ممكن أجابه

احصائياتى
الردود
29
المشاهدات
2K
معلومات الفجر الساحر
ممكن أجابه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم يابنات مملكة بلقيس........................ يارب تكونوا في تمام الصحه والعافيه والراحه النفسيه
عندي سؤال واتمني رايكم فيه
هل جمال الزوجه دورفي الحياة بين الزوجين
سمعت عن أحد الرجال يقول لوكانت زوجتي غيرجميله لاأحبها ولا أحسن معلملتها وأعتبرها خادمه وأتزوج بأخري
يعني اذاكانت الزوجه جميله يحبها زوجها واذكانت عاديه لا يحبها

اريز

معلومات اريز
اكيد له دور بس مو لدرجة اذا مو جميلة يكرهها ويعاملها كخادمة مو هي اللي خلقت نفسها هي تقدر تسحر زوجها باسلوب حلو وتهتم بنفسها مضبوط وتصير جذابة وصدقيني اهم شي الاخلاق

بنوتة.

معلومات بنوتة.
والله فيه زوجات قمه الجمال تزوج عليهن ازوجهن نساء اقل منهن بالجمال اذا فالجمال ليس المقياس لاستمرار الحياه الزوجيه فهومطلب ولكن اذا توفر للزوج امراه تحتويه وتعرف كيف تتعامل مع شخصيته ومرحه وانيقه ومهتمه به وببيتها فسيرها اجمل امراه والانسان اذا حب شخص فانه لايرى الا ايجابيته ويتغاظى عن الهفوات الصغير وكذلك الزوج

معلومات مجموعة أنسان
اختي كم من جميله لم يخدمها جمالها ..

الجمال جمال الروح ليس جمال المظهر والشكل .. اي واحده منا تستطيع ان تجمل نفسها بالذوق الرفيع والتعامل الحسن ..
اخلاقي التي اتحلا بها تجملني بعين زوجي .. فقد اكون ملآكًا

المملوحه 2

معلومات المملوحه 2
والله مووو شرط انا حلووه وكل من شافني يحسبني اجنبيه بس علي حظ منسسسسسسسسسدح وزوجي الاول يقولي مادري وشلون اهلي يشوفونك وين الزين كل شي بقسمه الله والشكل ماله دخل ----- واخوي جميللل ومرته شينه وحاطه بعيونه 000ودمتي 000

معلومات أنثى لاتتكرر
ترى مقاييس الجمال الجمال عند الرجال غير عن الحريم

يعني اللي نشوفها حنا ملكه جمال ممكن هم يشوفونها قبيحه والعكس صحيح

سموره22

معلومات سموره22
اللي اشوفه ان المراءه الجميله نادرا ماتكون سعيده في حياتها والمراءه العاديه تكون سعيده جدا انا اشوف حالات كثيره يكونون ازواجهم اجمل منهم بكثير ويحيونهم لدرجه ماتتخيليها ومايشوفون غيرها وصراحه الزواج حظ ونصيب

ام العنود1

معلومات ام العنود1
صحيح الجمال مهم بالنسبة للرجل لكن الرجل عنده مقاييس له وهذامن فضل الله فمثلا يرى بعض الرجال ان الجمال الذي يجذبه نوعية الجسم وخاصة اماكن معينه وحساسة في جسم المرأة وبعضهم البياض وبعضهم الشعر وبعضهم الروح وهكذا كل رجل ينظر للمرأة من زاويته وبعضهم يرى الحالة المادية للمرأة نوع من الجمال فمثلا اذا كانت غنية لايرى عيوبهاالشكلية تغطي المادة على عيوبها ولولا اختلاف هذه المقاييس لما تزوج كثير من النساء ولم تستمر حياتهم الزوجية على خير مايرام

نقية القلب

معلومات نقية القلب
الجمال مهم ايوة
بس مش أهم حاجة
وده طبعا يختلف من رجل لآخر
وأنا برأيى الرجل اللى يهتم للجمال الخارجى فقط
النضج عنده لسه مكتملش لا بل وقد يفتقر له

معلومات شتتنيــ غيابهــ
يعتمد على شخصية الزوج في الدرجه الاولى
وكمان شخصية المراه لها دور
ممكن بشخصيتها تكون اجمل الجميلات في نضر زوجها
والاسلوب من الطرفين يلعب دور مهم

معلومات أريج الذكريات
عزيزتي من ترينها انت جميله قد يراها غيرك اقل من العادي ومن تريها عاديه جدا قد يراها الغير آية في الجمال والا لبقيت النساء القليلات الجمال في بيوت اهلهن ,الجمال مسألة نسبيه

أم البيان

معلومات أم البيان
دائما زوجي يقولي مافي مراءه ماهي جميله لابد يكون فيها شيء يجذب الرجل (ومقياس الجمال عند زوجي للمراءه بؤنوثتهاواخلاقها )

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه