بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 5,806
  • الردود 26

الغلاء

New member
إنضم
30 مارس 2008
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عندي مشكله أعاني منها من زمان وهي إن مالي حظ دائما أقدم كل شى للي حوالي ودائما أخدمهم وفي الأخير ما ألاقي إلا الإهانه والقهر حتى من أقرب الناس لي والله إني قبل ما أكتب لكم إني بكيييييييييييييت وصحت تدرون إن أغلب مشاكلي من طيبتي الزايده يعني بمعنى أصح من غبائي الزايد والله إني حزيييييييييينه ومحتاجه لكم إش أسوي بالغباء قولوا لي اش أسوي مشكلتي سببها طيبتي الزايده
 

@باونتي@

New member
إنضم
14 أكتوبر 2008
المشاركات
663
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلا حبيبتي......
بقولك نقطه مرررررره مهمه...وحطيها حلق بوذانك....الطيبه عمرها ماصارت مشكله ولاراح تصير مشكله ابدااااا
المشكله تدرين وين....؟؟؟
المشكله في الشخص اللي مايثمن الطيبه ...ولا يقدرها
الشخص هذا هو فيه المشكله....مو انتي
بالعكس..انتي فيك احلى واحسن صفه يتميز بها الانسان...يكفيك الرسول عليه الصلاة والسلام..كان رمز للطيبه..قلبه طاهر..ولايعرف الحقد والنجاسه..ماتفتخرين؟؟؟؟؟؟
بالعكس....الناس تحب الاشخاص الطيبين وتميل لهم لان فيهم جاذبيه غريبه...صدقيني...
واذا حصل لك مواقف من بعض اللي حولك لاتخلينه محور اهتمامك...اذا صار شئ سلبي عديه..ولاتخلينه ياثر عليك..اعرفي ان اللي سوالك الموقف انسان غير سوي ومايقدر طيبتك....عديها...وعيشي حياتك وكان شئ ماصار..راح تلاقين بعدين من يقدر طيبتك ويقدرها ياعمري.....
ابدااا ابداااا لاتطوطئين راسك وتقولين طيبتي هي مشكلتي
انتبهي
انتبهي...
بالعكس هذي احسن صفه فيك.........صدقيني....
الله يوفقك اختي
 
إنضم
8 ديسمبر 2007
المشاركات
1,718
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دائما أقدم كل شى للي حوالي ودائما أخدمهم
مشالله تبارك الله .. لديكِ صفة يحبها الله .. تأملي حبيبتي هذا الحديث الشريف ..

جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وآله وسلم فقال :

يا رسول الله أي الناس أحب إلى الله ؟ وأي الأعمال أحب إلى الله ؟


فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس ،

وأحب الأعمال إلى الله سرور تدخله على مسلم ،

أو تكشف عنه كربة ،

أو تقضي عنه دَيناً ،

أو تطرد عنه جوعا ،

ولئن أمشي مع أخ لي في حاجة أحبّ إلي من أن أعتكف

في هذا المسجد شهراً - في مسجد المدينة -

ومن كفّ غضبه ستر الله عورته ،

ومن كظم غيظه ولو شاء أن يمضيه أمضاه

ملأ الله قلبه رجاء يوم القيامة ،

ومن مشى مع أخيه في حاجة حتى يثبتها له

ثبّت الله قدمه يوم تزول الأقدام .

رواه الطبراني في الكبير ، والحديث في صحيح الجامع .



هل هناك أعظمـ وأحب لكِ من هذا الأجر ؟؟؟؟؟

ماتلاقيه من أذى لهو امتحان من الله .. وإن صبركِ بسبب بـــِّركِ

ولعدمـ قطع رحمكِ .. له أجرا عظيما عند الله ..

احتسبي ياغالية كل ماتقومين به من عمل يدخل السرور وفيه خير

احتسبي أجرك على الله .. وابتسمي لأنكِ تؤجرين من الله فقط

الغبي هو الذي يُخدمـ ولا يُنتفع منه ولا ينفع أحد ..

وفقكِ الله .. والله فرحت جدا برسالتكِ .. فكمـ يسعدني

وجود قلوب صافية لا تحمل الحقد والكره والكذب ..

فمثل تلك القلوب السوداء .. أتمنى من الله هدايتها أو سحقها من الوجود .



 
إنضم
21 نوفمبر 2006
المشاركات
215
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتى كل شئ بحدود حتى الطيبة لان بعض الناس للاسف اختلطت وياهم المفاهيم فليش تتعبى وتخدمى هذا وهذى وبالنهاية يصير كانه واجب عليكى وما اقولك ما تسوى خير بس اتعلمى الدرس زين والمسلم لا يلدغ من جحر مرتين كونى وسط حتى لا يستغل الناس طيبتك وصدقينى الطيبة من احلى الصفات فى الانسان بس لازم نستخدمها مع الناس اللى تستحقها.
 

نور كندا

New member
إنضم
11 نوفمبر 2008
المشاركات
2,145
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Canada
انتى تعاملى مع رب العالمين مو مع العباد لانك ازا انتظرتى الخير والشكر والعرفان من البشر مارح تنبسطى لان الناس مافيهم خير لكن تعاملى مع الله سبحانه وهو وحده يكفيكى ولاتنتظرى الشكر من احد
 

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
5 يناير 2007
المشاركات
4,409
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
قطر في قلبي
آه يالغلا

فتحتي علي جروحي ...آة يا قلبي اللي يوجعني

اكتشفت ان الطيبة والخدمة ما نتفع هذه الايام ..يعتبرونها ضعف و سذاجة ...ويستغلونك ..ودائما يطالبونك بالمزيد او ...انت مغضوب عليك ..ويحسسونك بان ما تقومي به فرض واجب عليك ..الى ان يدمروا نفسيتك

انا كنت مثلك ...طيبة و خدوووووووومة الى ابعد حد ...الى ان بدأو باستغلالي

بعدين انتبهت اني راح اموت من كثر ما اعطي ...ولا يبين في عين احد ..كل ما عطيت كل ما استضعفوني

والله يا عزيزتي ..اللي حولي خلوني اصير انانية ... و ما اعطي اذا ما راح اخذ..

وانا هذا ابدا مو طبعي ... تعبت كثير و تأزمت

ولكن في الاخير مشيت على قول الامام جعفر الصادق عليه وآلة السلام لما قال

(( لا تعطي كثيرا حتى لا تندم كثيراَ))
وصدق الامام في حديثة

خير الامور الوسط

في ناس يقدرون يعطون بدون ما ينتظرون مقابل ...هذولا الناس نسميهم الايثاريين

يعني يضحون بانفسهم عشان خدمة غيرهم ...وهذولا اجرهم كبير جدا عند رب العالمين ويكونون مستمتعين بهذا العطاء الغير محدود

لكن ما يمنع ان الانسان يعطي بحساب و يحب كلمة الشكر والتقدير

اذا ظلينا نعطي بدون مقابل ...فالافضل ان نعطي بحدود ..لا اقول نتوقف عن العطاء

لان هذا سلوك غير سوي

لكن نعطي من يُقدّر و يشكر

قال تعلى ...(( وان شكرتم لازيدنكم ))

الله حلق الانسان كي يعبدة ويشكره

فما بالك نحن البشر

توقفي عزيزتي عن العطاء الزائد ...اعطي اذا شعرتي بان عطائك لن يضيع و سوف يُقدر

ولك تحياتي
 

^طوق الماس^

New member
إنضم
19 أبريل 2008
المشاركات
407
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تقول حليمة بولند : من قلدني فقد اكدني .... ولا يقلد الا الناجح

اذا كنتي طيبه وحبوبه بس لاتكون ساذجه ترضين بالاهانه

فالذي يهينك 100%100 غيـــــــــــــــــرة

لاتدققين لان الضحيه نفسيتك .... تدمر

حاولي تقهرين الي يتعمدون اهانتك ......

علشان هم يتنكدون مو انتي .......

وانا انصح نفسي قبل انصحك لاني تقريبا" مثلك

ماودي اقسى على الناس ....... لان البعض يقول اني شديدة وما عندي اسلوب وانانيه

بس تعلمت من الحياة .... عاملي الناس كما يعاملونك

واقهريهم كما يتعمدون يقهرونك

اذا كنتي تمشيت صح لا يهمك احد ..... واقرأي كتاب لاتحزن عائض القرني ررررر وعه بمعنى الكلمة
 
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
185
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشالله تبارك الله .. لديكِ صفة يحبها الله .. تأملي حبيبتي هذا الحديث الشريف ..



جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وآله وسلم فقال :

يا رسول الله أي الناس أحب إلى الله ؟ وأي الأعمال أحب إلى الله ؟

فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس ،

وأحب الأعمال إلى الله سرور تدخله على مسلم ،

أو تكشف عنه كربة ،

أو تقضي عنه دَيناً ،

أو تطرد عنه جوعا ،

ولئن أمشي مع أخ لي في حاجة أحبّ إلي من أن أعتكف

في هذا المسجد شهراً - في مسجد المدينة -

ومن كفّ غضبه ستر الله عورته ،

ومن كظم غيظه ولو شاء أن يمضيه أمضاه

ملأ الله قلبه رجاء يوم القيامة ،

ومن مشى مع أخيه في حاجة حتى يثبتها له

ثبّت الله قدمه يوم تزول الأقدام .

رواه الطبراني في الكبير ، والحديث في صحيح الجامع .



هل هناك أعظمـ وأحب لكِ من هذا الأجر ؟؟؟؟؟

ماتلاقيه من أذى لهو امتحان من الله .. وإن صبركِ بسبب بـــِّركِ

ولعدمـ قطع رحمكِ .. له أجرا عظيما عند الله ..

احتسبي ياغالية كل ماتقومين به من عمل يدخل السرور وفيه خير

احتسبي أجرك على الله .. وابتسمي لأنكِ تؤجرين من الله فقط

الغبي هو الذي يُخدمـ ولا يُنتفع منه ولا ينفع أحد ..

وفقكِ الله .. والله فرحت جدا برسالتكِ .. فكمـ يسعدني

وجود قلوب صافية لا تحمل الحقد والكره والكذب ..

فمثل تلك القلوب السوداء .. أتمنى من الله هدايتها أو سحقها من الوجود .

رائعة يا سامية الروح رد مميز حقا

بارك الله فيك ونفع بما كتبت يا غالية
 

ضَوءْ

New member
إنضم
13 يناير 2008
المشاركات
2,578
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
على رٍجفة قلب
اقتباس:
الكاتب : سامية الروح
مشالله تبارك الله .. لديكِ صفة يحبها الله .. تأملي حبيبتي هذا الحديث الشريف ..



جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وآله وسلم فقال :

يا رسول الله أي الناس أحب إلى الله ؟ وأي الأعمال أحب إلى الله ؟

فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس ،

وأحب الأعمال إلى الله سرور تدخله على مسلم ،

أو تكشف عنه كربة ،

أو تقضي عنه دَيناً ،

أو تطرد عنه جوعا ،

ولئن أمشي مع أخ لي في حاجة أحبّ إلي من أن أعتكف

في هذا المسجد شهراً - في مسجد المدينة -

ومن كفّ غضبه ستر الله عورته ،

ومن كظم غيظه ولو شاء أن يمضيه أمضاه

ملأ الله قلبه رجاء يوم القيامة ،

ومن مشى مع أخيه في حاجة حتى يثبتها له

ثبّت الله قدمه يوم تزول الأقدام .

رواه الطبراني في الكبير ، والحديث في صحيح الجامع .



هل هناك أعظمـ وأحب لكِ من هذا الأجر ؟؟؟؟؟

ماتلاقيه من أذى لهو امتحان من الله .. وإن صبركِ بسبب بـــِّركِ

ولعدمـ قطع رحمكِ .. له أجرا عظيما عند الله ..

احتسبي ياغالية كل ماتقومين به من عمل يدخل السرور وفيه خير

احتسبي أجرك على الله .. وابتسمي لأنكِ تؤجرين من الله فقط

الغبي هو الذي يُخدمـ ولا يُنتفع منه ولا ينفع أحد ..

وفقكِ الله .. والله فرحت جدا برسالتكِ .. فكمـ يسعدني

وجود قلوب صافية لا تحمل الحقد والكره والكذب ..

فمثل تلك القلوب السوداء .. أتمنى من الله هدايتها أو سحقها من الوجود .





لا ازيد على هذه الدرر

بارك الله فيك
 

hot pepper

New member
إنضم
23 أكتوبر 2007
المشاركات
385
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
37
الطيبه الزايده ماتنفع في هالزمن !
 
إنضم
17 أغسطس 2008
المشاركات
187
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
انا مثلك مع الاسف
وصجيح
الطيبه الزايده ماتنفع في هالزمن !
 

om3mmar

New member
إنضم
26 مارس 2008
المشاركات
114
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لي تزعلي ياقمر ولي تبكي
الا المفروض تضحكي

يا اختي انتي لما تعملي الخير بتأجري عليه
واذا الله بيزيد اجرك يبتليكي فيه!!!!

قولي الحمد لله واتمسكي فيه اكثر
وزيدي الخير

الله يكثر من امثالك
اختي انا كنت زمان زيك
اذا سويت طيب بيرجع على راسي اما بقلة الثناء او قلة الاحترام و التقدير
او ...او ..
يحسبوني هبلة
كنت ازعل وابكي واقول ياريتني قوية وسيئة وااقدر ارد عليهم

الا الحمد لله ربنا هداني وحضرت محاضرة
كانت بتتكلم عن الابتلاء
وفهمت النقطة اللي وضحتها لكي

بعدها سرت اخدم الناس كللهم
واذا قابلتني اي اساءة
ابتسم في نفسي
وافرح لانو ربنا يحبني ويبا يزدلي اجرها ويبتليني
يا اختي ترى في منزلة في الجنة للمبتلى

لا تزعلي
خففي على نفسك
آسفة طولت عليكي
 
إنضم
17 يونيو 2008
المشاركات
507
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وسط قــــــــليبه فديـــــــــــته
حسبي الله ونعم الوكيـــــــــــــل..<<عليك بالدعاااء هذا

كل ماشفتي اســــاءه من الذين احسنتي اليهم ردديها دوووما..

والي عند الله احسن من الي عند خلقه...

على قولة المثل الكويتي...

سو خير وقطه بحر...
يعني لاتسالين فيه ابد انا سويت وانا سويت...ماعليج..

انا نفس حالتج بالضبط..حتى اختي تهاوشني الي اصغر مني وبنتي بسم الله عليها توها ام 12سنه
وتقول لي ماما لاتصيرين طيبه<<ياعمري عليها تشووفني اعاني..بس اهديهااا واقوولها نبي نرضي الله
وتقولي الله ماقالج صيري طيبه مع الناس الي مو زينيين..!!!
والله ما ادري شنو ارد على بنتي احس اني بخليها شريره بسبب الطيبه الي فيني..؟؟؟!!!!!!!!!!!

تراااها صفه حلوووووه قليل تحصلينها في احد في هالزمن...
 
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
270
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عزيزتي لديك صفة احسدك عليها
فصفتك رائعه انها ميزه جميلة بك حافظي عليها لا تفقديها
علي ما يبدو انك تكرهين هذه الصفه من مواقف بعض الناس
فركزي معي في قول الله " وهل جزاء الاحسان الا الاحسن " " ادفع بالتي هي احسن فذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم"
اي ان المبدء الذي يدور بين الناس المثل الذين يقولون فيه " افعل خيرا تلقي شرا "
مبدء شيطاني من الشيطان
لا افعل خيرا تجد خيرا ان شاء الله ليس انا من اقول لكنه الله الذي يقول هذا
وان كنت معك ان بعض الناس غريبين في تصرفاتهم نحس اننا نبذل مجهود في التقرب منهم وهم لا يريدوننا
انه ايضا الشيطان يجعل صدورهم غائرة علينا يملئها حسد ويوسوس لهم بن افعالنا الطيبه ليست الا سراب
فنجدهم مهما تقربنا لهم يصدوننا ويبعدوننا عنهم عزيزتي لا ادري ان كنت قرتي قصتي ام لا لي اخت لا تترك مناسبه الا تتكلم عني بسوء وامامي بصوت عالي هذه حتي اتقرب منها " قبلت يدها عندما ريتها مرة مريضه وقبلت يدها بقوه واكثر من مره ارفع يدها اقبلها ثم اضعها وهكذا
وقلت في نفسي بعد ان شكرتني " الحمد لله ربما عرفت كم احبها واحب اخوتها " وقلت ايضا " انها لن تعود تضايقني لكن هيهات عادت كما كانت بمجرد ان انتهت ازمتها
هناك بعض الناس قلوبهم مثل اخوان سيدنا يوسف قرت انهم عندما همو برميه في البئر قبل اقدامهم
لكن هيهات ان ترق قلوبهم انها كالصخر فهي الغيرة الغيرة التي جعلت قابيل يقتل هابيل الغيرة التي كانت
السبب في اول جريمة في الدنيا
ولكن هناك دائما امل
حتي اخوان سيدنا يوسف في النهاية اصبحو طيبين معه
وقال في احد الايات سيدنا يوسف " لقد نزغ الشيطان بيننا يا ابي " بما معني الايه
ولم يبين لابوه ان اخوانه اتهموه بالسرقه الم يقولو ان الاخ الصغير ان سرق فقد سرق اخ له من قبل يقصدون يوسف عليه السلام بذلك
واسرها يوسف ولم يبدها لهم
ولم يحقد انها الطيبه التي تجعل من شخصياتنا شخصيات ماسية
انها صفة لديك اثقليها لا تجعلي من حولك او بعض من حولك يؤثرون بك
ثم افعلي كما يقول
احبب حبيبك هونا عسي ان يكون عدوك يوما ما
واكرة عدوك هونا عسي ان يكون حبيبك يوما ما
اي عسي ان يكونو هؤلاء الذين يضايقونك احباء لك يوم من الايام
انتبهي قال النبي " اذا احببت فلا تفرط " يوصينا بالتوازن
التوازن هو ما تحتاجين اليه في تعاملك مع الناس المحيطين بك احبيهم لكن بهدوء وعقل دون افراط
ساعديهم دوما فيبدو انك تحبين مساعدة الناس " لان امشي في حاجة مسلم احب الي من ان اعتكف في مسجدي هذا شهرا" انه كلام النبي صلي الله عليه وسلم
ولكن هناك اناس ساعديهم دون ان تنتظري منهم شكر او مقابل او تغيير انهم مثل اختي التي حدثتك عنها
واتمني ان اكون قد ساعدتك
 
إنضم
11 أكتوبر 2008
المشاركات
1,153
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
آه يالغلا

فتحتي علي جروحي ...آة يا قلبي اللي يوجعني

اكتشفت ان الطيبة والخدمة ما نتفع هذه الايام ..يعتبرونها ضعف و سذاجة ...ويستغلونك ..ودائما يطالبونك بالمزيد او ...انت مغضوب عليك ..ويحسسونك بان ما تقومي به فرض واجب عليك ..الى ان يدمروا نفسيتك

انا كنت مثلك ...طيبة و خدوووووووومة الى ابعد حد ...الى ان بدأو باستغلالي

بعدين انتبهت اني راح اموت من كثر ما اعطي ...ولا يبين في عين احد ..كل ما عطيت كل ما استضعفوني

والله يا عزيزتي ..اللي حولي خلوني اصير انانية ... و ما اعطي اذا ما راح اخذ..

وانا هذا ابدا مو طبعي ... تعبت كثير و تأزمت

ولكن في الاخير مشيت على قول الامام جعفر الصادق عليه وآلة السلام لما قال



وصدق الامام في حديثة

خير الامور الوسط

في ناس يقدرون يعطون بدون ما ينتظرون مقابل ...هذولا الناس نسميهم الايثاريين

يعني يضحون بانفسهم عشان خدمة غيرهم ...وهذولا اجرهم كبير جدا عند رب العالمين ويكونون مستمتعين بهذا العطاء الغير محدود

لكن ما يمنع ان الانسان يعطي بحساب و يحب كلمة الشكر والتقدير

اذا ظلينا نعطي بدون مقابل ...فالافضل ان نعطي بحدود ..لا اقول نتوقف عن العطاء

لان هذا سلوك غير سوي

لكن نعطي من يُقدّر و يشكر

قال تعلى ...(( وان شكرتم لازيدنكم ))

الله حلق الانسان كي يعبدة ويشكره

فما بالك نحن البشر

توقفي عزيزتي عن العطاء الزائد ...اعطي اذا شعرتي بان عطائك لن يضيع و سوف يُقدر

ولك تحياتي
نفس المعاناه والحمدلله تداركتها
 

الغلاء

New member
إنضم
30 مارس 2008
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يجزاكم خير على تفاعلكم و يجعله في موازين حسناتكم ....

لكن مشكلتي إني حســـاسـه و أي كلمه تأثر فيني ....
 

الجبيري

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
إنضم
1 مارس 2009
المشاركات
8
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مااقول الااللة يكتب لك الاجر ويحن قلوب الناس عليكي الي تخدمينهم وماتحصلين من وراهم الاالاذى ياطيوبة
 

*الحالمة*

New member
إنضم
4 يونيو 2007
المشاركات
247
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي
فيه فرررررررررررق كبير بين الغباء والطيبة
وطيبتك الزايدة اجرها على الله
الطيبة راااااااااائعة
فلا تحزني من طيبتك في زمن كل واحد فيه يفكر بنفسه فقط
طيبة افضل من انااااااانية
اما بالنسبة للغباء فلا تنعتي نفسك بذلك ولاتوحي لنفسك بانك غبية
فالانسان يتأثر بما يوحي لنفسه او ما يوحي لها الاخرين
اتمنى ان تنعتي نفسك بافضل الصفات حتى تشعري بذلك فعلا
موفقة
 
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
270
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كوني طيبة وابفي كما انت هذه ميزه كما قلت لكنها تكون صفة سلبية
عندما تجعلك طيبتك تقعين ضحية عند الناس الذين لا قلوب لهم المتسلطين
كوني طيبة مع كل الناس ولكن لا تكوني طيبة اكثر من اللزوم مع فئه معينه من الناس
كوني اميرة وحبوبه وطيبه وخدومه مع الذين يستحقون اما الذين يريدون استغلال طيبتط فلا تسمحي لهم ابدا بفعل ذلك بك واخيرا تشتكين من حساسيتك المفرطه الله واعلم انتي جنوبيه انا ايضا مثلك حساسه جدا لا بعد الحدود لكن يجب ان نخفف انا وانت من هذه الصفة الانساس الحساس محبوب لانه يحس بالذين حوله اما ان تجعلنا حساسيتنا ندقق في كل شيئ ونأخذ كل كلمة انها علينا هذا ما لا اريده ابدا واحاول ان اغيرة وحاولي انت ايضا تغيير هذه الصفة السلبيه بك
ودمتي سالمة
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى