مع الشرقي الجاف .. اشعر بحاجه ماسه للعاطفه

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
3K

امووورتي

معلومات امووورتي
مع الشرقي الجاف .. اشعر بحاجه ماسه للعاطفه
مرحبا

كما ذكرت في العنوان
انا صرت قويه جدا من الصدمات
وصايره قاسيه احياناً مع زوجي مع دلع
واسلك له مثل نسوان باب الحاره
لكن حقي اجيبه بكل الطرق مااسكت
بصراحه
صاير يلزم حددده معي
.
.
لكن انا بحاجه لحب وحنان ودعم
ومحتاجه ارجع انا الحنونه القديمه
مدري وش فيني لكن مانمت زييين ولا قدرت
حسيت ان الحياه اما ان تكون حياة او لا شيء
ف السابق كنت محرقه نفسي معه ولا هو شايفني
ويتثيقل علي ويطنشني كثير
كنت محرقه معه
اغير روتين وحفلات وهدايا وبدل رقص وافلام واجواء وانوع السفره والاكل البيتي واهتم فيه وحتى ملابسه ابخرها
محرقه وقاتله نفسي معه فعلا
وكان شايف نفسه علي
وكان قاسي علي ومايطلعني الا بصعوبه وعنده سوء ظن عجيب
وللحين مازال سوء الظن موجود عنده بنسبه اقل
الان تغيرت وتغير قلبي ناحيته
اهملته الى حد ما
مو مررره لكن مو مثل السابق
صارت نفسي اولويه عندي
واستخسرت فيه اي هديه
صرت اهدي صديقاتي خواتي .. اخواني امي ..الخ
صايره مااحب ابادر ناحيته
وامس يلمح انك تغيرتي
وصاير يتعمد يلبس اشياء اهديتها له سابقا بكل مناسبه كنت اهديه
وماكان يقدر
والحين بس حس بقيمتها

.
زوجي مايعرف قيمتي ولا حتى هامني عرفها او لا
صايره تخطر لي اشياء
واستعيذ بالله منها
انا اسير بطريق مو طريقي وعالم مو عالمي وشخص مايشبهني
ولا يعجبني ولا احبه

بلحظه فكرت اذا الزواج ماكان موده ورحمه ؟
وين راح تكون الموده والرحمه اذاً ؟
اشعر بعطش شديييييد لاعجاب واضح من رجل
مو وانا نايمه يختلس النظر او وانا مشغوله
واذا نمت وغطيت بسابع نومه يضمني
لكن وانا صاحيه يبعدني ويتصنع الثقل

انا هالفتره ع قولت جون غراي
انا اغوص ف العمق واطفو
صاير مزاجي متعكر وماني طايقه احد
كنت ف السابق اشبع ذاتي بذاتي
اضمه اقول له الكلمه االي احب اسمعها
اهدي لنفسي كلام
امدح نفسي
وغيره من وسائل الاشباع الذاتي
لكني اضحك ع نفسي وبس

انا من حقي احب شخص واضح ومن حقي انحب من شخص كذلك واضح
من حقي اذا اقبلت يقبل علي
ابي حبيب بالحلال
اذا لم يكن زوجي ف الله اباح الطلاق
واتزوج من يعرف قيمتي

انا هالفتره صايره حساسه مزاجيه عصبيه وصايره اكره زوجي كثر كل مره كنت اتقرب منه ويخجل ويتثيقل علي ويتصنع الهيبه
.
.

انا محتاجه حب حب من طرفين
محتاجه رجل في حياتي
محتاجه حب حب حب حب
وبس

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
الله يربط على قلبك امورتي.. انا من المعجبات بصبرك وحكمتك في التعامل مع زوجك
تتحدثين عن الرجل العربي الذي يجد ( فضاضة ) في التعبير عن حبه الصادق لزوجته .. في حين انه لا يتوانى عن اطراب بنات الناس بكلامه (المسموم ) وكأنه يعوض عن تقصيره في الحرام ..
ربي يعوضك عن صبرك مع زوجك خيرا كثيرا ويهدي زوجك ويصلحه

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
بصي يا حبيبتي وقد كتبت اليك في موضوع سابق  كنت قد علقتي انت فيه. قلت انك كم تكرهين الشرقي واقول لك لأجل نفسك ابحثي عن نقاط ايجابيه فيه تمكنك من العيش بسعاده 
اذا تركت نفسك لحالتك هذا ستتعبين.تانقي وحاصريه بفن بانوثتك حتي تستخرجي منه أفعالا ترضيكي وانت اعلم بنقاط ضعفه وما يحبه .تحتاجين لفن للتعامل معه  عليك بقراءه نمطه وكيفيه التعامل معه جيدا والدعاء الدعاء ثم الدعاء حبيبتي  .اعانك الله

امووورتي

معلومات امووورتي
الله يربط على قلبك امورتي.. انا من المعجبات بصبرك وحكمتك في التعامل مع زوجك
تتحدثين عن الرجل العربي الذي يجد ( فضاضة ) في التعبير عن حبه الصادق لزوجته .. في حين انه لا يتوانى عن اطراب بنات الناس بكلامه (المسموم ) وكأنه يعوض عن تقصيره في الحرام ..
ربي يعوضك عن صبرك مع زوجك خيرا كثيرا ويهدي زوجك ويصلحه
اشكرك رهف فهمتيني بعمق وانا تعمدت تناسي هذا الامر ( خيانته ) في هذا الموضوع لكنها اكثر امر يوجعني منه ويكرهني وينفرني منه
تعمدت اسقاط هذا الامر عمدا في هذا الموضوع حتى لايكون ركيزه الموضوع
لكنك فهمتيني بعمق واصبتي الهدف صح
وتكلمتي بلساني
اشكرك من كل قلبي
وملاحظه عزيزتي ( ترك كل علاقاته لكني اكرهه واكره خيانته كذلك واكره انكاره واكره عدم اعتذاره )

امووورتي

معلومات امووورتي
ت
بصي يا حبيبتي وقد كتبت اليك في موضوع سابق كنت قد علقتي انت فيه. قلت انك كم تكرهين الشرقي واقول لك لأجل نفسك ابحثي عن نقاط ايجابيه فيه تمكنك من العيش بسعاده
اذا تركت نفسك لحالتك هذا ستتعبين.تانقي وحاصريه بفن بانوثتك حتي تستخرجي منه أفعالا ترضيكي وانت اعلم بنقاط ضعفه وما يحبه .تحتاجين لفن للتعامل معه عليك بقراءه نمطه وكيفيه التعامل معه جيدا والدعاء الدعاء ثم الدعاء حبيبتي .اعانك الله
مشكووره حبيبتي على ردك وافادتي
انا فعلاً كنت انظر له وللحياه بايجابيه ويمكن لو تدخلين ملفي راح تشوفين باول مواضيعي كنت تايهه جدا جدا ومع ذلك صبرت وقاومت ولازلت اتصبر
حتى فيه صفات سيئه فيه انا متجاهلتها عمدا
صح فيه صفات جيده لكن السلبيه اكثر للاسف
اريد ان انظر لنصف الكوب للمملوء
لكن هذا النصف مايشبعني

الانسان مهما تعالى على مشاعره وادعى انه بخير ولا بأس لابد ان يصل لنقطه اسمها ( يكفي)
انا تعبت ولازم ع الاقل افضفض
لاني وصلت لمرحله صعبه
ومحتاجه ع الاقل اتكلم واطلع شي بخاطري لخوات عزيزات في المنتدى
وبعدها اقدر افكر بعقل اذا تحررت من الضغط النفسي اللي اعاني منه هالفتره
انا خلال الفتره الماضيه طلبت الطلاق مرتين واخذت شنطي ورحت لاهلي انا مو طايقته ابداً
لكنه متمسك جدا وبسبب بنتي رجعت
لكن ماقلت له هالشي اعرفه بيمسك علي هالنقطه ويلوي ذراعي فيها خصوصا ان الطلاق قدام عيني هالفتره
احاول جاهده افرغ عشان مااندفع بدون عقل

شكرا لك

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
أمورة تجربتك مع زوجك صقلت شخصيتك وخلاتك تفهمين ذاتك واحتياجاتك.. اهنئك على هذا النضج في شخصيتك..
حاليا انت غاضبة وحاقدة على زوجك وهذا من حقك فما عانيته معه ليس بقليل.. امممم .. نصيحتي لك : لا تفكري في الطلاق .. على الأقل في هذه الفترة الحرجة .. خلي لما تهدئي وتصيري تفكري بعقلانية فكري في فرضية الطلاق.. اما حاليا فانسي زوجك جملة وتفصيلا.. اذا استطعتي روحي اجازة عند اهلك هالفترة وحاولي تتحرري من ضغطه .. ابتعدي عنه هالأيام وسيصفو ذهنك بعدها
موفقة

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
ايه ولا تنسي الاستغفار فالله عز وجل ذكر في كتابه العزيز : ( وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون )

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
ت

مشكووره حبيبتي على ردك وافادتي
انا فعلاً كنت انظر له وللحياه بايجابيه ويمكن لو تدخلين ملفي راح تشوفين باول مواضيعي كنت تايهه جدا جدا ومع ذلك صبرت وقاومت ولازلت اتصبر
حتى فيه صفات سيئه فيه انا متجاهلتها عمدا
صح فيه صفات جيده لكن السلبيه اكثر للاسف
اريد ان انظر لنصف الكوب للمملوء
لكن هذا النصف مايشبعني

الانسان مهما تعالى على مشاعره وادعى انه بخير ولا بأس لابد ان يصل لنقطه اسمها ( يكفي)
انا تعبت ولازم ع الاقل افضفض
لاني وصلت لمرحله صعبه
ومحتاجه ع الاقل اتكلم واطلع شي بخاطري لخوات عزيزات في المنتدى
وبعدها اقدر افكر بعقل اذا تحررت من الضغط النفسي اللي اعاني منه هالفتره
انا خلال الفتره الماضيه طلبت الطلاق مرتين واخذت شنطي ورحت لاهلي انا مو طايقته ابداً
لكنه متمسك جدا وبسبب بنتي رجعت
لكن ماقلت له هالشي اعرفه بيمسك علي هالنقطه ويلوي ذراعي فيها خصوصا ان الطلاق قدام عيني هالفتره
احاول جاهده افرغ عشان مااندفع بدون عقل

شكرا لك
اختي أتفهم ذعورك جدا جدا ولا اهون منه ابدا لان المراه مهما استقلت بذاتها تظل بداخلها فطره الميل للرجل واحتياجها له والشرقي نوعيه صعبه .صعبه االمراس. ولكن اي خطوه غير مدروسة ستؤذيكي انت  .وانا اتحدث عنك انت لا عن أحد .ولكي أن تجلسي في هدوء جلسه صافيه تضعين فيها أمام ناظريك مميزات الانفصال ععنهواضراره ومميزات الاستمرار معه مع محاوله تغييره والأضرار حينها تستطيعين أن تحددي ستظل الفكره معك ام ستىغينها وتنتقلي االيمرحله ااخري مع الاستخاره دائما والاستغفار والدعاء بصلاح الأحوال وأن شاء الله لا انفصال

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
امورتي الله يعينك ويقويك كلماتك فتحت جرحا قديما في قلبي حاسة فيك ياقلبي بس لا تفكري في الطلاق الان اهداي قليلا اقراي شيئا ممتع حتى تنسي

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
امورتي،اهمنئك انك تجاوزت الشوط الاصعب والاطول،
والان تشعرين وكانك تنتقمين من زوجك،كيف هانت عليك نفسك في الماضي...ووو
اكاد اقسم لك ان الرجل قد اكتفى،وانك رجعت فوووق كرامتك..فما داعي تفوتي الشعرة اللي تخلي القلوب تحقد وتخربي بيتك تماما..التغيير ليست هذه النتيجة المأساوية،..

التغيير نتيجته تصالح ذاتي،ومسامحة لزوجك،وذكاء عاطفي،واستخراج للجمال من كل الناس اولهم الاقربون

هذا شيء طبيعي لكن ان تتركي الشيطان يتمكن منك فانت مخطئة،

المرحلة الثانية واللتي انت فيها ،تحتاجي ان تطلعي على هذا الرابط لناعمة

https://www.drna3ma.com/vb/showthread.php?t=387629&

تمعني في القصة جيدا،وتعلمي كيف تستخرجي الجمال من زوجك وتكوني احق الناس به...

صدقي انك وزوجك عاشقين،صدقي ان زوجك اروع زوج،وسوف يكون كذلك..

الان بعد ان استرجعت كرامتك علمي زوجك العشق على اصوله..منغير ان تخبريه انك تعلميه!
زوجك الان مستعد ليكون لك كما تحبين فامنحيه الفرصة،

ليس من الطبيعي ان يتعامل معك بلغة سي سيد لاعواام ثم فجأة يصير هداك الفارس على الحصان الابيض،
امنحيه الفرصة شوي شوي،

انسي الماضي..

استعملي الايحاءات والتوكيدات،انك ترين الاعجاب في عينيه،
وانك اسعد لحظاته لما يدخل البيت واروع اللحظات اذا نزلت من عرشك لتسلمي عليه...
وانك تسمعين نبضات قلبه تناديك لتسمعيها..وان يداكما تشعرين بهما تتحدثان لغة خاصة بهما وهكذا،
سيصدق كل ما تقوليه..

فقط ليس دفعة واحدة اجعليها جرعات،يوميا جرعة حب غير مشبعة يبتغي منها المزيد...

امورة ما رايك ان تخبرينا عن ايجابيات زوجك والاشياء اللتي من شانها ان تجعله ذا جاذبية..

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
بعد إذنك أمورة : قوية بارك الله فيك حبيبتي .. كلامك بلسم شافي .. ومشكورة جدا على الرابط

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
مرحبا ---امورتي --كلامك لامس جرح داخلي لكن انا ماعندي دليل ع خيانته -----اشعر بك تماما ---اعيش هده الايام نفس شعورك ولدي رغبه قويه في الانفصال لكن عزيزتي علينا التريث قليلا وعدم الاستعجال ---وهذه نصيحتي لنفسي ايضا ---عزيزتي تعرفين نفس النتائج طلعت معي انا لما طبقت نصائح العظوات وتركت التعلق واهتممت بنفسي وتركت التفكير به او بمعنا اصح تضاهرت امامه انني لااهتم لكل مايفعل اصبح يحاول لفت انتباهي له ويحاول مراقبتي ---عزيزتي اشعربك وافهم تماما ماتقصدين انا ايضا اشعر اني احتاج زوجا يشعرني بانوثتي ويستحق ان اعطيه عواطفي واهتمامي زوجا يجعلني افتخر انني زوجته زوجا يملا كياني ويسد فراغات روحي زوجا اشعر معه انه فعلا نصفي الاخر ونكون كجسدين بروح واحده ---لاتتصورين كم اعاني مع زوجي عملت حركات --ورومنسيات --ووو---وو---وو--لكن لايعطيني الاستجابه التي تفرحني الاستجابه التي اريد وارغب --انا عزيزتي اعيش مع صنم لايتحدث لايعبر لايمدح --اوقات اشعر انه لايرا رغم اهتمامي الكبير بنفسي ونظافتي واهتمامي ببيت والاولاد بحثت كتيرا ماذا ينقصني ليعطيني العاطفه التي اريد والاهتمام --لم اجد اجابه سوئ انهم هم هكذا عزيزتي الرجل الشرقي ياخد ولايعطي هذا ماقتنعت به بعد قراتي الكتيره عنه وتجارب الاخوات مع الرجل الشرقي لايهتم سوا بنفسه --فلنلملم جراحنا عزيزتي فلنتوقف عن الاهتمام به ولانجري خلف السراب--

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
امال قويه شكرا ع الرابط ---يعطيك الف عافيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه