مشكلتي هل لها حل ؟؟ اما الجا للطلاق

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

birin

معلومات birin
مشكلتي هل لها حل ؟؟ اما الجا للطلاق
السلام عليكم زوجي بالبدايه جنوبي غربي

حنوووون طيوب بس لاتشوفينه برا حدود بيتك شخص ثاني لايطاق كريه خاين

نعم اكتشفت اول خيانه بعد زواجي ب 6 اشهر وكانت رساله مصيه كسر الشريحه وبكا بكا الرضع وطلب الاسف

وبما انها اول مشكله فانا حديثة عهد بالزواج وبالتصرف تجاه هالامور انا انتهى الموضوع من راسي بكسره للشريحه رغم اني لم اطلب منه

مرت الايام والسنوات اكتشفت خيانه ثانيه وثالثه ورابعه باللاب توب واخرها اختي تقول انو لو سنتين يروح لمقاهي انترت وهو كان يقولي انو يروح لربعه وكنت مصدقته طبعا يروح للشات دردشه

وانا تاركني وانا عروس لحالي فالبيت حده معي تبين اجيب لك شي من برا واذا صار عندي ناظرني وهو مايصير عندي لي الان

متزوجته ( ثمانية سنوات ) مايقعد يوم واحد فالبيت ولا حتى وهو تعبان كلشششش حاولت بشتى الطرق مافيه فايده بعد ماطلعت هالاجهزه صار راعي هوز وكيك

ومن بنت لبنت وجلس شنووووووووات ثانيه اكتشفته مؤخرا بس وبعدها وعدني ماعاد يخون طبعا هو دوامه ع لاب توب ومسجل بمنتدا ينزل مواضيع تخص دوامه صار يلعب بالمنتدا واكتشفته

وانحاش من البيت يومين ماله وجه يجي وجاء وعدا الموضوع لين وصلنا للاثنين اللي فات هو يشيل نقل موظفات وفمره لقيت بينهم مكالمه طويله شكست بالموضوع وسالتو قال هي تسالني عن شغله وعلمتها

وصدقته اشوفه اذا طلع من عندي عالساعه 5 لين الساعه 9 وهو متصل واساله ليش صاير تتعلق بالواتس صار يتضجر مني وانتي وانتي نامي وفكين ليشششش ؟؟

عشان يعيش جوه كويس اخر شي اكتشفت محادثته مع نفس البنت اللي برر لاتصاله بها طيعا بعرض هالخيانات مافي كلمه وشخه ولا طريقه مشامحه ماسويتها ومافي فايده !!

انا اللي حادني عليه عياله بيت اهلي امي ماتستحمل شطانتهم عندي ( ثلاثه اكبرهم بثالث ابتدائي) وهو مايريد يطلق مستعد يسوي اي شي بس يقفل عالموضوع بخيره وشره ع قولته

يبيع الايقون يكسره المهم هزات البنت وفضحته هو وترك النقل وقلتله نروح للاصلاح الاسري قال مسخالف وفعلا رحنا وصار يقولي احسن الكلام كله تصنع طبعا

ولا هو شايل بقلبه علي حقد العالمين من تصرفي يوم كشفت خيانته يبيني اعلمه بسكات ويتركهم وبس شايفين كيف الاستهتار

وماعنده غير انتي مقصره معي انتي نكديه انتي وانتي وانا ليش بهالصوره لاني تعبت منه مايعبرني كلش انا والجدار عنده واحد فالبيت ياكل عند امه يتعشا مع ربعه يطلع لكل مكان يبيه

وحنا بالقطاره ليش ؟؟ انا ابي اطبخ ابي اشوف زوجي ابي زوجي يطلعنا يقول لاماتستاهلين وانا من النوع الثرثار يعني كله امشي واذكره بخيانته وانو انت مو رجل وفيك فيك

وهو مايحب يسمع هالكلام بس غصب عني حاقده عليه ليش هالخيانات وبعرض هالاشيا مره جاب كشف حسابه البنك بقيت فيه اسم مرسلها اكثررر من مره

مره 1000 ومره 600 ومره 200 وحنا حالتنا الماديه جدا كدا صعببببببه

سالته مين هذي فال ماعرفها ولا عمري حولت لاحد شي قلت يعني البنك بيكذب عليك ؟؟؟

المهم قلت عشان تثبت ادانتك لازم تجييب لي كشف جديد بسنه ثانيه عشان اشوف وان شالله ظني يخيب ساعدني عشان احسن صورتك بعيني هذا طلبي منه الحين لان الجرح الجديد يفتح جروح قديمه بعيني صار اوسخ التاس وانا بحاول اقص ع نفسي وانه مايرشل لبنات كثاررر

وبقولكم ماخلى طريقه ماسواها طلع جهاز ثاني بشريحه ثانيه وحطه بالسياره حق المغازل هوز شات منتديات

وفمره بعد تهاوشنا مررره بسبة بنتي وداني بست اهلي وقعدت عندهم شهرين بهالشهرين هذي لقى فيها حرمه وبنتين بالشارع امهم طلبت رجلي فرعه يدخل سيارتهم قراش ودخلها وهي مطلقه وعندها بنات بعنر ال20 ومالهم اي رجل بحياتهم عايشين لوحدهم المعم انها بقت زوجي لطلباتها وداها الرياض وجابها خلص انورهم جاب لهم سواق نقلهم من بيت لبيت يعني عاش معهم الابوه

وعياله راميهم عندي وساحب علينا يوم مل منهم وعدت الشهرين كلمني يبي يصالح ويفتح صفحه جديده ورجعت بالفعل بس انا ماكنت قد هالصفحه كنت اعايره بهم انك سوق ال..... يوم خلصو منك سحبو عليك وكلام كثير

يثيررجولة اي رجل الا هو لانه مضطر عشان عياله مايبي ياخذهم اطا صار طلاق وخايف اتزوج بعده ويرجعون له مايبي شي سعكرررر راحة امه لانها عنده الدنيااا كلهااا

المشكله يتضجر من كلامي هذا الحين بعد الخيانه الاخيره خقة النقل وتذكيري له حبيبي انتبه يقص عليك الشيطان وانت بالدوام ترى والله ريي يفضحك يبدا يتافف

واناازعل اذا هو تافف من تذكير انا شمفروض اسوي من خياناته

وزي ماقلت لكم انا من تزوجته المره اللي عايشه عيشة البنت فبيت اهلها ماتبالي بظلعة زوج من الدوام مكشره بس تطلب ابي وابي

وانت ماتسوي وماتحط وهو خلاص حط هالصوره براشه وقفل عليها

حاول يعدل بس مل وصار حاطه شماعه براسه انتي مقصره وانتي انتي يعني ماحاول يعدل مني خلاص مل وصار يخون بكل مره بطريقه ابشع من اللي قبلها

يحلف بالمصحف انو مو ع علاقه وانو يصير له حادث وبالاخير كله كذذذذذب

وكل كلامه معرالبنات حق اخر الليل + يبين لها احتياجه لها عشان ماتخليه يقول حياتنا مافيها امل خلاص انا انكسرت وانفضحت قدامك اكثر من مره قلت مسخالف دام ماتطلقنا

يمديك تبني كل شي من جديد الحين اللي صاير مثل ماقلتلكم هو حاول يتغير ويسمعني كلام حلو لان قبل كان اذا معصب يتلفظ علي بالكلام الفاحش بحقي وحق اهلي

فبعد روحتنا للاصلاح قال خلاص بتغير قلت مافيه نقل قال مايصير قلت اجل بروح واجي معك قال ايه ميخالف طبعا هو للحين مالقى ودايم ادعي انه مايلقى مشكلتي الاخيره هي

بمغازلته مع الحرمه اللي بالنقل وهي متزوجه مثله وقايلة له لاتتواصل معي غير الصبح بوقت تصير هي بداومها واذا بالليل لا عشان زوجها عندها

وانا فاقده زوجي صبح وليل علموني وش اسوي كيف اتغير او وش اسوي هل فيه فايده اولاااااااا

يعني انا حاولت اقوله لبيه ياعيون .... بس ماقدرت امثل للحين شايله بداخلي عليه وكثيرررر بخاطري اروح لهلي اريح بس م قدر بسبة عيالي وازعاجهم مايخلون امي تنام بعدين امي تتضايق منهم وارجع للبيت مكشوره

طبعا كيف اكتشفت خيانته كلها اكتشفها بالوقت الضايع يعني بعد مرور سنوات اكتشف خيانته بالهوز والكيك

المقاهي زوج اختي يصير صاحبه وشاف سيارته كثير عند مقهى وعلم اختي واختي ساكته ماعلمتني عشان مايصير شي لين ماهو عافني فترة الشهرين قالت خليه يولي هو فيه ومافيه

طبعا انا للحين رغم كل هذا متعلقه فيه مادري ليش يمكن لانو اذا اخطا يدلعني وافرح بالدلع انا احس داخلي للحين صغيره وماعرف اتخذ قرارت صارمه

جد الحين مررررره محتاره ماعرف وش اسوي لو قلت بتطلق ماراح يطلق بس بنحاش لهلي وبترررركه لين نوصل للمحكمه بس انا قلت هذي اخر فرصه له بنفس الوقت عجزت اتقبله عجزت اهضمه ارجع احقق بكل فتره وهو يقول خلاص قفلي عالموضوع لين طفش مني

وصارت نفسه شينه علي ((((( ساعدوني وعلموني وش اسوي ))))))

birin

معلومات birin
بقولكم شي و صح طيوب وحنون يس هاه اذا سمعت كلامه اما اذا خالفت رايه او بغيت شي هو مايبيه يكشر عن انيابه

ويقلب عدوووو مايشوف الا الحقران وبس يبي يشوفني راضيه بتقصيره وقليله عشان ينبسط مني مع اني ماعمري جحدت له شي حلو سواه معي بس مايبيني اطلب شي اكثر المقاهي المولات المطلعم عنده اشيا سخيفه

ومفروض ماطلبها بس الخيانه يشوفه بالعكس شي جميل مو سخيف تكفيره جدا يتعبببببببب

انا وش مشكلتي معه انو هو عند اي خيانه يبني اسكت مااناقش حدي بس اوقف المهزله مايبيني اساله مين هذي ولا كيف عرفتها ولا اي شي وان سالت ينقلب ضدي ويتركني

لين انفجر بعدين يعطيني وجه

birin

معلومات birin
بليز ساعدوني محتاجه مشورتكم

وللحين ماعرفت للمنتدى ماعرف كيف اشوف المشاهدات او شي

نور1406

معلومات نور1406
الزوجه اذا شافت خيانه زوجها وتبقى تكمل معاه المفروض ما تواجه زوجها بالخيانه عشان يبقى يحترمها وتحاول تبحث اذا كان لها دور بخيانه زوجها او لا
بصراحه انت نكديه واسلوبك اكيد بيخلي زوجك يطفش منك
تذكرينه وتعايرينه بخياناته وبعدين تقولين ليه ما يحسن معاملتي معي
اذا انت حاقده عليه مره فزوجك بيحقد عليك الاف المرات بسبب اسلوبك
اذا ناويه تكملين معاه اسكتي ولا تواجهينه بالخيانه غيري من نفسك عشان يتغير زوجك
تغيري من الداخل والخارج كوني متسامحه وتصرفي مع زوجك باحترام كوني انثى راقيه واثقه من نفسها
لا تتوقعين زوجك بيتغير اذا ما غيرتي من نفسك

مستعده

معلومات مستعده
انا مع الأخت نور بكل كلمه اهنيك ع منطوقك الرائع..

تقبلي يابيرين النصايح بصدر رحب وعسى الله يسخر لك زوجك ودايما استودعيه الله وجوارحه عن الحرام
دايم ادعي قولي اللهم جملني في عين زوجي وجمله في عيني واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه