معضلة زوجي وراتبي والشك

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
2K
معلومات دمعتي قريبه
معضلة زوجي وراتبي والشك
السلام على حلوات بلقيس وعلى الكل..........كل عام والجميع بخير

حبيت اطرح مشكلتي التي تؤرقني .. فاانا لي الان في بيت اهلي اسبوع زعلانه من زوجي وكما ذكرت بالعنوان ان المشكلة تكمن في زوجي وراتبي والشك..

انا موظفة ولي ست سنوات مع زوجي لكني لم اشعر يوما بالاستقرار من ا[يام الملكة التي استمرات لشهرين وانا في مشاكل معاه وخاصة من ناحية الشك]
دخلت معترك الحياة معاه وانا لا املك في جيبي ريالا من راتبي بسبب كماليات الزواج وغيرها ولكنه لم يرحمني كان يريد مني ان ابدأ من اول يوم في زواجي بالصرف على البيت ..لكني والله لم اكن املك شيء هذا جعل زوجي يجن ويسأل [ اين ذهبت فلوسك]
هذا الموضوع ولد بداخلي اسئلة كثيره وجعلني في حيره من امري وبالاضافة الى اني انسانه حساسة .. فاانا حساسيتي زادت من ناحية..

نفسي اوصف الموضوع بحذافيرة لكن العبرات تخننقني ... طوال ست سنوات وانا اعاني من المشاكل بسبب الراتب والشك الزائد حيث يقول [ اين يذهب راتبي ومن الذي يضغط علية ويأخذ رتبي ] مع العلم انني اثثت بيتي من مالي وانفق على نفسي واساعده في اقساط سيارتة وادفع فواتير التلفون والكهرباء ووووووووووووووووو ومع ذلك يقول اين فلوسك..يطلب اجرة توصيلي للمدرسة مع ان المدرسة قريبه ومع ذلك ادفع بالالاف ..
لا ادري ماذا يريد براتبي مع العلم اني لا اعرف مقدار راتبة ولا اين ينفقه ولم افكر حتى اسألة.. لكن هو لا مصر على معرفة اين يذهب راتبي؟؟

وللاسف أكتشفت مؤخرا انه يضع لي اجهزة تسجيل في البيت ويتركني الى ان انام ويأخذ جميع ارقام اهلي وزميلاتي من جوالي ويتأكد هل هم رجال ام نساء وايضا ياخذ صرافتي ويأخذ وصل بحسابي ويجمعها في مكان .. ولم اكتشف ذلك الا بالصدفة.. تبريره لهذه المواقف انني لا اتفقد احواله ولا استمتع معاه بالمعاشرة..طيب اي احد بوضعي وبعد هذي التصرفات راح يعاف العيشة معاه..

انا الان في بيت اهلي ولكن للاسف لم استطع ان ابوح بسري لاهلي وزوجي دق كم مرة ولم ارد فارسل لي رسالة وقال لي ( معك فرصة 4 ايام تشيلين عفشك من البيت )

اخواتي اريد المشوره أو دعوة بظهر الغيب.. تعبت جدا واسأل الله في هذه الايام الفضيلة لكل من ترد عليه ان يفرج الله همها وان يرزقها كل ماتتمنى ...........آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

معلومات دمعتي قريبه
حسبنا اللـــــــــــــــــــــــــــــه سيؤتينا الـــــــــــلـــــــــــــه من فضلة ان الى الـــــــــــــــلــــــــــــــــــــــه راغبـــــــــــــــــــــونـــــــــــــ

تفااااحة

معلومات تفااااحة
اختي غلطتك تكمن في كونك ترضين بان تصرفي على البيت هو يلاحقك بالأسئلة والشك حتى لا تطالبينه بالصرف على المنزل يعني بالمثل العامي يتغدى بك قبل لاتتعشين فيه مونو معقوووول ان ترضين بهذه المهزلة وانتي التي تطالبينه بالصرف على المنزل وتسابقهم اين يذهب راتبه مو هو اللي يلاحقك بلاااااااش ضعف وانتي من غلطانة ابدددد في نظري لو تدخلون شخص عااااقل من اهلك وشخص عتاقا من اهله يحلوا الموضوع الله يفرررج همك ويسخر لك

تفااااحة

معلومات تفااااحة
مونو =مو. وتسابقهم =وتساليه من غلطانة =مو غلطانه عتاقا =عاقل. سوري ع الاخطاء

تفااااحة

معلومات تفااااحة
مونو =مو. وتسابقهم =وتساليه من غلطانة =مو غلطانه عتاقا =عاقل. سوري ع الاخطاء

احلى سمايل

معلومات احلى سمايل
الله يعينك هذا مرض ماله علاج وأنتي عطيتيه فرصة يتمادى عليك كان في الأساس رفضتي الصرف على البيت لأنه مو من حقك الصرف لا وكمان معطيته الصرافة
أوقفي بوجهه وإرفضي التدخل في راتبك ووين تصرفينه قولي مالي وأنا حرة فيه رجاء لاتتدخل فيه إن صرفت على البيت فهو من طيب نفسي
أنصحك مادمتي عند أهلك لا ترجعين إلا بشروط صارمة توقفه عند حده وإذا رجعتي خليك حازمة معاه مع كل غلط منه حتى يتأدب
بعض الأزواج ماينعطون وجه إلا يدمرون الله يهديهم

جوهرةقطر

معلومات جوهرةقطر
مادري ليش دايم لي تصرف على زوجها وتساعده بلمرررره يذالها’’’’’’’’’’ طيب الحين غلطتك من البدايه ليش مخليتيه....يصرف ع البيت ليش يسالك عن راتبك وانتي معمرك سألتيه,,,,,,

تدري لو رجعتله بدون شروط يبي يذالك ويذالك ويذالك وياخذ راتبك,,,, كله........ مو بارفه تدفعي اجرت توصلك للمدرسه له هو,,,,,,,,,,, اذكان له شي يحز بلخاطــــــــــــر

يالوردي

معلومات يالوردي
خل اهلك يتفاهمون معه يايصير ادمي ورجل مثل الناس ويبطل شك ويصرف على بيته ولاتعطينه صرافتك وفلوسك انتي تتعبين وهو ياخذها

معلومات امــ الورد ـيرة
ادري حبيبتي انك بنزعلين بس هذي غلطتك من البدايه كيف انتي تاثثين البيت وكيف تصرفين على البيت,,
شوفي انتي لازم انتي تضعين حد لهذي التصرفات
يعني دامه مو قد الزواج ليش يتزوج يعني بالعفل كيف تتدفعين اقساط السياره خير السياره في الاخير ملك له يعني الله لا يقوله مثلا لو انفصلتوا لا قدر الله بيعطيك السيارة و الاثاث مثلا مستحيل
وفوق كل هذا كله ماتتدرين عن راتبه شي ولا بعد يسألك وين وين تودين فلوسك هذي فلوسك تصرفينها على نفسك دلعي فيها نفسك لو ان هو يصرف كل شي وتعرفون كل شي عن دخل بعض مافي مانع من انكم تتعاونوا يعني مثلا تصرفين على نفسك كتخفيف بس مو كل شي عليك بس معليش هذا كمان ناكر للمعروف فوق هذا كلله يقولك قدامك اربع ايام تشيلين عفشك من البيت..
شوفي خليك حازمه واذا بترجعين ارجعي بشروط قولي دامك تزوجت خليك قد الزواج انت راعي البيت انت اللي تصرف مافي مره ملزومه تصرف على بيتها يعني ارجعي بشي يريحك واسفه اذا كان غلطت اوشي لاني انقهرت من جد عليك ربي يفرجها عليك...

سهم العشق

معلومات سهم العشق
انت غلطت من اول ما اعطيت الفلوس لزوجك وصرفت على البيت كنت من اول قلتي له بأن راتبك لك وليس له اي دخل فيه --- وبالنسبه للشك فهذي من جد مشكله ومادام انك ما تسوي اي شىء غلط لا تخافي وخليه يراقب براحته --- ولا ترجعي له الا بالشروط ولازم تدخلي اهلك في مشكلتك لازم هم يعرفوا -- وادعي الله ان يسهل امورك ويفرج همك ويهدي زوجك ---

البخاريه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات البخاريه
اختي الغاليه ....
فرج الله همك ,,, (الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضهم على بعض وبما أنفقوا من أموالهم ....)
النفقه على الزوج شرعا ولو كانت المرأه تملك مال قارون ... تنازل المرأه عن حقوقها ولعب دور الرجل ,,, يجعل الرجل يلقي بكامل المسئوليه عليها
لا يأختي ,,, راتبك لك إلا اذا كان هناك اتفاق في العقد على غير ذلك ,,,
كلمي أهلك ويستدعونه للصلح بينكم وتضعين شروطك ,,, فإن رضي فحيّ هلا وإن لم يرض فانظري الى مشورة أهلك على ماذا يتفقون عليه !!!
ولا تصممي على رأيك امام اهلك اذا قرروا شيئا مخالفا لهواك !!!
أصلح االه امرك وشرح صدرك وفرج عنك

wa7da co0ol

معلومات wa7da co0ol
انتي لاتدخلي اهلك قوليلوا يجي وتتفاهموا في مكان برة البيت اول شي المصاريف حق البيت بالنص مصاريف الايجار واقساط السيارة عليه اول شي لانها سيارته والبيت الرجال اللي يدفع

ماله حق يسال ويفتح ويدور وراك اذا يبغى كده يصير انتي تفتحي وتشوفي الجوال مثله اذا يعجبه الحل هذا اوكي وانك تدقي على الارقام تتاكدي واذا قالك اوكي قولي بس انا ماراح اعمل لاني اثق فيك بس ابغاك تحس كيف لما الواحد يفتش ورى الثاني

اذا ماتفاهم معاك ساعتها ياترجعي البيت لكن ترفعي ايدك من كل شي لو يقعد البيت فاضي لكن بطول المدة وبتكون مشاكل وعناد

او تدخلي اهلك بس اخاف تكبر

شوفي اش من الحلول يناسبك

معلومات حلااميرة الزوق
حبيبتى هل عندك اطفال لو كان لك اطفال فاصبرى فانتى صبرتى 6 سنوات ولو ماكان هناك اطفال فاتحى اهلك واستخيرى فزوجك انسان سوى بس يظهر انة طماع وغير اجتماعى ويحس باانك بتصرفى فلوسك على اهلك صدقينى ويااختى لو عندك اطفال حافظى علية ولك الاجر

باونتي سعد

معلومات باونتي سعد
الله يفرج همك دخلي اهلك بالموضووووووع واستخيري ملك السموات والارض وادعيه في قيام الليل والزمي الاستغفااااااااااااااااااااااار ربنا يفرج عليك كل هم وضيق ياااااااااااااااارب

معلومات غرام انسانه
اسمحيلي بس هذا شكله بايع بصراحه
الي يعطيك مهله تشيلين اغراضك ماقالك ردي نتفاهم
يعني مدري وش بيجلسك اكثر عنده..؟؟

راتبك وماتهنيتي فيه تصرفينه عليه وعلى البيت
ومعامله منه حلوه مالقيتي طيب الى متى..!!!

يابنت الحلال بما انك موظفه والحمدلله انا اقول عيشي حيااااااااتك والله...

معلومات وجه الخير 2010
مع غراااام انسانة بقوة
يا بنت الناس علمي اهلك
ولا تسكتي عن حقك
بعدين معطيك مهلة 4 ايام
وما علمتي احد
ايش تستنين يرميهم فالشارع
ليش عايشة مهزومة كذا
ليه ما تكوني قوية
ما اقولك تطلقي بس خذي حقك
بعدين هو اللي المفروض تساليه وين راتبه
لا تزعلي بس توقعي انه متزوج او له علاقة باحد
والا ما يشك كذا الا هو مسوي مصيبة واللع اعلم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه