مشكلتي وزوجي الغير مسؤول والله بغيت انهي حياتنا اليوم

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
6K

مليت ياصبر

معلومات مليت ياصبر
مشكلتي وزوجي الغير مسؤول والله بغيت انهي حياتنا اليوم
السلام عليكم

اكتب لكم يابنات وانا في هم وضيق وحيرة ادعووووووولي في هذي الليلة ربي يفرج همي

تعببببببت من زوجي والله كل ماكتبت مشكلة تلوموني والله والله اعلم من المظلوم

ماتعرفون قد ايش قهر الرجال حسبي الله عليه وكفى الله يريني فيه قوته وجبروته لاتلوموني

لانه انسان نذل انسان مايقدر العشرة انسان اناني ومايحب الا نفسه

تخيلوا لي اسبوعين ماطلعت وامس تمشكلن وبسببه والله العظيم الشاهد ظلمني في شي

وانا بريئة منه دائما كذا يظن بي السوء طبعا ماهو في عرضي ولا اخلاقي لا شي ابسط شوية

بس انا مااحب الظلم ابدا ولما قلت له الله يشفيك يامريض ياشكاك دعى علية طيب ليش يدعي علية

وبعدها زعلت واليوم كان نفسي اطلع طفشانة وودي اغير جو ومالي احد في منطقتي اخذ اولاده

يمشيهم وبعدين تركهم عند قريبة لي مع اولادها وهو راح مع زوجها بواقي اصحابه الاستراحة واضطريت اكذب عالحرمة

اني بغيت اجيها بس جتني وحدة فجأة واولادي اصروا يروحون مع ابوهم وتركوني من اربعة العصر الى الساعة وحدة الليل

وطول الوقت جواله مغلق مخليني يعني مثل الشغالة او اقل ليش ليش يهينني كذا ليش يعاملني قدام اولادي كذا

جو ولطعتهم عند الباب ربع ساعة وبعدين فتحت طبعا هربت لغرفتي لان لسانه طويل وماابغى اقول شي قدام اولادي

راحوا ناموا وبعد ماناموا جيت وهزأته وقلت يارجال تترجل وتحترم الانسانة اللي معك والا والله اعرف كيف اربيك يا ويا ماخليت شي

الا قلته ودعيت عليه وقلت له متفرق معي بروح لاهلي واخليك وارميك وفي غيرك الف وانا كثير يستاهلوني ويقدروني احسن منك

وكلام كثير عارفة انه كبير لكن قدام اللي سواه ولاشي اخر شي قلت وحدة من ثنتيت ياتخرج ذحين تنام برا ولا انا بخرج

وماخرج وانا الشيطان خلاص راكبني لاحد يلومني حيلة الضعيف لبست عباتي ورحت ركبت السيارة واستنى استنى ماطلع

قلت بجلس الين مايطلع المهم شوية وطلع وركب السيارة الثانية وراح الله لايرده ماعاد يمثل لي اي شي

وذحين رجعت غرفتي وانا ارجف ومتوترة شكل ضغطي ارتفع وافكر في اولادي اللي نايمين ويتحركون يسمعون كل شي

مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل انا ذحين مو في موضوع اللي صار بيننا انا ابغى اهدى وبس وافكر بحل نفسي اروح لاهلي

بس مالي سبيل ابدا

ادعووووووولي

ام ريناف

معلومات ام ريناف
يااحبيبتي استهدي بالله ولااااتكبريها بعدين والله تعضي اصابع الندم اشغبي نفسك ادخلي تحفيظ لو حتا عن طريق النت اسمه منابر الايمان ولاتعلقي سعادتك باحد هدولا عيالك انتي بكرة النهار راح تندمي لو عاشو مع مرة غريبه عنهم

دلوعةزوجي

معلومات دلوعةزوجي
دخلت على ملفك الشخصي
الخطا منك انتي اعيدي صياغة حياتك انتي فيك خلل كبير
لا تزعلين لاكن روحي اقري ملفك وشوفي

نوني فروتي

معلومات نوني فروتي
اصبر ي يا مليت الصبر

الله يهديكي مايحتاج كل اللي سويتيه كان العلاج شويت تحمل وتطنيش وربك حيحلها بس الظاهر انت خبصتيها على الاخر اعدي عنه شوية وابعدين اتكلمي معاه بهدوء وقوليله انك كنت في فترة من فترات الحريم زيادة ضغط وهرمونات وعدت وحاولي تتقربي منه وتعوضيه الموضوع ماهو كيف تجبريه خليه هو اللي مايقدر يسيبك لان الخرجة ماتحلى الا بيكي :33:

bysan

معلومات bysan
حسبي الله ونعم الوكيل
شو احكي انا لك تاركني صارلي 11 يوم مايحكيني وانا خطيبته وهو ببلد وانا ببلد تاني
تاركني وانا بعرف انه على علاقته مع وحده تانيه عرفها قبل مانتعر ف على بعض

شوا اعمل وهو اعترف لي انه بيحكي معاها وبيشوفها وانه بس نتزوج مارح يرجع يحاكيها

انا مليت وتعبت

الله وحده عالم بحالي

يارب الفرج من عندك يا رب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه