مقهوره ومانمت من الفجر............تدرون ليش؟

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
3K

ألم وجراح

معلومات ألم وجراح
مقهوره ومانمت من الفجر............تدرون ليش؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صراحه ابي رايكم في مشكلتي وهي نقطه ببحر اليوم انا وزوجي نتكلم عن ارباح حققها في صفقه وقلت ابيك تعطيني منها عشان اتشتري اغراض للبيت وراح ازيد عليها كل هذا عشان مااضغط عليه بالمصروف مع العلم اني ادفع في البيت اكثر منه لاني موظفة
تدرون وش قال قال انه اعطى اهله من الفلوس لانهم يستاهلون دايم يسلفونه وانا انقهرررت:icon28:
مولانه اعطاهم لانه مومقدر مساعداتي له اكثر من مره وانا ماسلفه بس اعطيه مافكر لو هديه بعشره ريال يعطيني اياه مع اني ماني محتاجته بس محتاجه لتقديره :dunno:
تصدقون مانمت من الفجر من كثر ماني منقهره وش اسوي قولو لي رايكم

دوشه بلقيس

معلومات دوشه بلقيس
اختي الله يبرد عليك حرتك ...بس انتي ماقرأتي اكثر من مره ان الزوجه لما تصرف على البيت وتعطي زوجها راحته لاتتوقع اكثر من كذا معامله وعمري في حياتي ماسمعت زوجه ساعدت زوجها بمصاريف البيت لقت منه استحسان والا مراعاة بالعكس يصير مع الوقت فرض واجب لايجوز التخلي عنه وانتي بذكاءك تقدري تتنصلي من هذي المسؤوليه

كاراميل

معلومات كاراميل
تدرين انا زوجي لويطق ما ساعدته لانه بيعتمد وممكن يشوف ان من حقوقه اني اصرف من فلوسي ع البيت ويهملني لسا زوجي من كم يوم فتح مو ضوع ان انا اشيل مصاريف العيال وهو يشيل مصاريف البيت ما استحيت قلتله كل واحد يتحمل مسؤولياته طالما انا مو مقصرة في تربية عيالي ولا بيتي ولافيه ماله عندي شي ثاني واذا شال يده مني ومن مصاريفي كيف احس برجولته وقوامته علي انا شرعا من حقي يصرف علي على قدر استطاعته ما بثقل عليه لكن اشيل عنه مصاريف وهو يجمع وبكرة يتزوج علي لا والف لاممكن لاطاح طيحة جامدة ساعدته على اساس انها دين برقبته لانه اكبر غلط بنظري انك تساعديه في واجباته يعني لوتعبتي يوم بيقدر ويجي يطبخ الغداء ويذاكر للعيال وينظف البيت بدالك طبعا لا
الغرض بعد كذا لاتصرفي خليه هو اللي يصرف ويتحمل مسؤوليته اتمنى اكون افدتك

معلومات خيالة الشرق
تدرين انا زوجي لويطق ما ساعدته لانه بيعتمد وممكن يشوف ان من حقوقه اني اصرف من فلوسي ع البيت ويهملني لسا زوجي من كم يوم فتح مو ضوع ان انا اشيل مصاريف العيال وهو يشيل مصاريف البيت ما استحيت قلتله كل واحد يتحمل مسؤولياته طالما انا مو مقصرة في تربية عيالي ولا بيتي ولافيه ماله عندي شي ثاني واذا شال يده مني ومن مصاريفي كيف احس برجولته وقوامته علي انا شرعا من حقي يصرف علي على قدر استطاعته ما بثقل عليه لكن اشيل عنه مصاريف وهو يجمع وبكرة يتزوج علي لا والف لاممكن لاطاح طيحة جامدة ساعدته على اساس انها دين برقبته لانه اكبر غلط بنظري انك تساعديه في واجباته يعني لوتعبتي يوم بيقدر ويجي يطبخ الغداء ويذاكر للعيال وينظف البيت بدالك طبعا لا
يسلم فمك
عسى يد كتبت ها الدرر ما تمسها النار ايوة خليهم يعرفوا ان الله حق ( بنظر بعض من يسمون بالرجال وهم ابعد عنها بعد المشرق عن المغرب) يعنى الحرمه واجب تساعد زوجها وعيب تطلب منه فلوس وهى موظفه ومن ها الكلام الفاضى اجل بناء علىذلك دامك يا الرجل شلت يدك من النفقه اجل من حقى اسقط عنك القوامه باختصار سيدى قيدى لا شور لك ولا تتدخل في حياتى دام انى بصرف على نفسى وعيالى وش بقى وجودك وعدمك واحد واذا حصلت لك الفرصه طقيت كلش جديد في جديد بيت وسيارة و وزوجه والقهر يصرف عليها دم قلبه وانا يا المضحيه المسكينه الى ساعدتك بنفس راضيه بالطقاق
اختى انا ارى انك شوى شوى وحبه حبه تشيلين يدك من ماعدة زوجك قولى ان دخلت جمعيه ما راح تخلص الا بعد سنتين وانا اخر وحدة والمبلغ كبير وما يبقى من راتبى يدوووووووووب يكفينى انا وبس وشوى شوى خليه يعطيك مصروفك انتى بعد بيزعل عادى راضيه بكلمتين وانسى وكانه ولا همك شوى شوى بيرضى ويقتنع بس اهم شى تتدرجين مو تفاجئينه

antelope

معلومات antelope
المشكلة الوحده يوم تحب زوجها موووووووت تتنازل عن كل شي وهذا غلط، لأنه دايما اسمع إنه الزوجه تنذل

في النهايه، والسبب إنها تساعد زوجها، حتى لو هو قال على راحتج، تسير هي تقوله لا

أنا حابه إني اعطي، لين مايتعود وبعدين يطنشها ..

ألم وجراح

معلومات ألم وجراح
مشكورات خواتي على الردود
دوشة بلقيس
كاراميل
خيالة الشرق
كلامكم صحيح وياليته يتحمل المسؤولية

لك الورد

معلومات لك الورد
احذرررررررررري يعتمد الزوج عليك بالمصروف سواء لك او البيت او الأولاد لأنه مع مرور الايام يحس انه واجب عليك وليس تفضل وينكر جميلك لاتستغربي ذلك فكثير من الموظفات يعانين من هذه المشكله وهن السبب في ذلك كله00:icon1366::icon1366:

معلومات حلوه وكتكوته

فعلا كلامك عين العقل
والله لو اني مليونيره مااشيل عنه واجباته
حلوة هذي ياما سمعنا عن حريم رفعوا رجالهم وحتى سكنوهم بقصور واخر شي وطوا عليهم وتزوجوا عليهم
انا مره كنت مرررررررررررريضه ولا فكر بس يساعدني على العيال يبدل ملابسهم عشان اروح للمستشفى
صحيح مالهم خاتمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

معلومات الله يصبرني

انا أضم صوتي لصوتها والله انها سنعه وعجبتني

princeesa

معلومات princeesa
فعلا كلامك عين العقل
والله لو اني مليونيره مااشيل عنه واجباته
حلوة هذي ياما سمعنا عن حريم رفعوا رجالهم وحتى سكنوهم بقصور واخر شي وطوا عليهم وتزوجوا عليهم
انا مره كنت مرررررررررررريضه ولا فكر بس يساعدني على العيال يبدل ملابسهم عشان اروح للمستشفى
صحيح مالهم خاتمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
صحيــــــــــــــــح مااالهم خاتمة ..
بس تبين الصراحه اختي ... انتي عودتيـــه
فلا تلومينه قلبو لوومي نفسكـ لأنكـ تنازلتي عن حق من حقووووقكـ ,,,,
:bye1: الله ييسر أموركـ ويسهلها لكِ ويسخر لك زوجك واولادك

معلومات دلوعة زوجها....
هلا قلبي طييييييييييييب ليش ماصارحتيه وقلتيله اهلك على عيني وراسي يستهلون لاكن انا كلشي سويت عشانك وانت وسلفتك وعطيتك وماقصرت معاك فالنهايه يوم طلبتك قلت اهلي ماقصرو وطيب انا ......نصيحه ترى الرجال ماينفع معهم السكووووووووووووت ابد تكلمي صارحيه احسلك

فنيسا

معلومات فنيسا
لأنة حبيبتي هو متعود أنة أنتي تعطينة مب هو يعطيج

معلومات بحرينية وافتخر
انتي لا تصرفين على البيت
بس مو مرة وحده تقولين له ما بصرف كل شهر نقصي من المصروف لين ما يصير صفر
وبعدها قولي له ما اقدر لانه انا بعد محتاج اشتري لي الي ابيه بفلوسي ولا يكفيني واني داخله بجمعيه مع البنات

كاراميل

معلومات كاراميل
تسلمون شكرا لكل من ايد كلامي وعجبتني فكرة الجمعية ادخلي جمعية كبيرة واشتري فيها ارض اواشتري بيت لك بالاقساط وخليهم ياخذون من راتبك عشان ينجبر يصرف عليكي طبعا انت ماعندك واذا قال ليش البيت قوليله انك بتاجريه وتستفيدون من الاجار كلام بس عشان تسكتيه طبعا هو بيتحمس ويصرف واكتبي البيت باسمك بس لاتتنازلي واذا راتبك مايغطي خليكي ع فكرة الجمعية وخذيلك ارض لورخيصة وبعيده مو مهم المهم لاتضيعي فلوسك ولا تخلينها سيوله بالبنك عشان يتاكد انه ماعندك وماتضعفي وتساعديه وقوي قلبك ماحد بينفعك

xnosahx

معلومات xnosahx
الله يعينك ماعندي خبره ولا كان ساعدتك
الله يسعدك مع زوجك ويريح بالكم

معلومات محبة النبي محمد
طيب يابنات فيه مدرسات يقولون
ودي زوجي يصرف علي وعلى عيالي وعلى البيت
بس ما اقدررررررررر مو على كيفي
تصير قضية فلسطين لو ارفض
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا مو متزوجه ولا مدرسه بس اسمع
من اللي حولي يقولون كذا وش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحيه للعلم

معلومات تحيه للعلم
طيب يابنات فيه مدرسات يقولون
ودي زوجي يصرف علي وعلى عيالي وعلى البيت
بس ما اقدررررررررر مو على كيفي
تصير قضية فلسطين لو ارفض
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا مو متزوجه ولا مدرسه بس اسمع
من اللي حولي يقولون كذا وش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحل انها ماتصرف واذا سواها قضيه قول له انا اتصرف حسب الشرع والدين وانت الرجل لك القوامه

تسأله بعدها تقول ممكن أعرف قوامتك في شنو بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اصلاً هي ليش متزوجه اذا هي اللي تصرف على نفسها وعيالها؟؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه