بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 70,564
  • الردود 13
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نسائيات

New member
إنضم
3 يوليو 2006
المشاركات
1,076
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]مشكله منقوله :-
أنا سيدة متزوجة عمري 22 سنة أتمتع بحياة جنسية رائعة مع زوجي لكن عند غياب زوجي لا أستطيع منع نفسي من ممارسة العادة السرية علما بأن زوجي كثير السفر. ويغيب لفترات غير قصيرة - كيف أستطيع التوقف- جربت عدة طرق لكنني أرجع للممارسة مرة أخرى - وما أنسب الطرق لمنع الإنجاب


أظهرت الدراسات الأمريكية أن نسبة الفتيات الممارسات للعادة السرية في أمريكا وأوروبا هي نسبة 80% وتستمر عليها نسبة 60% بعد الزواج - مما يعني أن هناك إدمان على عادة الاستمتاع الذاتي. وقد تكون ذهنيا - وهي تعتمد على الإثارة الجنسية الشديدة سواء الإثارة الذاتية بالخيال أو قراءة القصص الغرامية أو مشاهدة الأفلام الجنسية أو المحادثة الهاتفية أو الكتابة والثرثرة على شبكة الإنترنت مع رجال يمارسون الجنس اللفظ. وللتوقف عن هذه العادة عليك تجنب الإثارة الجنسية الصناعية عدم مشاهدة أفلام البورنو الخلاعية المثيرة للشهوة - عدم الحديث في الأمور الجنسية مع أصدقاء الإنترنت - قوة الإرادة - شغل الذهن بهوايات رياضية أو فنية أو اهتمامات ثقافية أو علمية أو اجتماعية. الابتعاد عن العزلة الفراغ - الصلاة تنهي عن الفحشاء المنكر - قراءة القرآن. والصيام يومان أسبوعيا - محاولة منع الزوج من السفر المتكرر - والحصول في الجماع على الرعشة القصوى والوصول على الأورجازم الكامل - وأنسب طرق منع الحمل هي العازل الذكري إذا لم يحدث لك إنجاب سابقا لأن الحبوب واللولب الهرمونات ممنوعة على الزوجة البكرية التي لم تنجب
بعد


وهذه مشكله اخرى :_

المشكلة أنني أحب الجنس كثيرا وأتمنى لو أن زوجي يجامعني دائما. لا تظن أنني أبالغ لا والله.. والله.. لدرجه أني أمارس العادة السرية في غيابه. وإذا خرجت ورأيت شابا طويلا أتخيل أنه (…) وأرجع البيت وأعمل العادة السرية!!
ما هو الحل فأنا أتألم كثيرا ؟
الجواب
أرجو أن يكون شيء من تأنيب الضمير هو الذي ألجأك إلينا، أي لعلك وضعت يدك على سبب مشكلتك، كما يلجأ المدمن إلى مَن يساعده على التخلص من إدمانه، والإدمان يا عزيزتي.. ليس للمخدرات فقط، بل إن حالتك هي نوع من إدمان الجنس الذي لا ينفع معه نصح إلا إذا وجدت عندك الرغبة لتغيري نفسك، وخلقت في داخلك الإرادة لتتخلصي من حالتك المرضية التي تعانين منها.
يا أختي الغالية.. الغريزة الجنسية وضعها الله فينا لغاية أساسية هي التناسل وإعمار الأرض ليقوم الإنسان بمهمة خلافة الله في الأرض، وجعل في ممارسة هذه الغريزة متعة تفوق أي متعة أخرى ليزيد سبحانه من نعمه في الدنيا علينا، وهي نعمة الالتقاء الجسدي بمن نجد معه السكينة التي ذكرها الله سبحانه في الآية الكريمة: "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لآَيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ". فالجنس وسيلة لغاية كبرى وليس هدفًا بحد ذاته هذا أولا، كما أنه ليس له معنى إلا إذا تلاقت الأجساد وتآلفت الأرواح ثانيا، أما إذا كان لا هذا ولا ذاك، فهذه النعمة تنقلب إلى نقمة كما في حالتك.
إذن الجنس في الحياة الزوجية لا ينفصل عن المودة والرحمة التي تربط بين الزوجين، أما أن تتحول الحياة الزوجية إلى ممارسة الجنس فقط، وأن يبقى الرجل يجامع زوجته طوال اليوم، فهذا لا يزيد المودة أو المحبة، بل على العكس ينقصها لأنها تتحول من إشباع الروح إلى أفعال جسدية لا طعم لها ولا رائحة.
فكيف إذا كان الرجل المتزوج أو أسوأ من ذلك المرأة المتزوجة تقوم بممارسة العادة السرية بمجرد أن ترى رجلا طويلا؛ لأنها تتخيله وهو (…)، فأي خواء روحي وفكري ونفسي وعاطفي تعيشين فيه يا أختي العزيزة ؟
حالتك ليست فردية بل هي موجودة في كل مجتمع لا قيمة للمرأة فيه إلا أنها موضوع للجنس وأداة للإنجاب، حيث تقبع المرأة أمام القنوات الفضائية التي تعرض كل ما توصل إليه العقل الدنيء من ابتكارات في موضوع الجنس، فلا عمل خارج البيت يعود عليها بالنفع، ولا نشاطات اجتماعية ترجع على مجتمعها بالخير – بل حدِّث ولا حرج عن لقاءات مع الصديقات، ومحور الحديث لا يتعدى موضوع الجنس، وإن تعداه فإلى غيبة أو نميمة أو لغو باطل- ولا داعي لأن تتعب نفسها بالأعمال المنزلية ما دامت الخادمة تقوم بالنفخ والطبخ، وتراعي طلبات الأولاد إذا لم تكن تراعي خاطر الزوج أيضا!!
الحل الذي تبحثين عنه في يدك أنت، هو أن تملئي خواءك الروحي بالعبادة والتقرب إلى الله بالطاعة، وأن تبتعدي عن هذه المعصية؛ لأن الله سبحانه قال: "وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ"، وإذا كانت العادة السرية قد رخص بها لمن غلبته شهوته فخاف أن يقع بالزنا، فلم يرخصها أحد لأي شخص يقوم باستحضار شهوته نتيجة خيالاته واستيهاماته، وبالأخص إذا كان متزوجا محصنا..
املئي وقتك بأي عمل ينفعك دينا ودنيا، نمي فكرك بالقراءة والمطالعة، وصاحبي من تعينك على تقوى الله، وانظري إلى حال أمتك المتردي فحاولي أن تفعلي شيئا لهذه الأمة المغلوبة على أمرها المفتونة عن دينها الممتحنة في دنياها.
وليتذكر كل واحد منا أن عليه أن يساهم في فعل شيء ليبرئ ذمته أمام الله يوم يسأله عما قدم وأخر، لعلنا نستطيع الخروج من هذه المحنة، وهي ليست محنة إخوة لنا يعيشون الموت كل يوم، بل هي محنتنا نحن في عقولنا لنعيد تشكيلها بما يرضي الله، وفي قلوبنا لنغسلها من أدران المعاصي والذنوب، وفي أرواحنا لنخرج بها من معاركها الطاحنة في حمأة الحياة الدنيا.
منقول[/grade]
 
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
2,318
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
***عالمي الخاص***
رد : ممارسة العادة السرية في غياب الزوج

مشكورة حكاوينا على الموضوع ...... وفعلا العاده السرية مشكلة

الله يستر علينا وعلى بناتنا ان شاء الله
 

نسائيات

New member
إنضم
3 يوليو 2006
المشاركات
1,076
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : ممارسة العادة السرية في غياب الزوج

بالفعل الموضوع مش هين
وشكرا يا بنات على مروركم
 
إنضم
20 نوفمبر 2006
المشاركات
1,747
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
🔗
تسلمين
ماقصرتي يالغاليه
والله يجعلها في ميزان حسناتك
 
إنضم
15 ديسمبر 2006
المشاركات
2,387
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
قطر
أختي حكاوينا كل كلامك صحيح وأشكرك على اجتهادك
ولي مداخلة بسيطة لو تكرمت

في سورة المعارج من آية 29 وهي والذين هم لفروجهم حافظون***إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين ****فمن ابتغى وراء ذلك فألئك هم العادون.

العادون :فسرها بعض العلماء أن من يبتغي طريقا للجنس غير الحلال كالعادة السرية فهي اعتداء على ما أحل الله واعتداء على الجسد نفسه ولتلاحظي أن من يفعل العادة السرية يبقى يلوم نفسه ولا يرتاح إلا بالتوبة الصادقة.

اللهم حصّن فروجنا واستر على كل مسلمة دنيا وآخرة(آآآآآميييييين)



[blink]درةالأكوان[/blink]:icon26:
 

ريح نجد

New member
إنضم
30 نوفمبر 2006
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ماكنت ادري ان المراة تعمل العادة احسبها بس للرجال
غريبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

Mrs.rose

New member
إنضم
19 يونيو 2007
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
مشكووووووووورة الغالية
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى