مليت من زوجي

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K

بيان الخير

معلومات بيان الخير
مليت من زوجي
[FONT=&quot]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته[/FONT]
[FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]انا كنت مطلقة وعندي بنت و متزوجة حالياً لي تقريباً اسبوعين و كم يوم[/FONT]
[FONT=&quot]لكن مليت من زوجي ماعاد صرت اتقبل منه شي[/FONT]
[FONT=&quot]ولا صرت اعطيه الا اذا طلب مني مثل حضن وغيره[/FONT]
[FONT=&quot]اشتقت لبنتي و ابي اروح لهلي كم يوم قبل نسافر عشان ارتاح ، ودي ابعد منه كم يوم عشان تتجدد مشاعري تجاهه[/FONT]
[FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]وش تنصحوني ? .[/FONT]

معلومات سحر الليالي #
اسبوعين ومليتي من زوجك .... غريبه شو الاسباب 
؟؟؟؟!!!! 
يمكن شوقك لبنتك هو الي مخليك هيك ؟؟؟؟ 
جيبي بنتك عندك 

معلومات فيض العطاء*
السبب مو زوجك ، السبب أن مشاعرك وقلبك معلقين مع بنتك إذا قدرتي تجيبيها خير وخير ، وإذا ما قدرت راح تتأقلمي شوي شوي  
حاولي تشغلي نفسك وما تخليلك وقت فراغ واشغلي وقتك بذكر الله وقراءة القرآن
 وفكرة تبعدي عليه شوي منيحة بس ما تطوليها 
الله يكون معك 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
يا اختي  لابد من وجود سبب لاشتياقك لزوجك اول سبب ربما اشتياقك لابنتك كما قالت الفاضله فيض عطاء او انك تشعرين انه سببا في بعدك  عن ابنتك فتشعرين تجاهه بمشاعر سلبيه  او انك اصلا تزوجتي عن  عدم اقتناع وان كنت ارجح ان ابنتم لها دور في تلك المشاعر  .ولا نستطيع الحكم علي شخصيه زوجك لنعرف دوره لعدم ذكرك معلومات عنه ولا ظروف زواجك وتركك لابنتك.كل هذا سيساعدنا لنصحك.لان لو كانت السبب ابنتك فالافضل وجودها معك دائما ولكنك لم  تذكري لماذا ترمت ابنتك ولا شخصيه زوجك ومظي تقبله لوجودها  في حياته.اختي لو عرفتي سبب مللك واعترفت به لتحسنت اخوالك وعامه  لا تفرجي في بيتك الجديد ولا تخسري زوجك اخيتي وتوددي له  واعلمي انه نعمه كبيره وحتولي ان تحبيه ولا تجعلي بينك وبينه سدا يمنع وصوله الي قلبك وخاولي علي اسوء الاحوال الاتيان بابنتك لقضاء بعض الاوقات معك واحذري ساعتها ان تهتمي بها علي حساب زوجك  ولا تحاولي ان تلمحي بها كثيرا بل بهدوء ومؤقتا لا باس من ان تطلبي منه  بلطف زياره اهلك  عسي الله ان يجعله سببا في تغيير مشاعرك.نسال الله لك سعاده واستقرارا وهدوء بال

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
والله البنات ماقصروا
كلامهم عين العقل

انتي ما مليتي من زوجك
انتي فقط مشغوله ببنتك
وشوقك لبنتك مو مخلي مجال لزوجك
لازم تفصلي بين مشاعرك
وانتي لسه عروسه
ولو تقدري تجيبيها لعندك
افضل

بنتك كم عمرها؟
واكيد هاي اول مره تتركيها كل هالفتره؟

بيان الخير

معلومات بيان الخير
اسبوعين ومليتي من زوجك .... غريبه شو الاسباب
؟؟؟؟!!!!
يمكن شوقك لبنتك هو الي مخليك هيك ؟؟؟؟
جيبي بنتك عندك
ما عاد اتقبل منه شي ولاودي يقترب مني ابي اعيش بحرية شوي ما ابي يجبرني على اشياء ماودي فيها ولا تعودت عليها من قبل

و بنتي صعبة اني آخذها معي ف اول سفرة لي معه عشان كذا خليتها عند امي الين ارجع و اخذها معي

بيان الخير

معلومات بيان الخير
السبب مو زوجك ، السبب أن مشاعرك وقلبك معلقين مع بنتك إذا قدرتي تجيبيها خير وخير ، وإذا ما قدرت راح تتأقلمي شوي شوي
حاولي تشغلي نفسك وما تخليلك وقت فراغ واشغلي وقتك بذكر الله وقراءة القرآن
وفكرة تبعدي عليه شوي منيحة بس ما تطوليها
الله يكون معك
نفس ما قلتي قلبي مع بنتي ولا ودي اني اخليها بس كلها كم يوم و ارجع و اخذها معي ان شاء الله ?

بيان الخير

معلومات بيان الخير
يا اختي لابد من وجود سبب لاشتياقك لزوجك اول سبب ربما اشتياقك لابنتك كما قالت الفاضله فيض عطاء او انك تشعرين انه سببا في بعدك عن ابنتك فتشعرين تجاهه بمشاعر سلبيه او انك اصلا تزوجتي عن عدم اقتناع وان كنت ارجح ان ابنتم لها دور في تلك المشاعر .ولا نستطيع الحكم علي شخصيه زوجك لنعرف دوره لعدم ذكرك معلومات عنه ولا ظروف زواجك وتركك لابنتك.كل هذا سيساعدنا لنصحك.لان لو كانت السبب ابنتك فالافضل وجودها معك دائما ولكنك لم تذكري لماذا ترمت ابنتك ولا شخصيه زوجك ومظي تقبله لوجودها في حياته.اختي لو عرفتي سبب مللك واعترفت به لتحسنت اخوالك وعامه لا تفرجي في بيتك الجديد ولا تخسري زوجك اخيتي وتوددي له واعلمي انه نعمه كبيره وحتولي ان تحبيه ولا تجعلي بينك وبينه سدا يمنع وصوله الي قلبك وخاولي علي اسوء الاحوال الاتيان بابنتك لقضاء بعض الاوقات معك واحذري ساعتها ان تهتمي بها علي حساب زوجك ولا تحاولي ان تلمحي بها كثيرا بل بهدوء ومؤقتا لا باس من ان تطلبي منه بلطف زياره اهلك عسي الله ان يجعله سببا في تغيير مشاعرك.نسال الله لك سعاده واستقرارا وهدوء بال

بالظبط ???
احسه هو سبب بعدي عن بنتي هالفترة هو ماقصر معي في شي لكن مللي منه بسبب كثرة إلتصاقه فيني ما اخذ راحتي دايم الا اذا ابعدت نفسي منه ، ما جاء في بالي ان مشاعري ممكن تتغير تجاهه صابرة و متحملة الين ارجع من السفر و اروح اشوف اهلي و بنتي ، و الله اني مهمومة ماعاد ادري كيف بتصير حياتي بعدين ولا ادري هالمشاعر تجاهه بتكون نفس ماهي او بتتغير ?

بيان الخير

معلومات بيان الخير
والله البنات ماقصروا
كلامهم عين العقل

انتي ما مليتي من زوجك
انتي فقط مشغوله ببنتك
وشوقك لبنتك مو مخلي مجال لزوجك
لازم تفصلي بين مشاعرك
وانتي لسه عروسه
ولو تقدري تجيبيها لعندك
افضل

بنتك كم عمرها؟
واكيد هاي اول مره تتركيها كل هالفتره؟
ان شاء الله اقدر ??
مشكلته يغار من بنتي ولا احس اني اخذ راحتي معها وانا عنده ، ما ادري كيف بيصير الوضع اذا اخذتها معي
بنتي عمرها سنة وشهرين تقريباً
اييه اول مرة اتركها هالمدة ????

حياه عسل

معلومات حياه عسل
لو بنتك فى أمان عند أمك اتركيها وتفرغى لزوجك مع الوقت وبمرور الفترة الاولى من العرس ممكن احضار بنتك بس اصبر على حرمانك من بنتك علشان تلغى اى مجال للخلاف مع الزوج بسبب البنت واهتمامك بيها اصبرى شويه

Totaaaaaa

معلومات Totaaaaaa
الله يصبر قلبك... اتفهمك هي قطعة من قلبك..
حاولي تكلميه وتجيبيها تعيش عندك.
صح وانا معكي في الرأي ده ، انها تتناقش معاه ،لكن تكون حريصة متسبهاش معاه في البيت لوحدهم ،

Nassmah1997

معلومات Nassmah1997
يمكن انك محتاجة لوقت علشان تتاقلمي  على حياتك معاه .ومو مشكلة سافري بس ارجعي عالسريع

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
اختي لازم تتأقلمي على حياتك الجديده
لازم تبادلي زوجك نفس المشاعر
مشان ما يغار من بنتك
لان الرجال ما يغار الا اذا حس بنقص
انتي بايدك بتزرعي الغيرة وانتي بتشيليها
لان اذا حس مهتمي ببنتك اكتر منو بعدين بصير اشياء انتي مو حاببتيها
والحمدلله انو بنتك مع امك مش مع حدا غريب
انتي انبسطي وتهني وهني زوجك وبس ترجعي بتاخديها بحضنك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه