مطلقة ولم ارى ورقة طلاقي ....ساااااعدوني

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
13K

جرحي غير

معلومات جرحي غير
مطلقة ولم ارى ورقة طلاقي ....ساااااعدوني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وأسعد الله أوقاتكم بكل خير
اليوم حابه استشير اللي لهم خلفيه موضوعي معقد شوي بس بأختصر انا صاربيني وبين زوجي مشكلة من تسعة شهور تقريبا وتركني عند أهلي وقبل شهر ونص دق عليه الوالد وقال إنه طلقني واوراق الطلاق بترسلها المحكمة لانه في منطقه غير منطقتنا والى الآن ماجات الورقة فهل المحكمة تاخذ هذا الوقت كله لين توصل ورقة الطلاق ؟
ولما تأخرت الورقة الوالد وصى واحد في محكمة المنطقة اللي فيها زوجي واعطى الرجال رقم السجل المدني حقي وقال مافيه في المحكمة قضية طلاق لصاحبة هذا السجل ؟
فهل ممكن يطلق في منطقة ثانية ولاتطلع بياناتي الا في المحكمة اللي طلع منها صك الطلاق او أن الطلاق يعمم على كل المناطق زي لماتدخلين السجل المدني في الجوازات وفي منطقة ويطلع لك المناطق اللي سافر لها صاحب السجل مثلا خارج المملكة ؟
ودي أعرف كيف اعرف وين طلقني وليش تاخر صك الطلاق لهذا الوقت ؟
الله يسعدكم أفيدوني محتارة لان الوالد يبغى يكلم طليقي وانا رافضه لانه دق عليه الاسبوع الماضي وفصل في وجه الوالد
وبصراحة يحز في نفسي رجال كبير زي الوالد يقعد يذل نفسه لواحد مايستاهل
الله يسعكم ساعدوني ولكم دعوة من القلب

مكرووونه

معلومات مكرووونه
ليش ماتتصلي علية انتي يمكن ماطلقك ويمكن يبغى يرجعك انتي بادري بالاتصال ومن دون ما احد يدري جربي وشوفي ويش وجهت نضرة انا ما ايد الطلاق والله يردكم لبعض

جرحي غير

معلومات جرحي غير
اشكركم جمعيا لكن انا حاولت أتصل مايرد ابدا ومره دقيت من رقم غريب قال لوسمحتي لاعاد تدقين على هذا الرقم يعني هو رافض التواصل دعواتكم

مريومة*

معلومات مريومة*
أختي قريبتي حصل لها نفس موضوعك تمام
في البداية اهلها حاولوا يوسطوا بعض المعارف بينهم لكن مانجح الاصلاح وقال لها ورقة في المحكمة روحي دوري عليها
لما اتاكدت انه طلقها عن طريق اهله ابوها رفع عليه قضية بالمحكمة في منطقتهم واخذت اجرءاتها وحصلت على صك الطلاق
الله يفرجها عليك ويختار لك اللي فيه الخير

تاجرة مكة

تاجرات نسوة
معلومات تاجرة مكة
الله يفرج همك عاجلا غير اجل ياقلبي
انصحك لاتتصلى والى بينكم انتهى ولعل الله يعووض عليكى احسن منه بس احتسبي الاجر وخيرة الله لك
وبالنسبه للمحكمه يااقلبي روحى انتى وابوك ارفعوا دعوة طلاق وهم يستدعونه اوو يجيبون لكم الورقه ويجى هو يثبتها وولاتعبى نفسك ولا ابوك
وقلبي معاك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه