مللت الصمت ،، و ماذا بعد؟

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
2K

هبت ريح

معلومات هبت ريح
مللت الصمت ،، و ماذا بعد؟
عزيزاتي أنا بحاجه الى مشورتكم ،أرجوكم لا تبخلوا علي ...
أكتشفت خيانة زوجي (الثانيه ) منذ زمن بعيد - قرابة سنتين - كنت في البداية بين الشك و اليقين و لكنني كنت حذره ان لا أبين لزوجي عن شكوكي و في نفس الوقت حاولت تقوية علاقتي بزوجي و عملت تغيرات كثيرة في نفسي .. للأسف تأكدت بعد فتره من الخيانه و أصبحت عندي أدله خطيره وهي صور أرسلتها الحقيره في بريده الالكتروني وهي شبه عاريه .. المصيبه أنها إمراه متزوجه و هي تعمل مع زوجي في نفس المكتب ،، مواجة زوجي بأي شكل من الأشكال لن يفيدني أبدا و لست مستعده أن أخوض هذه الرحله لأنني أعرف أنني سأتعب نفسيا و في النهايه لن يتغير شئ في زوجي .. كل ما أريده أن ألقنه درسا وهي أيضا ولكن كيف؟ أريد خطه محكمه ،،فكرت أن أفضحها عند زوجها وهو يتولى أمر تأديبهم معا
أريد أن أبرد حرتي و الله أني أحس بالقهر و الغصه،، أفيدوني فلقد مللت الصمت
وهذه بعض الامور التي يجب معرفتها :
. هذه ليست الخيانه الاولى لزوجي ، وهو لديه العلاقتين معا
. أنا و زوجي و العلاقه الاولى و الثانيه نعمل في نفس الشركه ولكن أقسام مختلفه
. في العلاقه الاولى صارت مواجهات كثيره و كنت على حافة الطلاق و لكنه و عدني أنه تركها و ذهبنا للعمره و صدقته و نسيت كل شئ لاكتشف بعد سنين طويله أنه لا زال معها و كم كنت مغفله
. العلاقات ليست مجرد مكالمات و لقاءات و لكنها أعمق
. عمر زواجنا 11 سنه ولدي طفلان
. ما زلت محافظه على أنوثتي و رشاقتي و أناقتي ، و لم أقصر في حق زوجي و بيتي

كويمسي

معلومات كويمسي
حبيبتي اول شي هدي نفسك مش شوي هدي نفسك كثيررررررررررر
ثانيا انتي تخلصي من تعذيب نفسك وحرقة الاعصاب واللوم ..خذي نفس عميق واذاودك تبكين ابكي بس على نفسك مو علية .
ثالثا ..انتبهي تنقلين عصبيتك ونرفزتك لاولادك لان مالهم ذنب ....افصلي شوي
رابعا وهو الاهم انتي صارحتية وتعدل حالة ورجعت ريما لعادتها القديمة يعني خيانة زوجك مو نقص فيكي لا خيانتة طبع وهذا شي مهم جدا وتفاخري بنفسك بأن ممو ناقصك شي ... حبيبتي خيانتة هو يتحملها وبيجي يوم وبيوقف وبيمل او بيفتضح امرة وبيندم خليكي بحالك انتي ..انتي عفيفة لو يبون بعض كان تطلقت من زوجها وخذت زوجك المسألة لعب وبتدفع ثمنة بعدين بنفسها بعيالها بأي شي كل شي يااختي معلق على الباب اللي تسوية يسوا لك مافية شي يضيع انتي منتي اقدر من رب العباد يمهل بس مايهمل ربك عادل وبينصفك منها ومنه بس يبي شي بسييييييط جدا .............الدعاء والصلاه فقط ... تقدرين ؟؟؟؟؟ اكيد تقدرين الصلاه والدعاء اسهل من الكتابة بالمنتدى
لا تحملين نفسك فوق طاقتها خيانتة ذنبة مو ذنبك ليش شايلة همة ؟ انتي ملكة وحلوة ورشيقة وش ينقصك ؟ ارتاحي وكوني بشوشة وخليكي واثقة من نفسك اذا شفتيها لا تعتبرينها انتي الافضل انتي اللي ببيته وهي تاركة بيتها وزوجها وتلعب فرق بينك وبينها كبيررررررررررر هي نزوة يلعب بها وبيملها تمر على رجال كثير غير زوجك وهو عارف بدليل انة مخبي عليكي ومحافظ على مشاعرك بيكي هو بس نزوة وبيهدية الله لا تلحقينة ولا تسألينة وخليكي مغمضة والله الله بالصلاه وبنفسك وعيالك . وفقك الله

معلومات ام ناصرخطابه
اختي مدري وش انصحك لكنها زانيه وتستاهل الفضيحه
وتوقع ان زوجك يوم يشوف زوجها وش يسوي فيها يخاف
وابدا لا تعلميه انك انتي الي سويت فيها كذا لانها بتنقلب عليك على طول
وبعد المشكله لازم تكوني حازمه مع زوجك وتخوفيه على علاقتك انك خلاص ما عاد تتحملي وخلاص انتها الي بينكم

خياليه

معلومات خياليه
ارسلي الصور لزوجها ولو في بعد صور لزوجك معها يكون أفضل عشان يتأدبون كلهم

وياخذ درس ماينساه طوووووووووووووووووووول حياته

بس بدون مااحد يدري سواء من طرف زوجك او زوجها خليك بعيد وهااااااااااااديه

هبت ريح

معلومات هبت ريح
شكرا على تفاعلكن و ردودكن و التي أمدتني بالقوه ..
كوميسي : شكرا على ردك الذي أثتج صدري ، و نعم بالله وإن الله يمهل و لا يهمل .. ولكنني مللت الصمت ، هذا الصمت الذي يشجع زوجي على التمادي وهو حاسس أنني أعرف و لكن بما أنني صامته فهذا يعني أنني راضيه ..و كما قلت لا أريد المواجه لأنني ضعيفة أمامه مهما حملت من أدله سوف يراوغ ولن أستطيع أن أفعل شئ .. :schmoll:
وحدة المشاعر : هذه النقطه لم تغيب عن بالي و فعلا معك حق مع أنني أستبعد أن يتزوجها ولكن سوف تقوى علاقته معها ، وهذا ما حصل في العلاقه الاولى فعندما علم الزوج بأمرهم و ذلك عن طريق أحد أقاربها طلقها و أصبحت علاقتها بزوجي أقوى ..:busted_red:

ساعدوني على التفكير،لقد تعبت فعلا ، أحس بالضياع و القهر ، كيف أوقفه عند حده؟؟

معلومات ما احب غيره
الله يعينك والله مششششششششكله صعبه

بس اذا تطلقت من زوجها راح تتسلط اكثر على زوجك

الافضل انك تواجهينه وتتخذين موقف حاسم هالمرره اقوى من اللي قبل

وهدديه ان الادله معاك وراح تورينها لاهلك واهله ولاهل هذي الساقطه وزوجها

وهدديه بالله اول شي لان اللي مايخاف من الله مايخاف من احد

والله يعينا وايااك

قلم رصاص

معلومات قلم رصاص
طيب انا عندي فكره ايش رايك تضربين الثلاثة ببعض
يعنى صور العلاقه الثانية مع زوجك تطرشينها للعلاقه الاولي
يعنى على الاقل تتخلصين من وحده وتبقي وحده تفرغين نفسك لها
واخذي من قصه ام بسمه بعض الافكار
واشتركي بدورة استراتيجات الزوج الخائن
وطبعاً قبل هذا كله الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
ورب العالمين يرجعلك زوجك ويسخره لك

بيالة شاي

مشرفة سابقة
معلومات بيالة شاي
طيب انا عندي فكره ايش رايك تضربين الثلاثة ببعض
يعنى صور العلاقه الثانية مع زوجك تطرشينها للعلاقه الاولي
يعنى على الاقل تتخلصين من وحده وتبقي وحده تفرغين نفسك لها
واخذي من قصه ام بسمه بعض الافكار
واشتركي بدورة استراتيجات الزوج الخائن
وطبعاً قبل هذا كله الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
ورب العالمين يرجعلك زوجك ويسخره لك
:icon30::icon30::icon30:

الله يعينك ويقوي قلبك ...ويرزقك كل ماتتمنين ...

معلومات حبيبت رشيد1
اختي عليك بكثرة الدعاء في اليل والصلاة وكثرة الاستغفار وادعي له با الهدايه ويعمي قلبه عن الحرام ويبعده عنهم وقولي هاذي الدعاء \الهم اكفنيهم بما شئت انك على كل شئ قدير\

هبت ريح

معلومات هبت ريح
شكرا لكل من تفاعلت معي و شكرا على نصائحكم و التي شجعتني على إتخاذ الخطوه الجريئه ..فقد قمت بالامس بارسال الصور بالإميل لزوجها و لأن في إنتظار النتائج .. طبعا قمت بفتح إميل بإسم وهمي ورسلت الصور على إنه من مجهول و كتبت رساله قصيره وهي :" ليس مهم من أنا و لكن المهم كيف وصلت هذه الصور عندي"
ما رأيكن يا بنات هل تصرفي صحيح ؟ وماذا تتوقعون النتائج؟

نهايات أمل

معلومات نهايات أمل
اتوقع زوجها يطلقها أو يضربها ... بس في كلتا الحالتين سوف تتصل بزوجك لتشكي له .. بس يعتمد الباقي على زوجك .. هل زوجك شمالي؟
حطي في بالك اكثر من ردة فعل لزوجك.. وحاولي تهيئين نفسك لاستقبال الاسوء..

لا تكشفي اوراقك ابدا ابدا ..وخذي بنصائح الاخت "كويمسي"

الدعاء الدعاء

"حسبي الله ونعم الوكيل اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها"
"اللهم انهااستعانت بالشيطان على زوجي وانا استعنت بك فانصرني عليها ورد لي زوجي نادما راغبايا رب العالمي"
"اللهم اكشفما اعمى بصيرته عنها يا ارحم الرحمين"
"اللهم من اراد بي انا وزوجي سوءا او كيدا فرد كيده الى نحرهواجعل تدبيره في تدميره اللهم عليك بهم فانهم لايعجزونك"
"اللهم يامن لا تضيع ودائعهاستودعتك زوجي وقلبه وفكره ولسانه وبصره وسائر جوارحه وفرجه وان تحفظه وتصونه وتردعنه كيدهن وتحفظه كما حفظت سيدنا يوسف من كيد امراة العزيز انك ولي ذلك وعلى كل شيءقدير ولا حول ولا قوة الا بك"

shamsan

معلومات shamsan
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الغالية انا موجوعة من وجعك وشفت الخيانة في بيتي وغير الي كلموني يطلبون مني ان اساعدهم لي تبية يسويلها عملية ترقيع ولي تبي فلوس عشان ماتجي شغلي وتهددني شفتة انا والاولاد يشتري هدية لصاحبتة وانا عمرة ما شرالي شي لة قيمة،،،،، طلبت منة مليون مرة الطلاق لكن رفض عشان الناس والاولاد ،،،، وبعدها اصبت بمرض نوع من الاتهابات تحتاج ابر اخذها في الوريد نقل لي امراض النساء الي يعاشرهم طبعا الوسخات مثل الحمام العام الي الكل يدخلة هنا وصلت حد لازم احط نهاية لاني انا زانية بدون ما اكون زانية اذا زوجي ينتقل من امراض ارحام نساء الى امرأ ة طاهرة............. تكلمت معاة وقلت انا اذا دخلت المستشفى بيحققون معاي من وين انتقل لي قال انة مستعد ياخذني برا للعلاج ......
......طلب فرصة اخيرة ،،،،،،،، لكن ما في شي تغير اذا هو في البلد انخش في جحر ما نشوفة الا يوماويومين في الاسبوع والباقي مسافر والسفر من شهر الى اربع شهور ..........المهم طلبت من الي ما تنام عينة الله ان يساعدني وقلت يا رب انا مظومة فلن تاخذلني دعيت علية ودعيت له،،،،، كل الاستشارين النفسين قالوا تطلقي لن ما في فايدة انت غنية وجميلة وشابة ،،،،،، تصدقين ما كنت اعرف ملامح وجهة لاني ما اشوفة واذا جانا ما يحط عينة في عيني ،،،،،القصة طويلة لكن النهاية في يوم بكملها لكم لان انا مشغولة مع الاولاد . لكن التغير مفاجئ عليكي بالدعاء
عليكي بسورة البقرة البقرة

معلومات وسامي اسلامي
طيب وبعدين ياجماعه هو مرتكب كبيره وهو مصر على الزنى وممكن تصاب الزوجه بالامراض وممكن الاطفال يخسرو الاثنين اناارى ان تستخيري وتثقي بلله وتقوي نفسك وتبعدي العاطفه عنك وتتخذي

معلومات وسامي اسلامي
اكمل عزيزتي تتخذي موقف بشأن علاقتك معه وذلك بعد الاستخاره كوسيله للضغط عليه ولا تندمي على النتائج فالخير فيما يختاره الله وذللك بعدم معاشرتك وهذ حقك وأذا مافاد الطلاق ولا تغفلي عن الدعاء وكثرة الاستغفارانت الاقوى فمعك الله وقولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها الله يوفقك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه