ممكن أعرف ؟؟؟

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

توته 69

معلومات توته 69
ممكن أعرف ؟؟؟
صباح الورد ،كيفكم بناات حبيباتي ببدأ بالموضوع وأبغئ مسااعدتكم لأني بجد متأزمة آنا مااعرف احط مكياج يعني احط شي خفيف وتقليدي مثل رسمة العين بلاشر قلوس آما الشدو احطه عاادي ولا اتفنن فيه وكل مره نفس اللي قبلها "قبل كانت اختي تتولى المهمة " اما الحين طبعاا لأ الحين اللي ابيه منكم لاهنتواا ابغئ ماركات كويسه لان من جمال الماركة يتضح جمال الميك اب حتى لو كان ناعم ابغئ من وإلئ حتى الفرش كلموني عنها ومشكوووورات مقدماا بآانتظآااآااآااگمـمّـم

توته 69

معلومات توته 69
ينفع أحط كريم مرطب قبل الميك اب ؟؟؟؟

.....

بليييز لا احد يقولي ارجعي للموضوع الفلاني ابغئ لما اروح السوق إنشاء الله
اعرف اش اللي احتااجه بالضبط مو اتحمس واشتري ولا استفيد

معلومات انا حبيبة عمر
اهلا حبيبتي .اكييد بسير تحطي كريم مرطب قبل الميك اب لانه بيعطي نعومه لبشرتك بالنسبه الي استعمل ماركة لانكوم لانها روعه وبتبين جمال الميك اب حتى لو بخطوات بسيطه.وفي كمان ماركة ايف سان لوران كمان كتير حلوه وممتازه ع البشره.موفقه حبيبتي

معلومات ابيكم ضروري
ايوه حبيبتي تقدري تحطي كريم مرطب قبل الاساس لانه متل ما قالت الاخت حبيبه عمر بينعم البشره وكمان بتحسي بفرق اذا حطيتي مرطب قبل الاساس وبنسبه للماركات لورا كيلر و لوراك وديور من جد انصحك فيهم وبس موفقه حبيبتي

فتون ♡

معلومات فتون ♡
عندك ماركة ميبلين طبيه وحلوه جدا .. عندهم كريم اساس مخملي يعطي بشرتك نعومه
ويخليها مرطبه م يحتاج كريم ترطيب ..
اما المكياج ,, أنا دايم احط شدو نحاسي ع بيج و ماسكارا من ماكس فاكتر اسمها 2000 رووووعه
وكحل من جوات العين ملون اما بيج او ابيض اذا بوسع العين .. او اخضر في حال كان مناسبه و ابي المكياج يبان ناعم و فخم شوي
الارواج الدارج الترابيه و اللحميه و الورديه مجرد م تبرزي جمال عينك خلاص الروج خليه خفيف وهادي ..
بتطلعي جنان ,,
.. ولاحظت أن الفنانات طايحين ب الشدو الترابي و الارواج الغامقه ..
وهذي الشغلات م يحتاج لها حد يساعدك كل يوم شوفي باليوتيوب وطبقي لين تاخذ يدك عليها و بتصيري تبدعي ..

توته 69

معلومات توته 69
حبيبااتي انتم الله لايحرمني منكم ويسعدكم يارب دنيا وآخرة
تسلمو لي مااقصرتم ' اللهيعطيكم العافية
إن شاء الله باخذ بنصايحكم

توته 69

معلومات توته 69
بنبهكم على شي كلمة إنشاء الله خطا كتابتها على هذي الطريقه الصح كيذا إن شاء الله ماقدر اعدلها بمشاركتي الي الثانية قلت اقولكم لانو كل كتابة ليها معنى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه