مـــذكرات ضــــرة (1)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
54
المشاهدات
6K

some1

معلومات some1
مـــذكرات ضــــرة (1)
... قصص طريفة

إقرأوا هذه القصة !!

نعيمة ميلودرما ... تراه العنوان

**حذرتني صديقاتي المقربات .. وأخواتي كثيرا من وجود ممرضة في عيادة زوجي . كانت أراءهن تتفق في معظم الأحوال على أن وجود امراه بصفة دائمة مع رجل , ولفترات طويلة اثناء الليل والنهار , لابد ان تخلق نوعا من العلاقة الحميمة بفعل العادة والزمن .
وكنت أضحك وانا اسمع منهن هذا الكلام . فلو كانت احداهن قد رأت " نعيمة" ما راودتها هذه الهواجس ابدا . نعم .. فمهما بلغت قدرتي على الوصف لن استطيع ان ارسم صورة قريبة لهذه الانسانة .. فهي تركيبة غريبة .. شكلا وموضوعا !
وهي بالمناسبة طيبة جدا .. وخدومة الى اقصى حد لكنها ثرثارة لدرجة منفرة ,, تجعلك تتلاشى فتح أي موضوع معها حتى لو كان مجرد سؤال عن صحتها .. وكيف تسير الاحوال معها ؟!
" نعيمة" هذه عندها قدرة غير عادية على اختزان مآسي البشر . الجيران وجيران الجيران والاصدقاء والاحباب وكل الناس حتى بطلات مسلسلات التلفزيون تتعاطف معهن .. وتروي لك قصصهن في الادوار التي يلعبن بتأثر يصل الى درجة البكاء احيانا .
لذلك فقد اطلقت عليها نعيمة ميلودراما !!
ونعيمة ميلودراما تلبس نظارة سميكة جدا وتصنع تسريحة مضحكة أشبه بتسريحات زينات صدقي ! في افلام عبد الحليم القديمة ام ملابسها وذوقها في اختيار الألوان فحدث ولا حرج !!

المهم .. انه كان يمكنني ان اصدق أي شئ الا ان يقع زوجي العزيز الدكتور فهمي في غرام نعيمة ميلودراما وكان تخيل منظرهما معا كعروس وعريس يثير ضحكي .. عندما تنهال نصائح الزوجات الغيورات من صديقاتي علي .
اما زوجي الدكتور فهمي فهو رجل طيب جدا .. وليس له ايه اهتمامات الا بكتب الطب .. والمجلات العلمية الحديثة ثم عيادته التي يذهب اليها بعد ان ينتهي من العمل بالمستشفى الجامعي ويعطي محاضرات بكلية الطب .
كان منظما في عمله دقيقا وماهرا في التشخيص والعلاج وكان متدينا لا يترك فرضا , حج الى بيت الله مرتين والسنة القادمة ان شاء الله ينوي ان يجعلهم ثلاث حجات مبروكات .

وزوجي الدكتور فهمي .. رجل بسيط جدا لا يهمه ان يرتدي بذلة انيقة , غالية بل لا يهتم بمظهره على الاطلاق ! ولا يتناسب هذا المظهر والمكانة العلمية والشهرة الطبية التي يتمتع بهما !!
ومع ذلك في قرارة نفسي كنت سعيدة به على هذا الشكل يكفي انه كان يعفيني من نار الغيرة التي كنت اشعر بها في قصص صديقاتي وقسوة الاحساس بالخيانة التي كن يتحدثن عنها بدموع وحرقة .. تقطع القلب .
المهم .. انني دائما كنت اشعر بالامان الشديد تجاه زوجي العالم الفاضل .. الذي لا يهتم بمظهره وهندامه .. وقول بركة يا جامع انه كده .. علشان مفيش وحده تحط عينها عليه .. وتخطفه مني ومن عياله .

رن جرس التليفون . رفعت السماعة فجاءني صوت نعيمة :
- الدكتور موجود ؟
- لا يا نعيمة هو في الكلية وحيطلع عالعيادة بعد كده .
- طب . شكرا يا مدام
اندهشت للطريقة التي كانت تتحدث بها نعيمة فلم اسمع صوتها رقيقا وبهذا القدر من التصنع من قبل . واندهشت اكثر لأنها اختصرت المكالمة ورحمتني من حكاياتها الميلودرامية عن اللي مات واللي اتطلقت واللي انتحرت واللي ابنها سقط في الامتحان .
عاد زوجي الدكتور فهمي مرهقا بعد منتصف الليل . سألته وانا نائمة في فراشي ومستمتعة بالدفء اللذيذ .
- عايز تتعشى ؟ على العموم الاكل موجود بره في المطبخ ممكن تغرف لنفسك .. وتأكل .
- لا .. شكرا نامي انت يا نادية . نعيمة كانت عزماني على محشي ورق عنب وبط . انا شبعان خالص والحمد لله .
نطيت من تحت البطاطين واللحاف وصرخت في وجهه :
- بتقول ايه يا فهمي ؟؟! ايه الجمال ده ورق بط وعنب وايه كمان يا حبيبي طبخته حبيبة القلب ؟
ضحك وفهمي وقال :
- معقولة .. بتغيري يا نادية . ده انت عمرك ما غرتي ابدا حتى واحنا شباب لسه فينا رمق .. جايه دلوقت تغيري بعدما وصلت من العمر ارذله وبقالنا اولاد في الثانوي والجامعه ؟؟ والله ده انت تضحكي ؟
تفرست في وجه فهمي وعفاريت الدنيا قدام عينيه وقلت ايوه اتمسكن واضحك عليا بكلمتين وانا من خيبتي بصدقك على طول السنين اللي فاتت .. واعترض على كلام صحباتي وتحذيراتهن لي . طلعوا اللي بيفهموا .. وانا ساذجة .. ساذجة جدا .

بدأ الشك يدب في قلبي , اصبحت ازور فهمي كثيرا في العيادة وادعي اسباب وهمية لهذه الزيارات المقنعة , والتي تهدف في واقع الامر الى مداهمة وكر الاشرار , وضبطم في حالة تلبس بالعشق والغرام !!
لكن بكل اسف لم اتمكن من ضبطية واحدة رغم حاستي البوليسية القديمة في كشف المستور , وتتبعي لحلقات كولمبو المحقق البارع الشهير في المسلسلات البوليسية وكففت اخيرا عن هذا الهراء بعدما اكتشفت ان هواجسي ما هي الا مجرد اوهام .. ان زوجي رجل لا تلفت نظره على الاطلاق أي امراه .. ولا يلفت هو نفسه بمظهره غير المهندم .. ونظارته الطبية السميكة نظر أي فتاة او امرأه .
اطمأن قلبي . وعدت الى ايقاع حياتي المعتاد .. ورجعت الى بهجتي وروحي المرحة من جديد .. وكلما تذكرت نفسي وتصرفاتي الصبيانية اثناء فترة شكي في فهمي اموت من الضحك على كل ما فعلته بطيش وتهور

في اجازة الصيف سافر الاولاد الى جدهم لابوهم ليقضوا اجازتهم معه في المزرعة . ومللت انا من الجلوس وحدي طوال النهار والليل فأقترحت على فهمي ان اذهب الى امي واجلس معها . واخذت فايزة الخادمة معي لكي تقضي لي طلباتي عند ماما .
كنت أطمأن عليه يوميا بالتليفون . واحيانا اطلب من نعيمة ان تذهب الى البيت صباحا وتطبخ له حتى يجد طعاما عندما يأتي بعد الكلية .
وكانت نعيمة خير اخت . كانت تطيعني بأدب وتنزل لشراء الخضروات والداوجن بنفسها .
وتطبخ وتنظف الشقة . واحيانا تبقى حتى يأتي الدكتور فهمي وتحضر له الطعام ليتغدى . تسرع هي الى العيادة لتنظفها وتستقبل الزبائن حتى يأتي الدكتور في موعده بعد ان ينال شيئا من الراحة .
الحقيقة .. ارتحت جدا وكأن ربنا ارسل إلي نعيمة هدية من السماء دب واخلاق واكل احلى الف مرة من الاكل الذي اصنعه انا .
كانت نعيمة ميلودراما لطيفة جدا معي ترسل الي المحشي ورق العنب عند ماما وكلما اشتقت الى صنف من الاصناف اجدها تسارع بعمله واحضاره إلي بنفسها حتى باب البيت!!
ارتحت .. وقررت ان ابقى طوال شهور الاجازة عند ماما حتى يعود الاولاد من بيت جدهم في بداية الدراسة .. وتولت عني نعيمة كل الاعباء والمسؤوليات المرهقة . يارب خليها لي .

انتهت الاجازة .. وعدنا جميعا الى البيت انا والاولاد وجدنا كل شئ مرتبا ونظيفا ودعونا من كل قلبنا لنعيمة بأن يكرمها ربنا ويبعث لها عريسا يفرح قلبها .

طلب الحاج فهمي - وهذا اللقب هو ما كان يحب ان نناديه به - ان ينعقد مجلس العائلة لامر هام .. وأصدر فرمانا بضرورة تواجد الجميع انا وكل الاولاد الخمسة . وحدد صباح الجمعة التالي موعدا . وبالضبط بعد صلاة الجمعة .

اجتمع مجلس العائلة .. وكل منا يضرب اخماسا في اسداس بحثا عن السبب وراء هذا الاجتماع المفاجئ العاجل على كل المستويات مستوى القمة : الاب والام ومستوى القاعدة : الاولاد .
وبدأ الحاج فهمي حديثه :
- انا جمعتكم اليوم لاعلن خبرا هاما ولاني انسان مصلي ومتدين واعرف ربنا حق معرفته فقد رأيت ان اصارحكم بما فعلت . واجعل السر منذ ذلك اليوم علنا حتى لا يحاسبني الله .. ويغضب على في اخفائي لامر حلله و.. وشرعه .
- قلنا جميعا في نفس واحد :
- خير .. ايه اللي حصل يا بابا ؟
- انا يا حبايبي .. اتجوزت نعيمة ميلودراما وهي دلوقت حامل في الشهر الثالث .. !!!!!!!

اسم الموضوع : مـــذكرات ضــــرة (1) | المصدر : دفاتر اليوميات

مرحة : )

معلومات مرحة : )
رد : مـــذكرات ضــــرة (1)

!!!!

:sad_1:

في تكملة للقصة؟
نحن بالانتظار

some1

معلومات some1

للأسف ما في تكملة حبيبتي،،، أشكر مرورك وردك علي ،،،

معلومات الحياه حلوه ..

تستاهل مثله وزود ..

عاد الإجازه كلها وهم ويا بعض .. مصختها ..:icon28:

تسلم الأيادي مشرفتنا ..ويبالهم الحريم صدق ينتبهون ..

لأني اعتقد ان كل وحده فينا عندها في البيت نعيمه ميلودراما ..

مع اختلاف جنسيتها في كل بيت عن الآخر ..

اظني عرفتوها .

rtist@

معلومات rtist@

لقد جنت على نفسها
وسعت لخرابها بيديها
:dunno:

وشكرا لك على القصة:bye1:

some1

معلومات some1

حياك الله حبيبتي ،،

Al boo7

معلومات Al boo7

ههههههههههههههه

شر البلية ما يضحك

توقعت هالنهاية أول ماقرأت اسم نعيمة
حتى لو قلتي لي إنها شمطاء ماتتشاهد، ولاتشبه أم دويس

ترا الرجل مهما كان، يحب أن تظهر زوجته بعض الغيرة عليه

مجربة

نسائيات

معلومات نسائيات

ههههههههههه قصة حلوه
تسلمين على النقل سم ون

some1

معلومات some1

أهلا" وسهـلا"

CanDle-Kuw

معلومات CanDle-Kuw

سلمتي غاليتي عالقصه

some1

معلومات some1

أشكر ردك عزيزتي ،،

some1

معلومات some1

كللك ذوق حبيبتي ،،،

rana

معلومات rana
اي والله روح اغرف عشاك
ولا
طبخي لزوجي وطرشي لي عند امي

لاموب نعم الاخت هذي

الا نعم الضرة

الله يكفينا الشر

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
دائما يردد زوجي المحترم قولا ينسبه الى عمر ابن الخطاب

((((((((((((( انا لاامن على نفسي مع عبدة قطاء )))))))))))))

وعاد هي مسختها صدق روحي اطبخي له !!!!!!!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه