معدتي غريبه مـــــادري اشفيها!!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
معدتي غريبه مـــــادري اشفيها!!!!!!!!!!!
السلام عليكم

من فتره الله يسلمكم و خلال تخفيفي للأكل .. احس بحرقان بسيط في معدتي !! استغربت يعني مثل الحراره في معدتي

مادري من شنو المهم لاني انا تاركه خل التفاح من فتره يعني كنت اشربه بكميه بسيطه مع الماي و الحمدلله كانت معدتي تمام و ما كنت اشتكي من خل التفاح و الـــــــــى الحين تمام

لكن هذا الحرقان و الحراره البسيطه شو قصتها مع العلم اني مخففه اكل و ما اكلت في الفتره المسائيه الي جاني فيها الحرقان !! :surrender::surrender:

من شو تتوقعون:busted_red:

معلومات ااحلى الاماني
اسباب كثيره تسبب حرقه في المعده منها المشروبات الغازية والشاي والقهوة والتوابل يمكن معدل الحمض مرتفع عندك بس اذا كان من الاكل انصحك تتجنبين الحاجات اللي ذكرتها والله الله بالا كل المسلوق لكن الافضل تروحي للطبيب وماتشوفي شر ياحلوه

معلومات مس الكندوشي
انا ما صادني حرقان ولا حاجة بس الدكتور يقول فيني ميكروب هيلوكابتر او حاجة مثل هذي وقالي صايدتني من ست شهور وانا مش حاسه فيها بس بعد الحمل مع الفحوصات اللي سويها لي بينت لهم انا عن نفسي مستغربه لاني مش حاسه بأي حاجة بس قالي الدكتور لو مثلا حسيتي بألم في المعده تعالي وراح نعطيج مصل وادويه الحين ما يبغي يعطيني علشان البيبي بس الله كريم ما توقعت والله يصيدني كذيه وانا كنت اتوقع اني بصحتي بس الحمد لله على كل حال

ŋαωяα

معلومات ŋαωяα
ياقلبي انا مجربه تعب المعده واحس بمعانانك اهم شي عشان المعده تتعدل انتظام الوجبات وتوزيعها على 4 او 5 وجبات صغار بدل 3 رئيسيه وانها ماتكون من النوع الممنوع توابل ،مقلي،شاي،قهوه الخ وجربي الحليب البارد والموز والبسكت المالح والله يشفيك وشفيني ومرضى المسلمين

GirlishVipGirl

معلومات GirlishVipGirl
شربتي ليمون وكمون؟ الشراب الي طايحين فيه؟؟
ترا سبب لاختي خرق معده وحموضه

براءة حلم

معلومات براءة حلم
انت تاخذين ادويه منحفه او اي شي اخر مع التخفيف ممكن يكون محفز للحموضه

معلومات ياصغر الفرح
انا خبره بحرقان المعده والسبب شرب القهوه في الصباح على الريق
لكن انتي مشكلتك تكمن في الخل اللي تشربينه سبب لك زياده حموضة المعده وقفي شرب للاكل الحادق وشربي الحليب يمكن فيك شرخ بجدار المعده
انصحك بحبوب موكسال نصحتني فيها الدكتوره آمنه جدا خصوصا اني اعاني من الحرقان بزيادة لاني حامل
وماتشوفي شر

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
و الله ما تقصرون و الله يجزيكم الف خير و فعلا الظاهر من خل التفاح صارت معدتي حسااااااااسه :icon28:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه