مشكله جنسيه " قبل ما تطلب الطلاق"

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

جنة أهلي

معلومات جنة أهلي
مشكله جنسيه " قبل ما تطلب الطلاق"
مراحب بلقيسيات :clap::clap::clap:

عندي صديقه غاليه على قلبي متزوجه من سنتين ,عندها مشاكل كثيره و دايما هي و زوجها هواش ,
و لا بينهم اي موده و رحمه , و هي جتني تشتكي لي , تقولي انها : تبي تطلب الطلاق .
المهم بعد ما سمعت مشاكلها اكتشفت ان المشاكل الثانويه سببها مشكله جنسيه .
و قلت ما فيه الا البلقيسيات يساعدون صديقتي .
المشكله و ما فيها :
صديقتي واعيه و متعلمه و قبل ما تزوج كانت تدخل على مواقع ثقافه جنسيه و هي لله الحمد عندها ثقافه جنسيه كبيره, >>>>>> المشكله مو هنا
المشكله زوجها ما عنده ثقافه جنسيه ابدا
ابدا ما عطاها حقها و استمتعت بالجماع <<<<ينزل قبلها و يعطيها ظهره بعد ما يخلص حاجته .

قليل يبوسها من شفايفها .

ابدا ما باس اي منطقه ثانيه بجسمها .

حتى لما تقول له هي انها بخاطرها يبوس ..... يقولها : ويع هذا مكان نجس و انتي تبيني ابوسه.

كلام جنسي ما يقول و لما هي تقول , يهاوشها يقولها ايش هالالفاظ الوسخه <<<<مع انها بس تقول بوقت الجماع بس .

ابدا ما يسوي شي قبل الجماع علشان يحرك مشاعرها >>>>حضن ,,,بوس ,,,اي شي .ما فيه

المصيبه مو هنا ,,,,
المصيبه اني نصحتها انها تواجهه و تقول احتياجاتها كأمرأه , و انه هو حلالها و ما فيها شي لما يستمتعون مع بعض بالحلال.
بس كانت الصدمه انه لما واجهته قالها :

انه يعتبر الحريم اللي يبون الجنس انهم ( بنات شوراع) <<<اسمحولي على الكلام بس انا مثلكم انصدمت من كلامه الغبي الجاهل .

قلت لها : اوكيه انتي علميه ,انتي ثقفيه , بس ما فيه فايده يهاوشها و يقول انه ما يحترم البنت اللي تعرف هالامور. قلت لها ارسلي له ايميلات عن الثقافه الجنسيه , مواقع للمتزوجين تعلموهم حقوقهم .بس للاسف زوجها ابدا ما يستخدم الانترنت.

زوجها انسان متعلم و عنده شهادات عاليه و دارس برا , بس ابدا ما فيه فايده معاه, و ما فيه اي شي يمنعه انه يخليها تستمع <<<< كامل الرجوله , و ما فيه اي مرض جنسي.

وزوجته يهمها مساله الجنس , و تبي تستمتع بالحلال , و هو الله يهديه ابدا مو معطيها مجال انها تستمتع , او تطلب حقها الشرعي.

قولولي ايش انصحها ؟؟ شلون تقنع زوجها انه من حقها انها تستمتع ؟

معليش ادري اني يمكن زدتها شويه بالالفاظ , بس سامحوني انا ابي انقلكم مأساتها , هي لجأت لي قبل ما تطلب لطلاق , و انا لجأت لكم , فلا تخذلوني.

ساعدوني بلييز قبل ما تطلب الطلاق صديقتي و هي عندها منه طفلين , ما ابيها تخرب حياتها و خصوصا ان زوجها ولد حلال و يخاف الله.

RedRose

Active member
معلومات RedRose
الله يفرج همها يارب

خليها تذكر لزوحها الاحاديث اللي تثبت حق النرأة في المتعة

قال الرسول عليه الصلاة والسلام فيما معنى الحديث أن على الرجلان لا يرتمى

على امرأته كالبهيمة وقال ليكن بينهما رسول وقيل ما هو الرسول قال

القبلة ,,, لازم يقتنع اول ان من حقها تستمتع زي ما هو يستمتع

الله يعينها عليه

أم شدن

معلومات أم شدن
عزيزاتي بنات بلقيس

أتمنى أن تقرأ تعليقي الغير متزوجات قبل المتزوجات

أحب جدا صراحة العضوات في أشياء كثيرة وتناقلهن الخبرة من بعض

ولكن ليس كل الأزواج مثل بعض يعني كل واحدة المفروض تكيف نفسها مع طريقة زوجها وكمان زوجها يكيف نفسه على طريقتها بمعنى يوصلوا الاثنين منطقة الوسط

يعني كل واحدة تتنازل عن بعض الأشياء التي لا يحبها زوجها وهو كذلك المفروض يتنازل عن البعض

ولكن كثرة الأفكار والوصف الجنسي لكثير من العضوات يجعل البنات الغير متزوجات يفهمن بأن الحياة هي جنس ولحس ومص وأشياء عافانا الله منها

أنا متزوجة من 18 سنة وأحيانا أقرا بعض الأشياء لم تحدث لي من زوجي ولكن لديه أشياء كثيرة تغنيني عن كل ما تذكره البنات

وإذا في واحدة حكت موضوع بالتفصيل الممل لازم تعرف بأن المنتدى غالبية أعضائه من البنات الغير متزوجات والمتعطشات للجنس وزيادة وصفكم لبعض الأمور يشعلل بداخلها غرائزها وتنتظر اليوم الذي تمارس فيه هذه الأمور

ولما تتزوج ويكون زوجها غير جريء تحس بالحرمان الشديد مع إنه يمارس معها جنس عادي (أنا لا أقصد صاحبة المشكلة وإنما أتكلم بشكل عام) وكل يوم بالليل تتخيل أنه راح يصير معها كذا أو كذا مما سمعت من البنات ولما ما يصير معها تحس بأنها لا تمارس جنس ممتع

أما أسمحوا لي أن أتحدث عن موضوع معين وهو مواضيع اللحس والمص والذي منه

دايما هذا الكلام يثير المتزوجة وغير المتزوجة وتأكدوا أن هذه الأمور يتقزز منها الكثييييييييير من الرجال والكثيييييييييييييييييير من النساء وخاصة وأن عضو المرأة داخلي أكثر ويفرز إفرازات تغير من ريحة المنطقة مهما تعطرتي ووضعتي الكريمات . أما عضو الرجل فهو من السهل عليه نظافته وخصوصا قبل الجماع ولكن تخيلي لو المرأة عودت زوجها أنها تنتظر منه هذا الشيء دائما فسوف يأتي يوم هائج ثائر يطلب طلبه ويجك غير مهيأة بالمرة ( يعني مش مجهزة نفسك ذي كل مرة ) ويجد منك شيء مقزز ... والله عمره تاني ما راح يقرب على تلك المنطقة بل جلبت لنفسك شيء من النفور من ناحية زوجك إنتي في غني عنه

ومع تحفظي الشديد مع الحلال والحرام أحب أبين للبنات إن كثير من الحركات الجنسية أتت إلينا من الغرب وأنها جديدة على مجتمعاتنا

أتت عن طريق ذكرها في المنتديات وعن طريق مشاهدة أفلام الجنس وخاصة عند الرجال

وأخيرا أرجو من العضوات الانتباه إلى الوصف الدقيق المثير في المنتدى .. والله يسخر لكم أزواجكم وجعلهم قرة أعينكم

نعووووومه

معلومات نعووووومه
عزيزاتي بنات بلقيس

أتمنى أن تقرأ تعليقي الغير متزوجات قبل المتزوجات

أحب جدا صراحة العضوات في أشياء كثيرة وتناقلهن الخبرة من بعض

ولكن ليس كل الأزواج مثل بعض يعني كل واحدة المفروض تكيف نفسها مع طريقة زوجها وكمان زوجها يكيف نفسه على طريقتها بمعنى يوصلوا الاثنين منطقة الوسط

يعني كل واحدة تتنازل عن بعض الأشياء التي لا يحبها زوجها وهو كذلك المفروض يتنازل عن البعض

ولكن كثرة الأفكار والوصف الجنسي لكثير من العضوات يجعل البنات الغير متزوجات يفهمن بأن الحياة هي جنس ولحس ومص وأشياء عافانا الله منها

أنا متزوجة من 18 سنة وأحيانا أقرا بعض الأشياء لم تحدث لي من زوجي ولكن لديه أشياء كثيرة تغنيني عن كل ما تذكره البنات

وإذا في واحدة حكت موضوع بالتفصيل الممل لازم تعرف بأن المنتدى غالبية أعضائه من البنات الغير متزوجات والمتعطشات للجنس وزيادة وصفكم لبعض الأمور يشعلل بداخلها غرائزها وتنتظر اليوم الذي تمارس فيه هذه الأمور

ولما تتزوج ويكون زوجها غير جريء تحس بالحرمان الشديد مع إنه يمارس معها جنس عادي (أنا لا أقصد صاحبة المشكلة وإنما أتكلم بشكل عام) وكل يوم بالليل تتخيل أنه راح يصير معها كذا أو كذا مما سمعت من البنات ولما ما يصير معها تحس بأنها لا تمارس جنس ممتع

أما أسمحوا لي أن أتحدث عن موضوع معين وهو مواضيع اللحس والمص والذي منه

دايما هذا الكلام يثير المتزوجة وغير المتزوجة وتأكدوا أن هذه الأمور يتقزز منها الكثييييييييير من الرجال والكثيييييييييييييييييير من النساء وخاصة وأن عضو المرأة داخلي أكثر ويفرز إفرازات تغير من ريحة المنطقة مهما تعطرتي ووضعتي الكريمات . أما عضو الرجل فهو من السهل عليه نظافته وخصوصا قبل الجماع ولكن تخيلي لو المرأة عودت زوجها أنها تنتظر منه هذا الشيء دائما فسوف يأتي يوم هائج ثائر يطلب طلبه ويجك غير مهيأة بالمرة ( يعني مش مجهزة نفسك ذي كل مرة ) ويجد منك شيء مقزز ... والله عمره تاني ما راح يقرب على تلك المنطقة بل جلبت لنفسك شيء من النفور من ناحية زوجك إنتي في غني عنه

ومع تحفظي الشديد مع الحلال والحرام أحب أبين للبنات إن كثير من الحركات الجنسية أتت إلينا من الغرب وأنها جديدة على مجتمعاتنا

أتت عن طريق ذكرها في المنتديات وعن طريق مشاهدة أفلام الجنس وخاصة عند الرجال

وأخيرا أرجو من العضوات الانتباه إلى الوصف الدقيق المثير في المنتدى .. والله يسخر لكم أزواجكم وجعلهم قرة أعينكم
جزاك الله خير يا أم شدن وآنا مثلك من زمان متزوجة وماكان زوجي يعرف أي شيئ والحمد لله مع الصبر ومع الزمن كل شيء يتغير وتغير زوجي 100 % وآنا أنصح صديقتك ياجنة إنها تصبر والطلاق المفروض الوحدة ما تطلبه على أي شي آنا أعرف إن هذا حق من حقوقها ولكن بالصبببببببببببببببببببر كل شيء يصير ومادام إن زوجها رجل طيب المفروض تصبر عليه وشوي شوي أكيد لما يعيش معاها أكثر ومع العشرة والنصائح الهادئة المستمرة منها أكيد إن زوجها راح يتغير والواضح إن زوجها في شيئ في نفسيته من ناحية الحريم والجنس خليها تحاول تعرفها وتسأل المتخصصين في هذي الأمور عشان يساعدونها في معالجة نفسية الزوج ولكن الطلالالالالالالالالالالالالالالالالاق:no::no: لا وألف لا
اصبروا إن الله مع الصابرين :c016::c016: وكل شيئ بالدعاء إنشاء الله يصير
اللهم سخر لي زوجي واجعلني قرة عينه آآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين

التعديل الأخير:

om aziz

معلومات om aziz
صدقتي يام شدن في كلامك و اتمنى من عضوات ان يفكرو بجد في كلامك هذا علشان ما يخصرو حياتهم و يسببو لنفسهم مشاكل و حياة تعيسة ....... تسلمين

جنة أهلي

معلومات جنة أهلي
شكرا لكل البنات اللي ردوا علي , الله يوفقكم و يسخر ازواجكم لكم.
انا ان شاء الله بخليها تقرأ رددوكم , و تستخير قبل ما تتخذ اي قرار .
.:c016::c016::c016:
اللهم سخر لنا ازواجنا و اهدهم لنا و اجمعنا بهم على الخير و المحبه في الدنيا و الاخره.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه