معاناتي مع زوجي ع\بتني

احصائياتى
الردود
46
المشاهدات
5K

مآسي العمر

معلومات مآسي العمر
معاناتي مع زوجي ع\بتني
معاناتي أتعبتني كثيرا شايلة هموم لم اعد أطيق احتمالها برغم صبري واحتسابي الأجر الاانني اشعر أنني متعبه كثيرا اتالم لوحدي والسب اااااة ياقلبي
سااخبركم بقصتي من البداية حتى تفهمن معاناتي لاني بصراحة وبدون مجاملة وجدت في منتداكن راحة بااال وحسيت بأنه تساعدوني بإذن الله ولكل من ستأخذ من وقتهااوتقرا معانااتي وتسااااااعدني لها دعوة بظهر الغيب أن يفرج الله كربتها ويسهل أمرها
معاناتي تبدأ في عام 1424هـ تزوجت وكنت موظفه من ولد جدي وكان في نفس عمري وحبيته لأنه كان أول حب ولكنه كان يحب قبلي فتاة وأحبته وكانوا يريدون الزواج ولكن والدتها رفضت واخبرني بأنه لم يعد يحبها واناا في حياته كل شي المهم خلال فترة الخطوبه كان مسموح لي اجلس معه لأنه أيضا قريبا من أهلي المهم لاني معلمة طلبني سلف مبلغ معين وفي البداية كنت ارفض وفي الآخر صرت أعطيه وهو يطلب مرة يقول يريد سلف لخالته ومرة يقول لامه وهكذا وانأ أعطيه حتى قرب وقت الزواج قال خذي قرض وأنا حاادفع كل شي بس أنتي خذي القرض وفعلا فعلت وتزوجته وبقي معي 25 الف وهددني بالطلاق وأعطيته إياها وبعد ذلك اخذهامني وأعطاها والدته ولم يعطيني بعد ذلك ولا فلس المهم بعد شهر من الالم والمعاناة التي قضيتها معة والتضحيات في احدى الايام تركني في البيت لوحدي وكنت ابكي من شدة االخوف ورجع في 3 فجرا وضربني ضربآمبرحآ ليه اتهمني ظلم انه وجد عندي رجل االمهم رجعت لاهلي وحلفت ماارجع له ولكن رجعت ثم حملت وبعد 5شهور ضربني ورجعت لاهلي وولدت ولدي الاول وبقيت سنتان ورجعت عن طريق المحكمه وبقيت عندة 11شهر وضربني ايضاوكنت حامل 5شهور ورجعت بيت أهلي وقدمت ضدة شكوى باالمحكمة بالضرب وانسجن زوجي 3 اشهر و150 جلدة وولدت مولدي الثاني عند اهلي ايضا بنت واتعبت اهلي معي واتعبت نفسي وخرج زوجي من السجنواتصل بي وبكى وقال ساامحيني والله احبك وأريدك ونبدأ صفحه جديدة وحنيت عليه ايضا وتمنيت ارجع لكن كنت خائفة منه جدا وعندما علم أهلي انني افكر بالرجوع اليه عارضوني بشدة ورفضوا تماما الان اناعند اهلي منذ3سنوات ولدي عمرة 6سنوات ونصف وبنتي 3 سنوات نسيت اخبركن انه اخذ علي حكم من المحكمة بانني ناشز وحتى هذة اللحظةوهويكلمني ويترجاني ويطلب مني الرجوع وأنا رافضة بلاة شسوي بعمري وبعيالي خايفة يأخذهم وولدي لم اعد أستطيع السيطرة علية وبنتي دائما تسألني وين بابه وهو شخص يخوف وامه وراه دائما تحرضة علي رغم أنني كنت أعاملها مثل أمي قولوا لي شسوي لاتوبخوني فوالله جاني في حياتي مايكفي فانا كنت أتمنى من هذا الزواج الستر والعفاف والعيش بكرامه وعندما ارجع إليه كنت ادعي الله ان تنصلح أحوالنا وحسبي الله ونعم الوكيل ولكن هل ارجع إليه وهل هو يحب البنت تلك لحد الان لانني شاكة فية وهل هو يكرهني وهل تتوقعن أن يكون بيننا سحر سااااعدوني فرج الله همومكن ماذاافعل ؟

موزتين

معلومات موزتين
معاناتي أتعبتني كثيرا شايلة هموم لم اعد أطيق احتمالها برغم صبري واحتسابي الأجر الاانني اشعر أنني متعبه كثيرا اتالم لوحدي والسب اااااة ياقلبي
سااخبركم بقصتي من البداية حتى تفهمن معاناتي لاني بصراحة وبدون مجاملة وجدت في منتداكن راحة بااال وحسيت بأنه تساعدوني بإذن الله ولكل من ستأخذ من وقتهااوتقرا معانااتي وتسااااااعدني لها دعوة بظهر الغيب أن يفرج الله كربتها ويسهل أمرها
معاناتي تبدأ في عام 1424هـ تزوجت وكنت موظفه من ولد جدي وكان في نفس عمري وحبيته لأنه كان أول حب ولكنه كان يحب قبلي فتاة وأحبته وكانوا يريدون الزواج ولكن والدتها رفضت واخبرني بأنه لم يعد يحبها واناا في حياته كل شي المهم خلال فترة الخطوبه كان مسموح لي اجلس معه لأنه أيضا قريبا من أهلي المهم لاني معلمة طلبني سلف مبلغ معين وفي البداية كنت ارفض وفي الآخر صرت أعطيه وهو يطلب مرة يقول يريد سلف لخالته ومرة يقول لامه وهكذا وانأ أعطيه حتى قرب وقت الزواج قال خذي قرض وأنا حاادفع كل شي بس أنتي خذي القرض وفعلا فعلت وتزوجته وبقي معي 25 الف وهددني بالطلاق وأعطيته إياها وبعد ذلك اخذهامني وأعطاها والدته ولم يعطيني بعد ذلك ولا فلس المهم بعد شهر من الالم والمعاناة التي قضيتها معة والتضحيات في احدى الايام تركني في البيت لوحدي وكنت ابكي من شدة االخوف ورجع في 3 فجرا وضربني ضربآمبرحآ ليه اتهمني ظلم انه وجد عندي رجل االمهم رجعت لاهلي وحلفت ماارجع له ولكن رجعت ثم حملت وبعد 5شهور ضربني ورجعت لاهلي وولدت ولدي الاول وبقيت سنتان ورجعت عن طريق المحكمه وبقيت عندة 11شهر وضربني ايضاوكنت حامل 5شهور ورجعت بيت أهلي وقدمت ضدة شكوى باالمحكمة بالضرب وانسجن زوجي 3 اشهر و150 جلدة وولدت مولدي الثاني عند اهلي ايضا بنت واتعبت اهلي معي واتعبت نفسي وخرج زوجي من السجنواتصل بي وبكى وقال ساامحيني والله احبك وأريدك ونبدأ صفحه جديدة وحنيت عليه ايضا وتمنيت ارجع لكن كنت خائفة منه جدا وعندما علم أهلي انني افكر بالرجوع اليه عارضوني بشدة ورفضوا تماما الان اناعند اهلي منذ3سنوات ولدي عمرة 6سنوات ونصف وبنتي 3 سنوات نسيت اخبركن انه اخذ علي حكم من المحكمة بانني ناشز وحتى هذة اللحظةوهويكلمني ويترجاني ويطلب مني الرجوع وأنا رافضة بلاة شسوي بعمري وبعيالي خايفة يأخذهم وولدي لم اعد أستطيع السيطرة علية وبنتي دائما تسألني وين بابه وهو شخص يخوف وامه وراه دائما تحرضة علي رغم أنني كنت أعاملها مثل أمي قولوا لي شسوي لاتوبخوني فوالله جاني في حياتي مايكفي فانا كنت أتمنى من هذا الزواج الستر والعفاف والعيش بكرامه وعندما ارجع إليه كنت ادعي الله ان تنصلح أحوالنا وحسبي الله ونعم الوكيل ولكن هل ارجع إليه وهل هو يحب البنت تلك لحد الان لانني شاكة فية وهل هو يكرهني وهل تتوقعن أن يكون بيننا سحر سااااعدوني فرج الله همومكن ماذاافعل ؟

موزتين

معلومات موزتين
حبيت اكبر الخط لانه مره صغير
بعدين ما حبيت اطلع بدون ما رد
استخيري والخيره في ما اختاره الله

نســـرين

معلومات نســـرين
حبيتي صار الطلاق والا لسه ؟؟؟
اذا لسه ماصار اكثري الاستخارة ووكلي امرك لربك هو ادرى بحالك وادرى بهالشخص لانو ما اقدر اقولك ارجعي صعبه الضرب مو شي سهل وغير كذا يوصل موضوعكم للمحاكم ، يعني برجعتك كل تغير ((اللي ينكسر عمرة مايتصلح ))
ولا اقدر اقولك لا ترجعين موضوعك شوي محير مالك الا ربك
عسى ربي يكتب لك اللي فيه الخير

رقم1

معلومات رقم1
وبه نستعين
الغاليه اذا السجن والجلد خلوه يصطلب ويستوي ريال , زين الصلح خير بس خلي فتره اختبار يعني مثل فتره خطوبه وكلميه بس بالتلفون ومسجات وبعد فتره خلي يجيكم البيت وتجلسين معاه وبعد كم زياره حددي اذا بترجعين او لالالالا ... ماتدرين يمكن الله هداه .

سابا

معلومات سابا
خلاااااااص حبيبتي انتو تطلقتووووو

ولو فكرتي في اولادك ايش بيجيهم من أب مثل هذا ؟؟؟
كيف بتكون تربيتهم ؟؟

ركزي على نفسك وعلى أولادك ، ونصيحتي لا ترجعي له
والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين

معلومات ساحرة العيوون
بصراحة لاترجعيله هذا خاين وماله امان وجهة نظر

انا حاسه فيك وبمعاناتك

بس هذا بصراحة ما احترمك ولاقدرك

ياخذ فلوسك ويستغلك

وفوق ذا يضربك والله ياحبيبتي اعيش بكرامتي استر لي

ربي يعوضك ياقمر

سمرء غير

معلومات سمرء غير
حبيبتي الله يفرج همك انتي استخيري والله يكتبلك اللي في الخير

فرحتي

معلومات فرحتي
اختي ادعي ربك احسن واطلبي الله الخيره الله يكتب لك الخيررر يارب ويفرجلك

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
استخيري عشرات المرات وإن شعرتي أنك ممكن تعودي وتفكري في أمر الرجوع إليه يجب أن توكلي الموضوع لرجال من العائلتين يجلسوا معه أولا ويفهموا منه إن حقا صادقا في طلبه وإن كان حقا نادم بشأن كل ماحصل بينكم.. ثم اجلسي معه بحضور أهلك وضعي شروط لعودتك له.. ولاتستعجلي في قرارك يجب أن تستشفي من كلامه إن صادقا بحق ...لربما كل مامر به وسجنه جعله يندم ويشعر بقيمة العائلة والزوجة والأولاد.. لاأعتقد أن سبب ماحصل بينكما هو وجود أخرى بحياته.. لذلك عليك بالاستخارة والاستغفار والصدقة والدعاء أن يختار الله مافيه الخير لك.

(ميعاد)

معلومات (ميعاد)
استغليه مثل مااستغلك
قولي له برجع لك بس بشرط ترجع لي كل الاموال اللي اخذتها
اذا رجعها لك ابدئ فكري بعيالك صح وفكري تشتري سكن ملك لو شقه ضمان لعيالك
بصراحه اللي مثل زوجك ماله آمان ابداً حتى لو بكى تحت رجولك .... لا تصدقيه
استخيري والله يكتب لك اللي فيه الخير

الله يفرج لك همك ويسخر لكِ وعيالك خيار خلقه**

ندى3

معلومات ندى3
وشلون ولد جدك وتزوجتيه ممكن تفسريلي

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
معلومات مييسو
ولد جدك هذي عجزت افهمها .........
اختبريه اذا ودك تعرفين اذا هو يحبك ومتمسك فيك خل يرجع فلوسك كلها الي اخذها ظلم وشوفي وش بيقول لك اذا وافق ورجعها فكري ترجعي له اما اذا زعل اعرفي ان مافيه خير بالعكس بيستغلك زيادة

معلومات ممزقه الاغصان
الله يفرج همك يارب ويكتب لك اللي فيه الخير ويعوضك يارب ويصبرك ويهدي زوجك ويسخره لك ويالف بين قلبك وقلبه وينصرك على عمتك ويرد كيدها بنحرها ويجعل تدبيرلاها تدميرا ادعيلي ياختي معاك

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
الله يصلحكم بنات مو لازم الجد يكون ابو الاب او اب الام ممكن عم الاب وممكن خال الام او عم الام فهمتوا يارب>>>>ترى الحكايه ملخبطه المهم اختي انتي اسخيري بس مااعرف حسب تفكيري ووجهة نظري زوجك ممكن يكون ناوي شئ مو زين والله اعلم بالنيات بقولك ليش انتي فضحتيه ويحق لك بس هو حاقد عليك فضحتيه بين الناس وانجلد وانحبس مااعرف هل هو راجع وتايب وحس بقيمكتم او حالف يردها لك وينزل الاول والثاني بتقولي سوى كل شئ فيني وماهمني بقولك شئ راجع لك بس لو ناويه ترجعي لاتجيبي اطفال عشان تختبريه ويارب يارب يبين لك الخير والصالح

مآسي العمر

معلومات مآسي العمر
اقسم بالله اسعدتني جميع ردودكن وكل رد يهمني كثيراا شكرآآآ بحجم السماآء....اسأل الله ان يزيدكن نورآ وبصيرة .وعلمآ..ويفرج همومكن....آآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييين

بالنسبه لسؤال احد الاخوات كيف بيكون ولد جدي لان والده عم ابوي ....

معلومات حبيب قلبي123
انا مع الاخوات خليه يرحع فلوسك ولاتحملين ولاتاخذين له قرض ابد انتبهي زييييييييييييييين بعدين لازم رجال يتفاهم معاه وياخذ منه وعد انا مايمد يده عليك واسكني قريب من اهلك لحد ماتامني له والله يهديه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه