ملف المشاريع الصغيره الخاصه بربات البيوت

wild_strawberry

معلومات wild_strawberry
انا عندي مشروع حلو وناجح ..انك تجيبي فليبينيات بفيزا يعرفون يعملوا منيكور وبديكوروحلاوه و كوفيير شعر و حنايه و تنظيف بشره و مكياج .. طبعا انتي وامكانيتك تجيبي 2 او 3او كل وحده و تخصصها و سياره مع سواق و تعملي خدمة منازل .. كنت أعرف وحده تعمل هاي الطريقه وكان ربحها وااايد ماشاء الله وما كانت جايبه احد بفيزا دورت ولاقت وو فرت على حالها سكنهم و متطلباتهم

اميرة قلبك

معلومات اميرة قلبك
افكاركم روعه الله يوفقنا جميعا انا فكرت اني اصمم طقم مفرش للمطبخ يعني مكون من مفرش طاوله وستاره ومخدات للكراسي وبيوز ومنشفه ومساكات للثلاجه وسله مزينه للخبز واهم شي الاقمشه تكون مبكره مع مورد ومنقط يعني ستايل امريكي خاصه الاقمشه ها\ي تطير العقل بس غاليه شوي خايفه صراحه من اني افشل ياريت تفيدوني لاني قاعده اسوي اول طلبيه لاختي يعني هي تشجعني بس اكيد بوريكم الصور لونجحت بس ماادري لوعرضتها بالنت الناس بتهتم انها تزين المطبخ لاني مااحس الناس تهتم للمطبخ مع اني انا اعشق المطبخ واكسسوارته

معلومات هاشمية طموحة
انا صراحة ما أقدر غير أني أهنيك على أفكارك الرائعة وعلى طرحك الممتاز وأتمنى

يجي يوم وأعمل مشروع من هذي المشاريع

الله يوفق الجميع

معلومات عزيزه بالإسلام
بقول لكم عن تجربتي في التجااره ...

بالبدايه كنت أشتري بضاعه منوعه وأبيعهاا على الاهل والجيراان ومع الأيام بدأت أستأجر في المخيمات والبازارات المقامه بالجامعات والكلياات فكانت البضاعه منتشره بين البائعات فحبيت أغير مجالي وأشتغلت بصنع المعمول والبيتي فور والحمصيه والحمدلله كاان علي الطلب كثيير مع الأيام تعبت لأن لم أجد أحد يشتغل معي لان كنت اشتغل فيها بالبيت وأخرج البازارات أبيعهاا وأوزع كرووتي إلى أن أصابني نزيف فتوقفت عن البيع ودخلت مع أختي أوفر لهاا الشباصات والورود وهي تسويهاا بس كان على محيط العائله والجيران وقبل سنتين أشتريت الكمبيوتر وبدأت أشتغل عليه بالتجاره مره مريح بس ماابتكوني معروفه يعني الطلب يجيك على حسب بضاعتك الحين أفكر أنا وخواتي نرجع لشغل الحلوياات والله يسهلهااا ...

ومشكووووووورين ...

RANY

معلومات RANY
اافكار روعة مشكورة الغالية ع النصايح

معلومات الأمبراطورةB1
انا احب المشاريع التجاريه واتمنى يكون لي مشروعي الخاص لكن ماادري من وين ابدا

فكرت بفكرت العود والبخور وانا من عشاق البخور والدهن العود لكن ماادري كيف ووشلون ابدا خصوصا انه ماعندي خلفيه للخلطات
أسال الله أن يوفق الجميع أناعندي فكرة لابأس بهاعن عمل الخلطات وإذاحابه أساعك ماعندي مانع0:cupidarrow:نتواصل بالإيميل

معلومات الأمبراطورةB1
يامحلاكن في هذا الموضوع المثير والأكثر من رائع
أناعندي رغبة في عمل مشروع0
لماقرأت الموضوع تحمست كثير0

والله يوفق الجميع

معلومات ملكة اسطورية
اللي عجبني بالمووضوع التعاون الحنون اللي بين العضوااات
ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
احييكم من كل قلبي
وانا اعمل بعمل حكومي ودخلي لا بأس به بس نص الشهر يطير وما عندي اي مدخرات وكل ما حاولت ادخر اصرفهم :( بس حمدلله عندي اسهم بس طايحات بجبدي للأسف نازل سعرهم وااايد
المهم انا عندي هوايه المكياج وكنت ابغي ادخل دورات علشان اصقل مهاراتي بس زوجي دوومه معارضني وعندي فكره مشروع ثاني صغير اللي هو فساتين المناسبات طبعا أغلبيتنا عندها فساتين محنطين في الكبت ففكرت اني اجمع فساتيني وفسااتين اللي اعرفه ووأعرضه للإيجار فتره عقب ابيعه وطبعا آخذ نسبه بس بعد ريلي مووول ما يشجعني والحين يبغيني اطلع من دوامي واجلس في البيت بس شكلي بساومه اني افتح مشروعي الخاص اذا بجلس في البيت
ادعولي بنات والله يوفقكم كلكم
يالله اسقونا من التجارب الحلو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه