معلومات مهمة عن الرافضة أعداء الأمة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام مجاهد

New member
معلومات ام مجاهد
إنضم
3 أغسطس 2008
المشاركات
119
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا رافضيات زعلانات علشانهم صوروكو الهيئه ومن قالكم اللي صور من الهيئه هذول مباحث يسوو احصائيات لعدد المتظاهرين واسرار ثانيه احنا مانعرفها وصوروكو ونتو لابسات عبايات مو في بيوتكم وحتى احنا لما نكون بالحرم المكي نشوف الكاميرات ونطلع بتلفزيون محتشمات بالكعبه.......... والله عذركم اقبح من ذنبكم ولو تستحو استحو على صوتكم العالي
 

سندس نجد

New member
معلومات سندس نجد
إنضم
1 أكتوبر 2008
المشاركات
604
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيك الصحة والعافية والسعاده بالدارين
الموضوع جدا قيم
 

الهاشميه-2-

New member
معلومات الهاشميه-2-
إنضم
9 ديسمبر 2008
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلاد الحرمين
جزاك الله خير
اختي المحبه لدينها سلمت يداك على الموضوع الاكثر من رائع ولبالغ الاهميه
اللهم احفظ بلاد الاسلام والمسلمين من الرافضة وغيرهم
 

m.k.sanad

New member
معلومات m.k.sanad
إنضم
5 يوليو 2008
المشاركات
182
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اشكرك على هذة المعلومات الهامه ولكن لى بعض الاستفسارات

اين يعيشون وهل الذين قاموا بأحداث المدينه من اهل السعودية ام من دوله اخرى؟ لقد لفت نظرى ذكر عددهم 5 الاف فهل جاءوا خصيصا من بلادهم للشغب ام متواجدون اصلا بين السعوديين ؟ وهل تصدقون ان فى الشعب السعودى هولاء الكفره ؟ الم يروا الكعبة وبيت الرسول فأنها حقيقة امامهم والله يا اخواتى انى عندما اقوم بالعمرة او الحج اتمنى من قلبى ان اكون مولودة فى عهد رسولنا العظيم او على الاقل فى عهد الصحابه ؟ فهل يعقل ان لا يحن قلبهم وتتفتح افكارهم ويوحدون الله حق التوحيد واحترام ومحبه صحابته فما هذة القلوب !!!! وكيف التعرف عليهم لتجنب التعامل معهم ؟ ولماذا لم يقيموا حد الردة عليهم اليس المملكه تطبق شرع الله فى المملكه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 

دمع الولاء

New member
معلومات دمع الولاء
إنضم
22 ديسمبر 2008
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المشكله انتو جالسين وتسبو فيهم
بس انتو ماتعاملتو معاهم هل اتعاملتو معاهم
والله لو تتعاملو معاهم لتجدونهم يدخلون القلب من اول نضره
بس تتكلمو على ناس اصلا انتو ماشفتوهم ولا عشتو معاهم
هههههه وادري بعد ان هالمشاركة راح تنحذف بعد
 

تراكمية

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات تراكمية
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أولا قبل ماالجهاله تسيطر عليكم عرفوا الرافضه صح وبعدين مسكو مسأله مسأله وشوفوها بكتبكم أقصد مسلم والبخاري لا تتكلمون بجهاله
وبصراحه منتداكم طاح من عيني شهالحجي والتفرقه والكلام المغلوط وأنا عندي رد واحد لكم

الله يحشركم مع من تحبون

معلومه أحنا نحب صحابة النبي المخلصين بس الضلاله والفتن مسيطره عليكم
الحمدالله أحنا دينا الاسلام ورسولنا محمد أفضل الصلاة والسلام عليه وكتابنا القرآن وولي وإمامنا علي ونفتخر وقبلتنا الكعبه
والله أنا عندي صديقات وأغلبهم سنه بصراحه ماعندهم مبدأ التجريح لأنه هذا مبدأ الجهله بالعكس أحنا دائما نتناقش ونستشف الحقائق..
وبالنسبه للأخت اللي دعت علينا ترا هذا مو من صفاتنا لأنه صفاتنا ماخذينها من أفضل خلق الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم
 
معلومات المحبة لدينها
إنضم
24 نوفمبر 2008
المشاركات
524
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فلسطين
المشكله انتو جالسين وتسبو فيهم
بس انتو ماتعاملتو معاهم هل اتعاملتو معاهم
والله لو تتعاملو معاهم لتجدونهم يدخلون القلب من اول نضره
بس تتكلمو على ناس اصلا انتو ماشفتوهم ولا عشتو معاهم
هههههه وادري بعد ان هالمشاركة راح تنحذف بعد
حقا إنك بارعة في إتقان التقية ( الكذب )
يا لسعادة الحسينيات بأمثالك

يا هذه اتق الله ولا تحاولي طمس الحقائق وإن كان عندك دليل قاطع يدحض كل ما أتى به الرافضة من تكفير الصحابة وتأليه فاطمة رضي الله عنها وشتم الرسول وزوجه ووووووووو فزودينا به وإلا فكلمة أخيرة أقولها لك ليس هذا عشك فادرجي فملاذ ملاذ السنة وليس الرافضة أيتها الرافضية
 
معلومات المحبة لدينها
إنضم
24 نوفمبر 2008
المشاركات
524
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فلسطين
أولا قبل ماالجهاله تسيطر عليكم عرفوا الرافضه صح وبعدين مسكو مسأله مسأله وشوفوها بكتبكم أقصد مسلم والبخاري لا تتكلمون بجهاله
هناك حكمة تقول ( رمتني بدائها وانسلت ) ترمينا بالجهالة وأنت في قمة الجهالة
كل ما أوردناه عن الرافضة حق ولم نخترع شيئا من عند أنفسنا
والبخاري ومسلم هما من أصح الكتب بعد كتاب الله عز وجل ليسوا ككتبكم المليئة بالكذب والبدع والخرافات والضلال


وبصراحه منتداكم طاح من عيني شهالحجي والتفرقه والكلام المغلوط وأنا عندي رد واحد لكم
منتدانا لا يحتاج لعينك فعين الرفض مرفوضة فيه



الله يحشركم مع من تحبون
اللهم آمين اللهم آمين

لكن لن أقول لك بمثل ما دعوت لي تعرفين لماذا
لأني أخشى أنك تحبين أبو لؤلؤة المجوسي الكافر الذي مصيره جهنم وبئس المصير


معلومه أحنا نحب صحابة النبي المخلصين بس الضلاله والفتن مسيطره عليكم
ممكن تسمي لنا من هم الصحابة اللي تحبوهم وهل من ضمنهم أبو بكر الصديق وعثمان وعمر وعائشة وأبو سفيان ويزيد ووووو


الحمدالله أحنا دينا الاسلام ورسولنا محمد أفضل الصلاة والسلام عليه وكتابنا القرآن وولي وإمامنا علي ونفتخر وقبلتنا الكعبه
نعم الحمد لله ديننا أيضا الإسلام ونبينا محمد رسول الله وخليفته من بعده أبو بكر الصديق رضي الله عنه ومن بعده عمر بن الخطاب رضي الله عنه ومن بعده عثمان بن عفان رضي الله عنه ومن بعدهم علي بن أبي طالب رضي الله عنه فهل تقرين بخلافة الثلاثة أولا كما جاء ترتيبهم ثم علي بن أبي طالب أم ماذا


والقرآن كتاب الله كامل ليس فيه نقص ولا تحريف كما هو في معتقدكم الرافضي أن القرآن محرف


والله أنا عندي صديقات وأغلبهم سنه بصراحه ماعندهم مبدأ التجريح لأنه هذا مبدأ الجهله بالعكس أحنا دائما نتناقش ونستشف الحقائق..
وبالنسبه للأخت اللي دعت علينا ترا هذا مو من صفاتنا لأنه صفاتنا ماخذينها من أفضل خلق الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم
أسأل الله أن يهديك لمنهج السنة والجماعة
وإن كنت عتبت على من دعت على الرافضة فإني أقول قاتل الله الرافضة الذين يعيثون في الأرض الفساد قاتلهم الله ومن عاونهم وأيدهم وسكت على باطلهم

فإن الرافضة أشد شرا على الإسلام من ملل الكفر فإن ملل الكفر معروف عداؤها للإسلام والمسلمين أما الرافضة فهم يحاولون وأد الإسلام في حفرة الرفض الخبيثة لتعلو شوكتهم ويبسطوا سيطرتهم لكن خابوا وخسروا فلا زال أسود السنة في كل مكان يتصدون لهم ....
 
معلومات املي الدعوة
إنضم
29 نوفمبر 2008
المشاركات
393
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ينبع الحبيبه
اقول يارفضيات والله انكم اكبر حاقدين على الصحابه رضوان الله عليهم

ولا ليش تنبشون القبور ايش يعني لكم هذا هي في اطهر ارض ياحاقدين يامبتدعين

وانكم تكرهون السنه وحتى لو فيكم طيبه انكم تدسون السم في العسل

ومسوين انفسكم طيبين عليكم من الله ماتستحقون يالخبثاء
 

تراكمية

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات تراكمية
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نعم هكذا هم الرافضة إذا بينا حقيقة مذهبهم المبني على الكذب ظهرت أخلاقهم الحقيقية بالسب والشتم واللعن ومالغرابه فهكذا يفعل أسيادهم أصحاب العمائم أخزاهم الله ..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من اللي شتم وسب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولعن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
إذا خاطبك الجاهلون فقل سلاااما

الله يهديكم والله وعورتوا قلبي:tears:

لبسي نظاره انتي مشربكه الاسامي أنا مالعنت أأأأأأأأأأأأأأأهااااااااااااااااااااااااااااااا

\متعودين على الجذب والتبلي
ما ألومكم
الله يهديكم:icon30:
 
معلومات المحبة لدينها
إنضم
24 نوفمبر 2008
المشاركات
524
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فلسطين
ممكن مصدر شيعي من كتبنا يقول إن القرآن محرف
رغم قلة الأدب والوقاحة في كلامك إلا أني سأعيد نقل ما أوردناه من كتب شيعتك فتأملي هداك الله


عليهم من الله ما يستحقون

وانظرن أخواتي وتأملن في هذه النقولات والمقاطع المرئية والصوتية وأترك لكن التعليق



1- بماذا يدعو الرافضي إذا صلى على جنازة سني؟

في الهداية للصدوق ص(26) :

"إذا صليت على ناصبي ( أي السنِّي ) فقل بين _ لعلها بعد _ التكبيرة الخامسة اللهم اخز عبدك في عبادك وبلادك، اللهم أصله أشد نارك، وأذقه حر عذابك، فإنه كان يوالي أعداءك، ويعادي أولياءك، ويبغض أهل بيت نبيك، فإذا رفع فقل: اللهم لا ترفعه ولا تزكه." من كتاب "تخريب لا تقريب" (فصول في عقيدة الرافضة مهداة إلى دعاة التقارب)لعلي بن يحي الحدادي.




2- هنا في الملف الذي في الرابط ترون زحف الشيعة الروافض نحو أحد القبور التي يقدسونها ويقولون يا حسين يا حسين يبكون سجدا للقبر ولا يبكون سجدا لله وفي الصورة توضيح للحقيقة المغيبة عن دعاة التقريب ( التخريب ) ..

http://www.salafishare.com/26GIHOME77JG/UPCOYUE.flv



3-الرافضي حسن شحاته يلعن العشرة المبشرين بالجنة .
http://www.salafishare.com/265G2UGTTUFF/ARU76HS.flv


4- موقف واحد من مواقف كثيرة صدرت من زعماء وعلماء ومشايخ الرافضة في حاولات فاشلة لتحريف كلام الله جل وعلا فإليكن هذا المقطع الصوتي بصوت صاحبه المشهور والمغرر به عند الكثير والله المستعان

هذه مادة صوتية أصلها صوت وصورة أضعها بين أيديكم لتسمعوا بأنفسكم جرأة هذا الرافضي في تحريف قوله تعالى

( إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ وَتَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لَا يَرْجُونَ ))



قال هذا الرافضي ( .. لكن أستشهد بالآية الكريمة وأعدل كلمات



(( إِنْ تَكُونُوا (تقلقون؟) فَإِنَّهُمْ ( يَقلقون؟) كَمَا ( تقلقون؟) وَتَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لَا يَرْجُونَ ))




من هنا بصوته



http://www.salafishare.com/24BTXT6ODT5S/8NH1W7X.mp3






إلى هذا الرافضي حسن نصر الله أقول أين أنت من قول الله تعالى حيث قال سبحانه : { إِنَّ الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي آيَاتِنَا لا يَخْفَوْنَ عَلَيْنَا أَفَمَنْ يُلْقَى فِي النَّارِ خَيْرٌ أَمْ مَنْ يَأْتِي آمِنًا يَوْمَ الْقِيَامَةِ اعْمَلُوا مَا شِئْتُمْ إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ * إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالذِّكْرِ لَمَّا جَاءَهُمْ وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ * لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ }


جاء في التفسير : الإلحاد في آيات الله: الميل بها عن الصواب، بأي وجه كان: إما بإنكارها وجحودها، وتكذيب من جاء بها، وإما بتحريفها وتصريفها عن معناها الحقيقي، وإثبات معان لها، ما أرادها الله منها.

فتوعَّد تعالى من ألحد فيها بأنه لا يخفى عليه، بل هو مطلع على ظاهره وباطنه، وسيجازيه على إلحاده بما كان يعمل، ولهذا قال: { أَفَمَنْ يُلْقَى فِي النَّارِ } مثل الملحد بآيات الله { خَيْرٌ أَمْ مَنْ يَأْتِي آمِنًا يَوْمَ الْقِيَامَةِ } من عذاب الله مستحقًا لثوابه؟ من المعلوم أن هذا خير.
لما تبين الحق من الباطل، والطريق المنجي من عذابه من الطريق المهلك قال: { اعْمَلُوا مَا شِئْتُمْ } إن شئتم، فاسلكوا طريق الرشد الموصلة إلى رضا ربكم وجنته، وإن شئتم، فاسلكوا طريق الغيِّ المسخطة لربكم، الموصلة إلى دار الشقاء. { إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ } يجازيكم بحسب أحوالكم وأعمالكم، كقوله تعالى: { وَقُلِ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكُمْ فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ } تفسير السعدي .
 

تراكمية

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات تراكمية
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اقول يارفضيات والله انكم اكبر حاقدين على الصحابه رضوان الله عليهم

ولا ليش تنبشون القبور ايش يعني لكم هذا هي في اطهر ارض ياحاقدين يامبتدعين

وانكم تكرهون السنه وحتى لو فيكم طيبه انكم تدسون السم في العسل

ومسوين انفسكم طيبين عليكم من الله ماتستحقون يالخبثاء


أحنا ماننبش القبوور
وثانيا شوفي المواضيع أحنا اللي نتهاجم ولاا أنتواا

كل واحد بأصله ومعدنه
 
معلومات المحبة لدينها
إنضم
24 نوفمبر 2008
المشاركات
524
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فلسطين
5- حقيقة الخميني الذي يقدسه الرافضة



إن الخميني الهالك سلك اتجاهات متشعبة في رفض الدين والملة كلها تلتقي في ملة الكفر والضلال و إليكم ما يلي:





أولاً : الغلو في الرفض و شدة العداء لأهل السنة:




1 - تفضيله أئمة الشيعة على الأنبياء عامةً:
الخميني الهالك يسلك في التشيع مسلك الغلاة ( غلاة الروافض ) و مما يدل على ذلك أنه يعتمد مقالة الغلاة في تفضيل الأئمة على أنبياء الله و رسله ، فيقول :




( إن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب و لا نبي مرسل .. و قد ورد عنهم (ع) أن لنا مع الله حالات لا يسعها ملك مقرب و لا نبي مرسل ) . انظر الحكومة الإسلامية ص 52.
و يقول الخميني الهالك عن الغائب المنتظر : ( لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة لكنهم لم ينجحوا حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية .. لم ينجح في ذلك و إن الشخص الذي سينجح في ذلك هو المهدي المنتظر ) . من خطاب ألقاه الخميني الهالك بمناسبة ذكرى مولد المهدي في 15 شعبان 1400 هـ .

ويقول أيضاً في خطاب ألقاه في ذكرى مولد الرضا الإمام السابع عند الشيعة بتاريخ 9/8/1984م : ( إني متأسف لأمرين أحدهما أن نظام الحكم الإسلامي لم ينجح منذ فجر الإسلام إلى يومنا هذا ، وحتى في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ولم يستقم نظام الحكم كما ينبغي ).

بل ويتهم الخميني النبي صلى الله عليه وسلم بعدم تبليغ الرسالة كما ينبغي يقول في (كتاب كشف الأسرار ص 55 ) : ( و واضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقاً لما أمر الله به وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ، ولما ظهرت خلافات في أصول الدين وفروعه ).


وقال أيضاً : في كتاب كشف الأسرار صفحة 154 : ( و بالإمامة يكتمل الدين والتبليغ يتم ).

و يصف أئمتهم بقوله ( لا يتصور فيهم السهو والغفلة ) . الحكومات الإسلامية ص 91.

و يقول الخميني ( تعاليم الأئمة كتعاليم القرآن ) . الحكومة الإسلامية ص 113.

و ينسب لهم صفة الألوهية فيقول: (فإن للإمام مقاماً محموداً و خلافة تكوينية تخضع لولايتها و سيطرتها جميع ذرات الكون).
أما الأنبياء فيصفهم بالعجز فيقول: (و نقول بأن الانبياء لم يوفقوا في تنفيذ مقاصدهم و ان الله سبحانه سيبعث في آخر الزمان شخصاً يقوم بتنفيذ مسائل الانبياء). يقصد بهذا الشخص إمامهم الغائب ( الأعور الدجال )


2- قوله بتحريف القرآن:

انظروا إلى الكفر الصريح في الكلام الآتي ذكره من كتاب كشف الأسرار للخميني الهالك:
( إن الذين لم يكن لهم ارتباط بالإسلام والقرآن إلا لأجل الرئاسة والدنيا ، و كانوا يجعلون القرآن وسيلة لمقاصدهم الفاسدة ، كان من الممكن أن يحرفوا هذا الكتاب السماوي في حالة ذكر اسم الإمام في القرآن و أن يمسحوا هذه الآيات منه و أن يلصقوا وصمة العار هذه على حياة المسلمين ). كشف الأسرار ( ص 114 ).





3 - تكفيره الصحابة و كل أهل السنة:
والخميني الهالك يكفر صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم و ينعتهم بالنواصب بل و يأخذ بالرأي المتطرف من آراء قومه في ذلك و هو معاملتهم كالحربي حيث يقول :




( والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به ، بل الظاهر جواز أخذ ماله أينما وجد ، و بأي نحو كان و وجوب إخراج خمسه ) . تحرير الوسيلة ( 1 / 352 ).
و النواصب عندهم هم أنت أيها القارئ السني و أنا و أهل السنة جميعاً
و يقول أيضاً: (وأما النواصب و الخوارج لعنهما الله تعالى فهما نجسان من غير توقف) تحرير الوسيلة–الخميني.
و لا يتورع عن التبرء من الصحابة و اتهامهم بالكفر و الردة فيقول ( ولولا هذه المؤسسات الدينية الكبرى لما كان هناك الآن أي أثر للدين الحقيقي المتمثل في المذهب الشيعي ، وكانت هذه المذاهب الباطلة التي وضعت لبناتها في سقيفة بني ساعدة وهدفها اجتثاث جذور الدين الحقيقي تحتل الآن مواضع الحق ) كشفالأسرار– للخميني ص 193.
الخميني يعتبر القضايا الفرعية كهيئات الصلاة سبباً للتكفير: (التكفير هو وضع احدى اليدين على الاخرى نحو ما يضعه غيرنا وهو مبطل عمدا و لا بأس به في حالة التقية). تحرير الوسيلة –الخميني.
4 - رفضه لعبادة الله سبحانه و تعالى:
( إننا لا نعبد إلهاً يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين ، ثم يقوم بهدمه بنفسه ، ويجلس يزيداً ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواقع الإمارة على الناس ، ولا يقوم بتقرير مصير الأمة بعد وفاة نبيه ) كشفالأسرار–ص 123.




يعني الخميني يعلن بصراحة أنه لا يعبد الله تعالى الذي لم يلبي طلباته و أمانيه. هذا الخطاب يتحدث عن الله – سبحانه و تعالى – وهو خال من الأدب والتقديس والتنزيه. و انظر كيف يوجب على الله ما يشاء و ما يريد! ألا قاتل الله أئمة الكفر والضلال.

ثانياً : اعتقاده تأثير الكواكب والأيام على حركة الإنسان :


إن الخميني الهالك يزعم أن هناك أياماً منحوسة من كل شهر يجب أن يتوقف الرافضي فيها عن كل عمل ، وإن لانتقال القمر إلى بعض الأبراج تأثيراً سلبياً على عمل الإنسان فليتوقف الرافضي عن القيام بمشروع معين حتى يتجاوز القمر ذلك البرج المعين . ))





وهذا اعتقاد كفري مخرج من الملة كما هو معلوم عند من درس ولو ذرة من التوحيد !!



ومما يشهد لهذا الاتجاه الكفري ما جاء في تحرير الوسيلة حيث يقول : ( يكره إيقاعه " يعني عقد الزواج " والقمر في برج العقرب ، وفي محاق الشهر ، وفي أحد الأيام المنحوسة في كل شهر وهي سبعة : يوم 3 ، ويوم 5 ، ويوم 13 ، ويوم 16 ، ويوم 21 ، ويوم 24 ، ويوم 25 ( وكذلك من كل شهر ) ) . تحرير الوسيلة ( 2 / 238 ) .


ويروى عن علي بن أبي طالب (رضي الله عنه) في نهج البلاغة (و هو أصدق كتبهم): <<أيها الناس إياكم وتعلم النجوم إلا ما يهتدى به في بر أو بحر فإنها تدعو إلى الكهانة والمنجم كالكاهن والكاهم كالساحر والساحر كالكافر والكافر في النار...>>. نهج البلاغة (1/157).




ثالثاً : حقيقة الشرك عند الخميني :
اذا كان شرك المشركين ليس بشرك عند الخميني فما هو ياترى الشرك عنده ؟
يقول : ( توجد نصوص كثيرة تصف كل نظام غير إسلامي بأنه شرك ، و الحاكم أو السلطة فيه طاغوت ، و نحن مسؤولون عن إزالة آثار الشرك من مجتمعنا المسلم ، و نبعدها تماماً عن حياتنا ) . الحكومة الإسلامية ص 33 - 34 .



هذا هو مفهوم الشرك عنده وهو أن يتولى على بلاد المسلمين أحد من أهل السنة فحاكمها حينئذ مشرك وأهلها مشركون .ولذلك نرى الشرك ومظاهره في بلاد الرافضة من الطواف حول القبور وتقديم القرابين لها واعتقاد النفع والضر في الأموات !




رابعاً : الغلو في التصوف ( أو القول بالحلول والاتحاد ) :

و تتمثل نظرة الخميني لصورة التصوف في أوضح مظاهرها في كتابه ( مصباح الهداية إلى الخلافة والولاية ) ، و إليكم بعضاً من هذا الكتاب و ما فيه:
1 - قوله بالحلول الخاص :
يقول الخميني عن أمير المؤمنين علي رضي الله عنه : ( خليفته ( يعني خليفة الرسول صلى الله عليه وسلم ) القائم مقامه في الملك والملكوت ، المتحد بحقيقته في حضرت الجبروت واللاهوت ، أصل شجرة طوبى ، وحقيقة سدرة المنتهى ، الرفيق الأعلى في مقام أو أدنى ، معلم الوحانيين ، ومؤيد الأنبياء والمرسلين علي أمير المؤمنين ) . مصباح الهداية ص 1.
انظر إلى قوله هذا الذي هو بعينه قول النصارى الذين قالوا باتحاد اللاهوت بالناسوت ، ومن قبل زعمت غلاة الرافضة أن الله حلَّ في علي ولا تزال مثل هذه الأفكار الغالية والإلحادية تعشعش في أذهان هؤلاء الشيوخ كما ترى . و من هذا المنطلق نسب الخميني الهالك إلى علي قوله : ( كنت مع الأنبياء باطناً ومع رسول الله ظاهراً ) . مصباح الهداية ص 142 . و يعلق عليه الخميني قائلاً : ( فإنه عليه السلام صاحب الولاية المطلقة الكلية والولاية باطن الخلافة .. فهو عليه السلام بمقام ولايته الكلية قائم على كل نفس بما كسبت ، ومع الأشياء معية قيومية ظلية إلهية ظل المعية القيومية الحقة الإلهية ، إلا أن الولاية لما كانت في الأنبياء أكثر خصهم بالذكر ) . مصباح الهداية ص 142 .
أنظروا كيف يعلق الخميني على تلك الكلمة الموغلة في الغلو و المنسوبة زوراً لأمير المؤمنين بما هو أشد منها غلواً و تطرفاً فهو عنده ليس قائماً على الأنبياء فحسب بل على كل نفس . و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .
ويقول تحت قوله تعالى ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون ) قال : ( أي ربكم الذي هو الإمام) . مصباح الهداية ص 145.
2 - قوله بالحلول والاتحاد الكلي :
و تجاوز الخميني مرحلة القول بالحلول الجزئي ، أو الحلول الخاص بعلي إلى القول بالحلول العام ،
و انظروا ماذا يقول بعد أن تحدث عن التوحيد و مقاماته حسب تصوره : ( النتيجة لكل المقامات و التوحيدات عدم رؤية فعل و صفة حتى من الله تعالى و نفي الكثرة بالكلية و شهود الوحدة الصرفة .. ) . مصباح الهداية ص 134 .
ثم ينقل عن أحد أئمته أنه قال : ( لنا مع الله حالات هو هو ونحن نحن ، وهو نحن ، ونحن هو ) . مصباح الهداية ص 114 .
ثم يعلق بقوله : ( وكلمات أهل المعرفة خصوصاً الشيخ الكبير محي الدين مشحونة بأمثال ذلك مثل قوله : الحق خلق ، والخلق حق ، والحق حق ، والخلق خلق ) . ثم نقل جملة من كلام شيخه وإمامه ابن عربي ( النكرة ) الملحد الهالك ، وقال : ( لا ظهور ولا وجود إلا له تبارك وتعالى والعالم خيال عند الأحرار ) . مصباح الهداية ص 123 .
و الخميني الهالك تراه يستدل كثيراً على مذهبه بأقوال ابن عربي الملحد الوجودي والذي يصفه بالشيخ الكبير ( مصباح الهداية ، ص 84 ، 94 ، 112 على سبيل المثال لا الحصر )
خامساً : دعوى النبوة :




أفرزت لوثات التصوف و خيالات الفلسفة عنده دعوى غريبة خبيثة و كفراً صريحاً حيث رسم للسالك أسفاراً أربعة :


( ينتهي السفر الأول إلى مقام الفناء وفيه السر الخفي والأخفى .. ويصدر عنه الشطح فيحكم بكفره فإن تداركته العناية الإلهية .. فيقر بالعبودية بعد الظهور بالربوبية ) كما يقول انظر مصباح الهداية ص 148 .





وينتهي السفر الثاني عنده إلى أن ( تصير ولايته تامة ، وتفنى ذاته وصفاته وأفعاله في ذات الحق وصفاته وأفعاله ، وفيه يحصل الفناء عن الفنائية أيضاً الذي هو مقام الأخفى ، وتتم دائرة الولاية ) . مصباح الهداية ص 148 - 149 .





أما السفر الثالث فإنه ( يحصل له الصحو التام ويبقى بإبقاء الله ، ويسافر في عوالم الجبروت والملكوت والناسوت ، ويحصل له حظ من النبوة وليست له نبوة التشريع وحينئذ ينتهي السفر الثالث ويأخذ في السفر الرابع ) . مصباح الهداية ص 149 .


وبالسفر الرابع ( يكون نبياً بنبوة التشريع ) . مصباح الهداية ص 149 .









سادساً: الاتجاه الوثني:


في كتابه كشف الأسرار ظهر الخميني داعياً للشرك ومدافعاً عن ملة المشركين حيث يقول : تحت عنوان ( ليس من الشرك طلب الحاجة من الموتى ) .







قال : ( يمكن أن يقال إن التوسل إلى الموتى وطلب الحاجة منهم شرك ، لأن النبي والإمام ليس إلا جمادين فلا تتوقع منهما النفع والضرر ، والجواب : إن الشرك هو طلب الحاجة من غير الله ، مع الاعتقاد بأن هذا الغير هو إله ورب ، وأما طلب الحاجة من الغير من غير هذا الاعتقاد فذلك ليس بشرك !! ، ولا فرق في هذا المعنى بين الحي والميت ، ولهذا لو طلب أحد حاجته من الحجر والمدر لا يكون شركاً ، مع أنه قد فعل فعلاً باطلاً . ومن ناحية أخرى نحن نستمد من أرواح الأنبياء المقدسة والأئمة الذين أعطاهم الله قدرة . لقد ثبت بالبراهين القطعية والأدلة النقلية المحكمة حياة الروح بعد الموت ، والإحاطة الكاملة للأرواح على هذا العالم ) . كشف الأسرار ص 30 .





انظروا إلى هذا الكلام الكفري ، الذي يعتقد صاحبه أن دعاء الأحجار والأضرحة من دون الله ليس بشرك إلا إذا اعتقد الداعي أنها هي الإله والرب. و هذا باطل من القول وزورا ، بل هو الشرك الأكبر بعينه الذي أرسل الله الرسل وأنزل الكتب لإبطاله وهو بعينه شرك المشركين الذين جاهدهم رسول الله صلى الله عليه وسلم.











سابعا : شذوذات الخميني:


قال الخميني :








1 - " ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط طاهر "





2 - " صلاة الجنازة تصح من الجنب "






3 - " المشهور و الأقوى جواز وطء الزوجة دبرا " يعني اللواط بها .





4 - " لا يجوز وطء الزوجة قبل اكمال تسع سنين ، و أما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة و الضم و التفخيذ فلا باس بها حتى في الرضيعة "







5 - " لا يجوز نكاح بنت الأخ على العمة و بنت الأخت على الخالة إلا بإذنهما . و يجوز نكاح العمة و الخالة على بنتي الأخ و الأخت "





6 - في المتعة : " يجوز التمتع في الزانية " ، " يجوز ان يشترط عليها و عليه الاتيان ليلا أو نهارا و أن يشترط المرة والمرات مع تعيين المدة بالزمان "



--- من كتاب تحرير الوسيلة جـ2 من صفحة 241 الى 291




ــــــــــــــــ


أيتها الرافضية هل عندك جرأة أن تنكري كل هذا الذي أتى من كتبكم ومصادر علمكم الشيطاني ؟؟؟

 
معلومات ((غنــــوجه))
إنضم
26 يونيو 2008
المشاركات
154
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أحنا ماننبش القبوور
وثانيا شوفي المواضيع أحنا اللي نتهاجم ولاا أنتواا

كل واحد بأصله ومعدنه
انتي قاعده تكذبين على مين شايفتنا اطفال قدامك

المقطع الي في مدينه رسول الله يصور محاوله لنبش قبر من قبل عبده القبور
 

جبنة حلوم

New member
معلومات جبنة حلوم
إنضم
25 نوفمبر 2008
المشاركات
461
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
لا تحرقين اعصابك اختي مروم الغاليه القافله تسير والكلاب الروافض تنبح

المحبه لدينها ما قصرت فيهم

وابسط شي لو لهم عين يواجهون يجاوبون على هالسؤال

اي شرع يبيح لكم يا رافضه ياقذرين زواج الرضيعه ؟

ااتوني بأيه من كتاب الله اودليل من السنه على اباحة ذلك

قاتلكم الله وشل السنتكم التي تسب اصحاب رسول الله وتقذف زوجاته بالزنا

ولا مرحبا بكم بيننا يا نباش القبور يامن يحلون ما حرم الله يامن يتلذذون بالقاذورات ومنها اتيان المراه بالدبر

وععععععععععععععععععععع عليكم يارافضه ياصفويين
 

تراكمية

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات تراكمية
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله انج قمة في الوقاحه

وانا اللحين اقدر ايب علمائكم واحرف بكلامكهم

العلم والكنلوجيا تطورت اقدر اغير بالكلام والصور

والله المفروض اني ما أنزل مستواج انا ارفع منج

وما اقول (سلاما الى القوم الجاهلون الله يهديكم)
الحمدالله اني رافضية لأني رافض الظلم والضلال الحمدالله اني اعرف ربي والقرأن وجميع المسائل الشرعيه مو مثلكم نصكم ماتعرفون الأغسال والوجبات الشرعية

اذا انا وقحه فأحييج على أسلوبج الراقي والمؤدب اذا هذا اسلوبج ونسيت لاتموتين من الحره على آخر الليل شربي ماي بارد وتوضي ونامي لاينفجر فيج عرج
 

تراكمية

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات تراكمية
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا تحرقين اعصابك اختي مروم الغاليه القافله تسير والكلاب الروافض تنبح

المحبه لدينها ما قصرت فيهم

وابسط شي لو لهم عين يواجهون يجاوبون على هالسؤال

اي شرع يبيح لكم يا رافضه ياقذرين زواج الرضيعه ؟


لوووووووووووووووووول ما ادري من اللي طلع فتوه ان كل وحده ترضع زميلها في العمل؟؟؟؟؟؟؟؟


انتي بعد لايطق عندج عرج والله اني ضحكت على آخر الليل
 
معلومات محبة الاسلام
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
601
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هكذا كونوا يا سنيات يا مسلمات اظهار مخازيهم من كتبهم و صورهم و علمائهم حتى يحيي من حيي عن بينة

و لا يبقى ادنى شك لمن شوشوا عليهم بالخلاف في المسائل
و يا رافضيات اولا برورا هذه المخازي عن علمائكم و من كتبكم ثم تكلموا معنا

علي بريئ منكم و موتوا بغيظكم يا نساء المتعة
يكفي الذهاب لليوتوب لرؤية مخازي نساء الشيعة ....


كيف نرضى بمعذرة جهلة مثلكم و نرضى بسب خير اصحاب رسول الله و من رضي الله عنهم



قاتل الله الروافض و لعنهم
 

تراكمية

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات تراكمية
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أقول خلوني افضى وأرد على كلامكم من مصادركم وكتبكم ولا بعد برقم الصفحات علشان ماتتعبون



انا جاهزة والحمدالله متأكده من مذهبي ولا من كتبكم

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه