مشكلتي ومصيبتي بعد زواج زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
81
المشاهدات
17K

* ناني *

معلومات * ناني *
مشكلتي ومصيبتي بعد زواج زوجي
اخواتي العزيزات والخبيرات ارجو منكم ان تسمعو لمشكلتي وتساعدوني قبل ان تدمر حياتي التي مرت عليها 28 سنه واعرف انكم سوف تستغربون بما حصل ليه بعد هذا العمر
فانا امراه متزوجه وعندي بنين وبنات متزوجين وعندي احفاد اكبرهم عمره 3 سنوات
وقد تزوجت صغيره في السن والان اصبح عمري 45 سنه ولكن كل من راى بناتي وراني ماشاء الله ولاقوة الا بالله لايصدق باني جده فانا مهتمه بنفسي وبشكلي وجسمي
وقد عشت مع زوجي كعشيقين وليس متزوجين وكان يحبني حب لايوصف وانا كذلك
وقد مررنا في حياتنابعدة مصاعب ومشاكل وخيانات ولكن مع صبري و حبنا تغلبنا عليها ولله الحمد
ولكن في السنوات الاخيره اصبح عصبي جدا لاتفه الاسباب ولكن كان عندما يهدأ ينسى كل شي

انا اريد ان اختصر مشكلتي بقدر المستطاع لانه لو حكيتها يحتاج لها صفحات وانا اريد الحل والمساعده السريعه وتوجيهي والدعاء ليه لان دعوة المسلم للمسلم مستجابه
انا زوجي تزوج عليه قريبته من بلد عربي وهي مطلقه وعندها ابنتين كبار وتغير عليه وعلى اولاده وبناته 180 درجه واصبح يكرهني ويكره بناته واولاده
وقد مررت بمرحله صعبه جدا ولكن بتقربي الى الله ودعائي اصبحت نفسيتي مرتاحه وهذا من فضل الله عليه ورضيت بقضاء الله وقدره
ولكن هو الان يريد تطليقي وانا اخبرته بانه لااريد الطلاق واريد ان اعيش مع اولادي وهو يختلق المشاكل معي
وقد هجرني وسلبني كل حقوقي الشريعه والزوجيه وله 4 اشهر لم يقربني وضربني وطردني من البيت واصبح يسبني ويلعني ويهينني ويهددني دائما بالطلاق ويتمنن عليه حتى باللقمه اللي بااكلها وانا الحمد لله لم اقصر معاه ولا يوجد عندي خادمه تساعدني مع انه عملت عمليه خطيره بالظهر واقوم بواجباتي على اكمل وجه
وحتى مصروفي الخاص لايعطيني واصبح يقصر في طلبات البيت مع انه مقتدر
وقد ظلمني كثير واتهمني عند الناس بانه لااعمل له اكل ولا اغسل ملابسه واني اعامله بسيء وقد تحملت منه كل ذلك من اجل اولادي
وهو الان لايكلمني من شهور ولاحتى يقولي السلام عليكم عند دخوله البيت ويقولي لو عندك كرامه ماتجلسي وان شاء الله طلاقك على يدي وانه ليس لي حقوق عنده
فااصبحت اعامله بمثل مايعاملني من هجر بالكلام والفعل وعايشه في حالي وهو في حاله
وقد كرهته وبناته اصبحو يكرهوه لانه اتغير حتى عليهم ويحاسبهم على كل شي ولكن انالم ا قصر في واجباتي من خدمته واكله ولبسه ولكن لايوجد اي تواصل بيننا او كلام عندما يريد شيء يرسل ولده وانا كذلك
وان الان لااعرف ماذا افعل ولكن الان قررت عندما ينتهي ولدي من الاختبار اذهب لااهلي ويطالبوه بحقوقي وان اترك عيالي عنده وانا اعرف انه ليس قد المسؤؤليه التي سوف اتركها له
ولكن ماذا افعل واخاف ان يطلقني ويحرمني من عيالي ويضيعهم لانه همه نفسه فقط
والحمد لله انا في هذه الازمه تقربت من ربي اكثر واصبحت اصلي وادعي بكثره واقرا سورةالبقره كل يوم او كل يومين واستغفر واتحسب بكثره
وقد مر على مشكلتنا اكثر من السنه وقد طلب تصريح بالموافقه من وزارة الداخليه على دخول زوجته للمملكه وقد اخذ تقريري من المستشفى دون علمي بعمليتي لتكون له سبب يساعده لتوافق الوزاره ولكن قوبلت بالرفض
والان هو يحاول مره اخرى ولكن لااعرف ماذا قدم هذه المره لقد تعبت منه قد جرحني كثير واتحملت منه الكثير واحيانا ادعو عليه عندما يجرحني من جديد بكلمه او فعل
فشورو علي هل ا لذي سوف اعمله صحيح
واعتذر منكم لارتباكي ولعدم تنسيق موضوعي بشكل جيد

احبةb

معلومات احبةb
يارب ياحي ياقيوم ان يفرج همك وييسر امرك لاتنسي من الاكثار لاحولا ولا قوة الا بالله والاستغفار وحسبي الله ونعم الوكيل

معلومات محامية الغرام
حبيبتي الله يكون في عونج و يساعدج يا رب
نصيحتي لج اولا و اخيرا الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء و تصدقي يا اختي لو بشي القليل الصدقه فيها معجزات سبحان الله و اصبري و احتسبي الاجر انتي مظلومه و دعائج مستجاب ان شااااااااااء الله
نصيحتي لج انج تكونين في بيتج مع بناتج واولادج و اسكتي عن تصرفاته و كلامه و افعاله لان لو عاملتيه بالمثل بياخذها حجه عليج انا من رأيي انج تجمعين طرف من اهله و اهلج و هو بعد و تقعدون قعده وديه قولي لان انتي ما تبين منه غير انه يخليلج البيت و العيال و هو الله يحفظه و متى ما حب يشوف عياله البيت مفتوح له و انتي ما تبين مشاكل و عوار راس اذا هو هانت عليه العشره فأنتي بنت اصل و فيج الخير الحمدلله ما هانت عليج العشره و تحملتي عشان عيالج ربي يحفظهم و يخليهم ذخر لج ... وهو الله اعلم شو الي غيره و خلاه يوصل ل هالمرحله الله يهديه يا رب
صدقيني اختي مصير الدنيا الدور و الايام يايه و بيذكر كل شي سويتيه له و صدقيني يا اختي بتمين انتي الاولى و الاخيره في حياته صح هو تزوج بس الله اعلم هو شو في داخله و كيف عايش مع زوجته الثانيه
هو ظلمج بأنه ما عدل بينكن بس الله فوق و ربج كريم ... ادعي اختي الله ياخذ لج الحق و الله يهديه يا رب
خليج دايما متفاءله و كوني مثل ما انتي و اهتمي بنفسج و جسمج و جمالج كوني قويه
لا تتنازلين عن بيتج و حقج و بعد نصيحتي لا تتنازلين عن زوجج حاولي تردينه لج بأي طريقه كانت

الله يسعدج اختي في حياتج و يوفقج يا رب و الله يهدي زوجج و يرده لج مثل اول و احسن آمين يا رب العالمين
ما اريد منج اختي غير الدعاء لي لان انتي مظلومه و دعائج مستجاب ان شااااااااااء الله

بحر الامـل

معلومات بحر الامـل
اسال الله العلي العظيم ان يرد زوجك لكي الى ابنائه واشوف لو تجلس وماتتركي ابنائك احسن وهو يعمل معكم علشان ماقدر يجيبه يمكن لو تجي تخف المشاكل شوي وانتي ماسالتيه ليش يتغير عليكم واكي تزوج بس لاتنكد علي حياتي
وتفرقني عن عيالي وانتي كم عمر اصغر ولد عندك وعليك بالدعاء والله تشوفين نتائجه باذن الله​

معلومات امجاد الشمال
الله يعينك يا اختي ويصبرك بس احس ما يسوي كذا في ام عياله وانت تقولين كنتم عشيقين يعني علا قتكم زبنه الا واحد فيه شي الله يعلم ابحثي واللي اعرفه انه ما يقدر يتزوج من الخارج وهو متزوج الا بموافقة زوجته الا ولى والكشف الطبي عليها اوعلى الا قل ما يعطوه تصريح ما عليكي منه مادام واثقه من نفسك الله يخلي لك عيالك مصير ه يرجع ولا تجيبي المرض لنفسك واعلمي انه مكتو ب لك وله كل شي فيجب علينا تقوية جانب الا يمان بالقضاء والقدر وفقك الله اختي واعانك وجعل ما عانيتي في موازين حسناتك

معلومات الزوجه الاولى
حبيبتي الله يكون في عونج و يساعدج يا رب
نصيحتي لج اولا و اخيرا الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء و تصدقي يا اختي لو بشي القليل الصدقه فيها معجزات سبحان الله و اصبري و احتسبي الاجر انتي مظلومه و دعائج مستجاب ان شااااااااااء الله
نصيحتي لج انج تكونين في بيتج مع بناتج واولادج و اسكتي عن تصرفاته و كلامه و افعاله لان لو عاملتيه بالمثل بياخذها حجه عليج انا من رأيي انج تجمعين طرف من اهله و اهلج و هو بعد و تقعدون قعده وديه قولي لان انتي ما تبين منه غير انه يخليلج البيت و العيال و هو الله يحفظه و متى ما حب يشوف عياله البيت مفتوح له و انتي ما تبين مشاكل و عوار راس اذا هو هانت عليه العشره فأنتي بنت اصل و فيج الخير الحمدلله ما هانت عليج العشره و تحملتي عشان عيالج ربي يحفظهم و يخليهم ذخر لج ... وهو الله اعلم شو الي غيره و خلاه يوصل ل هالمرحله الله يهديه يا رب
صدقيني اختي مصير الدنيا الدور و الايام يايه و بيذكر كل شي سويتيه له و صدقيني يا اختي بتمين انتي الاولى و الاخيره في حياته صح هو تزوج بس الله اعلم هو شو في داخله و كيف عايش مع زوجته الثانيه
هو ظلمج بأنه ما عدل بينكن بس الله فوق و ربج كريم ... ادعي اختي الله ياخذ لج الحق و الله يهديه يا رب
خليج دايما متفاءله و كوني مثل ما انتي و اهتمي بنفسج و جسمج و جمالج كوني قويه
لا تتنازلين عن بيتج و حقج و بعد نصيحتي لا تتنازلين عن زوجج حاولي تردينه لج بأي طريقه كانت

الله يسعدج اختي في حياتج و يوفقج يا رب و الله يهدي زوجج و يرده لج مثل اول و احسن آمين يا رب العالمين
ما اريد منج اختي غير الدعاء لي لان انتي مظلومه و دعائج مستجاب ان شااااااااااء الله
كلام الاخت صحيح الله يعينج ويسر امرج والله يسخره لج وان شاء الله يعرف قيمتج

زوجه مؤدبه

معلومات زوجه مؤدبه
تقدرين ياقلبي تاخذين حقك وانتي في بيتك لااااااتطلعين وتنولينه مراااده ويجيبها في بيتك اجلسي لعيالك صبرتي كل السنوااات هذي اصبري بعد علشان الباقين وهو ماهو مطول بالنذاله هذي بينهد حيله صدقيني واعتقد انقلابته عليكم لاتخلو من العين او الصرف اكثري من قراءة البقره في البيت وعلى الماء الذي يشرب منها زوجك عسى ان يكون سبب عودته لكم .. وانتي حاولي ماتكونين بوجهه دائما علشان تجنبين المشاكل وخلك على اناقتك ومظهرك وعيشي لعيالك واحتسبي ربك بيفرجها ان شاءالله .

رنودة**

معلومات رنودة**

المشكله ان تغيره مفاجيء انتبهي لا يكون مسحور
عليك بالرقية العامة الشاملة ابحثي عنها في النت
وابدئي بقرائتها صباحا ومساء وانفثي في الماء وحاولي يشرب منها زوجك وأنت كمان أشربي منها

أختي الغالية رددي هذا الدعاء باستمرار وان شاء الله يتغير زوجك
يا مالك الملوك ملكني قلب زوجي
يا مالك الملوك ملكني قلب من وكلته أمري
اللهم اجعلني أجمل النساء في عينه وأحبهن إلى قلبه
ولا تجعل له نصيب مع النساء غيري
اللهم اجعلني ماء عينه و دم قلبه ودف حياته
اللهم وانزل حبي على قلبه

الجروح

معلومات الجروح
أنا أوافق أختي " محامية الغرام " الرأي

وأسأل الله العلي القدير أن يرده لك رداً جميلاً

ويجعل حياتك سعادة وهناء وراحة بال

رب ارزقني

معلومات رب ارزقني
يمكن عين وإلا سحر أكثري من الرقية في الماء
الذي يشربه وعليك بالاذكار والدعاء
الله يهديه ويرده لك ردا جميلا.

معلومات ربي فرج همي
اخيتي الحمدلله على كل حال واعجبني جدا نصائح
الاخوات ويبتلى المرء بقدر إيمانه واذا رأى الناس
اهل المصائب في الدنيا وما أعد الله لهم من الأجر
تمنوا لو يقرضوا بالمقاريض حتى ينالوا ذلك الأجر
فالصبر والدعاء ياأخيه فثقي بالله
وجربي ان كان زوجك يشرب حليب الأبل مقري فيه يشرب كل يوم كأس ان كان فيه شيء فسينفع الله به

معلومات كافيه لاتيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج كربتكي وان يرد زوجك لكي ,عليكي بالدعاء والدعاء لانكي مظلومه ودعوة المظلوم مابينها وبين الله حجاب,وارقي نفسك وشغلي البقره في البيت واستغفري بكثرره والله صدقيني ماضاقة الا فرجت من عنده والله مايضيعلك تعب .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه