مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مليت وتعبت ومتضايقه ,,ممكن حل؟؟

بيونه

السلام عليكم أخواتي ..
شفت نفسي اليله متضايقه حدي بالذات بعد ما خبرني زوجي بأنه سينتسب لجامعه مسائيه بعد أن أنتظرته ينهي كورسات في أحدى المعاهد ..هو ليس بيده هذا الشيئ فعمله طبيته يقدم له الدراسه ..لكنه رجل من النوع الي ما يوفق بين البيت والدراسه والعمل إلاعلى حسابي أني بالذات ولا يوفق بينهم إلا إذا تهاوشتي معاه وذكريته أن عنده بيت ...:icon28::icon28::icon28:
ألحين بكر بيبدأ عنده الكورس المسائي تخليو من سبع المغرب لين 11 باليل .. بلإضافة لشغله الي ينتهي المفروض 3ونص وما يرجع البيت إلا لين أذن له مسؤله ,,هو يعمل بقسم الأي تي IT في أحدى البنوك وهي من أشقى الأعمال .. :icon28:
لذلك أريد منكم حل لضيقي ,,فهل هو مبرر ..أم أنا مضخمه الأمور.. :cupidarrow:
مع أني أشعر بثقل المؤليه وكيف أنه ليس أهل للدراسة والبيت والعمل ولايرد أصدقائه حين يدعونه لذلك سأكون 90%مهمشه وهذا ما يضايقني ..
وأشكر لكم سعة صدركم لسماعي :sad_1:

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يا عمري بيونه المشكلة مو سهلة ...لك حق تقلقي من الوضع لكن حلو ان الوحده تدعم زوجها لكي يتقدم و يتطور في عملة لان بالاخير النتيجة الطيبة راح تنعكس عليك و على اطفالكم لي عودة عزيزتي

نافله

حاولي بيونه انج اتعوضين معاه في الاجازات ...... وتيلسين معاه لو ساعه قبل المحاضرات ..... وهذي مستقبله ومستقبلج ..... والله يشغلج في خيررررر

بيونه

أشكر مروركم حبيباتي وردوكم ,,,عنقود عنب و,,نافله

أعرف بأنه مستقبله وليست المره الأولى ففي بداية زواجي وأنجابي لبناتي الثنتين الله يحفظهم دخل الجامعه وهم مسائي ووقفت يمه أيام الأمتحانات بس أنا الي أقوله تكاد ما تخلو سنة واحد من الدراسة ..وكله إنتظار ,,وهم ذكرت لكم أنه ما يهتم لو ما تقولي له عندك بيت وزوجه ,,يظل منغمس بشغله ونومه والجامعه وإذا في وقت لأصدقائه ..
من جديه أنا متضايقه حدي....:tears:

تحيه للعلم

الحمدلله يابيونه مشغول بدراسه ولا شي ثاني يابنت الحلال انتي عطيه جرعات حب ودلال واستقبليه

بحفاوه وهيئي له جو مناسب للدراسه كوني عون له واستعيني بالله ثم الصبر ادعي ربج انه يوفقه

وانه يسخره لج بالنسبه لج انتي اذا ما يمانع خروجج مع سايق او مع اهلج طلعي معاهم وغيري جو معاهم

لازم انتي بعد تشغلين نفسج عشان ما تحسين انج مهمشه وان شاءالله انج مو مهمشه بس اعذريه

حرام يكفي دوامه مايطلع منه الا الساعه 3 الله يعينكم ان شاءالله ويفرجها عليج

لا تنسين الدعاء والزمي الاستغفااار وتصدقي وان شاءالله شايفه الخير جدامج

تقبلي مروري

لوليتا قطر

حبيبتي هوونيهاا توهوون احسن شي انة يدرررس المفرووض تحمدي ربك احسن من اللي يتسكع في الشواارع والمغااازل

الحمدالله انة وقتة في شغلة ودراااستة

وانا حااسة فيج الله يصبرررررج ياااارب ويفرررج همج

أعلى