مشلة 28 سنه بدون حل

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

نرجسية44

معلومات نرجسية44
مشلة 28 سنه بدون حل
السلام عليكم /كيف الحال حبايبي مشكلتي زوجي هو انه لايبالي باي اهتمام من ناحية اولاده ومن ناحيتي ومايسمع كلامي أي شي اطلبه لايستجيب له لاسفر لا يتمشى ولا يتعشى في المطعم الا في السنه مره وهو حالته الماديه ممتازه جدا وقبل كانت معامله حلوه لكنه تغير اهم شي عنده الجماع فقط وبس لكن ما يهتم فيني

اسم الموضوع : مشلة 28 سنه بدون حل | المصدر : الزوج والزواج

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
ما معنى مشلة 28 سنة بدون حل؟؟؟
هل تبلغين 28سنة و حابسك في البيت بدون حل أو ماذا؟؟؟؟؟
أكتبي قصتك معه كلها لكي نفهمك جيدا؟؟؟؟؟

نرجسية44

معلومات نرجسية44
[QUOTE=
انا كنت اقصدمشكلتي من28سه اروح كل اسبوعين او اسبوع بيت اهلي او اشوف واجبات اولادي و اعمل عشاء فقط لكن قبل ماكنت كدا كنت عايشه احسن من كداااطلع تمشى لبغى تتغير شخصيتي معه

معلومات سعادتي بأيماني
اعتقد انوا بطيعة الرجال وليس الكل فقط الغالب هم لا يهتموا بأزواجهم فهذا شئ عادي بالنسبة لي تعودت من كثر سنين الاهتمام بي ههه
احمدي الله اختي العزيزة واشكريه فلو تعلمي بحال غيرك تشكري الله الف مرة على حالك
فأنا واحد من الزوجات التي لا اهتمام زوجي بي ولا بخروجنا معه فهو نادر وكل كم سنة مرة وبغاية التعصب والغضب تنقضي السفرة بغضبه بدون اسباب تذكر
وكذلك الذهاب لأهلي كل سنة مرة واحدة فقط والبقاء عندهم اسبوع او عشرة ايام رغم تفرغه وعدم انشغاله وتمكنه المادي

واذا اردت لمحي له بذلك وبأوقات ما يكون رايق عسى ان يستجيب لك ولاولاده
وفقك الله واسعد بالدارين

نرجسية44

معلومات نرجسية44
اعتقد انوا بطيعة الرجال وليس الكل فقط الغالب هم لا يهتموا بأزواجهم فهذا شئ عادي بالنسبة لي تعودت من كثر سنين الاهتمام بي ههه
احمدي الله اختي العزيزة واشكريه فلو تعلمي بحال غيرك تشكري الله الف مرة على حالك
فأنا واحد من الزوجات التي لا اهتمام زوجي بي ولا بخروجنا معه فهو نادر وكل كم سنة مرة وبغاية التعصب والغضب تنقضي السفرة بغضبه بدون اسباب تذكر
وكذلك الذهاب لأهلي كل سنة مرة واحدة فقط والبقاء عندهم اسبوع او عشرة ايام رغم تفرغه وعدم انشغاله وتمكنه المادي

واذا اردت لمحي له بذلك وبأوقات ما يكون رايق عسى ان يستجيب لك ولاولاده
وفقك الله واسعد بالدارين
امين وياك حبيبتي بس كيف اتعامل معه وتصير شخصيتي قويه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه