مطابخ آخر صيحات 2011

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
4K
معلومات حلاوة وشقاوة
مطابخ آخر صيحات 2011

ديكور البيت - مطابخ - تجديد، جودة ، تصميم ، آلية متطورة وملهمة لآخر صيحات مطابخ لعام 2011 هنالك ثلاث أساليب وإشكال من المطابخ المصممة والجديدة: المطبخ بعطر فرنسي ، المطبخ المودولاري والمطبخ المستقبلي . اليكم صورا من مطابخ سيمل كأمثلة المطابخ العصرية لهذا العام

اختي البلقيسيه شوفي هذا الرابط..وارجو منكي اقفال الصوت لأنه يحتوي على موسيقى ولا اريد ان ااخذ الاثم..حاولت انزله من غير موسيقى ولكني لا اعرف ..؟؟؟

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=TD8n7vqS7SU

المطبخ المودولاري تصميم هذا الخط من المطابخ من وحي التكنولوجيا الاكثر تطورا حول العالم في عدة مجالات ، ابتداء من الصناعة في عالم السيارات ، عالم ال " هاي- تيك " ، عالم الطيران وغيره . في هذا الأسلوب نجد تقنيات وتصاميم مثل أدراج من المعادن ، التي تميز المطبخ ويشبه طائرة ركاب . ونجد تقنيات مستوحاة من أفلام أجنبية خيالية ، يتميز هذا الأسلوب يخطوط نظيفة

المطبخ المستقبلي
النظرة العصرية هذه الأيام هو إدخال كل ما نرى ونحب إلى المنزل أو المطبخ . في هذا الأسلوب نجد دمجا بين النيروستا وخزائن واسعة تميزة تصميم البارات وحياة الليل . كما ونجد تصاميم هادفة مثل: " مسطح العمل المقسم ". الهدف من ذلك ، جعل أقصى راحة لعمل هادف : تقطيع الخضار على سطح بارد مصنوع من نيروستا وتقطيع خبز على سطح دافئ .

المطبخ بعطر فرنسي
مطبخ يدمج بين الجودة والجمال وبين الهندسة البشرية المتطورة ، بواسطة استعمال مواد كلاسيكية مثل الخشب الكامل ومواد اخرى مثل النيكل والنيروستا. المطبخ مدهون بألوان الشمينت والكريم بتقنية تجعل مظهره أنيقا جدا. مستوحى التصميم من التجوال في أرجاء أوروبا الكلاسيكية لتعطيه لمسة مرموقة من قصور فرساي وروما القديمة . هذا الأسلوب يتميز بمبناه المستطيل ، ألوانه الفاتحة ، مقاعده المنقوشة بنقوش مزخرفة ، خطوطه الأنيقة ، واستعمال مواد طبيعية مثل الخشب المدهون بألوان باستيل ومعدات متطورة.

واخيرا اتمنى موضوعي يعجبكم...

التعديل الأخير:
اسم الموضوع : مطابخ آخر صيحات 2011 | المصدر : ديكور
معلومات النعوووومـــــه
واااااااااااااااااااااااااااااااااااو جونااااااااااااااااااان
الله يرزقنا بمثلها ... الله يسعدك أنا من زمان وأنا أدور ديكورات مطابخ لأنا بنسوي لبيتنا
ههههههههههههههههه أكيد مو مثلها تماماً لاكن ناخذ أفكار منها
بالتوفيق حياتو الله لايحرمنا منك ..
تقبلي مروري..

معلومات حلاوة وشقاوة
واااااااااااااااااااااااااااااااااااو جونااااااااااااااااااان
الله يرزقنا بمثلها ... الله يسعدك أنا من زمان وأنا أدور ديكورات مطابخ لأنا بنسوي لبيتنا
ههههههههههههههههه أكيد مو مثلها تماماً لاكن ناخذ أفكار منها
بالتوفيق حياتو الله لايحرمنا منك ..
تقبلي مروري..
شكرا لمرورك ياعسل ..ويارب يرزقك زيها...

sraaab

معلومات sraaab
يااارب ترزقني بواحد من هالمطاابخ ..<<داخت البنت

مشكووورة ماقصرتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه