والله
بنات انا فيني لولب من 4سنوات واحس بعوار مو طبيعي ومويات وبعض الاحيان يكون معي دم وردي

والدورة مرة قوية والمها مثل الطلق

المهم مالكم بطويلة انا اليوم اركض ومع الدرج نزلت بسرعة وبقوة كنت الحق ولدي الله يصلحة

ويوم جلست حسيت بالم فضيع وقوي ومغص والم بجهة اليمين من بطني هل هذا شيء طبيعي او من الحركة القوية يوجع بليز ردولي

معلومات يالله رجيتك
صبااااااااااااح الخير اول شي لا تطااامرين وانتي فيك لولب هههههههههه وثاني شي الولب الدوره تزود معه بالكميه والايام والمفروض تكشفين عليه لو بسنه مره مو تحطينه وتنسينه واتوقع ان الام شد عضل من الركض وانتبهي يتحرك وتحملين عليه الولب ما يبيله تشيلين ثقيل او تطامرين الله يطمنك بالعافيه بعدين ليش مطوله على ولدك والله الان اشوف كثير يصير معهم عقم بعد طفل او طفلين والله غلط فكيه وحملي تراهم اجمل مافي الزواج الله يرزقنا وياك الذريه الصالحه يااااااااااارب

معلومات زوجة الناظر
مدري عن اللولب

بس اكرهه كذا بدون اي سبب

وكثير طبيبات نصحوني ابعد عنه

انتي روحي تطمني على نفسك

عند دكتورة ثقة والله يشفيك حبيبتي

لاريسيا

معلومات لاريسيا
حبيبتى ظروووووري تستشيرين دكتورة

وشيلي اللولب وارتاحى منه واستخدمنى موانع ثاتنية ماتدرين يمكن ياثر عليك بالمستقبل او لا

مايسوى كل هالعذااب والالم

اللى يجيك منه ريح سده واستريه
اهم شئ الراحة

معلومات بنت المجمعه
ياحلوه سمعت ماتتحركين كثير ولا تشيلي شي ثقيل وبعدين الافضل كشف عليه كل 6 شهور مو تنسينه لانه خطر وحي افحصي احسن لك عشان ترتاحين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه